السياحة في المانياسياحة و سفر

اماكن سياحية في المانيا | اهم مناطق السياحة الجبلية وعلى البحر للعوائل والاطفال مع ذكر لابرز المعالم

Advertisement

اماكن سياحية في المانيا كثيرة ومتنوعة حيث إن البلاد غنية بالمدن التاريخية والبلدات الصغيرة الجميلة ، وهناك وفرة من الغابات والجبال المذهلة.

Advertisement

التاريخ والثقافة والجمال الطبيعي – هذا ما يصف بشكل كامل تقريبًا الباقي في ألمانيا. سيكون لدى السياح الكثير للاختيار من بينها. يُنصح أولئك الذين يرغبون في رؤية المعالم السياحية وتجربة الفن بالسفر إلى المدن الكبرى.

أولئك الذين يبحثون عن عطلة نشطة يجب أن يتوجهوا إلى مناطق سياحية في المانيا مثل جبال الألب البافارية أو الغابة السوداء أو وادي موسيل.

يمكنك أن تجد الكاتدرائيات والقصور المهيبة في كل مكان تقريبًا ، وفي مستوطنات صغيرة تم الحفاظ على أسلوب حياة منذ قرون.
قلب ألمانيا الثقافي هو عاصمتها برلين… يوجد هنا العديد من المتاحف وصالات العرض الممتازة. سيجد عشاق الطبيعة أيضًا العديد من الفرص المثيرة للاهتمام في ألمانيا.

السياحة في المانيا للعوائل

الدقة والانضباط ، هذه هي المصطلحات التي تميز ألمانيا وسكانها بأفضل طريقة ممكنة. السياح مرحب بهم هنا على مدار السنة. هذا بلد يتمتع بمستوى عالٍ من الراحة والخدمة والأمان. ذروة تدفق المسافرين تحدث خلال أشهر الصيف. وليس من المستغرب أن يوجد مناطق سياحية في المانيا واماكن كثيرة للاستجمام اهم ما يميزها:

  • غابات كثيفة ومناظر خلابة للغابة السوداء؛
  • ينابيع منتجع صحي بغرض العلاج في المانيا؛
  • الشواطئ المشمسة في بحر الشمال وبحر البلطيق؛
  • مزارع الكروم في وادي الراين؛
  • منتجعات التزلج على الجليد في جبال الألب؛
  • أسعار معقولة نسبياً ، إلخ.

كما تحتل مدينة فرايبورغ الجامعية القديمة المرتبة الأولى في قائمة المدن الأكثر دفئًا وشمسًا في ألمانيا ، وتقع على أراضي ولاية بادن – فورتمبيرغ (بادن – فورتمبيرغ). اقرأ أيضاً: المانيا الشرقية | متى وكيف تأسست كم عدد ولاياتها وترسيم حدودها وطبيعة الحياة فيها.

أماكن سياحية في المانيا على البحر

يوجد بالفعل العديد من المنتجعات والمدن في هذا البلد ، لذلك دعونا نلقي نظرة على أكثرها شهرة ومتابعة ضمن مقالنا اماكن سياحية في المانيا . اقرأ أيضاً: القطارات في المانيا .

ياوست

غالبًا ما يطلق عليه ببساطة – Jyːst . لا توجد سيارة واحدة هنا ، لأن الجزيرة بأكملها يمكن التجول فيها بسهولة: يبلغ طولها 17 كم فقط ، وعرضها لا يزيد عن 1000 م ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 1500 مواطن ، ولكن هناك ما يقرب من مائة ضعف. السائحون: كل عام للحصول على قسط من الراحة على Yust يأتي أكثر من 95 ألف ضيف. اقرأ أيضاً: معلومات كاملة عن المقاطعات الالمانية من حيث عدد السكان والمساحة والموقع.

بوركوم

جزيرة أخرى ، حيث وصل أوائل المصطافين في عام 1830. هنا ، الهواء الفريد الذي يحتوي على نسبة عالية من أيونات الملح هو جنة لمن يعانون من الحساسية. بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة ، يتمتع السياح في بوركوم ببنية تحتية ممتازة. اقرأ أيضاً: خريطة المانيا بالعربي مع الدول المجاورة لها واكبر المدن الرئيسية الهامة.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

سيلت

غالبًا ما يشار إلى هذه الجزيرة باسم سيلت. في أغلب الأحيان ، يذهب الأثرياء ، بما في ذلك المشاهير ، إلى هنا ، ومع ذلك ، يزور السياح العاديون أيضًا من وقت لآخر للاستلقاء على الشواطئ الرملية الفاخرة ، التي يتجاوز طولها الإجمالي 40 كم. اقرأ أيضاً: معلومات عن مدينة بريمن الالمانية bremen واهم التفاصيل والصور عنها.

روغن

من بين جميع الجزر في ألمانيا ، فهي الأكبر. يبلغ عدد السائحين أكثر من مليون زائر كل عام. عاد السائحون الأوائل إلى هنا في القرن الثامن عشر ، وفي ذلك الوقت تم بناء المنتجعات هنا ، وهي مخصصة للأرستقراطيين الأثرياء وسكان العاصمة. تشتهر روغن برصيفها ، الذي يذهب إلى الماء لمسافة 400 متر ، لأطول شواطئ بينز والشعب. اقرأ أيضاً: معلومات عن مدينة لايبزيغ في المانيا واهم المناطق السياحية واشهر الاسواق.

تيميندورفير ستراند

يقولون إن أولئك الذين يخشون الريح يجب ألا يذهبوا إلى بحر البلطيق. ومع ذلك ، لا تتخلى عن إجازة في تيميندورفير ستراند. لذلك ، يعد الشاطئ في شليسفيغ هولشتاين من اهم اماكن سياحية في المانيا لقضاء إجازة عائلية: ساحل لطيف ، قاع رملي – سوف يعجبك هنا.

كذلك ، الميناء جميل بشكل خاص في أشعة شمس الغروب. كما يمكنك الإقامة في أحد المنازل العديدة المطلة على شاطئ البحر ، وإذا كنت تريد المزيد من الراحة ، فعليك استئجار فيلا. اقرأ أيضاً: ايسن المانيا اهم المعلومات عن المدينة والمناطق السياحية التي تشتهر بها.

بريروف

منتجع آخر على بحر البلطيق يقع في فوربومرن ، بين ميناء روستوك الكبير وشترالسوند. يعتبر شاطئ بريروفا من أجمل شواطئ البلاد ، ويبلغ طوله 5 كم. اقرأ أيضاً: معلومات كاملة عن مدينة دورتموند واهم الاماكن السياحية والرياضة الاكثر شهرة.

أماكن سياحية في المانيا للاطفال

على الرغم من أن ألمانيا ليست بلدًا شاطئيًا ، فمن الممكن تمامًا السياحة في المانيا والاسترخاء هنا مع جميع أفراد العائلة. صدقني ، لن يقل اهتمام أطفالك بالسفر عبر المدن الألمانية منك. لذلك ، إلى أين يجب أن تذهب إذا كنت ستقضي إجازتك في ألمانيا مع أطفال؟

قم بزيارة مدن الملاهي أولاً. ومع ذلك ، فإن أطفالك ، مثلك ، لن ينسوا أبدًا هذه الرحلات. لا تشمل المتنزهات الألمانية فقط الأفعوانيات والأكشاك التي تبيع حلوى القطن والفشار.

كما لا يمكن مقارنة التنزه هنا إلا برحلة إلى كوكب آخر. على الأقل ، هكذا سيبدو الأمر لأطفالك المحبوبين. اقرأ أيضاً: موعد الجمعة السوداء في المانيا 2021 Black Friday 

يوربارك المانيا

يُطلق على حديقة يورب بارك المانيا واحدة من أكثر المنتزهات شهرةً وشهرةً في ألمانيا. إنها تبرر اسمها تمامًا ، حيث يتم تمثيل العديد من الدول الأوروبية هنا في شكل مناطق جذب مختلفة. اقرأ أيضاً: علم المانيا بألوانه الاسود والاحمر والذهبي ومعانيها وتطوراته وسبب اخيار هذا الشكل.

فنتازيا لاند

حرفيًا ، تعج مدينة الملاهي الرائعة بمناطق الجذب المذهلة والمذهلة. هنا ستذهب أنت وأفرادك المؤذون في رحلة فضائية ، وستكون قادرين على الاندفاع على طول الأنهار الوعرة وحتى تشعر بنفسك بما يشبه التعلق في حلقة.

يقع Phantasialand بالقرب من مدينة كولونيا. ساعات العمل: موسم الصيف – 9:00 حتي 18:00 ، يوليو – أغسطس – 9:00 حتي 20:00. التذاكر: للأطفال (من 4 إلى 11 عامًا) 37 يورو ، للبالغين 45.5 يورو ، للسياح الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا – 37 يورو… عند السفر إلى مدن الملاهي الألمانية بصحبة أطفال ، تذكر أنه قد تكون هناك قيود على عمر أو ارتفاع الطفل أثناء الركوب. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في فرانكفورت ومراكز التسوق فيها.

اماكن سياحية في المانيا مع ليغولاند

ليس بعيدًا عن ميونخ وشتوتغارت توجد حديقة ليغولاند Legoland Park التي تمت زيارتها بشكل متساوٍ. نعم ، كل ما هو موجود هنا مصنوع أو يشبه مجموعة بناء Lego الشهيرة.
أطفال في تورينجيا
Deutsche Zentrale für Tourismus eV، Neumann، Barbara
بالمناسبة ، يمكن للزوار تجميع أي هيكل يحلو لهم ، وفي الحجم سيتجاوز الشخص البالغ ، أو حتى عدة مرات. كذلك ، تجد المتعة العائلية في ألمانيا مع الاطفال في الماكن التالية:

  • حديقة حيوان برلين؛
  • حديقة حيوانات دوسلدورف المائية؛
  • حديقه حيوان كارلسروه؛
  • حديقة حيوان في هانوفر؛
  • حديقة حيوان في هايدلبرغ؛
  • حديقه حيوان ميونخ.

من المستحيل تخيل اماكن سياحية في المانيا للأطفال بدون متاحف. على سبيل المثال ، توجد في برلين متاحف مصممة خصيصًا للزوار الصغار. إنها MACHmit! والمتاهة. اقرأ أيضاً: طريقة الشراء من امازون المانيا Amazon.de .

الأماكن السياحية في المانيا ميونخ

اماكن سياحية في المانيا ، ميونخ مع تاريخها الذي يمتد لقرون هي قلب وعاصمة بافاريا. هناك العديد من الحدائق الجميلة والكنائس القديمة والقلاع العظيمة والمتاحف والقيم الثقافية الحديثة. سيستغرق الأمر أكثر من يوم لاستكشاف جميع المعالم السياحية في ميونخ.

عاصمة ولاية بافاريا ، مدينة ميونخ ، ليست أقل شهرة بين السياح إلى برلين وكولونيا. لا يتركز هنا فقط عدد كبير من المعالم المعمارية ، ولكن أيضًا الأحداث الأكثر إثارة للاهتمام ، ومن بينها المكان المركزي الذي ينتمي إليه مهرجان البيرة الخالد Oktoberfest. بالإضافة إلى ذلك ، أقيم هنا مهرجان أوبرا أوروبي كبير منذ عام 1875.

كما أن المشي في ساحات المدينة المزخرفة والتنفس في أجواء عيد الميلاد ، وزيارة القلاع البافارية الفخمة والانغماس في غارة عبر المطاعم الألمانية القديمة – كل هذا يمكن أن يقوم به المسافر الذي يسافر إلى ميونخ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عاصمة بافاريا مدينة مزدهرة ومزدهرة للغاية. هذا هو المكان المثالي للتسوق الجيد. اليك عزيزي القارئ بعض الأماكن السياحية في المانيا ميونخ :

مارينبلاتز

الساحة المركزية في ميونخ ، حيث يؤدي أي طريق سياحي لا محالة. في العصور الوسطى ، أقيمت بطولات الفرسان هنا وعمل سوق للأسماك. كانت Marienplatz هي الساحة الرئيسية منذ تأسيس المدينة. توجد هنا أهم اماكن سياحية في المانيا والمعالم السياحية والمطاعم الشعبية والمتاجر وسوق البقالة. الساحة دائمًا نابضة بالحياة ومزدحمة للغاية.

قاعة المدينة الجديدة

مبنى من الطراز القوطي الجديد في مارينبلاتز. تم بناء دار البلدية في النصف الثاني من القرن التاسع عشر – أوائل القرن العشرين ، على الرغم من أنه يبدو أن عمرها بالفعل عدة مئات من السنين. في عام 1874 ، انتقل مجلس المدينة إلى هنا من قاعة المدينة القديمة.

كذلك ، من أجل إفساح المجال للبناء ، تم هدم حوالي 30 مسكنًا لأهالي البلدة. يتوج قاعة المدينة ببرج يبلغ ارتفاعه 85 مترًا مع برج مستدقة ، وتم تزيين الواجهة بشخصيات من الشخصيات الشهيرة والمهمة للتاريخ الألماني.

اماكن سياحية في المانيا مع قاعة المدينة القديمة

مبنى أكثر تواضعًا وأقدم بكثير من مبنى البلدية الجديد. تم العثور على أول ذكر لها في مصادر القرن الرابع عشر ، لكن يُعتقد أنه بني في القرن الخامس عشر. النمط السائد للبناء هو الطراز القوطي ، مع إضافة عناصر معمارية لاحقة لعصر النهضة.

الآن يقع متحف الألعاب في قاعة المدينة القديمة. نتيجة القصف في الحرب العالمية الثانية ، تضرر المبنى ، وكان لابد من تركيب برج مستدقة جديدة على البرج الرئيسي.

قصر نيمفنبورغ

مجمع القصر من رموز السياحة في المانيا ، والذي تأسس في النصف الثاني من القرن السابع عشر. تم استخدامه كمقر لسلالة Wittelsbach البافارية القديمة. تنتشر الحديقة المحيطة بمباني القصر على مساحة 200 هكتار.

يمكن مقارنة روعة وجمال الزخرفة الداخلية لمدينة Nymphenburg بالقلعة الأسطورية “الخيالية” Neuschweinstein. جزء القصر ، المغلق أمام السياح ، لا يزال يسكنه أحفاد Wittelsbachs.

قلعة بلوتنبرج

نزل صيد من القرن الخامس عشر تم بناؤه بناءً على طلب الدوق ألبريشت الثالث. ترتبط قصة الحب التعيس للدوق بلوتنبرج. ضد رغبة والده ، تزوج سرا من عامة الناس واستقر معها في القلعة. خدع الأب ابنه خارج القلعة بالخداع ، وفي غيابه أمره برمي الحبيب التعيس في النهر. في النهاية ، سامح ألبريشت والده ، وتم إنشاء كنيسة صغيرة تكريما للفتاة المدمرة ببراءة.

كما يقع الجزء الأكبر من أماكن الإقامة السياحية في مدينة ميونخ القديمة – حيث تتركز مناطق الجذب الشهيرة – كاتدرائيات سانت بول ومايكل ، مارينبلاتز ، فراونكيرش. في كثير من الأحيان ، يتم اختيار المنطقة المجاورة للمحطة المركزية: الأسعار أكثر ولاءً ، والمسافة إلى المركز أكثر من معقولة. سيكون الخيار نفسه مناسبًا لأولئك الذين يخططون للسفر في ضواحي ميونخ.

اماكن سياحية في برلين

برلين مدينة لها تاريخ مثير للجدل ومثير للجدل بشكل غير عادي. على مر القرون ، اهتزت من قبل أحداث ذات أهمية تاريخية مختلفة ، من ضئيلة للغاية إلى صنع حقبة. لقد ترك كل قرن وراءه مشاهد يمكن أن تفتخر بها برلين! اقرأ أيضاً: افضل 10 من متاحف برلين ننصح بزيارتها ، اماكن سياحية في برلين ، اجور العمل في المانيا.

بوابة براندنبورغ

بوابة براندنبورغ ، التي بنيت في نهاية القرن الثامن عشر ، هي بوابة المدينة الوحيدة في برلين التي نجت حتى يومنا هذا. تقع في الجزء الغربي من برلين عند مدخل شارع Unter den Linden.

أصبحت البوابة علامة بارزة للتجمع المنتظم للمتظاهرين أثناء تقسيم ألمانيا واحتفالًا شعبيًا بعد سقوط جدار برلين في عام 1989 ويوم الوحدة بعده بعام مباشرة. لقد تضررت بشدة خلال الحرب العالمية الثانية وخضعت لتجديدات واسعة النطاق في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

اليوم ، تم ترميم البوابات بالكامل وهي ليست فقط رمزًا للتاريخ المضطرب للبلاد ، ولكنها أيضًا نصب تذكاري حي لإعادة توحيد برلين الشرقية والغربية ورمز من رموز السياحة في المانيا . العنوان: بوابة براندنبورغ ، باريزر بلاتز ، 10117 برلين ، ألمانيا.

مبنى الرايخستاغ

هو مقر البرلمان الألماني وأحد المعالم التاريخية الرئيسية في البلاد. تسبب حريق في عام 1933 وغارات جوية خلال معركة برلين عام 1945 في أضرار جسيمة لهذا المبنى.

يقع الرايخستاغ بالقرب من بوابة براندنبورغ ولم يتم إعادة بنائه بالكامل بعد الحرب إلا بعد تفكيك جدار برلين وإعادة توحيد ألمانيا بالكامل. تقرر ترك بعض “الندوب” التاريخية مثل الكتابة على الجدران التي رسمها الجنود السوفييت على الجدران بعد الاستيلاء على برلين للأجيال القادمة كتذكير بالماضي المظلم للبلاد.

تم تصميم المبنى من قبل عدد من المهندسين المعماريين المختلفين ، وبدا الجمع بين عدة أنماط في المشروع النهائي في البداية مثيرًا للجدل بالنسبة للكثيرين ، ولكن هذه الميزة اليوم هي التي تجذب الآلاف من السياح كل عام.

تتيح لك القبة الزجاجية في الجزء العلوي من Reichstag الاستمتاع بإطلالة رائعة على المدينة. العنوان: Reichstag، Platz der Republik 1، 11011 Berlin، Germany.

اماكن سياحية في المانيا مع نصب تذكاري لضحايا الهولوكوست

ليس بعيدًا عن بوابة براندنبورغ ، يمكنك رؤية النصب التذكاري للهولوكوست ، المخصص لليهود الذين ماتوا نتيجة خطط هتلر الوحشية. يتم ترتيب 2711 لوحًا في شكل موجة على مساحة تزيد عن 19000 متر مربع.

كل حجر فريد هنا بجعله مميز بغرض انماء السياحة في المانيا ، ويتراوح ارتفاعه من بضعة سنتيمترات إلى مترين في الارتفاع. لا يوجد نمط مرور واحد ، ويمكن للزوار السير في أي اتجاه أثناء مرورهم بالحجارة الرمادية الصامتة.

كذلك ، تحت النصب التذكاري ، يوجد مركز معلومات تحت الأرض يروي قصص الأشخاص المتضررين من النازيين. العنوان: النصب التذكاري للهولوكوست ، Cora-Berliner-Straße 1 ، 10117 برلين ، ألمانيا.

معرض الجهة الشرقية

معرض الجانب الشرقي هو أطول قسم باقٍ من جدار برلين. غالبًا ما يشار إليه على أنه نصب تذكاري للحرية ، فهو يعرض لوحات لفنانين من جميع أنحاء العالم. تظهر الأعمال الفنية التي بدأت تظهر على هذا الموقع في عام 1990 التغيير في آراء الناس بعد سقوط جدار برلين ، كما تعبر عن الأمل في مستقبل أكثر إشراقًا للعالم.

تم نقل بعض أجزاء الجدار لتسهيل البناء ، وبعضها تعرض للتآكل أو التخريب. العنوان: معرض الجانب الشرقي ، Mühlenstraße 3-100 ، 10243 برلين ، ألمانيا.

اماكن سياحية في المانيا مع جزيرة المتاحف

تتكون جزيرة المتاحف من خمسة متاحف تقع في الطرف الشمالي لجزيرة سبرينسل على نهر سبري. مثل العديد من المباني الأخرى في برلين ، تم تدمير مباني المتحف القديمة بالكامل تقريبًا خلال الحرب العالمية الثانية ، وبعد ذلك كان لا بد من ترميمها.

يعرض المتحف القديم (بالألمانية: Altes Museum) القطع الأثرية اليونانية والرومانية القديمة ، بينما يضم المعرض الوطني القديم (بالألمانية: Alte Nationalgalerie) أكبر مجموعة في ألمانيا من اللوحات والمنحوتات التي تعود إلى القرن التاسع عشر. يضم متحف Nues قطعًا أثرية من عصور ما قبل التاريخ وأمثلة من الفن المصري ، بما في ذلك تمثال نصفي للملكة نفرتيتي.

في متحف بيرغامون ، ستشاهد معرضًا آخر للقطع الأثرية اليونانية والبابلية القديمة ، من بينها بوابة عشتار ومذبح بيرغامون. أخيرًا ، يعرض متحف Bode مجموعة واسعة من المنحوتات والعملات المعدنية واللوحات. العنوان: جزيرة المتاحف ، برلين ، ألمانيا.

مناطق سياحية في بايرن

بافاريا (بايرن) بلد عطلة لكل ذوق. يمكن لكل مسافر أن يجد شيئًا خاصًا به هنا. الهندسة المعمارية الرائعة ، والشوارع المريحة ، والمأكولات الشهية بشكل مذهل ، والأحداث الرياضية المختلفة – يمكن متابعة قائمة مزايا وأسباب الزيارة إلى أجل غير مسمى ، ولكن لا يزال من الأفضل المجيء إلى هنا من اجل السياحة في المانيا وورؤية كل شيء بأم عينيك!

بالذهاب إلى بافاريا ، فإن الخطوة الأولى هي إضافة قلعة نويشفانشتاين ، التي تقع بالقرب من مدينة فوسن ، إلى قائمة المواقع التي يجب مشاهدتها . هذه قلعة رائعة حقًا ، والتي شاهدتها بالطبع في أي مجلة أو لوحة أو أحجية. إنها جميلة ليست فقط في الخارج ، ولكن أيضًا في الداخل. عند المدخل ، يمكنك استئجار أجهزة صوتية تخبرك بكل ما هو موجود هنا بلغتك.

هل تريد أن تستلهم جمال الطبيعة المحيطة؟ سافر إلى جبال الألب الألمانية في جنوب بافاريا. هنا يمكنك الاستمتاع بالكامل بالهواء النقي والمشي على طول المسارات الجبلية الخلابة. في جزء المنتجع الجبلي من البلاد ، يوجد أيضًا عدد كبير من المطاعم والمقاهي ذات التراسات البانورامية.

المبنى الأكثر شهرة و “رقيًا” في بافاريا هو مبنى البلدية في بامبرغ. جدرانه الخارجية مطلية بلوحات جدارية جميلة للغاية بقيت على قيد الحياة منذ القرن الثامن عشر.

لا تقتصر معالم بافاريا بأي حال من الأحوال على هذه القائمة. هناك أكثر من ذلك بكثير. عند وصولك إلى هنا لغرض السياحة التعليمية ، لن يكون لديك وقت فراغ! يستغرق الأمر أسبوعين على الأقل للاسترخاء والتعرف ببطء على مناطق الجذب السياحي الرئيسية.

مناطق جبلية في المانيا

يمكن أن تقدم السياحة في المانيا للسائحين إجازة لكل ذوق: نشيط وغير ذلك ، عائلي ، رومانسي ، متطرف ، عافية ، إلخ. بالنسبة للأدرينالين ، يمكنك الذهاب إلى جنوب شرق الجمهورية الفيدرالية ، حيث تقع جبال الألب بيرشتنسجادن ، حيث تنتظرك سياحة أكثر استرخاءً في الجبال ذات الارتفاع المتوسط.

تحتل بافاريا الجزء الأكبر من الولاية الفيدرالية في الجزء الجنوبي والجنوب الشرقي من ألمانيا ، مع إمكانية الوصول إلى جبال الألب. لا تمتلك ألمانيا جزءًا كبيرًا منها. جبال الألب البافارية في ألمانيا عبارة عن شريط ضيق من الجبال يبلغ طوله ثلاثمائة كيلومتر.

يبدأ في شرق بيرشتسجادن وينتهي في الغرب في منطقة بحيرة كونستانس ، متجاوزًا منطقة شوابيا البافارية.

على الرغم من أن ارتفاع جبال الألب البافارية لا يزيد عن ثلاثة كيلومترات ، إلا أنها تترك انطباعًا لا يمحى ، خاصة في الطقس الصافي. تتميز سلسلة جبال الألب الصخرية بوجود بحيرات متلألئة وتلال ناعمة والعديد من الغابات والمراعي. اقرأ أيضاً: جمهورية المانيا الاتحادية | كل المعلومات عن تاريخ البلد عدد السكان المساحة وطبيعة المكان والطقس.

العطلات والمهرجانات في المانيا

لكل بلدة وقرية احتفالاتها وأحداثها الخاصة. إنها مخصصة للتمور الشهيرة والبيرة والحصاد وما إلى ذلك. يجب أن أقول إن الألمان مخلصون للغاية ومسؤولون عن الكرنفالات والمواكب. اختاروا أزياءهم بعناية ويرتدون ملابس مع جميع أفراد الأسرة. لذلك ، الجميع متعاطف مع الممثلين الإيمائيين. أزياء الشياطين على الترام ليست مفاجأة هناك.

بالإضافة إلى العطل الرسمية في المانيا ، هناك العديد من المهرجانات والفعاليات المثيرة للاهتمام بهدف انماء السياحة في المانيا نذكر منها: كرنفال الراين ، ليلة المتحف ، مهرجان الثقافة القوطية ، مهرجان برلينال السينمائي ، معرض الكتاب ، ليلة والبورجيس ، مهرجان النبيذ في فرايبورغ ، إلخ. اقرأ أيضاً: ايام العطل في المانيا 2021 واهم المناسبات والاعياد الرسمية المتعارف عليها.

السياحة في المانيا مع عطلة الملوك الثلاثة

الملوك هم الحكماء الثلاثة في الكتاب المقدس. رفاتهم محفوظة في كاتدرائية كولونيا. يتم الاحتفال بهذه العطلة سنويًا في عيد الميلاد في السادس من يناير. يرتدي الأطفال التيجان ويذهبون للترانيم. في هذا اليوم ، تستقبل كاتدرائية كولونيا جميع المؤمنين للاستماع إلى قداس مهيب.

كرنفال Fashing

تقام هذه العطلة الجريئة في جميع المدن الكبرى في ألمانيا. أولئك الذين يرغبون في ارتداء ملابس الشياطين والسحرة ويسيرون عبر المدينة في موكب مشرق. الترفيه الرئيسي للممثلين الإيمائيين هو رش النثار على المواطنين الساذجين تحت ستار العناق.

في أوائل الربيع ، يُنظر إلى السلاش والبرد والصقيع بشكل رائع.

السياحة في المانيا مع مهرجان أضواء كولونيا للألعاب النارية

الألمان من أشد المعجبين بالألعاب النارية المختلفة. في يوليو ، يقام المهرجان الألماني الملون على ضفاف نهر الراين. هذا المساء ، انفجرت ملايين الأضواء الملونة عالياً في السماء. في النهاية ، يتم إطلاق أقوى وابل من الأضواء من على ظهر سفينة ضخمة.

مهرجان البيرة “Oktorberfurst”

يقام مهرجان البيرة في الخريف. يفتح البرميل الأول على هدير المدافع. هذا بمثابة إشارة للمتعة وتناول الدجاج المقلي والنقانق والبيرة الطازجة بشكل جماعي.

عيد القديس مارتن

وفقًا للأسطورة ، كان القديس مارتن رجلًا متواضعًا وكريمًا. ذات مرة لم يندم على عباءة أنيقة لرجل فقير. واختبأ في خزانة مع الأوز ، ورفض منصب الأسقف. في هذا العيد ، يتابع الكبار والأطفال متسابق الخيل ويغنون الأغاني التقليدية مع فوانيس محلية الصنع في أيديهم.

كذلك ، بعد المشي ، من المعتاد أن تنعش نفسك بقطعة من الإوزة المخبوزة وتشرب قدحًا آخر من الجلوين القوي.

وفي الختام عزيزي القارئ. اماكن سياحية في المانيا مهمة أيضاً هي القلاع الألمانية حيث تنظم العديد من القلاع ، مهرجانات ذات طابع خاص في العصور الوسطى في الصيف. في مثل هذه الأحداث ، يُقدم للأطفال هواية نشطة: الرماية ، القتال بالسيف ، الرقص على صوت الفلوت أو مزمار القربة.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى