السياحة في المانيا

اجمل شواطئ المانيا السياحية 2023

Advertisement

تقع أفضل شواطئ المانيا على بحر البلطيق وبحر الشمال ، فضلاً عن البحيرات البافارية الشهيرة. تم بناء الفنادق والمصحات المريحة والمطاعم والملاعب الرياضية في مناطق المنتجع. يمكن للضيوف الرياضيين الاستمتاع بالرياضات المائية ورحلات القوارب.

ألمانيا بلد سياحي شهير ، تشتهر بالعديد من المعالم التاريخية والطبيعية والثقافية ومأكولاتها الشهية والخدمة عالية الجودة والعطل الصاخبة والمنتجعات الممتازة. فضلًا عن الكثير من أماكن سياحية في ألمانيا على البحر بالإضافة إلى ، شواطئ المانيا الرائعة والمنتجعات الساحلية في ألمانيا ، الواقعة على ساحل بحر الشمال وبحر البلطيق ، لديها شواطئ مجهزة بشكل ممتاز ، والتي ستسعد السياح بأي طلبات.

بالإضافة إلى فرصة أخذ حمام شمس والسباحة والمشي على طول الساحل ، تتمتع ألمانيا بميزة أخرى تجعلها جذابة لقضاء عطلة على شاطئ البحر. الجزر هناك في بحر الشمال وبحر البلطيق ،  التي أنعشت السياحة لسنوات عديدة.

البُعد عن الساحل والبنية التحتية المنفصلة يخلق شعورًا بالبُعد عن صخب المدن وأقصى قدر من التغيير في الصورة ، مما يجعل الحياة في المانيا

Advertisement
أكثر استعدادًا للاسترخاء.

ما ميزات شواطئ المانيا؟

ميزات شواطئ المانيا
ميزات شواطئ المانيا

نظرًا لمؤشرات درجة الحرارة في البحار المحيطة بألمانيا ، فإن عطلة الشاطئ في الأماكن السياحية في ألمانيا على البحر لها مميزاتها وخصائصها الخاصة. بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن المصطافين يأخذون حمامًا شمسيًا ويتنفسون الهواء النظيف ، والذي ، وفقًا للأطباء ، له تأثير مفيد للغاية على الصحة.

أجمل السواحل ذات البنية التحتية المتطورة تساعد على الاسترخاء ، وأكثرها خبرة تتمتع بالاستحمام البحري والنزول للسباحة. ميزة أخرى مهمة في شواطئ المانيا هي النظام والنظافة. حيث يتم فرض الصلابة الألمانية على كل شيء ، بما في ذلك الراحة والاسترخاء بجانب الماء.

في معظم أماكن السياحة على البحر في ألمانيا وبالأخص الشواطئ الألمانية ، سترى بالتأكيد رمز الشاطئ في ألمانيا ، سلال شاطئية ، إنها ستراندكوربس strandkorbs ، إنها كراسي ذات مظلة عالية أو كرسي الشاطئ الخوص المسقوف.

نفس strandkorbs هي غرف تخزين للمصطافين ، حيث تحتوي على حاويات بأقفال. كذلك ، الشواطئ في ألمانيا تقع على ساحلي بحر البلطيق وبحر الشمال لنتعرف اليهم. اقرأ أيضًا: ليغولاند legoland ، يورب بارك europapark ، الغابة السوداء ، مدن الالعاب في المانيا.

شواطئ المانيا عل ساحل بحر البلطيق

المنتجعات في هذه المنطقة تجذب السياح بالشواطئ الألمانية النظيفة والمرتبة وخدمة ممتازة وطبيعة جميلة. في الصيف ، ترتفع درجة حرارة الهواء إلى +23 ، والمياه إلى +20 ، لذلك يأتي معظم المسافرين للعلاج وعلاجات السبا. لنتعرف إلى أفضل 3 من الشواطئ في ألمانيا الشهيرة على بحر البلطيق.

جزيرة سيلت

جزيرة سيلت المانيا
جزيرة سيلت المانيا

واحدة من أكبر الجزر الفريزية الشمالية. سيلت ، كما يطلق عليها أيضًا ، هي قطعة أرض صغيرة تبلغ مساحتها حوالي 100 كيلومتر مربع. إنها وجهة شهيرة لقضاء ايام العطل في ألمانيا وتشتهر بطبيعتها غير العادية لبحر الشمال والساحل الرملي الذي يبلغ طوله 40 كم.

بوهيميا ، عرض نجوم الأعمال ، نخبة المجتمع الألماني تختار الجزيرة للاستجمام. وفقًا لمعايير شواطئ المانيا ، يوجد هنا أغلى العقارات. في المدينة الرئيسية بالجزيرة ، ويسترلاند ، تسير الحياة على قدم وساق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تشتهر مطاعم المدينة بقائمة المأكولات البحرية اللذيذة وخاصة المحار الذي ينمو في المياه الساحلية.

جزيرة أمروم

في حي سيلت ، توجد جزيرة جذابة بنفس القدر تستقبل أكثر من 100000 سائح سنويًا. تبلغ مساحة هذه القطعة الصغيرة من الأرض ما يزيد قليلاً عن 20 كيلومترًا مربعًا وهي جزء من مجموعة الجزر الفريزية. يتعلق النشاط الرئيسي لسكان الجزيرة بالسياحة.

جزيرة أمروم المانيا
جزيرة أمروم المانيا

ولديها الكثير لتقدمه ، ساحل بطول 16 كم مع كثبان رملية لا نهاية لها ، ومجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية ومناطق الجذب ، بما في ذلك طواحين الهواء والمعابد والمنارة ومصعد الفقمة ومنتزه أمروم المائي ، إلخ. للهواء المحلي المشبع باليود والملح خصائص علاجية للجهاز التنفسي والجلد.

سانكت بيتر أوردنج

على ساحل بحر الشمال يوجد منتجع تأسس عام 1877. معالمه الرئيسية هي مصادر كبريتيد الهيدروجين والمناظر الطبيعية. توجد منطقة كيلومترات بين خط الفنادق والشواطئ الألمانية الرملية ، حيث يصل المد إلى 3 أمتار. نظرًا لعدم وجود ميناء ورصيف ، لم يتم إصلاح الصيد هنا. بعد اكتشاف مصدر كبريتيد الهيدروجين في عام 1953 ، تسارعت أعمال تشييد البنية التحتية بشكل كبير ، مما جعل الساحل مكانًا شهيرًا للاستجمام.

سانكت بيتر أوردنج
سانكت بيتر أوردنج

سوف تجد منصات خشبية موضوعة على المياه على طول الساحل بأكمله. عليها ، يمكن للجميع الذهاب إلى الماء ، وتجنب المشي على طول المنطقة العازلة التي يبلغ طولها كيلومترًا ، حيث أن هذا هو المكان الذي تعيش فيه الطيور والبرمائيات الصغيرة.

بعد الوصول إلى المنصة الخشبية إلى الشاطئ الرملي ، يرى المصطافون المنازل الشهيرة على ركائز متينة ، حيث توجد عادة المطاعم وقواعد ركوب الأمواج والطائرات الورقية والمراحيض. يوجد في أحد هذه المنازل ، وهو الأقرب إلى الشاطئ ، ساحة انتظار للسيارات. مقابل رسوم ، يمكنك الترتيب والقيادة إلى البحر بالسيارة. اقرأ أيضًا: اماكن سياحية في المانيا 

شواطئ المانيا على بحر الشمال

المناخ في هذه المنطقة من ألمانيا شديد للغاية: نادرًا ما ترتفع درجة حرارة الهواء في الصيف فوق +22 ، والماء +19. على طول الساحل توجد مناطق ترفيهية بها ملاعب ومطاعم ونوادي ليلية ومراقص. هناك أماكن منعزلة حيث يمكنك قضاء بعض الوقت في جو مريح.

شواطئ المانيا المحلية في بحر الشمال مغطاة بالرمال والحصى والعشب. لحماية المصطافين من الرياح القوية ، يتم تثبيت كبائن خاصة عليهم. لنتعرف إلى أفضل 3 من الشواطئ في ألمانيا الشهيرة على بحر الشمال.

جزيرة روغن

روغن هي أكبر الجزر الست على طول ساحل بحر البلطيق وتشتهر بشواطئها الرملية التي يبلغ طولها 50 كيلومترًا. أيضًا ، لن يكون السائحون غير مبالين بالخلجان والبحيرات الخلابة والرؤوس وشبه الجزيرة والمنحدرات المغطاة بالغابات الخضراء.

جزيرة روغن
جزيرة روغن

يوجد في Rügen حديقة Jasmund ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، منارات في Cape Arkona ، منصة مراقبة على شكل عش نسر على ارتفاع 40 مترًا فوق سطح الأرض.

يتميز مناخ الجزيرة بشتاء بارد إلى معتدل نسبيًا ، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة حوالي 0 درجة مئوية ، ويبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في الصيف 16 درجة مئوية ، ولكن على الرغم من أن الطقس يبدو باردًا ، يأتي عدد كبير من السياح إلى هنا من أبريل إلى أكتوبر. لاستنشاق هواء البحر والاستمتاع بحمامات الشمس والاستمتاع بهدوء شواطئ المانيا وبالطبيعة الخلابة والسباحة.

جزيرة فيهمارن

على بعد كيلومتر من البر الرئيسي توجد جزيرة فيهمارن ، التي أصبحت عاصمة الأنشطة الترفيهية البحرية. المناخ في فيهمارن معتدل ومنعش.

جزيرة فيهمارن
جزيرة فيهمارن

يبلغ طول الخط الساحلي 78 كيلومترًا ، وتعد شواطئ المانيا فيه مثالية لركوب الأمواج شراعيًا ، مع إجمالي 10 أماكن لهذه الرياضات في الجزيرة. تستضيف فيهمارن بطولة سنوية لركوب الأمواج الشراعي. ولكن إلى جانب ذلك ، فإن الطبيعة المحلية مواتية للاستجمام مع جميع أفراد الأسرة.

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس أو المشي على طول الساحل أو استئجار دراجة أو ركوب الخيل أو الذهاب للغوص أو الصيد. قد تستغل الرحلة لزيارة مبنى البلدية في عاصمة الجزيرة ، مدينة Burg auf Fehmarn ، والصعود إلى منارة Flygge ، والمشي عبر محمية Wallnau الطبيعية.

ترافيموندي

تقع هذه المدينة السياحية الشهيرة في المنطقة الساحلية لمدينة لوبيك ، حيث غالبًا ما يستريح سكان مدينة هامبورغ الألمانية الكبيرة المجاورة. إنها مدينة ساحلية تستضيف سفن الرحلات البحرية التي تسافر عبر بحر البلطيق وخارجها.

Advertisement
ترافيموندي
ترافيموندي

شواطئ المانيا ذات السحر الفريد والرمال البيضاء تجذب المصطافين. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الجمع بين الاسترخاء و العلاج ، يقع مجمع Ostsee-Therme الصحي في Travemünde. وإذا أتيت مع أطفال ، فإن حديقة الطيور Vogelpark Niendorf ومتنزه Hansa الترفيهي في مكان قريب. اقرأ أيضًا: افضل 10 من مدينة ملاهي في المانيا.

ما هي أجمل شواطئ المانيا؟

جمهورية ألمانيا الاتحادية هي وجهة السفر الأكثر شعبية بالنسبة للألمان ، ليس فقط منذ بداية جائحة كورونا. لذلك ،  لا أحد يضطر إلى ركوب طائرة لقضاء أيام الاسترخاء على شاطئ البحر.

ليس من الضروري دائمًا أن تكون رحلة طويلة لتجربة عطلة شاطئية فريدة من نوعها. في ألمانيا ، ستجد أيضًا العديد من الشواطئ الألمانية الرائعة في بحر الشمال وبحر البلطيق.

أجمل الشواطئ الالمانية
أجمل الشواطئ الالمانية

من شاطئ رملي جميل مثالي لبناء القلاع الرملية ، إلى شاطئ طبيعي للمشي لمسافات طويلة ومكان مثالي لركوب الأمواج لمن يرغبون في ضرب الأمواج. سنستعرض لك أجمل 10 من الشواطئ في ألمانيا لقضاء إجازتك القصيرة القادمة على ساحل ألمانيا. ستكتشف أيضًا شواطئ المانيا الملائمة للكلاب ، وأفضل الأماكن التي تتجول فيها العائلات التي لديها أطفال.

شاطئ سانت بيتر أوردنج Sankt Peter-Ording

يعد الشاطئ ، الذي يبلغ طوله حوالي 12 كم وعرضه حتى 2 كم ، في بلدية سانكت بيتر أوردنج أحد أشهر شواطئ المانيا الرملية على بحر الشمال ويوفر الجزء المناسب من الشاطئ لكل ذوق. يمكنك السباحة بأمان في منطقة الاستحمام المريحة على أكبر شريط رملي في أوروبا أيضًا. أو الانتقال إلى  منطقة الاستحمام Ording للتزلج الشراعي أو ركوب الأمواج شراعيًا.

شاطئ سانت بيتر أوردنج
شاطئ سانت بيتر أوردنج

تشتهر منطقة الاستحمام Böhl ، والتي تعد أيضًا جزءًا من شاطئ سانت بيتر أوردنج Sankt Peter-Ording ومنطقة Bad للاستحمام ، بأنها ملائمة للعائلات. بالمناسبة ، يُسمح بالكلاب على شاطئ سانت بيتر أوردنج St. Peter-Ording بأكمله.

كذلك ، هناك جزء منفصل من الشاطئ يمكنك التنقل دون ملابس. تم تحديد مناطق السباحة أيضًا على أنها خالية من العوائق.

شاطئ ويسترلاند في المانيا

شاطئ ويسترلاند Westerland Beach هو أكبر منتجع ساحلي على ساحل شواطئ المانيا في بحر الشمال في مدينة ويسترلاند. يمكن التعرف على هذه الجزيرة على خريطة المانيا ، لأنها تأخذ شكل راقصة الباليه الراقصة على أحذية بوانت ، وأصبحت رمزًا للجزيرة.

شاطئ ويسترلاند في المانيا
شاطئ ويسترلاند في المانيا

بفضل التنظيم الممتاز للسياحة في هذه المنطقة ، حصل المنتجع على الاسم الشائع بيفرلي هيلز Beverly Hills في ألمانيا. ستترك المتنزهات المسائية على طول ساحل بحر الشمال أثناء غروب الشمس تجربة لا تُنسى لزيارة هذا الشاطئ.

شاطئ فيك أوف فور Wyk auf Föhr

ينقسم الشاطئ الرملي في بحر الشمال في جزيرة فور Insel Föhr إلى مناطق شاطئية مختلفة. لذلك ، توفر منطقة الشاطئ المناسبة لكل واحد منكم الذوق الذي يرضي الجميع عن شواطئ المانيا المختلفة. شاطئ Wyk auf Föhr يبلغ طوله حوالي 15 كيلومتر ويذهب بسلاسة إلى الماء بطوله كاملاً.

شاطئ فيك أوف فور
شاطئ فيك أوف فور

تقع جزيرة فورInsel  Föhr في وسط منتزه Wadden Sea الوطني. هنا لا يمكنك السباحة بشكل مثالي فحسب ، بل يمكنك أيضًا المشي على طول المسطحات الطينية عند انخفاض المد. كذلك ، تم تقسيم شاطئ Wyk auf Föhr إلى أقسام التالية:

  •  Vik؛
  • Nieblum؛
  •  Goting؛
  • Utersum.

كما يمكنك استئجار كراسي استلقاء للتشمس على شواطئ المانيا مختلفة ، من ناحيتهم ، يراقب رجال الإنقاذ في DLRG كل شيء. ستجد في Nieblum و Goting و Wyck شواطئ للعراة وأقسامًا مخصصة لتنزه الكلاب وأماكن خاصة للعائلات التي لديها أطفال.

ستجد في الشاطئ الهدوء والاسترخاء ، فضلاً عن بيئة السباحة الآمنة. لكن المرح والنشاط لا يمر دون أن يلاحظهما أحد ، حيث توفر الملاعب عمومًا وملاعب الكرة الطائرة ومدارس ركوب الأمواج وتعليم الإبحار الكثير من الخيارات. كما يمكنك أن تطير طائراتك الورقية في جزء معين من الشاطئ.

شاطئ ليستر إلينبوجين اقصى شواطئ المانيا في الشمال

يشبه شاطئ Lister Ellenbogen شبه جزيرة بأبعاد 330 مترًا وطولها 1200 متر ، وهي أقصى طرف شمالي لجزيرة سيلت الفريزية الشمالية ، وبالتالي فهي أقصى نقطة في شمال ألمانيا. طائر ضخم ومحمية طبيعية مملوكة للقطاع الخاص.

شاطئ Lister Ellenbogen
شاطئ Lister Ellenbogen

إذا كنت مسافرًا بالسيارة أو بالدراجة النارية ، فيمكنك أن تأخذ الطريق المؤدي إلى موقف السيارات شرق منارة List Ost عند المنعطف الغربي.

كما يمكنك استكشاف المنطقة مجانًا سيرًا على الأقدام أو بالدراجة. إنه بالتأكيد يستحق الزيارة: فالشاطئ الرملي الطبيعي ، الذي يبلغ طوله حوالي ثلاثة كيلومترات ، غير مزدحم أبدًا. في الطقس الجيد ، يمكنك حتى رؤية جزيرة رومو الدنماركية. انتباه: السباحة في Lister Ellenbogen محظورة ، حيث توجد تيارات عميقة قوية.

شاطئ لانجوج

Langeoog Beach هو من شواطئ المانيا ومنتجعاتها الصديقة للبيئة ، لأنه لا توجد وسائل نقل شخصية على أراضيه. تستخدم الدراجات أو سيارات الأجرة التي تجرها الخيول للتنقل في جميع أنحاء المنتج.

شاطئ لانجوج
شاطئ لانجوج

الاستثناءات هي سيارات قسم الإطفاء والإسعاف ، ولديهم الكثير من السيارات تحت تصرفهم. يشتهر شاطئ لانجوج أيضًا بالمد والجزر المرتفع والمتكرر. كان هذا هو السبب الرئيسي وراء تحول الشاطئ خلال 50 عامًا عدة مئات من الأمتار إلى الشرق.

شاطئ بينز

يعد شاطئ بينز من أجمل وأنظف شواطئ المانيا على سواحل بحر البلطيق. سمعة المنتجع ممتازة منذ أكثر من 150 عامًا. في كل عام ، يتلقى Pines Beach العلامة البيئية الدولية العلم الأزرق Blue Flag ، وهي علامة على أن المياه تلبي معايير الجودة والسلامة.

شاطئ بينز
شاطئ بينز

شاطئ بينز هو مزيج من العمارة الساحلية والمناظر البحرية الخلابة. المناطق الساحلية مدفونة في المساحة الخضراء لأشجار الكستناء والبلوط  والدردار والحور التي يعود تاريخها إلى عدة قرون مضت. كما تعد المياه المحيطة بالجزيرة من المناطق المحمية الوطنية.

شاطئ جويست

شاطئ جويست
شاطئ جويست

المعروف عن شاطئ جويست بأنه سحر شواطئ المانيا والأرض السحرية لبحر وادن. يوجد على الشاطئ مناظر خلابة فريدة من نوعها. يقع شاطئ جويست على أطول جزيرة بين الجزر الفريزية الألمانية. يدعي السكان المحليون أن Guest Beach هو أجمل بقعة في العالم ومعجزة حقيقية من معجزات الطبيعة. يجري التخطيط من قبل حكومة Juist  من أجل تحويل الجزيرة لأول منتجع صديق للبيئة في العالم في منطقة محايدة مناخيًا خلال الأعوام العشر المقبلة.

شاطئ شاربيوتس Strand von Scharbeutz

على شاطئ Scharbeutz ، يمكنك الاسترخاء والاستفادة من مجموعة واسعة من أنشطة الشاطئ. يؤمن لك الشاطئ الرملي الجميل على شواطئ المانيا في بحر البلطيق الفرصة لممارسة رياضة ركوب الأمواج والتجديف بالكاياك أو مجرد التنزه على طول الشاطئ.

شاطئ شاربيوتس
شاطئ شاربيوتس

كما يمكنك تأجير كرسي تشمس والاستمتاع بإطلالة رائعة على المياه. يعد شاطئ Scharbeutz وخليج Lübeck مناسبين جدًا للعائلات. الشاطئ رملي وينحدر بلطف شديد باتجاه مياه البحر. حتى إذا كنت ترغب في قضاء عطلتك مع كلبك على بحر البلطيق ، فستجد مناطق على الشاطئ يُسمح فيها باصطحاب الكلاب.

شاطئ البيك Ahlbeck

يقع شاطئ Ahlbeck أشهر شواطئ المانيا في جزيرة يوزدوم الشهيرة. عادة ما يطلق على هذا المنتجع اسم الملكي ، الإمبراطوري ، والذي يترك في حد ذاته بصمة مماثلة.

شاطئ البيك Ahlbeck
شاطئ البيك Ahlbeck

علاوة على ذلك ، تتبادر إلى الأذهان مشاهد من فيلم Ghost التي تركت انطباعًا دائمًا عن أناقة المكان.

Advertisement

شاطئ تيميندورفير ستراند Timmendorfer Strand

من أجمل وأشهر شواطئ المانيا الرملية على بحر البلطيق ، Timmendorfer Strand هو قسم من خليج لوبيك. إذا كانت رحلة نهاية الأسبوع إلى بحر البلطيق أو حتى عطلة صيفية مع عائلتك ، يمكنك قضاءها هنا.

كما يمكنك تأجير الكراسي للتشمس أو ركوب الأمواج أو ركوب الدراجة حول خليج لوبيك. بهذه الطريقة تحافظ على لياقتك أثناء إجازتك وبفضل التضاريس المتساوية والمناظر الطبيعية الخلابة ، لن تصاب بالارهاق الشديد.

شاطئ تيميندورفير ستراند Timmendorfer Strand
شاطئ تيميندورفير ستراند Timmendorfer Strand

كما تضمن لك العديد من المقاهي والمطاعم المتطبعة بسحر شواطئ المانيا في الشمال الألماني عدم الشعور بالجوع. هناك أيضًا مناطق شاطئية خاصة للعراة وأصحاب الكلاب.

بالنسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ، هناك وصول خالي من العوائق إلى شاطئ تيميندورفير ستراند. يمكنك الاستفادة من الرحلة إلى Timmendorfer Strand من أجل زيارة المعالم البارزة في المدينة الهانزية لوبيك Lübeck. اقرأ أيضًا: افضل مدينة مائية في المانيا.

شاليهات في ألمانيا على البحر

هناك العديد من الشاليهات في ألمانيا على البحر والتي قد تكون مهتمًا بها. وتشمل بعض المواقع الشهيرة على شواطئ المانيا في بحر الشمال وسواحل بحر البلطيق. فيما يلي بعض الخيارات التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • شاليهات Seaside: تقع شاليهات Seaside على جزيرة روغن في بحر البلطيق ، وتوفر شاليهات مريحة مطلة على البحر. يحتوي كل شاليه على ساونا ومدفأة خاصة به ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى نادي الشاطئ والسبا.
  • Ostsee Resort Damp: يوفر هذا المنتجع الواقع على ساحل بحر البلطيق مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة ، بما في ذلك الشاليهات والشقق وغرف الفنادق. تتميز الشاليهات بغرف نوم وحمامات متعددة ، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل وتراس خارجي.
  • Sylt Lodges: تقع هذه الشاليهات الفاخرة في جزيرة سيلت في بحر الشمال. يحتوي كل شاليه على ساونا خاصة به وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق ، فضلاً عن مطبخ مجهز بالكامل ومناطق جلوس واسعة.
  • Strandhäuser am Flensburger Fjord: تقع هذه الشاليهات المواجهة للشاطئ على شواطئ المانيا Flensburg Fjord في شمال ألمانيا ، وتوفر إطلالات خلابة على المياه. تتميز الشاليهات بوسائل الراحة الحديثة ، مثل التلفزيونات ذات الشاشات المسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.
  • Ferienpark Weissenhäuser Strand: يقع منتزه العطلات هذا على ساحل بحر البلطيق ويوفر مجموعة من أماكن الإقامة ، بما في ذلك الشاليهات والشقق. تتميز الشاليهات بغرف نوم وحمامات متعددة ، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل وتراس خارجي.

هذه مجرد أمثلة قليلة على شاليهات في ألمانيا بجانب البحر على شواطئ المانيا الرائعة. هناك العديد من الخيارات المتاحة بناءً على تفضيلاتك وميزانيتك.

أماكن تواجد العرب في ألمانيا

يتمتع العرب بخلفيات عرقية وثقافية ولغوية مختلفة لأنهم قادمين من بلدان مختلفة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. على هذا النحو ، فهم لا يتركزون في أي منطقة محددة في ألمانيا. يمكن العثور على العرب في جميع أنحاء البلاد ، ولكن هناك بعض المناطق التي تكون فيها المجتمعات العربية أكثر انتشارًا من غيرها.

بعض المدن التي تضم جاليات عربية كبيرة في ألمانيا تشمل برلين وفرانكفورت وهامبورغ وكولونيا وميونخ. في هذه المدن ، يمكنك العثور على أحياء عربية بها متاجر ومطاعم تلبي الأذواق العربية ، فضلاً عن المنظمات الثقافية والاجتماعية التي تخدم المجتمع العربي المحلي.

هناك أيضًا بعض المناطق في ألمانيا التي تستضيف أعدادًا أكبر من اللاجئين والمهاجرين من الدول العربية ، مثل بافاريا ونورد راين فيستفالن وبرلين. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه ليس كل العرب في ألمانيا لاجئين أو مهاجرين. يعيش الكثيرون في ألمانيا منذ أجيال وهم مواطنون ألمان أو مقيمون دائمون.

الجدير بالذكر أنه في ألمانيا ، يُمنع التمييز ضد الأفراد على أساس أصلهم العرقي أو القومي ، بما في ذلك العرب. يتمتع جميع الأفراد في ألمانيا بالحماية بموجب قوانين مكافحة التمييز ، وأي تمييز على أساس العرق أو الجنسية يعاقب عليه القانون.

شواطئ فرانكفورت

لا تقع فرانكفورت على الساحل مباشرة ، ولكن توجد بعض الشواطئ والبحيرات في المنطقة المحيطة بها والتي تشتهر بالسكان المحليين والزوار. فيما يلي أهم 5 من شواطئ المانيا بالقرب من فرانكفورت:

  • بحيرة لانجينر فالدسي: يقع Langener Waldsee جنوب فرانكفورت مباشرة ، وهو بحيرة كبيرة بها شاطئ رملي ومنطقة حديقة عشبية ومساحة كبيرة للسباحة وحمامات الشمس. يوجد أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي بالجوار.
  • بحيرات دارمشتات Großer Woog: تقع هذه البحيرة في مدينة فرانكفورت وتضم منطقة شاطئ صغيرة مع ملعب وطاولات نزهة. يتوفر أيضًا نادي تجديف وخدمة تأجير القوارب.
  • ستراندبيرل: يقع Strandperle على نهر الماين في وسط مدينة فرانكفورت ، وهو بار شاطئ صغير مع منطقة رملية للحمامات الشمسية والاسترخاء. إنه مكان شهير لتناول مشروبات ما بعد العمل والاستراحة في عطلة نهاية الأسبوع.
  • واحة الاستحمام سيلبرسين Silbersee: تقع هذه البحيرة على بعد حوالي 30 كم شرق فرانكفورت ، وتحتوي على منطقة شاطئ كبيرة مع ملعب وملاعب كرة الطائرة الشاطئية ومساحة كبيرة للسباحة وحمامات الشمس. ستشعر أنك في أحد شواطئ المانيا الرائعة كما يوجد أيضًا موقع تخييم ومطعم بالجوار.
  • بحيرة ندة Nidda Stausee: تقع هذه البحيرة على بعد حوالي 20 كم شمال فرانكفورت ، وتحتوي على منطقة شاطئ رملي وحديقة عشبية وملعب. إنها مكان شهير للسباحة وصيد الأسماك والرياضات المائية.

هذه مجرد أمثلة قليلة على الشواطئ و البحيرات بالقرب من فرانكفورت حيث يمكنك الاستمتاع ببعض المرح في الشمس.

بحر هامبورغ

لا تقع هامبورغ على البحر مباشرة ، لكنها مدينة ساحلية رئيسية ولها منفذ إلى بحر الشمال عبر نهر إلبه. يتدفق نهر إلبه إلى بحر الشمال ، وتمر سفن الحاويات الكبيرة وسفن الرحلات البحرية والسفن الأخرى عبر ميناء هامبورغ في طريقها من وإلى البحر.

على الرغم من أن هامبورغ ليست وجهة شاطئية نموذجية ، إلا أن هناك العديد من شواطئ المانيا هامبورغ والبارات الشاطئية على طول نهر إلبه والتي تشتهر بالسكان المحليين والزوار. وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:

  • شاطئ إلبستراند: يقع Elbstrand في الجزء الغربي من هامبورغ ، وهو شاطئ رملي طويل مع منطقة منتزه عشبي وطاولات نزهة والعديد من بارات الشاطئ. إنه مكان شهير للحمامات الشمسية والسباحة ومشاهدة السفن وهي تمر.
  • شاطئ Övelgönne: يقع هذا الشاطئ الصغير في منطقة Altona ويحتوي على منطقة رملية ورصيف سباحة وملعب كرة طائرة شاطئية. يوجد أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي بالجوار.
  • ستراندباولي StrandPauli: يقع هذا النادي الشاطئي الحضري في وسط مدينة هامبورغ ويتميز بشاطئ رملي وكراسي استلقاء وأشجار النخيل وبار. إنه مكان شهير كنظيره من شواطئ المانيا الجميلة لتناول المشروبات بعد العمل وحفلات نهاية الأسبوع والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق.
  • فالكنشتاينر أوفر Falkensteiner Ufer: يقع هذا الشاطئ الصغير في حي Blankenese الراقي وله شاطئ صخري ومنتزه والعديد من المطاعم والمقاهي. إنه مكان شهير لمشاهدة غروب الشمس والاستمتاع بمناظر نهر Elbe.

هذه مجرد أمثلة قليلة على شواطئ المانيا هامبورغ وبارات الشاطئ على طول نهر إلبه في هامبورغ. على الرغم من أن هامبورغ قد لا تتمتع بنفس سمعة وجهة شاطئية مثل بعض المدن الأخرى ، إلا أنها لا تزال توفر الكثير من الفرص للاستمتاع بالمياه والهواء الطلق.

أين توجد افضل الشواطئ السياحية في هولندا أو المانيا؟

تتمتع كل من هولندا وألمانيا بتجارب شاطئية فريدة خاصة بهما لتقديمها ، ويعتمد الخيار “الأفضل” في النهاية على التفضيلات والأولويات الشخصية. فيما يلي بعض الاختلافات العامة وأوجه التشابه بين شواطئ المانيا السياحية وبين شواطئ هولندا السياحية التي يجب مراعاتها:

شواطئ هولندا السياحية:

  • تشتهر هولندا بشواطئها الرملية الطويلة والواسعة والكثبان الرملية والعشب الكثبان الرملية التي توفر الحماية الطبيعية من الرياح والأمواج. تشمل بعض الشواطئ الأكثر شهرة في هولندا Scheveningen و Zandvoort و Texel.
  • غالبًا ما تكون الشواطئ في هولندا أكثر تطورًا من تلك الموجودة في ألمانيا ، مع المزيد من وسائل الراحة مثل المطاعم وحانات الشاطئ ومعدات تأجير الأنشطة مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا.
  • يمكن أن تكون درجة حرارة مياه بحر الشمال باردة في هولندا ، حتى في الصيف ، بسبب تأثير تيار الخليج. ومع ذلك ، لا تزال الشواطئ مشهورة بالسباحة وحمامات الشمس والاسترخاء.

شواطئ المانيا السياحية:

  • تعتبر الشواطئ في ألمانيا بشكل عام أكثر طبيعية وأقل تطورًا من تلك الموجودة في هولندا ، مع التركيز على الطبيعة والهدوء. بعض الشواطئ الأكثر شهرة في ألمانيا تشمل سيلت ، روغن ، ويوزدوم.
  • غالبًا ما تكون الشواطئ الألمانية محاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة ، بما في ذلك المنحدرات والغابات والحياة البرية. إنها مثالية للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال واستكشاف المحميات الطبيعية المحلية.
  • يمكن أن تكون درجة حرارة المياه في بحر البلطيق و بحر الشمال في ألمانيا باردة أيضًا في الصيف ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الفرص للسباحة وحمامات الشمس والرياضات المائية.

في النهاية ، يعتمد قرار تحديد الدولة التي لديها شواطئ “أفضل” على التفضيلات والمصالح والأولويات الفردية. تتمتع كل من هولندا وألمانيا بمناطق ساحلية جميلة والكثير لتقدمه لرواد الشاطئ ومحبي الطبيعة على حدٍ سواء.

ما هي قواعد الأمان على شواطئ المانيا؟

لجعل عطلتك بالقرب من البحر في ألمانيا مريحة وخالية من الأحداث قدر الإمكان ، من المهم معرفة القواعد والمحظورات البسيطة:

  • تذكر دائمًا أن الشاطئ منطقة طبيعية محمية؛
  • يمنع نصب الخيام والسهر فيها إلا في حالات نادرة؛
  • يحظر إشعال الحرائق وإلحاق الضرر بالطبيعة إلا في الأماكن المخصصة للشواء إن وجد؛
  • يحظر رمي النفايات والأوساخ إلا في الأماكن المخصصة لها؛
  • يحظر بناء القلاع الرملية في بعض شواطئ المانيا السياحية. يبدو أن هذا المنع يحرم الأطفال من المتعة. لماذا هذا الحظر؟ ستنظر إلى الأمر بشكل مختلف عندما نخبرك أن القلاع الرملية يمكن أن تمنع رجال الإنقاذ أحيانًا من اتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب إذا لزم الأمر. لكن هناك بعض الاستثناءات لبناء القلاع الرملية وهذا جيد.

يجب الاهتمام بالأشياء الموجودة على الشواطئ في ألمانيا ، كما هو الحال في معظم دول الاتحاد الأوروبي.

ما أرخص شواطئ المانيا؟

كان أرخص شاطئ أوروبي من بين 250 شاطئًا تمت دراسته هو الشاطئ الأقل شهرة في تيميندورفير ستراند في ولاية شليسفيغ هولشتاين الفيدرالية في شمال ألمانيا. لقد احتل المركز 238 عالميًا من حيث تكلفة اليوم ، أي أدنى مركز لأوروبا. اليوم الذي يقضيه المرء على شاطئ ألماني يكلف حوالي 16.70 يورو فقط. اقرأ أيضًا: تروبيكال ايلاند trobical Island أكبر حديقة مائية لقضاء العطلات الاستوائية في المانيا واوروبا.

ما هي سلال النوم في شواطئ المانيا؟

سلال الشواطئ هي تقليد ألماني مرتبط بتمضية يوم من ايام العطل المميز على الشاطئ في الأيام الباردة. يتم استخدام سلة النوم الشاطئية على نطاق واسع على الشواطئ شمال ألمانيا ، ولكن هذا التقليد أصبح رغبة ملحة للبعض لقضاء الليل على الشاطئ نائمين داخل كراسي النوم الشاطئية. لتفاصيل أكثر شاهد الفيديو التالي من DW عربية بالنقر هنا.

وفي الختام عزيزي القارئ. الشاطئ الألماني رقم واحد هو Ellenbogen في List on Sylt. ليس فقط في أقصى شمال الجزيرة ، ولكن أيضًا في أقصى شمال ألمانيا ، ستجد هذا الشاطئ الرملي الجميل خلف القصب والكثبان الرملية. على الرغم من أنه يعتبر أجمل شواطئ المانيا ، إلا أنه غير مزدحم أبدًا ، لذا ينصب التركيز على الحياة البرية في الطبيعة البكر وليس السباحة بسبب التيارات البحرية العميقة والقوية.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى