السياحة في المانيا

اماكن سياحية في برلين | السياحة في برلين ألمانيا

Advertisement

لا شك في أن عاصمة ألمانيا مدينة جميلة سيكون من المثير للاهتمام بالنسبة للكثيرين الذهاب لاستكشاف اماكن سياحية في برلين والمدن الأخرى وإلقاء نظرة على المعالم المعمارية الأثرية.

السياحة في برلين هي وسيلة ترفيه غنية لمحبي السفر والمغامرة. إذا كنت شخصًا لا ينفصل عن الكاميرا ، فيمكنك هنا الاستمتاع بتصوير الأماكن السياحية في برلين. ولكن إذا كنت من محبي الفن والتراث ، فسوف تسعدك متاحف برلين بما ستجده فيها.

Advertisement

برلين هي مدينة ذات تاريخ قاسي وصعب ، ومع ذلك ، تمكنت من قلب الماضي لصالحها. يسافر السائحون إلى عاصمة جمهورية ألمانيا الاتحادية لزيارة المتاحف وإلقاء نظرة على المعالم المعمارية الأثرية.

ما هي الأماكن السياحية في برلين المثيرة للاهتمام التي تستحق المشاهدة في المقام الأول ، والاماكن الغير معروفة. اكتشف ذلك في مقالنا اماكن سياحية في برلين ، ألمانيا. شاهد أيضًا: خريطة برلين ، مساحة برلين.

أكثر الاماكن السياحية في برلين شهرة

أكثر اماكن سياحية في برلين شهرة
أكثر اماكن سياحية في برلين شهرة

توجد عدة اماكن سياحية في برلين ما بين آثار معمارية قديمة ومباني جديدة نسبيًا. كما يعكس كل معبد أو قوس حدثًا ما في حياة الألمان. كذلك ، تقع ذروة بناء المعالم المعمارية في نهاية القرن التاسع عشر – بداية القرن العشرين.

كما تشير خريطة ألمانيا لموقع مدينة برلين التي تحتوي على معالم بارزة ووجود عدد كبير من المتنزهات والحدائق في الغرب والجنوب الشرقي ، والمتاحف والمسارح في الشمال ، ومباني ما بعد الحرب في الشرق.

كذلك ، تضم عاصمة ألمانيا مدينة ملاهي في برلين وحديقة حيوانات رائعة بالإضافة إلى عدة اماكن سياحية في برلين وحديقة نباتية. بشكل منفصل ، من الضروري ذكر دار الأوبرا والجمعية الفيلهارمونية.

كما توجد مناطق في برلين فيها عشر ناطحات سحاب يبلغ ارتفاعها أكثر من 100 متر ، وتحتوي جميعها تقريبًا على منصة مراقبة تنفتح من خلالها إطلالة رائعة على المدينة. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على اهم معالم السياحة في برلين:

بوابة براندنبورغ

تترأس بوابة براندنبورغ أفضل الأماكن السياحية في برلين. إنها بطاقة زيارة للمدينة ، وهي أحد رموز إعادة توحيد برلين الغربية والشرقية. كذلك ، تم بناء البوابة في بداية القرن الثامن عشر ، وهي أفضل مثال على الكلاسيكية الألمانية.

وفي حال أتيت قاصدًا أجمل اماكن سياحية في برلين في الشتاء لقضاء عطلة رأس السنة الجديدة ، تأكد من القدوم إلى بوابة براندنبورغ في ليلة 1 يناير – هذا هو المكان الذي يجتمع فيه السكان المحليون للاحتفال بالعام الجديد معًا. العنوان: Pariser platz.

معرض الجانب الشرقي

هل ترغب في زيارة أماكن لصور إنستغرام لأجمل اماكن سياحية في برلين؟ انتقل إلى معرض الجانب الشرقي أولاً. حيث يوجد هنا فن الشارع الشهير الذي يصور قبلة بريجنيف وهونيكر. كذلك ، أكبر صالة عرض في الهواء الطلق في العالم ، بطول إجمالي يبلغ 1.3 كيلومتر.

كما يقع على جزء من جدار برلين المحفوظ. منذ خريف عام 1989 ، اجتمع أكثر من 100 فنان من 21 دولة لرسم لوحات مخصصة للسلام والحب. العنوان: Mühlenstraße 3-100

المجمع التذكاري “جدار برلين”

النصب التذكاري لجدار برلين هو كل ما تبقى اليوم من حدود الدولة بين المانيا الشرقية وبرلين الغربية. كما إنه رمز معماري لتقسيم والوحدة الالمانية ويعد وجهة أغلب الزوار من أجل السياحة في برلين. العنوان: Friedrichstraße 43-45. كذلك ، ساعات العمل: 9:00 حتى 22:00

مبنى الرايخستاغ

كان هذا المبنى في يوم من الأيام رمزًا للنازية والانتصار عليها في الحرب العالمية الثانية. اليوم ، الرايخستاغ هو المبنى الحالي للبرلمان الألماني وأكثر اماكن سياحية في برلين شهرة. العنوان: Platz der Republik 1. كذلك ، ساعات العمل: يوميا من 8:00 حتي 12:00.

جزيرة المتاحف في برلين

في السياحة في برلين أيضًا ، يجدر بك زيارة الجزيرة التي تضم خمسة متاحف مشهورة عالميًا في آنٍ واحد:

  •  بيرغامون؛
  • متحف بود؛
  • متحف برلين الجديد؛
  • المعرض الوطني القديم؛
  •  والمتحف القديم.
    اماكن سياحية في برلين ، جزيرة المتاحف
    اماكن سياحية في برلين ، جزيرة المتاحف

خلال الحرب العالمية الثانية ، تم تدمير الجزيرة عمليًا ، ولكن تم الآن إعادة بنائها والاعتراف بها كموقع للتراث العالمي لليونسكو وأحد أهم أجمل الاماكن السياحية في برلين اليوم. يمكن شراء التذاكر هنا (السعر يعتمد على المتحف والمعرض المختار). العنوان: Am Lustgarten.

ساعات العمل: من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 10:00 إلى الساعة 18:00 ، ويوم الخميس من الساعة 10:00 إلى الساعة 20:00 ، ويغلق المتحف أيام الاثنين. ورسوم الدخول: التكلفة الكاملة 18 يورو ، والتذكرة المخفضة 9 يورو للأطفال دون سن 18 – مجانًا.

كاتدرائية برلين

إذا حددت لنفسك مهمة رؤية أجمل الاماكن في برلين وكذلك المعالم السياحية الرئيسية في برلين ، فتأكد من إضافة هذه الكاتدرائية الأكبر في المدينة إلى خطة السفر الخاصة بك. على سبيل المثال ، مقابل 7 يورو ، يمكنك الصعود إلى القبة وإلقاء نظرة شاملة على جزيرة المتاحف.

هل ستكون في المدينة خلال الموسم الحار؟ لا تتردد في ترتيب نزهة صغيرة داخل منتزهات في برلين بالقرب من الكاتدرائية ، حيث يستريح السكان المحليون غالبًا. العنوان: Am Lustgarten.

نصب تذكاري لضحايا الهولوكوست

ليس بعيدًا عن بوابة براندنبورغ ، يوجد نصب تذكاري غير عادي – متاهة ضخمة تضم أكثر من 2000 لوح خرساني بالإضافة إلى عدة اماكن سياحية في برلين أيضًا. كما أن المكان مثير للإعجاب ليس فقط بتصميمه المتميز ، ولكن أيضًا بمعناه – فهو مخصص لليهود الذين ماتوا خلال الهولوكوست.

كذلك ، يوجد أيضًا مركز معلومات صغير حيث يمكنك معرفة المزيد حول هذه الصفحة السوداء من التاريخ. العنوان: Cora-Berliner-Straße 1. كذلك ، ساعات العمل: يوميًا من 10:00 إلى 20:00 ، ويوم الاثنين يغلق النصب التذكاري.

المتحف اليهودي

عامل جذب آخر هو المتحف اليهودي أضفه إلى خطتك في زيارة اماكن سياحية في برلين ، المتحف مخصص لموضوع الهولوكوست. لذلك ، قم بجولة في المتحف وتعلم أكثر حول الصفحات اليهودية لتاريخ برلين في القرنين التاسع عشر والعشرين.

وفي حال لم يكن لديك وقت لزيارة بصحبة مرشد ، فقم على الأقل بإلقاء نظرة على المبنى من الخارج – إنه أحد أكثر الهياكل المعمارية إثارة للإعجاب أثناء السياحة في برلين الحديثة.

صمم المهندس المعماري الأمريكي دانيال ليبسكيند المبنى بخطوط تشبه نجمة داود الضخمة المتداعية ، وهي رمز يهودي قديم. العنوان: Lindenstraße 9-14. كذاك ، ساعات العمل: يوميًا من 10:00 إلى 20:00

برج تلفزيون برلين

ما الذي يجب عمله أثناء السياحة في برلين ايضًا؟ بالتأكيد ، الصعود إلى برج التليفزيون لمشاهدة المدينة من ارتفاع 203 متر. حيث يطلق السكان المحليون على هذا البرج اسم “برج إيفل”. في الواقع ، أصبح رمزًا حديثًا لعاصمة ألمانيا ويمكن رؤيتها من كل منطقة. كما أن برج التلفزيون هو أيضًا أكثر اماكن سياحية في برلين جذبًا وشعبية. يزورها أكثر من مليون شخص كل عام.

Advertisement

كذلك ، يوجد سطح مراقبة في الأعلى ، تكاليف الدخول من 13 يورو. العنوان: Panoramastraße 1A. كذلك ، ساعات العمل: يوميًا من 9:00 حتي 12:00 ، يغلق سطح المراقبة يوم الاثنين.

قلعة شارلوتنبورغ

كان يعتبر المقر الصيفي للحكام البروسيين ، الذي أقيم في القرن الثامن عشر ، اليوم أحد الرموز العالمية للطراز الباروكي. عندما تكون قادمًا من أجل السياحة في برلين ، ألق نظرة على الحديقة خلف القصر – إنه أحد أجمل الحدائق في كل أوروبا.

العنوان: Spandauer Damm 20-24.

ساعات العمل: يوميًا من 10:00 حتى 18:00 ، مغلق يوم الاثنين ، وسعر التذكرة – من 12 يورو. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في المانيا | اهم مناطق السياحة للعوائل والاطفال.

اماكن سياحية في برلين مخفية عن الأعين

اماكن سياحية في برلين مخفية عن الأعين
اماكن سياحية في برلين مخفية عن الأعين

لا تحتوي كل مدينة كبيرة فقط على مشاهد “يجب أن تراها” مشهورة ومكررة فقط ، حيث يسير السائحون بأعداد كبيرة ، ولكنها تحتوي أيضًا على اماكن سياحية في برلين رائعة جدًا ، مخفية عن “أعين المتطفلين” ونادرًا ما يتم تضمينها في الكتيبات الإرشادية.

ثم أن السياحة في برلين ليست استثناء هنا بالطبع. وليست فقط بوابة براندنبورغ والرايخستاغ وجزيرة المتاحف … الآن سوف تكون مقتنعًا بذلك تابع المقال للآخر.

اقرأ أيضاً: افضل 5 مناطق سياحية في المانيا يجب عليك زيارتها والتمتع بمناظرها الخلابة والساحرة.

سبريوالد “البندقية الألمانية”

على مقربة من برلين توجد منطقة سبريوالد التي تشتهر بقنواتها النهرية ومروجها. على متن قارب يشبه الجندول الفينيسي ، يمكنك الذهاب في رحلة على طول نهر سبري ، والإبحار بالقرب من الجزر الخضراء ذات المباني السكنية.

كما أن المنطقة المحمية هي موطن لحوالي 18000 نوع من النباتات والحيوانات. في مدينة لوبيناو القديمة ، التي نشأت من مستوطنة سلافية ، شاهد القلعة القديمة وتذوق مخلل سبريوالد الشهير. على سبيل المثال ، في الفيلم الألماني الشهير وداعا لينين! يتم تقديمها كرمز لفن الطهو في جمهورية ألمانيا الديمقراطية. أيضًا تصنف اماكن سياحية في برلين مخفية عن أعين السياح.

مدينة ملاهي مهجورة في برلين Spreepark

تم إنشاء هذه الحديقة في جمهورية ألمانيا الديمقراطية في الستينيات من القرن الماضي وكانت مشهورة جدًا لفترة طويلة. لكن في بداية القرن الحادي والعشرين ، أفلس صاحبها وأغلقت الحديقة.

كذلك ، مشهد مناطق الجذب الضخمة المهجورة مثير للإعجاب ، والجو الحزين للمكان المهجور يجذب السياح ، وتقام الرحلات في الحديقة عن طريق التعيين.

ساحات خاك

في بداية القرن العشرين ، لم تكن برلين التي يبلغ عدد سكانها مليوني نسمة مركزًا للصناعة والثقافة فحسب ، بل كانت أيضًا مدينة مرض السل. حيث أراد منشئو ساحات فناء خاك أن يكونوا قدوة لأسلوب حياة وعمل صحي. لذلك ، كان مكان موقعهم هو ضاحية شبانداو ، حيث تركزت مصانع النسيج التي تصنع الملابس.

هكذا ظهر مجمع ساحات مغلقة للأغراض السكنية والصناعية. في ثمانية ساحات فريدة بمساحة 27 ألف متر مربع. كانت هناك شقق بها جميع وسائل الراحة والشرفات والمصانع والمؤسسات الثقافية وقاعة الاحتفالات بالإضافة إلى عدة اماكن سياحية في برلين وما إلى ذلك. كذلك ، امتلأت الساحات بأشعة الشمس والمساحات الخضراء والنوافير والمسلات والصناديق الرملية ومحمية من ضوضاء الشوارع.

متحف الآداب في برلين

يعد المتحف من الاماكن السياحية في برلين المخفية عن أعين السياح أيضًا. حيث يجمع متحف Buchstaben الحروف القديمة من أسماء ونقوش وعلامات مختلفة. حيث يتم التعامل مع إشارات النيون في الغرف المظلمة بالمصابيح الكهربائية. لن يترك محبو المخرج كوينتين تارانتينو اللامبالاة الحرف الكبير “E” الذي ظهر في فيلم “Inglourious Basterds”.

كما يحتوي المتحف بالفعل على أكثر من 500 قطعة نادرة. كذلك ، يتم جمع الجزء الأكبر من المجموعة في برلين والمنطقة المحيطة ومدن أخرى في ألمانيا. لكن المتحف سيتوسع ، وستظهر قاعات جديدة بها رسائل من لغات ودول أخرى.

بيلدربوخ

بالإضافة إلى عدة اماكن سياحية في برلين ، يعد هذا المقهى بمثابة مكتبة. هنا لا يمكنك الاستمتاع بالطعام والمشروبات والأصدقاء فحسب ، بل يمكنك أيضًا قضاء الوقت بقراءة كتاب أو تصفح إنترنت مجاني:

  • الاسترخاء أو العمل؛
  • الجلوس طوال اليوم على الأقل ، ولن يطلب منك أحد الخروج؛
  • القائمة مصنوعة في شكل صحيفة؛
  • مجموعة كبيرة من الأطباق؛
  • الإفطار مشهور بشكل خاص.

كذلك ، المؤسسة (Akazienstraße ، 28) مفتوحة من الساعة 9 صباحًا حتى 24. يوم الأحد من الساعة 10 إلى الساعة 24. عادة ما يكون عدد الزوار قليلًا نسبيًا.

القرية الأوليمبية

أقيمت هنا أولمبياد برلين عام 1936 ، والتي أصبحت إعلانًا نشطًا للنظام القديم. تم بناء القرية الأولمبية خصيصًا للأحداث الرياضية والدعاية.

خلال الحرب العالمية الثانية ، تم استخدام الإقليم كمركز تدريب للفيرماخت. كذلك ، بعد الحرب ، عاشت هنا عائلات الجيش السوفيتي. تم الحفاظ على بعض المباني الأصلية من وقت الألعاب الأولمبية. أيضًا تصنف اماكن سياحية في برلين مخفية عن أعين السياح.

حدائق العالم

في حديقة منطقة مرزان ، تم إنشاء مجمع من حدائق العالم ، مما يعكس خصوصيات فن الحدائق من مناطق وعصور مختلفة. كما توجد حدائق صينية ويابانية وإيطالية وكورية وشرقية ومسيحية وحديقة بالي وغيرها. هناك نوافير في الحديقة ، وغالبًا ما تقام المنشآت والحفلات الموسيقية. هناك ملاعب ومتاهات هنا.

فندق أوستل برلين

هل تريد السفر إلى جمهورية ألمانيا الديمقراطية عبر “آلة الزمن”؟ المبنى القديم للفندق القديم هو الآن نزل اقتصادي أوستل – داس دي دي آر. والمفروشات هي نفسها – ألمانيا الشرقية ، من السبعينيات من القرن الماضي: التلفزيونات القديمة ، وأجهزة الراديو ، ومصابيح الطاولة ، والأثاث القديم ، وورق الحائط.

كما يعتبر بيت الشباب هذا مناسبًا أيضًا لاستكشاف اماكن سياحية في برلين الحديثة. توفر محطة قطار Ost القريبة سهولة الوصول إلى Alexanderplatz ومركز التسوق Friedrichstrasse ومنطقة Hackescher Markt الترفيهية.

فناء شوارزنبرج

هل شاهدت كتابات جدار برلين الشهيرة؟ تمتلئ ساحة الفناء الملتوية هذه (Rosenthaler Straße ، 39) أيضًا بفنون الجدران ذات الألوان الزاهية.

كذلك ، من المثير للاهتمام أيضًا أن الصور هنا تتغير بانتظام. وفي الفناء أيضًا توجد سينما صغيرة ومقاهي ومركز ثقافي وتاريخي ومحلات صغيرة لبيع الكتب.

اماكن سياحية في برلين للاطفال

اماكن سياحية في برلين للاطفال
اماكن سياحية في برلين للاطفال

برلين هي ببساطة مدينة رائعة في هذا الصدد ، فهي تضم الكثير من أماكن سياحية في ألمانيا للاطفال والتي يمكنك الذهاب إليها مع أطفالك. علاوة على ذلك ، سيكون ممتعًا ليس فقط للأطفال ، ولكن أيضًا للكبار. يوجد عدد كبير من متاحف الأطفال والحدائق والملاعب الممتعة وغيرها من أماكن الترفيه الممتعة.

Advertisement

حديقة حيوان برلين

في البداية ، يمكنك الذهاب إلى حديقة حيوان برلين ، خاصة إذا كان الطقس جيدًا بالخارج. إنها واحدة من أكبر حدائق الحيوان في جميع أنحاء أوروبا ، ومن حيث عدد الحيوانات التي تعيش فيها ، فهي عمومًا تحتل المرتبة الأولى في العالم بأسره.

كما تعد الحديقة من أجمل منتزهات في برلين وتحتوي حديقة الحيوانات الممتعة هذه على ومقهى وملعب للأطفال. بالنسبة لطفل صغير ، من أجل راحة حركته ، يمكنك استئجار عربة مقابل 4 يورو.

من أجل استكشاف حديقة الحيوان بالكامل ، ستحتاج إلى 4 ساعات على الأقل. إذا كان لديك استطلاع على مهل مع الراحة على الموقع وفي مقهى محلي ، يمكنك قضاء يوم كامل في حديقة الحيوان. للبحث عن المتعة في اماكن سياحية في برلين للاطفال توجه إلى حديقة حيوان برلين.

متحف التاريخ الطبيعي

اماكن سياحية في برلين ، متحف التاريخ الطبيعي
اماكن سياحية في برلين ، متحف التاريخ الطبيعي

يمكنك الذهاب مع جيل الشباب إلى متحف التاريخ الطبيعي ، خاصة إذا كان أطفالك مهتمين بالديناصورات. يضم هذا المتحف أكبر هيكل عظمي للديناصورات في العالم ، ويبلغ ارتفاعه 12 مترًا ، ويصل طوله إلى 23 مترًا.

في المتحف ، يمكنك زيارة القاعة حيث يمكنك التعرف بالضبط على كيفية صنع نماذج المعروضات. هنا يمكن لأطفالك ، بتوجيه من المتخصصين ، محاولة صنع نموذج ما بأنفسهم. اقرأ أيضاً: افضل 10 من متاحف برلين ننصح بزيارتها.

متحف الأطفال “المتاهة”

سيكون متحف الأطفال “المتاهة” ممتعًا جدًا لأطفالك. بدلاً من ذلك ، إنه ليس متحفًا ، ولكنه أهم أماكن ترفيهية في برلين كما يعد منصة ترفيه موضوعية ضخمة للأطفال من سن 3 إلى 12 عامًا.

هنا ، يتم شرح العديد من الأشياء من المناهج الدراسية للأطفال بطريقة يسهل الوصول إليها ، بمساعدة المعروضات والتجارب والألعاب المشرقة. تنقسم أراضي المتحف إلى 10 مواضيع مختلفة حسب المواد الدراسية. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في فرانكفورت ومراكز التسوق فيها.

ليغولاند برلين

إذا كنت تبحث عن اماكن سياحية في برلين للاطفال فتأكد من زيارة ليغولاند برلين Berlin Legoland. هناك يمكنك رؤية مدينة برلين في صورة مصغرة ، والتي تم تجميعها من 1.5 مليون قطعة من قطع الليغو العادية ، قم بزيارة الغابة “الحقيقية”. يمكن للأطفال إظهار خيالهم وبناء بلدتهم الخاصة أو شيء مهم جدًا بالنسبة لهم.

متحف الأطفال MACHmit

سيستمتع أطفالك كثيرًا في متحف الأطفال MACHmit. في الواقع ، المتحف أشبه بمنصة لمجموعة متنوعة من الألعاب والتجارب. كما توجد غرفة مرآة كبيرة وورشة عمل للورق حيث يمكنك رؤية كيفية صنع الورق الحقيقي ومتاهة بارتفاع 7 أمتار. في المطبعة الحقيقية الموجودة هنا ، يمكن لأي طفل طباعة بطاقات المعايدة الخاصة به ، التي اخترعها بنفسه.

تروبيكال ايلاند

سيحب عشاق الرياضات المائية بلا شك أكبر حديقة مائية ترفيهية في أوروبا تروبيكال ايلاند trobical Island ، وتقع مدينة ملاهي في برلين حيث الريف في برلين أو ضواحي برلين. هناك بالإضافة إلى حمامات السباحة والمنزلقات المعتادة ، يوجد أيضًا شاطئ رملي حقيقي ، يمتد لمسافة 200 متر ، وإضاءة اصطناعية ، تذكرنا بالشمس ، وغابة حقيقية.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه الحديقة المائية تعمل على مدار الساعة ، وهناك يمكنك حتى قضاء الليل في خيمة ، ووضعها على الرمال مباشرة.

اماكن سياحية في برلين رائعة في المساء

اماكن سياحية في برلين رائعة في المساء
اماكن سياحية في برلين رائعة في المساء

تظهر برلين في المساء في ضوء جديد – تضاء الأضواء في الساحات والشوارع والمعالم المعمارية. تبدو إضاءة عيد الميلاد مثيرة للإعجاب بشكل خاص ، ولكن يمكن رؤية الأضواء الفاتنة في أي موسم آخر.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإطلالة على مناطق الجذب الرئيسية ، فيمكنك الذهاب في نزهة مسائية على النهر على طول Spree.

كما يحب السياح في المساء أيضًا زيارة ميدان ألكسندر ، حيث توجد العديد من الهياكل المعمارية المثيرة للاهتمام ، ويمكنك تسلق برج تلفزيون برلين حتى الساعة 00:00 (آخر دخول في الساعة 23:30) مع إطلالة بانورامية على المدينة.

Unter den Linden

بالإضافة إلى عدة اماكن سياحية في برلين ، يعد شارع Unter den Linden مقصدًا سياحيًا شهيرًا. إذا كان بإمكانك زيارة متاحف مختلفة خلال النهار ، فمن الأفضل في المساء المشي ببطء تحت أشجار الزيزفون وإلقاء نظرة على الهندسة المعمارية الجميلة للعديد من الهياكل.

يحتوي Unter den Linden على مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم لتناول الوجبات الخفيفة في المساء. من أشهر المنشآت المقهى النمساوي “أينشتاين”. يجدر المشي حتى نهاية الشارع لرؤية بوابة براندنبورغ المضيئة.

إذا كنت من عشاق الليل وتبحث عن اماكن سياحية في برلين رائعة في المساء ، فانتقل من بداية الشارع إلى جزيرة المتاحف مع كاتدرائية برلين الجميلة وسر في الاتجاه المعاكس.

Gendarmenmarkt

تبدو المجموعة المعمارية الرائعة لميدان Gendarmenmarkt ساحرة. في الإضاءة مساء سترى Korzerthaus في وسط الميدان وعلى كلا الجانبين من ذلك – الكاتدرائيات مماثلة مع القباب – الألمانية و الفرنسية. في المساء ، السياحة في برلين في هذا المكان ضعيفة.

يوجد عدد أقل من السياح بغرض السياحة في المانيا هنا ، لذلك يمكنك تجربة عصر القرون الماضية بشكل أفضل. المطاعم والفنادق الفاخرة في مكان قريب. عشية عيد الميلاد ، يقام أحد أجمل المعارض في الميدان.

جسر Oberbaumbrücke

تم بناء جسر Oberbaumbrücke عبر نهر Spree . تم إنشاؤه في القرن الثامن عشر ، ومع مرور الوقت تم تحويله من الخشب إلى الحجر. يشتهر الجسر بمظهره المذهل – فالآجر مصنوع على الطراز القوطي الجديد ، كما أنه مزين بالأبراج والأقواس. تعمل قطارات المترو في الطابق العلوي ، ويتحرك سائقي السيارات والمشاة أدناه.

إذا كنت من عشاق الليل وتبحث عن اماكن سياحية في برلين رائعة في المساء للمشي ، هنا يتم تشغيل الإضاءة الخلفية ، والتي تنعكس أضواءها في الماء ، ومن الجدير أيضًا المشي على طولها تحت الامتدادات المقوسة. من هنا تستطيع أن ترى في وجوه الفن “الجزيئية مان” و برج التلفزيون .

يربط الجسر المناطق بالعديد من خيارات الحياة الليلية – Kreuzberg و Friedrichshain . لذلك ، يمكن الجمع بين زيارة لها والتعرف على الحياة الليلية في المدينة.

اقرأ أيضًا: محطة برلين المركزية ، الجسر المائي في المانيا.

فيديو عن السياحة في برلين

وفي الختام عزيزي القارئ. بعد قضاء اليوم بأكمله بالاستمتاع في اماكن سياحية في برلين يمكن للسياح والسكان المحليون الذهاب إلى الحانات والنوادي ، وهذا هو الترفيه الرئيسي في الظلام. في مجموعة متنوعة من المؤسسات ، من المؤكد أنك ستجد شيئًا مناسبًا: في الصيف من الجيد قضاء أمسية في إحدى الحدائق ، واحتساء مشروب رغوي في الهواء الطلق ، ويفضل شخص ما تدخين الشيشة في منشأة عربية أو تركية في شارع العرب في برلين ، بينما يرقص آخرون طوال الليل.

Advertisement

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى