اكتشف سحر يورب بارك المانيا: أكبر متنزه ترفيهي في أوروبا

Advertisement

يورب بارك المانيا europapark أحد أكبر المتنزهات الترفيهية في العالم ، ويضم اوروبا بارك أكثر من مائة من المعالم السياحية والعروض المثيرة ، و 10 مسارات مذهلة للأفعوانية و 13 منطقة مواضيعية مخصصة لمختلف البلدان والثقافات في العالم.

يعتبر مجمع يورب بارك في المانيا Europa-Park أحد أكبر مشاريع الترفيه في الهواء الطلق. كما يقع مجمع اوروبا بارك في بلدة روست التابعة لولاية بادن فورتمبيرغ احدى مقاطعات المانيا

Advertisement
الفيدرالية. تم تخصيص مساحة ضخمة تبلغ 85 هكتارًا للعديد من مناطق الجذب والعروض والمناطق المواضيعية.

حدد المجلس الوطني الألماني للسياحة (DZT) أكثر المعالم السياحية شهرة في ألمانيا في استطلاع عبر الإنترنت لأكثر من 14000 مسافر. هذا العام ، احتلت يورب بارك في المانيا أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا المركز الثاني مرة أخرى. حتى قبل قلعة نويشفانشتاين والعديد من المعالم السياحية الأخرى ، فإن Europa-Park في قرية الصيد السابقة Rust هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية لقضاء العطل في ألمانيا بين السياح الأجانب.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يُعد اوروبا بارك المانيا Europa-Park مكانًا للترفيه المثير للأطفال والكبار فحسب ، ولكنه أيضًا مكان لعقد المؤتمرات وفعاليات الشركات المختلفة. اقرأ أيضاً: الغابة السوداء في المانيا.

يورب بارك المانيا معلومات عامة

يورب بارك المانيا معلومات عامة

إذا كنت لا تعرف موقع europapark في ألمانيا ، فابحث على خريطة المانيا عن بلدة Rust الصغيرة ، الواقعة في الجنوب الغربي من البلاد. في ولاية بادن فورتمبيرغ الفيدرالية.

تم افتتاح أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا من قبل فرانز ماك وابنه رولاند ، وهما من أفضل المبدعين في هذا الوقت ، يورب بارك المانيا Europa-Park في Rust بالقرب من Freiburg ، في 12 يوليو 1975 كمتنزه صغير للخيال وتطورت لتصبح مدينة الملاهي الألمانية الأكثر زيارة ، والتي تجذب أيضًا العديد من الزوار من الخارج.

هنا يمكنك التنزه من سويسرا إلى اليونان في غضون بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام ، وزيارة إسبانيا بعد ذلك بوقت قصير ، واسمح لنفسك بالتجول في الحلقات في أيسلندا على الأفعوانية والتمتع بالمعكرونة والبيتزا لتناول طعام الغداء في إيطاليا. يوفر منتجع يورب بارك المانيا Europa-Park المجاور بفنادقه عالية الجودة أيضًا خيارات ترفيهية كافية لقضاء عطلة قصيرة تدوم عدة أيام في أجواء مناسبة بشكل خاص للعائلات.

تبدأ الرحلة عبر أوروبا في المنطقة ذات الطابع الألماني ، والتي لا تقدم فقط خيارات التسوق وتناول الطعام المختلفة ، ولكن أيضًا Voletarium ، أحد أفضل مناطق الجذب في يورب بارك المانيا Europa-Park ، مع رحلة مذهلة إلى أجمل المناظر الطبيعية في أوروبا. تمثل قلعة Balthasar من عام 1517 الجزء التاريخي من Europa-Park ، إذا جاز التعبير ، بالقرب من حديقة القلعة الخاصة بها ، والتي تستحق المشاهدة.

في البداية ، كانت اوروبا بارك المانيا ساحة تدريب عادية مصممة لعرض أحدث اختراعات العائلة الشهيرة. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، لم يتم تجديده فحسب ، بل تحول أيضًا إلى واحدة من أشهر المعالم السياحية في ألمانيا ، والتي يزورها ما يصل إلى 6 ملايين شخص سنويًا. اقرأ ايضاً: تروبيكال ايلاند trobical Island أكبر حديقة مائية لقضاء العطلات الاستوائية في المانيا واوروبا.

لماذا نختار يورب بارك ألمانيا؟

تم إعطاء اسم يورب بارك المانيا europapark من البحيرة التي تحمل اسمًا والتي تمتد في مكان قريب ، ولكن تبين أنه مبرر ليس فقط من وجهة نظر جغرافية. والحقيقة هي أنه بالإضافة إلى وسائل الترفيه الأخرى ، هناك 17 قطاعًا موضوعيًا على أراضيها ، 14 منها تمثلها دول أوروبية كبيرة.

بالإضافة إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية نفسها ، هناك إيطاليا وهولندا وروسيا والنمسا وإسبانيا والبرتغال وفرنسا وأيسلندا وسويسرا واليونان وإنجلترا وهولندا ومنطقة مشتركة لدول المنطقة الاسكندنافية.

ما مميزات قطاعات اوروبا بارك؟

يحتوي كل قطاع من يورب بارك المانيا على جاذبية على الطراز الوطني ومقهى يقدم المأكولات المحلية ونماذج مصغرة من المعالم المعمارية الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك هنا مشاهدة العروض الشعبية المشرقة وشراء شيء للذاكرة في متجر الهدايا التذكارية.

لذلك ، في المنطقة الإيطالية من يورب بارك المانيا يقدمون بيتزا نابولي ويعرضون السباحة على الجندول ، في هولندا – جرب الفطائر وركوب الطائر الهولندي في النمسا – تناول فطيرة التفاح ، واستكشف مغارة الأحجار الكريمة الغامضة وقم برحلة إلى Alpenexpress Enzian.

في القطاع الأيرلندي من اوروبا بارك ، ستجد البيرة اللذيذة ودوامة Rotating Dragons وملعب Limerick Castle ، وهي أكبر منطقة لعب في Europa Park. ستسعد إسبانيا بالمعجنات القشتالية الحلوة والفلامنكو الشغوف ، بينما ستستمتع سويسرا برحلة منطاد الهواء الساخن والفوندو اللذيذ المطبوخ في كوخ جبلي.

في القطاع البرتغالي من يورب بارك المانيا ، سيتمكن الجميع من تجربة دور بحار رائد والارتقاء إلى السماء على عجلة فيريس ضخمة. السمة الرئيسية للقطاع الاسكندنافي هي أرجوحة Vindjammer ونهر جبلي صغير تنتشر فيه الشلالات والعديد من المنحدرات.

يوجد في القطاع الأيسلندي من يورب بارك المانيا جزيرة فايكنغ ، في وسطها يقف Wodan-Timburcoaster ، أعلى جاذبية خشبية في المجمع. القسم الروسي يمثله حساء الملفوف الحامض ومحطة مير الفضائية وكنيسة مسيحية صغيرة.

واحدة من أحدث الابتكارات هي المنطقة الفرنسية ، التي تم إنشاؤها في عام 2018 واستكملت بالكانكان التقليدي والمتنزه الليلي ومولان روج الأسطوري. يقع Historama في قلب كل هذا التنوع ، وهو متحف هرمي ضخم يروي قصة عائلة Mac وتاريخ أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا.

مناطق أخرى في حديقة اوروبا بارك

هناك مناطق موضوعية أخرى في يورب بارك المانيا europapark ، من بينها تستحق اهتمامًا خاصًا:

يمكنك التنقل في المجمع ليس فقط سيرًا على الأقدام ، ولكن أيضًا بالسكك الحديدية. في الحالة الأخيرة ، لديك خياران في وقت واحد: قطار قديم يقوم بجولة لمشاهدة معالم المدينة في المنتزه ويتوقف في جميع البلدان تقريبًا ، وقطار أحادي سريع للغاية مع محطات رئيسية في إسبانيا واليونان وألمانيا.

ركوب الملاهي في يورب بارك المانيا

ركوب الملاهي في يورب بارك المانيا

تعد مساحة 90 هكتارًا في اوروبا بارك europapark في ألمانيا موطنًا لـ 12 قطارًا دوارًا وأكثر من 100 منطقة جذب مختلفة لكل من البالغين والأطفال. دعونا ننظر في أكثرها شعبية.

اوروبا بارك للبالغين

أكثر من مائة معلم سياحي في 18 منطقة ذات طابع خاص – هذه أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا. على مساحة 95 هكتارًا ، تعد مناطق الجذب السريعة والممتعة للصغار والكبار بالكثير من المرح لجميع أفراد الأسرة ستجد هنا:

من بين أفضل 100 زائر لألمانيا ، اختاروا المباني الشهيرة والأماكن التاريخية والمناظر الطبيعية والمرافق الرياضية والمتنزهات الترفيهية بالإضافة إلى الفعاليات العريقة.

اوروبا بارك للأطفال

اكتشف أكثر المناطق تنوعًا في أوروبا واسمح لنفسك بالسحر مع أطفالك. تحظى بشعبية كبيرة في أيام الصيف الحارة حيث تجد:

يوفر يورب بارك المانيا Europapark أكثر من 100 منطقة جذب للصغار والكبار. إنه كثير جدًا ليوم واحد ، لذا خطط لزيارتك للحديقة مع المبيت. هناك فنادق داخل وحول المنتزه يسعدها الترحيب بك وبعائلتك! بهذه الطريقة ، ستكون إقامتك في أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا أقل إرهاقًا وبالتالي ستكون أكثر جمالًا.

العروض في يورب بارك المانيا

عند النظر إلى صور اوروبا بارك europapark في ألمانيا ، ستلاحظ أنها مشهورة ليس فقط بمناطق الجذب الرائعة ، ولكن أيضًا ببرنامجها الثقافي والترفيهي الغني. يتم تمثيل هذا الأخير من خلال عروض الأزياء وعروض السيرك والعروض الموسيقية والكرنفالات الفينيسية وإعادة البناء التاريخية وغيرها من الأحداث المدهشة في جمالها وحجمها (شارك 150 شخصًا من 22 دولة في أحد هذه العروض).

Advertisement

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد على أراضي المجمع مسرح للعرائس وسيرك وكولوسيوم حيث تقام معارك المصارع الشهيرة وقاعة سينما تعرض مقاطع فيديو رباعية الأبعاد مدتها 20 دقيقة. مع حلول فصل الشتاء ، يتم وضع شجرة عيد الميلاد الضخمة المزينة في وسط الحديقة ، وتغمر حلبة التزلج بالمياه ويتم تنظيم معرض رأس السنة مع عروض متنوعة.

كما ترى ، الحياة في يورب بارك المانيا على قدم وساق في أي وقت من السنة – وليس فقط خلال النهار ، ولكن أيضًا في الليل. ومع حلول الظلام تقام حفلات المراقص والحفلات الموسيقية والعروض النارية في الصالات وعلى أرض المنتزه وأشهرها “ليلة العروض الموسيقية”.

أين تأكل في اوروبا بارك؟

على مساحة ضخمة من مدينة الملاهي ، هناك العديد من الأماكن المختلفة حيث يمكنك تناول الطعام اللذيذ. هذه هي مقاهي الأطفال ، مطاعم المأكولات الوطنية ، جميع أنواع الأطعمة السريعة ، حدائق البيرة ، الحانات وأقبية النبيذ. من بينها هناك مؤسسات عصرية باهظة الثمن ومطاعم من فئة الأسعار المتوسطة ، لذلك بالتأكيد لن تبقى جائعًا هنا.

كيفية الوصول الى يورب بارك المانيا؟

يهتم الكثيرون بكيفية الوصول إلى europapark في ألمانيا ، ليس فقط من أجزاء أخرى من هذا البلد ، ولكن أيضًا من فرنسا وسويسرا المجاورتين. ويمكن القيام بذلك بعدة طرق. دعونا نفكر في كل منهم.

الوصول الى اوروبا بارك بالمواصلات العامة

للذهاب إلى يورب بارك المانيا يمكنك التنقل بوسائل النقل العامة الباصات كالتالي:

الوصول الى اوروبا بارك بواسطة السيارة

إذا قررت استخدام مركبات خاصة أو مستأجرة للذهاب إلى يورب بارك المانيا ، فانتقل إلى A5 Autobahn. قادمًا من الشمال ، اتجه نحو بازل ، ومن الجنوب اتجه نحو فرانكفورت. يوجد عند مدخل اوروبا بارك europapark موقف سيارات كبير مدفوع الأجر:

الوصول الى اوروبا بارك بسيارة الأجرة

على الرغم من التكلفة العالية ، تعتبر هذه الطريقة الأكثر ملاءمة. هناك العديد من خدمات سيارات الأجرة في ألمانيا ، لكن معظم السائحين يفضلون حجز سيارة عبر تطبيق أوبر للهاتف المحمول.

معلومات عملية حول اوروبا بارك

مدينة الملاهي في يورب بارك المانيا مفتوحة يوميًا:

تبدأ تكلفة الزيارة من 19 يورو وتعتمد على منطقة التعريفة الجمركية. في الوقت نفسه ، يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات وأعياد الميلاد الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا والذين يأتون إلى الحديقة في عيد ميلادهم الذهاب بدون تذكرة (إذا كان هناك مستند مناسب).

ابحث عن معلومات مفصلة عن الاسعار بشكل دقيق على الموقع الرسمي – بالنقر هنـــــا.

نصائح مفيدة للزيارة في يورب بارك المانيا

نصائح مفيدة للزيارة في يورب بارك المانيا

عندما قررت زيارة اوروبا بارك europapark في ألمانيا ، استمع إلى نصيحة أولئك الذين تمكنوا بالفعل من زيارة هذا المكان وهي:

تطبيق يورب بارك المانيا

عند زيارة اوروبا بارك Europa-Park ، فإن تطبيق الهاتف الذكي Europa-Park هو الرفيق المثالي. بالإضافة إلى جميع أوقات العرض في يوم الزيارة أو أوقات الانتظار الحالية ، كل هذا ممكن في التطبيق. لم يكن تحقيق أقصى استفادة من زيارة مدينة الملاهي أسهل من أي وقت مضى. يمكن تنزيل تطبيق Europa-Park لأجهزة Android و iOS من AppStore ذي الصلة.

وفي الختام عزيزي القارئ. تعتبر يورب بارك المانيا أكبر منطقة ترفيهية وأكثرها زيارة في البلاد. من حيث عدد الزوار فهي في المرتبة الثانية بعد ديزني لاند باريس ، لكن هذا لم يمنع اوروبا بارك من الحصول على لقب أفضل مجمع ترفيهي في العالم خمس مرات.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version