السياحة في المانيا

منتجعات في المانيا

Advertisement

توفر منتجعات في المانيا للمصطافين فرصة للاسترخاء في بيئة ذات مناظر خلابة والاستمتاع بالأنشطة المختلفة أيام العطل. تشتهر المنتجعات السياحية في المانيا مثل Binz on Rügen أو Sylt أو Usedom بقضاء عطلة ممتعة والتعرف على اماكن السياحة في المانيا على البحر.

ولكن هناك أيضًا العديد من المنتجعات السياحية المثالية في جبال هارتس أو في بافاريا أو في الغابة السوداء التي تدعوك لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في الجبال أو التزلج.

Advertisement

كما تشتهر المنتجعات الصحية في ألمانيا بينابيعها العلاجية وتقدم للضيوف مجموعة متنوعة من عروض الصحة والعافية. المنتجعات الصحية الشهيرة مثل : بادن بادن أو باد ريشنهول أو باد ووريشهوفن.

وهناك أيضاً المنتجعات العائلية في ألمانيا التي تقدم أنشطة مشتركة للآباء وأطفالهم ، مثل الألعاب الترفيهة للأطفال والملاعب وحمامات السباحة. وأشهر هذه المنتجعات العائلية هي الجزر الاستوائية بالقرب من برلين ، وقرية ليغولاند لقضاء العطل في غونزبورغ أو Familotel Allgäuer Berghof في Oberstaufen.

تحظى أيضاً المنتجعات الشتوية في ألمانيا بشعبية خاصة في مناطق جبال الألب وتوفر التزلج على الجليد والتزحلق على المنحدرات. منتجعات الرياضات الشتوية الشهيرة مثل: Garmisch-Partenkirchen و Oberstdorf و Willingen.

ويجب أن لا ننسى اعزائنا الأطفال حيث توجد منتجعات للأطفال في ألمانيا التي تقدم برامج ومرافق ترفيهية خاصة مصممة خصيصًا للأطفال. وأهم هذه المنتجعات: Ravensburger Spieleland Feriendorf و Center Parcs Park Bostalsee. توجد كثير من منتجعات في المانيا والتي سنعرضها لكم في هذا المقال:

منتجعات سياحية في المانيا

منتجعات سياحية في المانيا
منتجعات سياحية في المانيا

يأتي الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدة منتجعات في المانيا الطبيعية والخلابة سواء كانت الشواطئ أو الجبال  أو حتى المدن التاريخية والمناظر الطبيعية فإن ألمانيا لديها ما يناسب الجميع.

وفي هذه الفقرة ، سنعرض لك أفضل منتجعات المانيا السياحية التي يمكن أن تستمتع بزيارتها:

منتجع بيرشتسجاردن

بيرشتسجادن هي مدينة خلابة تقع عند سفح جبال الألب البافارية ، وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة وسحرها التاريخي. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة مثل: التنزه أو التزلج أو المشي والتمتع بالمناظر الجميلة الملفتة للأنظار. يعد منتجع Kehlsteinhaus أحد أشهر منتجعات في المانيا ، والمعروف أيضًا باسم عش النسر ، وهو مبنى تم بناؤه لأحد الزعماء النازيين.

منتجع سيلت

تشتهر جزيرة سيلت بشواطئها الجميلة وأجوائها الهادئة حيث يمكن: السباحة أو الإبحار أو ركوب الأمواج أو مجرد الاسترخاء على الشاطئ. بجانب ذلك يوجد أيضاً العديد من المطاعم والبارات التي تقدم لك الكثير من المأكولات الشهية واللذيذة.

منتجع هايدلبرغ

تعد هايدلبرغ مدينة تاريخية والتي تشتهر بشوارعها القديمة والقلاع الخلابة ، وتعد مدينة هايدلبرغ وجهة أساسية لكثير من الزوار الذين يهتمون الثقافة والتاريخ ، يمكنك أيضاً أن تقوم بجولة في القارب في نهر Neckar أو الاستمتاع بالتنزه أو الجلوس على أحدى المقاهي المريحة وارتشاف كوباً من القهوة مع التمتع بمنظر وشوارع المدينة.

منتجع جارمش بارتنكيرشن

تعد قارمش المانيا Garmisch-Partenkirchen من أفضل منتجعات في المانيا والتي توجد في مدينة بافاريا وتتميز بمناظرها الطبيعية الجذابة ووجود العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكن أن تمارسها في قارمش.

مثل التزلج على جبال الألب بالإضافة إلى الرياضات الشتوية ، كما أنه في فصل الصيف يمكن الاستمتاع بالطبيعية والتسلق على الجبال أو التنزه في بعض الحدائق بهدف الترفيه عن النفس وزيادة المتعة.

منتجع روغن

تعد جزيرة روغن أكبر منتجعات في المانيا وجهة شهيرة لكثير من السياح المحبيين للطبيعة والشواطئ الدافئة ويمكن أيضاً في روغن زيارة منحدرات الطباشير المذهلة أو التنزة في حديقة Jasmund الوطنية أو قضاء وقت ممتع على الشاطئ. وتعد جزيرة روغن أكبر جزيرة في المانيا.

منتجع روتنبورغ أوب دير تاوبر

تشتهر Rothenburg ob der Tauber ببلدتها القديمة التي تعود للقرون الوسطى والتي تم الحفاظ عليها جيدًا وهي مدينة في بافاريا.

تتميز مدينة روتنبورغ أوب دير تاوبر بانها ذات مظهر حضاري وتاريخي جيد وتعد Rothenburg ob der Tauber أفضل منتجعات في المانيا حيث انها تعد مصدر لجذب السياح المهتمين بالتاريخ والثقافة ، كما أنه يمكنك زيارة متحف الكريسماس الألماني أو التنزه على أسوار المدينة والاستمتاع بالمنظر الطبيعية الجذابة.

بحيرة كونستانس

تعد بحيرة كونستانس اجمل بحيرات في المانيا وهي بحيرة كبيرة في جنوب ألمانيا تحدها دولتي النمسا وسويسرا وهي أفضل منتجات في المانيا حيث يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهة المختلفة مثل: السباحة أو الإبحار أو القيام بجولة بالقارب أو الصيد وغيرها الكثير من الأنشطة وأيضاً يمكن التنزه وسط المدن الجميلة التي تحيط ببحيرة كونستانس مثل: Konstanz أو Lindau أو Meersburg.

منتجعات صحية في المانيا

منتجعات صحية في المانيا
منتجعات صحية في المانيا

من أشهر منتجعات في المانيا هي المنتجعات الصحية Heilbäder فهي كانت ولا تزال وجهه أساسية لكثير من الزوار الذين يبحثون عن الشفاء والراحة لسنوات طويلة ، وعلى الرغم من أن العديد من المنتجعات الصحية في ألمانيا معروفة بالينابيع المعدنية العلاجية والحمامات الحرارية ، إلا أنها تشمل أيضًا على مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية التي تجذب عدد كبير من الزوار من جميع الأعمار.

منتجع بادن بادن

تعد بادن بادن أحد أشهر المنتجعات الصحية في ألمانيا. تشتهر هذه المدينة بينابيعها الحرارية الحارة التي استخدمت منذ العصر الروماني والتي تقع على حافة الغابة السوداء.

تقدم الحمامات الحرارية تشكيلة متنوعة من العلاجات ، بما في ذلك المساج وحمامات البخار والعديد من خيارات الاسترخاء الأخرى. بجانب ذلك فأن المدينة تقدم  هندسة معمارية رائعة والعديد من الفعاليات الثقافية التي تدخل لك البهجة والسرور مثل: الحفلات الموسيقية والمهرجانات.

منتجع باد كيسينغن

منتجع صحي آخر في ألمانيا وهو أحد المدن البافارية. ويتوجه إليه عدد كبير من الزوار بسبب شهرته بالينابيع المعدنية العلاجية ، وتعد مدينة باد كيسينغن ذات تاريخ عريق مثل مدينة سبا.

يعمل المنتجع على مجموعة متنوعة من عروض الصحة والعافية والتي تشمل على: حمامات حرارية والتدليك والوخز بالإبر والكثير من وسائل الراحة والشفاء. تشتهر مدينة Bad Kissingen بحدائقها الجميلة والمتنزهات والمباني التاريخية والتي حقاً تستحق الزيارة.

منتجع باد هاغزبورغ

تعد Bad Harzburg من أكثر منتجعات في المانيا التي يتوافد عليها عدد كبير من الزوار فهي مكانًا رائعًا للاسترخاء حيث تصنف من ضمن قائمة المنتجعات الصحية. مدينة باد هاغزبورغ يحيط بها الريف الجميل وتقع عند سفح حديقة هارتس الوطنية.

هناك مجموعة متنوعة من أماكن الأستشفاء مثل: حمام الماء المالح الحراري ، وعروض المساج والجمال ، بالإضافة إلى العلاجات الطبية. تشتهر Bad Harzburg أيضًا بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل: المشي لمسافات طويلة ، وركوب الدراجات ، والجولف ، والرياضات الشتوية ، والتسلق ، وغيرها الكثير من الأنشطة التي ستجعلك تستمتع عند الذهاب إلى المانيا.

هناك العديد من المنتجعات الصحية الأخرى في ألمانيا التي يجب عليك زيارتها. سواء كنت وجهتك العلاج في أحدى تلك المنتجعات والتي تضم الينابيع الحرارية والمعدنية ، أو ترغب فقط في قضاء عطلة مريحة في محيط خلاب.

Advertisement

منتجعات عائلية في المانيا

منتجعات عائلية في المانيا
منتجعات عائلية في المانيا

توجد منتجعات في المانيا بعدد كبير فمنها المنتجعات السياحية والصحية وأشهرها المنتجعات العائلية فهي طريقة رائعة لقضاء الوقت مع العائلة والاستمتاع وتغير الروتين اليومي المعتاد ، فتوجد منتجعات مخصصة للعائلات وتقدم مجموعة واسعة من الأنشطة لكل فرد من أفراد الأسرة.

وفي هذه الفقرة نلقي نظرة على بعض من أفضل المنتجعات العائلية في ألمانيا:

منتجع Familotel Borchard’s Rookhus

يقع منتجع Familotel Borchard’s Rookhus في منطقة بحيرة مكلنبورغ وهو من أفضل منتجعات في المانيا حيث يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال مثل: ركوب الأحصنة، والتزلج على الماء ، والتجديف ، وغير ذلك الكثير.

كما انه يوجد ساونا وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي للبالغين ، ويشمل هذا المنتجع أيضاً على مطعم والذي يقدم مجموعة من أشهى الأطباق المعروفة.

منتجع Sonnenpark

يقع هذا الفندق في منطقة Sauerland ويعد من أشهر منتجعات في المانيا التي تلبي أحتياجات الأطفال فيوجد به ملعب داخلي ، وسينما ومسبح. كما انه يوجد مطعم مُجهز خصيصاً لتوفير جميع متطلبات الأطفال ، بالأضافة إلى وجود أماكن للبالغين مثل: صالات الألعاب وغرف المساج وحمامات البخار والتدليك وكل ما تحتاجه.

منتجع Schreinerhof

يقع هذا الفندق في بافاريا بالقرب من حديقة الغابات البافارية الوطنية ، ويعد من أفضل منتجات في المانيا حيث يوفر أنشطة متعددة للأطفال مثل: ركوب الخيل ، والتنس ، والسباحة ، والرماية. وتوجد أيضًا منطقة سبا (يشمل SPA العناية بالجمال والجسم) ومطعم يقدم المأكولات الإقليمية اللذيذة. بالأضافة إلى وجود ملعب داخلي وملعب مغامرات في الهواء الطلق.

منتجع Familotel Landhaus zur Ohe

من أشهر منتجعات في المانيا منتجع Familotel Landhaus zur Ohe يقع هذا المنتجع في بافاريا السفلى ، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال والتي تشمل على حدائق الحيوان ، وملعب المغامرات ، والسينما ، والمسبح، بالإضافة إلى وجود صالات الألعاب الرياضية للبالغين والمطاعم التي تقدم أشهى الوجبات في ظل أجواء رائعة.

هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من المنتجعات العائلية في ألمانيا. سواء كنت من محبي التنزه بين الجبال أو الاسترخاء بجانب البحيرة ، وتعد المنتجعات العائلية طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع سوياً واكتساب تجارب جديدة وخلق ذكريات جميلة.

منتجعات للاطفال في المانيا

منتجعات للاطفال في المانيا
منتجعات للاطفال في المانيا

تعتبر منتجعات الأطفال في ألمانيا مثالية للعائلات التي ترغب في قضاء عطلة لا تُنسى مُجهزة خصيصًا لتلبية احتياجات ورغبات الأطفال. هناك العديد من المنتجعات في جميع أنحاء البلاد التي تخدم مطالب الأطفال من جميع الأعمار. في هذه الفقرة نلقي نظرة على بعض من أفضل منتجعات في ألمانيا للأطفال.

منتجع Kinderhotel Oberjoch

Kinderhotel Oberjoch هو منتجع عائلي في جبال الألب البافارية يوفر احتياجات الأطفال على وجه التحديد. هناك العديد من الأنشطة للأطفال من جميع الأعمار ، مثل: ملعب داخلي ، ومسبح مع منزلقات مائية ، وحديقة حيوانات أليفة. يوفر الفندق أيضًا خدمة رعاية الأطفال للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 أشهر و 16 عامًا ، بحيث يمكن للوالدين الاسترخاء والاستمتاع والتجول عبر منتجعات في المانيا.

منتجع Sonnenpark

يقع Familienhotel Sonnenpark في Willingen في Sauerland وكما ذكرنا بالأعلى فأن Familienhotel Sonnenpark يقدم العديد من الأنشطة للأطفال من جميع الأعمار.

والذي يوجد به ملعب داخلي كبير ، ومسبح مع منزلقات مائية ، وجدار تسلق ، وحديقة حيوانات أليفة. يقدم الفندق أيضًا خدمة رعاية الأطفال للأطفال من سن الثالثة حتى يستطيع الوالدين قضاء وقت ممتع بزيارة كثير من منتجعات في المانيا.

منتجع Familienresort Ellmauhof

لا يتوقف الأمر على قضاء العطل في المانيا بل يمكننا أن ننتقل إلى النمسا والاستمتاع بأوقات رائعة مع العائلة والأطفال وفي سياق ذلك يمكنك التوجه إلى Familienresort Ellmauhof وهو منتجع رائع لقضاء العطل في النمسا.

وتقع على بعد ساعة واحدة فقط من سالزبورغ وهي أكبر مدينة نمساوية. يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال ، مثل حديقة الحيوانات الأليفة ، وملعب مغامرات خارجي ، ومطبخ للأطفال. هناك أيضًا رعاية للأطفال من سن ثلاث سنوات فما فوق حتى يتمكن الآباء من الاسترخاء والاستمتاع بالمنتجع.

منتجع Familotel Borchard’s Rookhus

يعد منتجع Familotel Borchard’s Rookhus من أفضل منتجعات في المانيا ويقع في منطقة بحيرة مكلنبورغ ، وهو منتجع صديق للأطفال حيث يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال مثل: مرفق التزلج على الماء ، وحديقة الحيوانات الأليفة ، ومدخل كبير.

يقدم المنتجع خدمة رعاية الأطفال من سن 3 سنوات حتى 12 سنة حتي يتمكن الوالدين من قضاء وقت ممتع داخل منتجعات في المانيا.

منتجعات شتوية في المانيا

منتجعات شتوية في المانيا
منتجعات شتوية في المانيا

تقدم ألمانيا مجموعة متنوعة من منتجعات الرياضات الشتوية المناسبة للمتزلجين على الجليد المبتدئين وذوي الخبرة في التزلج. على أعلى  قمم جبال الألب الخلابة إلى التلال المنحدرة لجبال هارتس.

هناك العديد من الطرق لقضاء عطلة شتوية ممتعة في ألمانيا. وفي هذه الفقرة نلقي نظرة على بعض من أفضل منتجعات في المانيا التي يمكن التوجه اليها في فصل الشتاء:

منتجع غارمش – بارتنكيرشن

Garmisch-Partenkirchen هو منتجع معروف للرياضات الشتوية في بافاريا وله تقاليد عريقة في التزلج. فهي موطن لسباق الخيول ولديها مجموعة واسعة من التزلج على المنحدرات ومتنزهات التزلج على الجليد ومسارات عبر البلاد.

تعد غارمش – بارتنكيرشن من أشهر منتجعات في المانيا حيث يأتي اليها عدد كبير من الزوار لما تضمه من سلسلة جبال Zugspitze ، أعلى سلسلة جبال في ألمانيا ، تتميز بمناظرها الخلابة ورياضات التزلج من الدرجة الأولى.

منتجع أوبرستدورف

تعد Oberstdorf من أفضل منتجعات في المانيا التي توفر مجموعة متنوعة من مناطق التزلج ومسارات التزلج الريفي على الثلج. تشتهر المنطقة أيضًا بمنحدراتها ومنتزهاتها الثلجية وهي مناسبة لكل من المتزلجين المبتدئين وذوي الخبرة والمتزلجين على الجليد.

منتجع فينتربرغ

Winterberg هو مركز شهير للرياضات الشتوية في Sauerland ويقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الثلجية. تضم منطقة التزلج العديد من المنحدرات وحدائق التزلج على الجليد ومسارات التزلج الريفي على الثلج. وهو أيضاً من منتجعات في المانيا التي يتوجه اليها عدد كبير من الزوار واحد من أشهر أماكن التزلج والمشي بالأحذية الثلجية.

منتجع براونلاغه

يعد Braunlage من أشهر منتجعات في المانيا ويعرف بالرياضات الشتوية والأنشطة الثلجية في جبال هارز. وهناك العديد من منحدرات التزلج ومتنزهات التزلج على الجليد ومسارات التزلج الريفي على الثلج بالإضافة إلى حبال التزلج على الجليد ، وتعد هذه المنطقة مثالية للتنزه وسط الجبال والثلج لمسافات طويلة وممارسة أنشطة ورياضات ممتعة.

ونصل عزيزي القارئ إلى ختام هذا المقال الذي نكون قد أوضحنا فيه أفضل منتجعات في المانيا والتي تتواجد بأشكال مختلفة وأعداد كبيرة فمنها المنتجعات العائلية والمنتجعات الصحية والمنتجعات الشتوية والمنتجعات السياحية التي عرضناها.

وهي ليست سوى عدد قليل من العديد من منتجعات في المانيا سواء كنت مبتدئًا أو متمرسًا أو متزلجًا، فمن المؤكد أن هذا المكان سيناسبك وسيناسب أحتياجاتك. فهي توفر أيضًا مناظر طبيعية خلابة وأجواء مريحة للاسترخاء بعد قضاء يوم طويل على المنحدرات. وكل هذه المنتجعات تعمل لهدف واحد وهي أن تخدم راحتك في رحلة السياحة إلى ألمانيا.

Advertisement

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى