افضل 10 من مدينة ملاهي في المانيا

Advertisement

من الصعب تخيل الإجازة العائلية في ألمانيا دون الذهاب لمدن الملاهي. ستجلب زيارة مدينة ملاهي في المانيا متعة لا توصف ليس فقط للأطفال ، ولكن أيضًا للكبار. يوجد في هذا البلد أكثر من 100 متنزهًا ترفيهيًا ، تتمتع كل منها بخصائص فردية.

على مدى السنوات العشر الماضية ، كانت هناك زيادة مطردة في عدد زوار وعشاق مدينة ملاهي في المانيا والمتنزهات الترفيهية. في عام 2017 ، تم تسجيل 38.8 مليون شخص ، بزيادة قدرها 1.2 مليون عن عام 2016 قاموا بزيارة مدن الالعاب في المانيا

Advertisement
. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في المانيا | اهم مناطق السياحة الجبلية وعلى البحر للعوائل والاطفال مع ذكر لابرز المعالم.

فيما يلي أفضل 10 من مدينة ملاهي في المانيا منتشرة في جميع أنحاء البلاد من جبال الألب إلى بحر البلطيق.

هانسا بارك في لوبيك

Hansa-Park في Sierksdorf بالقرب من لوبيك هي واحدة من أكبر مدينة ألعاب في ألمانيا . كذلك ، بفضل موقعها على شاطئ البحر ، فهي واحدة من أجمل الأماكن. كما توفر العديد من مناطق الجذب إطلالات جميلة على البحر.

كذلك ، من اهم مميزات مدينة ملاهي في المانيا هانسا بارك في لوبيك هي:

كذلك ، تقع Hansa-Park Entertainment في 12 منطقة ذات مواضيع مختلفة. في عام 2020 ، تم تجديدها بوسائل ترفيه مائية أخرى. اقرأ أيضاً: افضل 5 مناطق سياحية في المانيا يجب عليك زيارتها والتمتع بمناظرها الخلابة والساحرة.

هايد بارك في سولتاو

واحدة من أقدم الحدائق في جميع أنحاء دول الاتحاد الأوروبي كانت ترضي زوارها منذ أكثر من أربعين عامًا. هناك ترفيه للصغار. على سبيل المثال ، مدينة مخصصة لبطل الرسوم المتحركة – Peppa the pig.

كذلك ، لعشاق الإثارة ، هناك حلقة ضخمة من “السباقات الأمريكية” و “رحلة الشياطين” والعديد من عوامل الجذب الأخرى للأشخاص الذين لديهم جهاز دهليزي مستقر. لذلك تجذب Heide Park السياح من جميع الأعمار. كذلك ، من اهم مميزات مدينة ملاهي في المانيا هايد بارك في سولتاو هي:

كذلك ، يمكن للعملاء قضاء الليل في الفندق داخل الحديقة أو في المخيم. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في برلين وافضل مناطق لاصطحاب الاطفال.

موفي بارك

تقع Movie Park Germany شمال دوسلدورف ، على بعد ساعة بالسيارة. إذا أردت يومًا ما المشاركة في فيلمك أو برنامجك التلفزيوني المفضل ، فأنت في المكان الصحيح. لذلك ، يمكنك الاستمتاع في مدينة ملاهي في دوسلدورف بمجموعة متنوعة من العروض ، من SpongeBob إلى Crazy Cops ، أو الاستمتاع بركوب جت سكي أو المشاركة في إطفاء حريق المنزل.

كما تتيح مناطق الجذب والترفيه في حديقة السينما للضيوف الانغماس في عالم السينما والمسلسلات التلفزيونية. كذلك ، من اهم مميزات مدينة ملاهي في المانيا موفي بارك هي:

كما تم تصميم القارب المائي “النهر الغامض” على أنه رسم كاريكاتوري السيف السحري ويسمى “Excalibur – أسرار الغابة المظلمة”. كذلك ، بأمر من المعالج Merlin ، سيذهب الركاب بحثًا عن السيف الأسطوري. اقرأ أيضاً: الغابة السوداء في المانيا | من أين جاءت التسمية اين تقع اهم المعالم السياحية والروايات عنها.

أرض المغامرات فورت فن المانيا

Fort Fun Adventure Land هي مدينة ملاهي منمقة على طراز الجو الغربي. تقع في زاوية خلابة من منطقة Sauerland بين التلال المشجرة. كذلك ، من اهم مميزات مدينة ملاهي في المانيا Fort Fun Adventure Land هي:

كذلك ، للأشخاص الذين يرغبون في الإقامة لفترة أطول يستأجرون الكبائن الخشبية الكندية لليلة. اقرأ أيضاً: افضل 5 من مدينة ملاهي في برلين .

فانتسي لاند

Fantasyland هي أفضل مدينة ملاهي في المانيا لعام 2017 من Parkscout-Publikumsaward وجائزة أفضل قيمة مقابل المال من مجلة Focus Money.

تم اختيار مدينة ملاهي في شمال الراين Fantasyland أيضًا من قبل المشاركين في استطلاع أجرته لجنة السياحة الوطنية الألمانية كواحدة من أكثر مناطق الجذب شعبية في ألمانيا (TOP-10) – معروفة أكثر من كاتدرائية كولونيا!

تأسست مدينة ملاهي في كولن عام 1967 ، وتقع في Brühl بالقرب من كولونيا.

ستة عوالم تخطف الأنفاس تنتظر الزوار ، والمكسيك وإفريقيا والصين وألمانيا على بعد خطوات فقط. كذلك ، من اهم مميزات مدينة ملاهي في المانيا فانتسي لاند هي:

إذا كنت ترغب في البقاء لأكثر من يوم ، يمكنك الإقامة في واحد من فندقين هناك. اقرأ أيضاً:

بارك بيلانتيس في لايبزيغ المانيا

تقع Belantis Family مدينة ملاهي في لايبزيغ الترفيهية بالقرب من Leipzig ، ويضم 60 منطقة جذب وعروضًا مختلفة في ثماني مناطق ذات طابع خاص ، تغطي مدينة ملاهي في لايبزيغ 27000 متر مربع من منجم الفحم السابق Zwenkau. كذلك ، من اهم مميزات مدينة ملاهي في المانيا بارك بيلانتيس هي:

Advertisement

كما يخطط ملاك مدينة ملاهي في لايبزيغ ، الشركة الإسبانية Parques Reunidos ، لمزيد من التوسع. اقرأ أيضاً: افضل مدينة مائية في المانيا .

Playmobil FunPark المانيا

“العب ، تحرك ، تعلم” هو شعار مدينة الملاهي للاطفال Playmobil FunPark ومقرها في Zirndorf. كذلك ، من اهم مميزات مدينة ملاهي في المانيا Playmobil FunPark هي:

اقرأ أيضاً: تروبيكال ايلاند trobical Island أكبر حديقة مائية لقضاء العطلات الاستوائية في المانيا واوروبا.

هوليدي بارك

يقع Holiday Park في منطقة Hasloch في راينلاند بالاتينات ، بالقرب من Speyer.

في عام 2018 ، تم افتتاح جناح داخلي جديد بعنوان “Heidiland” ، والذي يوفر الشرائح العائلية ، والدوامات ، والمسرح ، ومسبح الكرة والمزيد. كذلك ، من اهم مميزات مدينة ملاهي في المانيا هوليدي بارك هي:

كذلك ، يتجول في الحديقة شخصيات الرسوم المتحركة هايدي وفيكي ومايا والببغاء الأخضر ، تميمة هولي بارك. اقرأ أيضاً: مدينة شتوتغارت المانيا | اهم الاماكن السياحية والمعالم التي تشتهر بها.

يوروب بارك المانيا

يقع زعيم تصنيف Europa-Park على حدود ثلاث دول – ألمانيا وفرنسا وسويسرا. تعد مئات الألعاب والعروض وخمسة فنادق و 5.6 مليون زائر سنويًا إحصاءات قاتلة.

على مساحة 95 هكتارًا ، سيختبر الزوار رحلة رائعة عبر 15 منطقة ذات طابع خاص وإثارة على 13 منزلقًا مثيرًا للإعجاب. كذلك ، من اهم مميزات مدينة ملاهي في المانيا يوروب بارك هي:

كذلك ، الحديقة سوف تكبر قريبا جدا. ستشاهد الجناح الجديد “Rulantica” وهو عالم مائي يضم 25 معلمًا سياحيًا. ففي عام 2017 ، كانت Europa-Park المدينة الترفيهية الأكثر زيارة في ألمانيا. اقرأ أيضاً: شارع العرب في برلين | معلومات عن الشارع اين يقع ما هي اهم المطاعم والفنادق المتواجدة فيه.

ليغولاند المانيا

تم افتتاح سباقات افتراضية في مدينة ملاهي ليغولاند LEGOLAND Germany في مدينة غونزبورغ البافارية. في جاذبية “Big Lego Race” ، يتنافس المتسابقون من عمر 6 سنوات مع ساحر Lego و Pirate Leader و Surfer Girl.

كذلك ، يتكون المسار بالكامل من أجزاء Lego الافتراضية ، والمواقع الافتراضية مثالية للانعطاف والنزول الضيق الحقيقي. يمكن لعشاق الأفعوانية الكلاسيكية الركوب بدون نظارات الواقع الافتراضي.

كما توفر مدينة الملاهي ليغولاند المانيا أكثر من 55 معلم جذب للعائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 2 و 12 عامًا – من معارك القراصنة البحرية إلى قيادة سيارة كهربائية في مدرسة لتعليم قيادة السيارات – في 9 عوالم. الميزة الرئيسية هي “Miniland” – منمنمات المدن الحقيقية والمناظر الطبيعية ، تم إنشاؤها من Lego.

كذلك ، حداثة الموسم عبارة عن نجمة مدمرة بطول خمسة أمتار من فيلم حرب النجوم ، تم تجميعها من 350 ألف جزء. يوفر فندق “Pirateskiy Ostrov” الجديد للضيوف ملعبًا كبيرًا في وسط المبنى و 142 غرفة مصممة على طراز القراصنة ، مع أسرّة على شكل سفن.

استغرق البناء 26.6 مليون يورو. تستوعب قرية Legoland Park Holiday Village 2644 ساكنًا. اقرأ أيضاً: حديقة الحيوان في المانيا ، متحف برلين الجديد | ساعات العمل وكيفية الوصول اليه مع اسعار التذاكر.

وفي الختام عزيزي القارئ. في عام 2017 ، افتتحت مدينة ملاهي في المانيا Skyline Park بمنطقة Allgäu سبع مناطق جذب جديدة. سوف يسعد الزوار الصغار في مدينة ملاهي في ميونخ بزلاجة “Kids Spin” وركوب الترامبولين Kangaroo. كما ننصحكم بركوب زلاجة مائية أو يحلقون في انعدام الجاذبية في جهاز طرد مركزي عملاق “انعدام الجاذبية”.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version