السياحة في المانيا

الاماكن السياحية في بادن بادن والينابيع الحرارية والحمامات الموجودة في المدينة

Advertisement

الاماكن السياحية في بادن بادن مشهورة عالميًا وخصوصًا المنتجعات الألمانية التي تقع على ضفاف نهر أووس. كذلك ، اجتذبت الينابيع الحرارية الموجودة على أراضيها ، التي اكتشف الرومان خصائصها العلاجية ، والأجواء الساحرة للرفاهية القديمة العديد من أفراد العائلة المالكة والمشاهير والأثرياء هنا لسنوات عديدة – الملكة فيكتوريا ، بسمارك ، باراك أوباما ، فيكتوريا بيكهام وغيرها الكثير.

Advertisement

قائمة مناطق الجذب الرئيسية في بادن بادن (ألمانيا) وضواحيها طويلة جدًا – الأطلال القديمة والمباني القديمة والمتاحف الممتعة والمتنزهات والحدائق الجميلة والشلالات المذهلة وغير ذلك الكثير. تابع المقال لمعرفة التفاصيل.

بادن بادن وما حولها

تقع بادن بادن في جنوب غرب جمهورية ألمانيا الاتحادية. هنا ، الصيف الحار ، والشتاء الثلجي ، والجبال الخلابة التي يفوق جمالها جمال جبال الألب البافارية. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما يجب رؤيته أثناء رحلتهم هنا ، سنقوم بإدراج مناطق الجذب الرئيسية في بادن بادن ، والتي يجب عليك بالتأكيد بزيارتها للاستمتاع بالطبيعة الخلابة. لكن دعونا نلقي نظرة على المدينة. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في المانيا | اهم مناطق السياحة الجبلية وعلى البحر للعوائل والاطفال مع ذكر لابرز المعالم.

عدد سكان بادن بادن

يبلغ عدد سكان بادن بادن حوالي 57 ألف نسمة. يتم انتخاب رئيس البلدية من قبل الشعب مع حق التصويت من خلال انتخابات مباشرة لمدة ثماني سنوات. منذ 10 يونيو 2014 ، مارغريت ميرغن ، ممثلة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي (CDU) ، تتولى رئاسة المدينة.

تشتهر بادن-بادن بينابيعها الحارة. حتى الرومان القدماء لاحظوا الخصائص العلاجية لهذه الينابيع. في القرن الثالث قبل الميلاد ، تم بناء الحمامات الإمبراطورية هنا بأمر من الإمبراطور كركلا. حتى الآن ، تم الحفاظ على أنقاض الحمامات الرومانية في بادن بادن.

أكبر منتجع في أوروبا

وفي القرن الثامن عشر ، تحولت بادن بادن إلى أكبر منتجع في أوروبا ، حيث اجتمع الملوك والنبلاء والكتاب والموسيقيون. بعد عقد الزواج بين أميرة بادن لويز والقيصر الروسي المستقبلي ألكسندر بافلوفيتش ، بدأت الطبقة الأرستقراطية الروسية في زيارة بادن بادن. وكان من بين المصطافين أمراء تروبيتسكوي وفيازيمسكي وفولكونسكي ، بالإضافة إلى الكتاب المشهورين تولستوي وتورجينيف ودوستويفسكي.

الينابيع الساخنة في بادن بادن غنية بالأملاح ، ويتم ضخ المياه إلى الحمامات المحلية ، حيث يخضع المرضى لإشراف الأطباء. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استهلاك المياه من بعض المصادر داخليًا. التخصص الرئيسي للمنتجع هو علاج الجهاز العصبي والجهاز العضلي الهيكلي واضطرابات القلب والأوعية الدموية.

العلاج الطبيعي في المدينة

يوجد في المدينة العديد من المستشفيات والمصحات والمجمعات الحرارية التي تقدم العلاج والشفاء والتأهيل بمساعدة عدة أنواع من الحمامات والاستنشاق واستخدام المياه المعدنية والجمباز العلاجي في الماء وأنواع مختلفة من التدليك وتطبيقات الطين والعلاج الكهربائي .

يظهر العلاج المركب تأثيرًا جيدًا في علاج التهاب المفاصل والتهاب المفاصل وأمراض النساء والسمنة وأمراض الجهاز التنفسي والتعافي بعد العمليات وتنظيف الجسم.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

الحياة الثقافية

الاماكن السياحية في بادن بادن جنباً إلى جنب مع الحياة الثقافية نشطة للغاية ، المدينة لديها ما تقدمه للضيوف المميزين: المتاحف ، الفيلهارمونية ، المسرح الدرامي والمسرح الموسيقي تقدم برامجهم على مدار السنة ، بالإضافة إلى العديد من المهرجانات الدولية التي تقام في بادن- بادن.

محيط بادن بادن

بالطبع ، هذا هو في المقام الأول Rebland. تعني أرض الكرمة. تقع جنوب غرب بادن بادن وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة. المناظر الجميلة لنهر الراين والغابة السوداء ستسحر حتى المسافر المتمرس. كروم العنب التي تغمرها الشمس في كل مكان ، على مد البصر.

هذه المنطقة هي واحدة من أكبر ثلاث مناطق لزراعة العنب في ألمانيا. تزرع هنا أصناف العنب المشهورة عالميًا مثل Riesling و Blue Spätburgunder و Gewürztraminer و Müller-Thurgau. هناك فرصة عظيمة للمشي على مهل مع حقيبة ظهر على كتفيك. ينتظرك عدد كبير من الطرق المحددة جيدًا لأي صعوبة تواجهك. اقرأ أيضاً: افضل 5 مناطق سياحية في المانيا يجب عليك زيارتها والتمتع بمناظرها الخلابة والساحرة.

مناطق سياحية في بادن فورتمبيرغ

تعتبر منطقة بادن فورتمبيرغ واحدة من أكثر المناطق الخلابة في ألمانيا. تقع بادن فورتمبيرغ في الجنوب الغربي من البلاد ، وتضم العديد من مناطق الجذب التي تقدم للمسافرين. على عكس المناطق الشمالية والوسطى من ألمانيا ، تركز ولاية بادن فورتمبيرغ على الحفاظ على الثروة الطبيعية للمنطقة.

لهذا السبب يمكنك أن تجد هنا واحدة من أكبر الغابات الجبلية في الغابة السوداء والعديد من البحيرات (أكبرها – بودينسي ، والبحيرات الأصغر – تيتيسي ، وموميلسي ، وما إلى ذلك) والشلالات (تريبيرجر ، تودناو ، جيرولدسو ).

الغابة السوداء وجبال بادن فورتمبيرغ

تبلغ مساحة الغابة السوداء أكثر من 16000 كيلومتر مربع. تمتد الكتلة الصخرية على طول مجرى نهر الراين ، وتغطي في الغالب غابات صنوبرية وتشكل العديد من قمم الجبال الخلابة والبحيرات والشلالات ، وفي عدة أماكن توجد ينابيع حارة.

يُترجم اسم “الغابة السوداء” وله معنى حرفي – الغابات الصنوبرية هنا ذات لون أسود مزرق عميق. لكن بالتأكيد يجب ألا تخاف من هذا الاسم القاتم. تعد غابات الغابة السوداء من أكثر “المناظر الطبيعية” لتلبية احتياجات السياح. هناك طرق لسائقي السيارات وخطوط سكك حديدية للتنقل بالقطار والعديد من مسارات المشي لراكبي الدراجات والمتنزهين.

كذلك ، بالنسبة لجبال بادن فورتمبيرغ: جبل Heiligenberg وجبل Königstuhl وجبل Molkenkur … يمكنك أيضًا التسلق هنا بالتلفريك ، أو يمكنك المشي سيرًا على الأقدام على طول ربما أشهر طريق للمشي لمسافات طويلة في ألمانيا يُطلق عليه “مسار الفلاسفة”.

في فرايبورغ ، يمكنك تسلق جبال Schlossberg و Roskopf و Schaunisland ؛ حيث تعمل عربات التلفريك والقطار الجبلي المائل هنا للصعود. يقع أطول تلفريك في ألمانيا بالقرب من فرايبورغ.

بحيرات بادن فورتمبيرغ

معظم البحيرات في بادن فورتمبيرغ هي بحيرات جبلية صغيرة ورائعة للغاية داخل الغابة السوداء ، ولكن توجد أيضًا بحيرة (والأكبر في المنطقة) ليست جبلًا – هذا هو Bodensee (أو كما يطلق عليها أيضًا بحيرة كونستانس). تبلغ مساحة بحيرة كونستانس أكثر من 500 كيلومتر مربع ، وتقع في منطقتين من ألمانيا في آن واحد – بادن فورتمبيرغ وبافاريا ، وكذلك على أراضي ثلاث دول – ألمانيا وسويسرا والنمسا.

جغرافيًا ، تنقسم البحيرة إلى سفلي وأعلى ، وفي منطقتها المائية يمكنك العثور على عدة جزر في وقت واحد ، وأهمها Reichenau (المدرجة في قائمة مواقع اليونسكو) وجزيرة حديقة Mainau. يمكنك الاسترخاء على البحيرة عن طريق اختيار إحدى مدن المنتجعات – كونستانز ، فريدريشهافين ، ميرسبرغ أو لينداو في ألمانيا ، سانت غالن في سويسرا أو بريجينز في النمسا.

شلالات بادن فورتمبيرغ

مع وجود مثل هذا النظام الغني للجبال والبحيرات على أراضيها ، فليس من المستغرب أن تقع العديد من الشلالات الخلابة في بادن فورتمبيرغ. يعد شلالات تريبرغ Triberg cascade أحد أكبر وأقوى الشلالات في جميع أنحاء ألمانيا ، ويقع بالقرب من مدينة فرايبورغ .

تتكون شلالات تريبرغ من 7 شلالات ، ويوجد العديد من منصات المشاهدة ، ويبلغ ارتفاع الشلال 163 مترًا. إلى الجنوب قليلاً من فرايبورغ يوجد شلال شلال آخر –  شلال تودتناو ، يبلغ ارتفاعه 97 مترًا. ينشأ الشلال من الجبل الذي يحمل نفس الاسم ، ويتم تثبيت الجسور والممرات في كل مكان ، حتى تتمكن من فحص الشلال على مسافة قريبة إلى حد ما.

التسوق في بادن بادن

على الرغم من حقيقة أن بادن بادن منطقة صغيرة ، إلا أنها تحتوي على كل إمكانيات التسوق الجيد. تقع المتاجر الأكثر جاذبية للمتسوقين في مناطق المشاة المصممة لعشاق المتنزهات الهادئة.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مستعدين لإنفاق الكثير من المال ، هناك طريق مباشر إلى المنافذ. واحد منهم هو The Style Outlet Roppenheim ، الذي يقع على بعد 20 كم فقط من المدينة.

العنوان: 1 Route de L’Europe، F-67480 Roppenheim، France. ساعات العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً ما عدا الأحد.

Advertisement

يقع المنفذ الثاني بالقرب من شتوتغارت ، ويسمى OutletCity Metzingen ويقع على بعد 130 كم من بادن بادن. العنوان : 1 Route de L’Europe، F-67480 Roppenheim، France. ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة من 10 إلى 20 ، السبت من 10 إلى 20. اقرأ أيضاً: أشهر المعالم السياحية في فرانكفورت .

الاماكن السياحية في بادن بادن

بادن بادن مدينة صغيرة معروفة على نطاق واسع ليس فقط في ألمانيا ، ولكن أيضًا خارج حدودها. جاءت شعبية هذه المدينة من الينابيع الحرارية الموجودة على أراضيها كما ذكرنا أعلاه. لكن بادن بادن تجذب السياح الذين زاروا ألمانيا بالعديد من عوامل الجذب ذات القيمة المعمارية والتاريخية والثقافية. نذكر منها.

عمارة بادن بادن

أقترح أن أبدأ التعرف على الهندسة المعمارية لبادن بادن بأشهر معالمها ، والتي ستكشف عن الشخصية والمسار التاريخي الذي تمر به هذه المدينة.

تم بناء قلعة هوهنبادن ( القلعة القديمة) في القرن الحادي عشر على المنحدر الغربي لباتيرتي وعملت في السابق كمكتب تمثيلي لـ Zähringen Margraves of Baden. بعد الحريق الذي اندلع هنا عام 1599 ، لم يكن سوى أنقاض.

ولكن بالفعل في عام 1999 ، تقرر زيادة الجذب السياحي للقلعة ، حيث قاموا بتركيب أكبر قيثارة إيولية 120 سلسلة في أوروبا ، على قمة أنقاضها ، بمساعدة الريح. اليوم ، تجري عملية ترميم واسعة النطاق لكنيسة قديمة بالقرب من أنقاض هوهينبادن.

Festspielhaus هو مسرح وقصر للحفلات الموسيقية في بادن بادن وتحفة من العمارة الكلاسيكية الجديدة ، تم افتتاحه في عام 1998 . يتكون هيكل المبنى من محطة قطار قديمة ومكعب ضخم من الزجاج والخرسانة نصب خلفه. لقد كلف إحياء هذا المشروع أموالاً طائلة لمنشئيه. تقام هنا العديد من المهرجانات وعروض الباليه وعروض الأوبرا. يمكن أن تستوعب festspielhaus 2500 متفرج.

هذا هو المسرح الوحيد في ألمانيا الذي يتمتع بالاكتفاء الذاتي تمامًا ولا يحتاج إلى دعم من الدولة.

كما أوصي أيضًا بزيارة الاماكن السياحية في بادن بادن مثل:

  • مبنى محطة السكة الحديد – يقع على بعد 6 كم من وسط المدينة؛
  • الحمامات الرومانية مدمرة ويمكن رؤيتها في وسط المدينة؛
  • كنيسة دير Stiftskirche ، حيث يمكنك رؤية صليب حجري يبلغ ارتفاعه 5.60 متر وصور 14 شاهد قبر لمارجريف مدينة بادن بادن.

وفي السياق ، اتضح أن هناك قلعتين بالقرب من بادن بادن – “قديمة” و “جديدة”. ولكن بما أن “الجديد” قد تحول إلى فندق ، فلا يتم القيام بالرحلات فيه ، فمن الممكن تقدير جماله من الخارج فقط.

الحمامات والينابيع الحرارية

حمام فريدريشباد – عندما تنظر إلى قصر عصر النهضة هذا ، يبدو أنه تم إنشاؤه لإقامة الملوك ، ولكنه في الواقع موقع الحمامات الحرارية. تم بناء هذه التحفة الفنية في عام 1877 بمرسوم من الدوق فريدريك الأول ، وحصل فريدريكسباد على لقب أجمل الحمامات في العالم ، وهو أمر لا يثير الدهشة ، لأنه مزين بلوحات جدارية ، وقوالب من الجص ، وتماثيل جميلة.

حمامات “كركلا” مجمع شيد عام 1985 وسمي على اسم الإمبراطور الروماني في موقع حمامات النساء أوغستوباد. يتم تزويد الحمامات والمسابح العديدة في المجمع بالمياه الحرارية من 12 مصدرًا.

تم بناء جناح الشرب Trinkhalle بالقرب من Kurhaus في عام 1842 . المهندس المعماري للجناح هو فريدريش هوبش ، وبحسب مشروعه تم بناء المبنى بطول 90 مترًا ، بعدد من الأعمدة ومزين بلوحات جدارية ، حكايتها هي أساطير بادن بادن ، على سبيل المثال ، مثل ككنيسة صغيرة على جبل فريميسبيرج ، ليختنستال ، القلعة القديمة ، أطلال قلعة إبرشتاين ، بحيرة موميلسي. لكن الشيء الرئيسي في جناح الشرب هو الماء ، يمكنك شربه من الأعمدة المثبتة في منتصف الغرفة.

متاحف بادن بادن

يوجد عدد قليل من المتاحف في المدينة ، لكنها من الاماكن السياحية في بادن بادن القادرة على مفاجأة زوارها. سيخبرك متحف فابرجيه عن حياة وعمل صائغ المجوهرات الروسي كارل فابرجيه. تتكون مجموعة المتحف من أكثر من 700 معروض.

كذلك ، سيعرض متحف فريدر بوردا مجموعة من القطع الفنية التي تحتوي على حوالي 500 تحفة فنية لفنانين مشهورين ، بما في ذلك أعمال جاكسون بولوك وبابلو بيكاسو ومارك روثكو.

متحف الفن والتكنولوجيا في القرن التاسع عشر . هذا المتحف جديد تمامًا ، تم بناؤه عام 2009 ، مساحته 400 متر مربع. م ، ها هي الصور والوثائق وعينات من المعدات في ذلك الوقت.

تأسس متحف مدينة بادن بادن في عام 1892 ، ويقع في Lichtenthal Allee. يمكن للمتحف أن يقدم لزائره مجموعة واسعة من القطع الأثرية من العصر الروماني إلى العصر الحديث.

كما يمكن لمتحف مدينة بادن بادن أن يقدم لزائره مجموعة واسعة من المعروضات من العصر الروماني إلى العصر الحديث. اقرأ أيضاً: افضل 10 من متاحف برلين ننصح بزيارتها.

كازينو كورهاوس

بشكل منفصل ، أود أن أسلط الضوء على المعلم الشهير عالميًا في بادن بادن – كورهاوس . يقع بيت السبا هذا في حديقة مدينة بالقرب من Lichtentalská Allee. تم بناء المبنى المركزي ، المخصص للكازينو ، في عام 1824 من قبل المهندس المعماري فريدريش وينبرينر ؛ ومع مرور الوقت ، تمت إضافة جناحين آخرين ، حيث توجد الحفلة الموسيقية وقاعات المؤتمرات والمعارض.

كان Kurhaus مركزًا للحياة الثقافية ، حيث جاء الناس للاستماع إلى الحفلات الموسيقية للموسيقى الكلاسيكية والرقص في الكرات. تمت زيارة الكازينو الموجود داخل أسواره من قبل العديد من مشاهير القرن التاسع عشر ، بما في ذلك تولستوي ، دوستويفسكي ، تورجينيف. ومع ذلك ، حتى اليوم يجذب فندق Kurhaus الفرصة لقضاء وقت ممتع.

ماذا ترى في يوم واحد في بادن بادن

يتم تصنيف مناطق الجذب في بادن بادن بشكل ملائم إلى أرباع ، مما يتيح لك رؤية عدد كبير منها في وقت أقل.

لنبدأ في منطقة شارع سوفستراس:

  • حمامات كاراكال؛
  • حمامات فريدريشباد؛
  • متحف دوستويفسكي؛
  • كنيسة دير Stiftskirche؛
  • متحف فابرجيه.

في منطقة كايزر آلي:

  • كازينو؛
  • مسرح المدينة؛
  • Trinkhalle هو جناح لشرب المياه المعدنية.

في منطقة شارع Lichtentalská:

  • متحف فريدرير بورد؛
  • تمثال نصفي لتورجينيف؛
  • كنيسة تجلي الرب.

تعتبر كنيسة تجلي الرب من المعالم البارزة في بادن بادن ، وتقع في منطقة زقاق ليختنثال. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في برلين وافضل مناطق لاصطحاب الاطفال.

السياحة في بادن بادن مع الاطفال

على الرغم من أنها تخلق انطباعًا عن مدينة تم إنشاؤها للترفيه عن عامة الناس البالغين ، إلا أنها ستجد شيئًا يرضي المصطافين الصغار.

Advertisement
  • قم بزيارة يورب بارك Europa Park واركب أطول أفعوانية في أوروبا؛
  • تجول في حديقة الحيوان والنباتات الوحيدة في ألمانيا – فيلهلم (سميت الحديقة على اسم المؤسس فيلهلم الأول)؛
  • للأطفال دون سن 12 عامًا ، يوجد مجمع Kindorado مغلق؛
  • لكن بالنسبة لعلماء الطبيعة الشباب ، فإن حديقة الدببة والذئاب ، التي تقع في الغابة السوداء ، ستكون موضع اهتمام .

اقرأ أيضاً: افضل 5 مناطق سياحية في المانيا يجب عليك زيارتها والتمتع بمناظرها الخلابة والساحرة.

بحيرة مملسي بادن بادن

تقع بحيرة Mummelsee بين مدينتي Unterstmatt و Ruestein ، بالقرب من طريق جبل Black Forest. هذه الأماكن مثالية للمشي الريفي الذي لا يُنسى والاسترخاء في حضن الطبيعة. تقع البحيرة على ارتفاع يزيد عن ألف متر ، وتحيط بها الغابة السوداء ، وهي محاطة بالعديد من الأساطير. يُعتقد أن حوريات البحر توجد في هذا الخزان الغامض والرائع ، وفي الليل يخرج رب البحيرة بنفسه إلى السطح للاستمتاع بالقمر.

موملسي ، أو “زنبق الماء الأبيض” ، هي بحيرة تارن. بالإضافة إلى موقعها المرتفع ، فهي تتميز بشكلها الدائري ، وعمقها الكبير ، وشواطئها الصخرية ، فضلاً عن عدم وجود الطيور المائية والأسماك فيها. تنعكس أشجار التنوب القوية على سطح البحيرة الشفاف ، وتخلق الجذور الغريبة للأشجار القديمة مزاجًا رائعًا حقًا.

وفي الختام عزيزي القارئ. تم الحفاظ على الكثير من الاماكن السياحية في بادن بادن والعديد من الأشياء حول المدينة. من السهل العثور على أطلال القلاع والقرى الصغيرة الخيالية الأبوية والأديرة القديمة والطبيعة المذهلة تمامًا دون الابتعاد كثيرًا عن المدينة.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى