السياحة في المانيا

يورب بارك المانيا europapark | اين تقع وماذا تضم ومعلومات كاملة عن اكبر مدينة ملاهي في البلاد

Advertisement

يورب بارك المانيا europapark أحد أكبر المتنزهات الترفيهية في العالم ، ويضم اوروبا بارك أكثر من مائة من المعالم السياحية والعروض المثيرة ، و 10 مسارات مذهلة للأفعوانية و 13 منطقة مواضيعية مخصصة لمختلف البلدان والثقافات في العالم.

Advertisement

يعتبر يورب بارك في المانيا Europa-Park أحد أكبر مشاريع الترفيه في الهواء الطلق. يقع مجمع اوروبا بارك في بلدة روست التابعة لولاية بادن فورتمبيرغ احدى مقاطعات المانيا الفيدرالية. تم تخصيص مساحة ضخمة تبلغ 85 هكتارًا للعديد من مناطق الجذب والعروض والمناطق المواضيعية.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يُعد اوروبا بارك المانيا Europa-Park مكانًا للترفيه المثير للأطفال والكبار فحسب ، ولكنه أيضًا مكان لعقد المؤتمرات وفعاليات الشركات المختلفة. اقرأ أيضاً: الغابة السوداء في المانيا | من أين جاءت التسمية ؟ اين تقع اهم المعالم السياحية والروايات عنها.

يورب بارك المانيا معلومات عامة

إذا كنت لا تعرف موقع europapark في ألمانيا ، فابحث على الخريطة عن بلدة Rust الصغيرة ، الواقعة في الجنوب الغربي من البلاد. في ولاية بادن فورتمبيرغ الفيدرالية. مؤسسو هذا المكان المذهل ، الذي تم افتتاحه في عام 1975 ، هما فرانز ماك وابنه رولاند ، وهما من أفضل المبدعين في هذا الوقت.

في البداية ، كانت اوروبا بارك المانيا ساحة تدريب عادية مصممة لعرض أحدث اختراعات العائلة الشهيرة. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، لم يتم تجديده فحسب ، بل تحول أيضًا إلى واحدة من أشهر المعالم السياحية في ألمانيا ، والتي يزورها ما يصل إلى 6 ملايين شخص سنويًا. اقرأ ايضاً: تروبيكال ايلاند trobical Island أكبر حديقة مائية لقضاء العطلات الاستوائية في المانيا واوروبا.

لماذا يورب بارك؟

تم إعطاء اسم يورب بارك المانيا europapark من البحيرة التي تحمل اسمًا والتي تمتد في مكان قريب ، ولكن تبين أنه مبرر ليس فقط من وجهة نظر جغرافية. والحقيقة هي أنه بالإضافة إلى وسائل الترفيه الأخرى ، هناك 17 قطاعًا موضوعيًا على أراضيها ، 14 منها تمثلها دول أوروبية كبيرة.

بالإضافة إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية نفسها ، هناك إيطاليا وهولندا وروسيا والنمسا وإسبانيا والبرتغال وفرنسا وأيسلندا وسويسرا واليونان وإنجلترا وهولندا ومنطقة مشتركة لدول المنطقة الاسكندنافية.

مميزات قطاعات اوروبا بارك

يحتوي كل قطاع على جاذبية على الطراز الوطني ومقهى يقدم المأكولات المحلية ونماذج مصغرة من المعالم المعمارية الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك هنا مشاهدة العروض الشعبية المشرقة وشراء شيء للذاكرة في متجر الهدايا التذكارية.

لذلك ، في المنطقة الإيطالية يقدمون بيتزا نابولي ويعرضون السباحة على الجندول ، في هولندا – جرب الفطائر وركوب الطائر الهولندي في النمسا – تناول فطيرة التفاح ، واستكشف مغارة الأحجار الكريمة الغامضة وقم برحلة إلى Alpenexpress Enzian.

في أيرلندا ، ستجد البيرة اللذيذة ودوامة Rotating Dragons وملعب Limerick Castle ، وهي أكبر منطقة لعب في Europa Park. ستسعد إسبانيا بالمعجنات القشتالية الحلوة والفلامنكو الشغوف ، بينما ستستمتع سويسرا برحلة منطاد الهواء الساخن والفوندو اللذيذ المطبوخ في كوخ جبلي.

في البرتغال ، سيتمكن الجميع من تجربة دور بحار رائد والارتقاء إلى السماء على عجلة فيريس ضخمة. السمة الرئيسية للقطاع الاسكندنافي هي أرجوحة Vindjammer ونهر جبلي صغير تنتشر فيه الشلالات والعديد من المنحدرات.

يوجد في أيسلندا جزيرة فايكنغ ، في وسطها يقف Wodan-Timburcoaster ، أعلى جاذبية خشبية في المجمع. القسم الروسي يمثله حساء الملفوف الحامض ومحطة مير الفضائية وكنيسة مسيحية صغيرة. واحدة من أحدث الابتكارات هي المنطقة الفرنسية ، التي تم إنشاؤها في عام 2018 واستكملت بالكانكان التقليدي والمتنزه الليلي ومولان روج الأسطوري. يقع Historama في قلب كل هذا التنوع ، وهو متحف هرمي ضخم يروي قصة عائلة Mac وتاريخ أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا.

مناطق أخرى في حديقة اوروبا بارك

هناك مناطق موضوعية أخرى في يورب بارك المانيا europapark ، من بينها تستحق اهتمامًا خاصًا:

  • Abenteuerland أو Adventure Land. حرص منشئو المجمع على أن يأخذ ضيوفه استراحة من الحشد الصاخب والبقاء بمفردهم مع الطبيعة. أشجار عمرها قرون ، ورائحة الأزهار الحلوة والبحيرات حيث يمكنك السباحة على متن قارب ، مما يجعلك في حالة مزاجية ممتعة وتتيح لك التعافي بعد عطلة نشطة ؛
  • Grimms Märchenwald أو Brothers Grimm Magic Forest. تنبض الحياة في المنطقة بشخصيات من القصص الخيالية الألمانية الشهيرة ، ويفضلها زوار الحديقة الصغار. بينما يتواصل الأطفال مع شخصياتهم الخيالية المفضلة ، يتذكر آباؤهم طفولتهم. يوجد في هذه المنطقة مكتبة لرواة القصص المشهورين ، والتي تضم ، بالإضافة إلى الكتب ، معرضًا للدمى العتيقة (يوجد حوالي 200 منها هناك) ؛
  • Arthur im Königreich der miniputen أو Arthur ومملكة miniputen. سيأخذك هذا الجزء من الحديقة إلى عالم رسوم متحركة حقيقي ، تم إنشاؤه بناءً على أعمال تحمل نفس الاسم من قبل Luc Besson. هنا يتحول النمل إلى فيلة ، وتتحول الأغصان إلى ناطحات سحاب.

يمكنك التنقل في المجمع ليس فقط سيرًا على الأقدام ، ولكن أيضًا بالسكك الحديدية. في الحالة الأخيرة ، لديك خياران في وقت واحد: قطار قديم يقوم بجولة لمشاهدة معالم المدينة في المنتزه ويتوقف في جميع البلدان تقريبًا ، وقطار أحادي سريع للغاية مع محطات رئيسية في إسبانيا واليونان وألمانيا.

ركوب الملاهي في يورب بارك المانيا

تعد مساحة 90 هكتارًا في اوروبا بارك europapark في ألمانيا موطنًا لـ 12 قطارًا دوارًا وأكثر من 100 منطقة جذب مختلفة لكل من البالغين والأطفال. دعونا ننظر في أكثرها شعبية.

اوروبا بارك للبالغين

  • النجم الفضي (فرنسا). الارتفاع – 732 م ، طول المسار – 1600 م ، السرعة القصوى – 127 كم / ساعة ، مدة الرحلة – 3 دقائق.
  • بلو فاير ميجاكوستر (أيسلندا). الارتفاع – 39 م ، طول المسار – 1055 م ، المنعطفات – 360 درجة ، مدة الرحلة – دقيقتان. 20 ثانية. تشتهر بعدد لا يصدق من الزوار – في يوم من أيام الأسبوع ، قد يستغرق انتظار دورها ساعة. كانت Blue Fire أول أفعوانية بها حلقات ميتة.
  • بوسيدون (اليونان). وهو عامل جذب مائي يبلغ طوله 850 م ، وتبلغ سرعة حركته 70 كم / ساعة على الأقل.
  • Wodan Timbur Coaster (السفينة الدوارة أودين). طول المسار 1050 م ، السرعة تصل إلى 100 كم / ساعة.
  • يورو مير (روسيا). الوقايات الدوارة ، التي يمتد مسارها لمسافة 980 مترًا ، تدور حول خمسة قباب عاكسة. تم الارتفاع في إحداها إلى ارتفاع 30 مترًا ، وبعد ذلك يطير القطار إلى أسفل بسرعة 80 كم / ساعة.
  • Euroset – CanCan Coaster (فرنسا). الارتفاع – 45 م ، السرعة – 60 كم / ساعة. داخل الكرة ، يصعد شخص إلى سقف قبة ضخمة ثم ينزل إلى أسفل سلم حلزوني. في الوقت نفسه ، تحيط به النجوم والكواكب ومنشآت الليزر.

اوروبا بارك للأطفال

  • Baa-AA Express (أيرلندا). من المتصور رحلة مثيرة عبر الجزيرة الخضراء المورقة. مدة الرحلة 90 ثانية.
  • حلبة Big-Bobby-Car (أيرلندا). منطقة داخلية حيث يمكن للركاب الصغار اختبار مهاراتهم والتنافس مع بعضهم البعض في القيادة.
  • سندريلا (الأخوان جريم ماجيك فورست). أكثر ملاءمة للفتيات ، يتيح لك الشعور وكأنك سندريلا حقيقية والمشاركة في تجربة حذاء من الكريستال.
  • كريزي تاكسي (إنجلترا). إنه موقف سيارات ضخم يقع في مرآب مغلق. مدة الرحلة دقيقتان. مناسبة لجميع أفراد الأسرة.
  • جيم كنوبف (ألمانيا). القطار ، الذي يسافر عبر الجزء الألماني من أوروبا بارك ، يقودها السائق لوكاس وصديقه جيم بوجوفكا ، أبطال القصص الخيالية الألمانية الشهيرة. مدة الرحلة 3 دقائق.
  • مغامرة أتلانتس (اليونان). يفترض الغوص الافتراضي في قاع المحيط الأطلسي. يرافق المشهد أشعة ليزر خاصة بالأشعة تحت الحمراء تسمح لك برؤية كل تفاصيل العالم تحت الماء. المدة – 6 دقائق.

العروض في يورب بارك المانيا

عند النظر إلى صور اوروبا بارك europapark في ألمانيا ، ستلاحظ أنها مشهورة ليس فقط بمناطق الجذب الرائعة ، ولكن أيضًا ببرنامجها الثقافي والترفيهي الغني. يتم تمثيل هذا الأخير من خلال عروض الأزياء وعروض السيرك والعروض الموسيقية والكرنفالات الفينيسية وإعادة البناء التاريخية وغيرها من الأحداث المدهشة في جمالها وحجمها (شارك 150 شخصًا من 22 دولة في أحد هذه العروض).

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد على أراضي المجمع مسرح للعرائس وسيرك وكولوسيوم حيث تقام معارك المصارع الشهيرة وقاعة سينما تعرض مقاطع فيديو رباعية الأبعاد مدتها 20 دقيقة. مع حلول فصل الشتاء ، يتم وضع شجرة عيد الميلاد الضخمة المزينة في وسط الحديقة ، وتغمر حلبة التزلج بالمياه ويتم تنظيم معرض رأس السنة مع عروض متنوعة.

كما ترى ، الحياة هنا على قدم وساق في أي وقت من السنة – وليس فقط خلال النهار ، ولكن أيضًا في الليل. ومع حلول الظلام تقام حفلات المراقص والحفلات الموسيقية والعروض النارية في الصالات وعلى أرض المنتزه وأشهرها “ليلة العروض الموسيقية”.

أين تأكل في اوروبا بارك

على مساحة ضخمة من مدينة الملاهي ، هناك العديد من الأماكن المختلفة حيث يمكنك تناول الطعام اللذيذ. هذه هي مقاهي الأطفال ، مطاعم المأكولات الوطنية ، جميع أنواع الأطعمة السريعة ، حدائق البيرة ، الحانات وأقبية النبيذ. من بينها هناك مؤسسات عصرية باهظة الثمن ومطاعم من فئة الأسعار المتوسطة ، لذلك بالتأكيد لن تبقى جائعًا هنا.

كيفية الوصول الى يورب بارك المانيا

يهتم الكثيرون بكيفية الوصول إلى europapark في ألمانيا ، ليس فقط من أجزاء أخرى من هذا البلد ، ولكن أيضًا من فرنسا وسويسرا المجاورتين. ويمكن القيام بذلك بعدة طرق. دعونا نفكر في كل منهم.

بالمواصلات العامة (الحافلة أو القطار)

يمكنك التنقل بوسائل النقل العامة الباصات كالتالي:

  • من Freiburg (أقرب مدينة في ألمانيا) إلى Rust by Flixbus ، ثم نقل europapark إلى وجهتك. مدة السفر حوالي 40 دقيقة؛
  • من ميونخ – بقطار المشغل الوطني قطارات دويتشه بان. سيستغرق الطريق أكثر من ساعتين بقليل؛
  • هناك رحلات طيران مستأجرة من كولمار وسيليست وستراسبورغ والتكيرش وجيبويلر وبلفور ومولهاوس ومدن فرنسية أخرى إلى يوروبا بارك ؛
  • من كارلسروه وبازل (أقرب مدينة في سويسرا) – بالقطار. في الحالة الأولى ، تستغرق الرحلة حوالي 5 ساعات ، في الحالة الثانية – لا تزيد عن ساعتين.

بواسطة السيارة

إذا قررت استخدام مركبات خاصة أو مستأجرة ، فانتقل إلى A5 Autobahn. قادمًا من الشمال ، اتجه نحو بازل ، ومن الجنوب اتجه نحو فرانكفورت. يوجد عند مدخل اوروبا بارك europapark موقف سيارات كبير مدفوع الأجر:

  • حاملو بطاقة النادي – 24 يورو ؛
  • الأشخاص ذوو الإعاقة – مجانًا ؛
  • قم بزيارة الحديقة – 7 يورو في اليوم ؛
  • ضيوف الفندق الموجودون في المنتزه مجانيون ؛
  • مقعد محجوز عند المدخل الرئيسي – 20 يورو إذا تم شراؤه عبر الإنترنت.

بسيارة الأجرة

على الرغم من التكلفة العالية ، تعتبر هذه الطريقة الأكثر ملاءمة. هناك العديد من خدمات سيارات الأجرة في ألمانيا ، لكن معظم السائحين يفضلون حجز سيارة عبر تطبيق أوبر للهاتف المحمول.

معلومات عملية

مدينة الملاهي في يورب بارك المانيا مفتوحة يوميًا:

  • الصيف (06.04 – 03.11): من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً ؛
  • الشتاء (23.11 – 06.01): من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً.
  • 24 و 25 ديسمبر – أيام العطل. السفينة الدوارة مغلقة في الشتاء.

تبدأ تكلفة الزيارة من 19 يورو وتعتمد على منطقة التعريفة الجمركية. في الوقت نفسه ، يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات وأعياد الميلاد الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا والذين يأتون إلى الحديقة في عيد ميلادهم الذهاب بدون تذكرة (إذا كان هناك مستند مناسب).

Advertisement

ابحث عن معلومات مفصلة عن الاسعار بشكل دقيق على الموقع الرسمي – بالنقر هنـــــا.

نصائح مفيدة للزيارة في يورب بارك المانيا

عندما قررت زيارة اوروبا بارك europapark في ألمانيا ، استمع إلى نصيحة أولئك الذين تمكنوا بالفعل من زيارة هذا المكان.

  • للركوب في مناطق الجذب ، يجب عليك اختيار الأحذية الأكثر راحة التي ستحافظ على قدميك جيدًا.
  • هناك العديد من المنزلقات المائية في الحديقة. من أجل عدم دفع 1 يورو لكابينة التجفيف ، يرجى إحضار مجموعة من الملابس القابلة للتغيير.
  • هل تريد ركوب الأفعوانية للكبار ، لكن لا تعرف أين تضع طفلك الصغير؟ أبلغ موظف Europa-Park أنك تريد استخدام خدمة Baby-Switch. بموجب شروط هذا الخيار ، سيتعين على أحد الوالدين فقط الوقوف في قائمة انتظار للجاذبية – ثم يغيرون الأماكن ببساطة دون إضاعة الوقت في الانتظار مرة أخرى.
  • ليس من الضروري حمل الكثير من النقود معك – يمكن دفع كل شيء تقريبًا عن طريق بطاقة الائتمان.
  • في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات والعطلات ، ببساطة لا يوجد اكتظاظ هنا. لتجنب طوابير الانتظار الضخمة ، تحقق لمعرفة ما إذا كانت التواريخ التي اخترتها في أيام العطل المدرسية في ألمانيا وفرنسا وسويسرا.
  • يمتد الجزء الرئيسي من السياح إلى مناطق الجذب التي تقع بالقرب من المدخل. للاستمتاع بإجازتك قبل أن تمتلئ الحديقة بالناس ، ابدأ بالتعارف معها من أكثر المناطق النائية
  • إذا لم يكن لديك خيار آخر ، تعال يوم الأحد – يوجد عدد أقل قليلاً من الأشخاص في هذا اليوم مقارنة بيوم السبت.

المزيد من النصائح في يورب بارك المانيا

  • من الأفضل تأجيل زيارة إلى مناطق الجذب الشهيرة مثل Silverstar و Eurosat لتناول طعام الغداء وساعات بعد الظهر – من الساعة 13:30 إلى 15:30 ، تكون قائمة الانتظار بالنسبة لهم أقصر بكثير مما كانت عليه في أوقات أخرى من اليوم.
  • لتحقيق أقصى استفادة من تذكرة الدخول الخاصة بك ، تعال مباشرة إلى الافتتاح.
  • حاول ألا تفرط في تناول الطعام قبل ركوب المنزلقات – من الأفضل تناول وجبة خفيفة.
  • قرب المساء ، يندفع معظم الناس إلى مناطق الجذب التي تم افتتاحها مؤخرًا. اغتنم هذه الفرصة لركوب Schweizer Bobbahn و Matterhorn Blitz – ستكون فارغة تقريبًا.
  • عندما تأتي إلى مدينة ملاهي في ألمانيا مع أطفالك ، لا تنس شراء ملصقات خاصة تُباع في جميع مكاتب بيع التذاكر. عليك أن تكتب ليس فقط اسم الطفل ورقم هاتفه ، ولكن أيضًا اللغة التي يتحدث بها. سيساعدك هذا في العثور على الطفل إذا ضاع فجأة.

وفي الختام عزيزي القارئ. تعتبر يورب بارك المانيا أكبر منطقة ترفيهية وأكثرها زيارة في البلاد. من حيث عدد الزوار فهي في المرتبة الثانية بعد ديزني لاند باريس ، لكن هذا لم يمنع اوروبا بارك من الحصول على لقب أفضل مجمع ترفيهي في العالم خمس مرات.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى