الدراسة في المانيا

جامعة بايرويت في المانيا 2023

Advertisement

تأسست جامعة بايرويت عام 1975 في ولاية بافاريا بألمانيا، وتعد جامعة بحثية عامة، وصنفت الجامعة من افضل الجامعات الألمانية، تشتهر الجامعة بنوعية البحوث الأكاديمية التي يتم إجراؤها باستمرار من قبل الأساتذة والطلاب في مراحل البكالوريوس والدراسات العليا في الجامعة.

تعد University of Bayreuth مكانًا للبحث الدولي يعزز التعاون متعدد التخصصات. كما تضم جامعة بايرويت ست كليات ، تقييمات الكليات التخصصية والمتعددة التخصصات جيدة وتصب في سمعة الجامعة الوطنية والدولية – وهي ظروف مثالية لأولئك الذين يرغبون في التدريس وإجراء البحوث مع الأفضل والأذكى.

Advertisement

مع معدل قبول يتراوح بين 30-40 ٪ ، تعتبر سياسة القبول في جامعة بايرويت انتقائية إلى حد ما. تتقاضى الجامعة حوالي 75 يورو للطلاب الدوليين كرسوم طلب. مطلوب أيضًا رسم إداري إضافي قدره 120 Euro من الطامحين في وقت القبول. تشتهر الجامعة بتقديم منح أبحاث الدكتوراه ومنح دراسية للطلاب الدوليين في ألمانيا من المكتب الدولي.

هناك شيء واحد مؤكد ، في هذا الحرم الجامعي الفريد ، يتجاوز التفكير متعدد التخصصات الأشكال المعتادة للتعاون بين الأقسام. وفي التصنيف العالمي ، تحتل جامعة بايروث الألمانية مرتبة متقدمة بين جامعات العالم، وفق آخر تصنيف، تحتل الجامعة مرتبة بين 351 إلى 400 بين أفضل جامعات العالم. باختصار بيئة دراسية ممتازة في انتظارك في University of Bayreuth.

معلومات عن جامعة بايرويت

معلومات عن جامعة بايرويت
معلومات عن جامعة بايرويت

تأسست جامعة بايروث في المانيا عام 1975 ، وهي واحدة من أرقى الجامعات الحكومية في المانيا. تشتهر الجامعة بتقديم أفضل البرامج الأكاديمية الموجهة نحو البحث عبر التخصصات. بفضل البنية التحتية الحديثة وأعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا ، تعد University of Bayreuth وجهة عالمية للتعلم النوعي.

لقد أصبح مركزًا للابتكار يدمج العلوم الطبيعية والإنسانية والتكنولوجيا. الكليات الأساسيةتشمل الجامعة كلية الرياضيات والفيزياء وعلوم الكمبيوتر ، كلية العلوم الهندسية ، كلية الأحياء ، الكيمياء وعلوم الأرض ، كلية اللغات والآداب ، كلية علوم الحياة ، كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية ، كلية الحقوق ، إدارة الأعمال والاقتصاد ، وكلية علوم الحياة.

يتم تنظيمها على نطاق واسع في سبع كليات جامعية ودراسات عليا، حيث تحدد كل كلية معايير القبول والبرامج الأكاديمية الخاصة بها في شبه استقلالية. علاوة على ذلك، منح باحثو الدكتوراه في جامعة بايرويت بألمانيا مفتوح للطلاب الدوليين. وتسمح المنحة ببرامج الدكتوراه، مستوى البحث في مجال جميع المواد التي تدرس في الجامعة.

تصنف الجامعة في ألمانيا بين أفضل جامعات ألمانيا الحكومية، اسمها الألمانية: Universität Bayreuth، لا يكفي أن تكون واحدة من أكثر الجامعات جاذبية في بافاريا للتفكير والعمل على المستوى الدولي واحتلال المراكز الأولى في التصنيف الوطني للتعليم والبحث.

ترتبط جامعة بايروث ارتباطًا جيدًا دوليًا وتضع باستمرار معايير جديدة من خلال استجاباتها المبتكرة للتطورات والعمليات الاجتماعية.

الدولة ألمانيا
المقاطعة بافاريا
المدينة بايرويت
النوع حكومية
التأسيس 1975
العنوان Universitätsstraße 30, 95447 Bayreuth, ألمانيا
الموقع www.uni-bayreuth.de/en
الهاتف +49 921 550
بوابة القبول CampusOnline | UniAssist
رسم الإستمارة 75 يورو
رسوم إدارية 120 يورو (لكل فصل دراسي)
شهادات الجامعة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه
معدل القبول 30-40٪

الدراسة في جامعة بايرويت

تقدم الجامعة العديد من برامج البكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه والتنفيذية للطلاب والمهنيين العاملين. تفتخر جامعة بايرويث بمراكز بحثية متقدمة لإجراء دراسات مكثفة. تعمل هذه المراكز بالتنسيق مع جميع المراكز والكليات الأخرى التي تنطوي على نهج متعدد التخصصات.

علاوة على ذلك ، تعاونت الجامعة مع الحكومة الألمانية الاتحادية وحكومات الولايات من أجل “استراتيجية التميز” للبحث. كما أنها تقيم شراكات مع العديد من الجامعات والمؤسسات البحثية لنقل التكنولوجيا وبرامج البحث التعاونية. لدى الجامعة روابط مع صناعات لمشاريع بحثية تجارية.

جامعة بايروث في المانيا تجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم. لديها ما يقرب من 13329 طالبًا و 238 أستاذًا و 2462 موظفًا. علاوة على ذلك ، يتألف فريق أعضاء هيئة التدريس والموظفين من أشخاص من جنسيات وأعراق مختلفة. تتعاون الجامعة مع العديد من الجامعات الأجنبية لتبادل الطلاب وبرامج الدراسة في الخارج. يزور أساتذة بارزون من جامعات مرموقة الحرم الجامعي لتقديم محاضرات للضيوف. تعكس جامعة بايرويت بطلابها وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والخريجين قرية عالمية.

تحتفظ جامعة بايروث في المانيا  University of Bayreuth بمختبرات واستوديوهات ومكتبات ومختبرات كمبيوتر عالية التقنية تدعم نظامًا تعليميًا متقدمًا. علاوة على ذلك ، تقدم الجامعة برامج تنمية المهارات للطلاب لغرس الكفاءة في التقنيات المتطورة. علاوة على ذلك ، فهي تفتخر بخلية التنسيب لتسهيل الطلاب على التدريب وفرص العمل.

تحافظ جامعة بايرويت University of Bayreuth على توازن مثالي بين الأكاديميين والأنشطة اللاصفية. يتميز الحرم الجامعي بساحة رياضية وصالة للألعاب الرياضية ومسرح وكافيتريا ومتاجر. الجامعة محورللأنشطة الثقافية ويوفر فرصًا لعرض المواهب. غالبًا ما يتم تنظيم اللقاءات الرياضية والرقص والموسيقى والأنشطة الدرامية وعرض الأفلام والمهرجانات وغيرها من الأحداث في الحرم الجامعي التي تنطوي على مشاركة متعددة التخصصات. تظل الصحة العقلية والجسدية للطلاب والموظفين هي الشغل الشاغل للجامعة.

تقع جامعة بايرويث في مدينة ألمانية تحمل ذات الاسم، وتعد مدينة بايرويت الواقعة في بافاريا من أشهر مدن ألمانيا. وأكثر ما تشتهر به المدينة هي الاحتفالات التي تجري سنويا في مسرح بني على يد ريشارد فاغنر في عام 1872م. كما تشتهر الجامعة بنوعية البحوث الأكاديمية التي يتم إجراؤها باستمرار من قبل الأساتذة والطلاب في مراحل البكالوريوس والدراسات العليا في الجامعة.

كما ذكرنا يوجد ما يزيد عن 13000 طالب جامعي إضافة لتوفير ما يزيد عن 160 برنامج أكاديمي، ما يجعل الطلبة أمام العديد من الخيارات في حال التقدم للتسجيل في جامعة بايرويث. مستوى ترتيب جامعة بايرويت محليا في ألمانيا فهي في المرتبة 35 على مستوى الجامعات الألمانية.

ما سبق يجعل جامعة بايروث أفضل الخيارات للطلاب الذين يفكرون في الدراسة في ألمانيا ولا يزالون محتارين حول أفضل الجامعات الألمانية من حيث الدراسة وسهولة القبول.

المرافق والتجهيزات في جامعة بايرويت

تجري الآن أبحاث مكثفة في جامعة بايرويت. وظيفة:

  • المعهد الجيولوجي؛
  • مركز دراسة الغرويات والمقاطع الحدودية؛
  • معهد أبحاث الجزيئات؛
  • مركز دراسة الجزيئات الحيوية؛
  • مركز دراسة البيئة والبيئة؛
  • معهد الموسيقى وفنون المسرح؛
  • مركز دعم تدريس الرياضيات والعلوم الطبيعية؛
  • مركز البحث المدرسي وتعليم المعلمين؛
  • معهد القانون والثقافة الأوروبية؛
  • معهد الدراسات الأمريكية؛
  • منتدى الفن الأفريقي المعاصر.

يتم تزويد جميع هياكل البحث بالمعدات اللازمة. لعمل تعليمي مريح وعالي الجودة للطلاب:

  • مكتبة؛
  • مركز لغوي؛
  • مركز الكومبيوتر؛
  • مركز الدعم الفني؛
  • مجمع رياضي.

نظمت قوات الطلاب وهيئة التدريس الحدائق البيئية والنباتية لجامعة بايرويت. اقرأ أيضًا: جامعة بون ، جامعة توبنغن ، جامعة فرايبورغ ، جامعة برلين التقنية ، جامعة ميونخ التقنية ، جامعة هامبورغ ، جامعة هايدلبرغ.

كليات جامعة بايرويت

تضم الجامعة 7 جامعات، وهم:

  1. كلية الرياضيات والفيزياء والمعلوماتية؛
  2. كلية الأحياء والكيمياء وعلوم الأرض؛
  3. كلية الحقوق والاقتصاد؛
  4. كلية الهندسة؛
  5. كلية الدراسات الثقافية؛
  6. كلية اللغويات والآداب؛
  7. كلية علوم الحياة: الغذاء والتغذية والصحة.

اقرأ أيضًا: جامعة هومبولت ، جامعة دويسبورغ ايسن ، جامعة لودفيغ ماكسيميليان ، جامعة برلين الحرة ، دراسة الطب ، دراسة طب الاسنان في المانيا.

تخصصات جامعة بايرويت

حددت الجامعة تسع أولويات بحثية يتم تنسيقها وترقيتها حاليًا في مراكزها البحثية وهي: أبحاث الضغط العالي ودرجات الحرارة المرتفعة ، علم الجزيئات الكبيرة (علوم البوليمر) وعلم الغروانية (علم الجسيمات النانوية) ، علم البيئة وعلوم البيئة ، علوم وهندسة المواد ، الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية (التكافؤ الحيوي الجزيئي) ، الديناميات غير الخطية ، الدراسات الأفريقية ، بين الثقافات دراسات وتطوير الثقافة القانونية والاقتصاد.

يقدم مركز الوظائف بالجامعة مجموعة من الدورات وورش العمل للتطوير الشخصي ، بالإضافة إلى المشورة الفردية ، والتي تغطي كل شيء من مستندات التقديم إلى المقابلات الوهمية. المكتب الدولي هو المحور لجميع الأمور المتعلقة بالشبكة الدولية للجامعة. هنا يتم تطوير وتنسيق المفاهيم الاستراتيجية ، ويتم إنشاء الشراكات الدولية والحفاظ عليها.

يقدم المكتب الدولي أيضًا المشورة والدعم للطلاب والباحثين المهتمين بالسفر إلى الخارج والمهتمين بالانضمام إلينا من الخارج. إن السمعة التي حققتها جامعة بايرويت على مدى العقود العديدة الماضية تكتسب المزيد والمزيد من الطلاب المحليين والدوليين كل عام. من بين هؤلاء الطلاب العديد ممن قدموا مساهمات كبيرة في الجو الإيجابي في الحرم الجامعي من خلال تفانيهم الشخصي ومشاركتهم في الأنشطة المختلفة.

Advertisement

تضم جامعة بايروث في المانيا العديد من التخصصات، أهمها:

  1. الصحافة والإعلام؛
  2. العلوم الاجتماعية والإنسانية؛
  3. الصحة العامة؛
  4. العلوم التطبيقية؛
  5. القانون وعلوم السياسة؛
  6. الفن والموسيقى والتصميم؛
  7. اللغويات والدراسات الثقافية؛
  8. علم النفس والطب النفسي؛
  9. علم الاقتصاد وإدارة الأعمال؛
  10. هندسة الحاسوب.

اقرأ أيضًا: مراحل الدراسة في المانيا من بداية تأسيس الطفل حتى ما بعد المرحلة الثانوية ، التعليم في المانيا | معلومات عن نظام التدريس الالماني المتطور.

مميزات جامعة بايرويت

مميزات جامعة بايرويت
مميزات جامعة بايرويت

أهم مميزات جامعة بايروث:

  • تركز جامعة بايروث على البحث متعدد التخصصات وتوفر فرصًا ممتازة بفضل مؤسساتها البحثية المتطورة والبنية التحتية البحثية من الدرجة الأول؛
  • تعد جامعة بايروث واحدة من أشهر الجامعات في ألمانيا للباحثين الأجانب وتتميز بانتظام بين قادة تصنيف هومبولت؛
  • اكتسبت بحوث الضغط العالي ودرجات الحرارة المرتفعة التي أجريت في معهد بحوث بافاريا للكيمياء الجيولوجية والجيوفيزياء التجريبية سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم؛
  • تتصدر بحوث البوليمر في الجامعة تصنيف التمويل الذي تنشره مؤسسة البحوث الألمانية (DFG)؛
  • تعد جامعة بايرويت شبكة دولية محكمة من شراكات جامعية مختارة استراتيجيًا؛
  • توفر الجامعة للطلاب والباحثين بيئة تعليمية وبحثية مواتية للإبداع، وبالتالي تضع نفسها في منطقة التوتر بين الحرية الأكاديمية والتقدم العلمي والتوجه العملي والمسؤولية الاجتماعية والثقافية؛
  • التوجه الدولي للجامعة؛
  • مجموعة كبيرة من التخصصات؛
  • إمكانية تلقي المراسلات أو التعليم عن بعد؛
  • أعضاء هيئة التدريس المؤهلين؛
  • أداء برامج الاستوديو الدولية؛
  • معايير أكاديمية عالية؛
  • نهج يركز على الطالب؛
  • فرصة للمشاركة في برامج التبادل الدولي؛
  • قدر كبير من الممارسة لتعزيز المعرفة النظرية.

اقرأ أيضًا: نظام التعليم الجامعي في ألمانيا ، الاعتراف بالشهادات الأجنبية في المانيا ، معادلة الشهادة الجامعية في المانيا ، الشهادات المعترف بها في المانيا.

شروط القبول في جامعة بايرويت

يمكن للطلاب الدوليين الطامحين الاختيار من بين عدد كبير من البرامج في University of Bayreuth. يتم شرح متطلبات القبول العامة أدناه ، بوابة التطبيق: بوابة التقديم للجامعة ، رسوم التقديم: 75 يورو.

بالنسبة للطلاب الدوليين الراغبين بالدراسة في جامعة بايرويث في ألمانيا فهم يحتاجون المستندات التالية:

  • صورة عن جواز سفر ساري المفعول؛
  • إثبات التأمين الصحي؛
  • إثبات الدعم المالي
  • كشف درجات للشهادات الثانوية؛
  • ما يثبت إتقان اللغة الإنجليزية أو الألمانية؛
  • سيرة ذاتية أكاديمية؛
  • رسالة توصية؛
  • رسالة دافع؛
  • دفع رسوم التسجيل 75 يورو؛
  • مؤهل معترف به لدخول التعليم العالي (في حالة التقدم بطلب للحصول على Vias للطالب)؛
  • شهادة صحية (إن وجدت)؛
  • تبلغ رسوم التسجيل في جامعة بايرويت الألمانية للطلاب الدوليين ما يقارب 750 يورو سنويا.

نظرًا لأن معظم البرامج المقدمة في University of Bayreuth يتم تدريسها باللغة الألمانية ، يتعين على جميع الطلاب تقديم دليل على إتقان اللغة الألمانية. يحتاج الطلاب إلى درجات من الاختبارات للدراسة في ألمانيا اعتمادًا على المستوى المطلوب في البرنامج الذي يختارونه:

  • المستوى B2: Goethe B2 Telc B2 TestDaf (الحد الأدنى من أجزاء TDN3) DSH 1 أو DSH 2؛
  • المستوى C1: Goethe C1 Telc C1 TestDaf (الحد الأدنى من أجزاء TDN4) DSH 2.

اقرأ أيضًا: جامعة براندنبورغ التقنية ، جامعة دريسدن التقنية ، جامعة شتوتغارت ، جامعة بريمن ، جامعة ماغديبورغ ، جامعة هومبولت ، جامعة دويسبورغ ايسن ، جامعة لودفيغ ماكسيميليان ، جامعة برلين الحرة

تكاليف المعيشة في بايرويت

تكاليف المعيشة في بايرويت
تكاليف المعيشة في بايرويت

تكاليف الاقامة في بايروث خلال فترة الدراسة تصل سنويًا حوالي 10 الآف يورو؛

وتشمل هذه التكاليف السكن والنقل والطعام والشراب وتبعات السكن من فواتير وعائدات إضافة لذلك رسوم الدراسة في جامعة بايرويت؛

وعلى الرغم من أن هذه القيمة تبدو مرتفعة نوعا ما ولكنها تستحق خاصة أنك ستدرس في جامعة من أكثر الجامعات تقدما من الناحية العلمية والبحثية في العالم.

متوسط ​​الإيجار هو 400 إلى 600 يورو / شهر. يشمل نوع السكن شقق استوديو ، وشقق 3 غرف نوم ، وشقق 4 غرف نوم ، وشقق مشتركة ، يُطلب من الطلاب تحويل الإيجار الأساسي بالإضافة إلى رسوم الخدمة (لاستخدام المياه والتدفئة وصيانة المبنى) إلى المالك على أساس شهري.

في بايرويت ، يمكن للطلاب أيضًا الوصول إلى الإنترنت مجانًا في مراكز التجمع العامة المشهورة. توجد نقاط اتصال Wi-Fi عامة ومجانية في بايرويت (مختارة) على سبيل المثال أمام New Castle في Bayreuth ومركز التسوق Rotmain وفي RW21 (مكتبة المدينة و VHS) وفي العديد من المتاجر والمقاهي.

اقرأ أيضًا: جامعة آخن المانيا ، جامعة غوتنغن المانيا ، معهد كارلسروه للتكنولوجيا.

الرسوم الدراسية في جامعة بايرويت

لا تشمل الرسوم الدراسية الغرفة أو الإقامة أو أي تكاليف خارجية أخرى. قد تختلف الرسوم حسب مجالات الدراسة ، ومستوى الشهادة ، وجنسية الطالب أو الإقامة ، ومعايير أخرى. كذلك ، قد تختلف الرسوم الدراسية التالية من برنامج إلى آخر:

مصاريف الرسوم باليورو
طلاب UG و PG المحليون 750
طالب دولي UG 750
طالب دولي PG 750-1800

اقرأ أيضًا: دراسة الطب في المانيا ، دراسة طب الاسنان في المانيا ، رواتب الاطباء في المانيا.

المنح الدراسية في جامعة بايرويت

توجد منح دراسية في جامعة بايروث، التمويل المقدم في منحة الجامعة قصيرة الأجل للبحوث. سيكافأ المرشحون المختارون للحصول على درجة بحثية على منحة قصيرة الأجل بقيمة 3500 يورو تغطي من نفقات السفر والسداد أثناء دراستهم في جامعة بايرويث.

اقرأ أيضًا: تمويل الدراسة في المانيا ، المنح الدراسية في المانيا | من يمكنه الحصول عليها وكيف واين تبحث عنها واشهر المانحين ، الدراسة في المانيا للاجئين وكيف تحصل على تمويل دراستك كلاجئ.

المواعيد النهائية للتسجيل في جامعة بايرويت

تقبل الجامعة الطلاب في الفصل الشتوي (عادة منتصف أكتوبر) أو الفصل الصيفي (عادة منتصف أبريل). تم جدولة المواعيد النهائية لتقديم الطلبات لجامعة بايرويت أدناه:

نوع الطلب الفصل الصيفي الفصل الشتوي
خارج الاتحاد الأوروبي 1 أكتوبر 1 أبريل
مواطن من الاتحاد الأوروبي حاصل على شهادة جامعية ألمانية 15 يناير 15 يوليو
مواطن من الاتحاد الأوروبي بدون شهادة جامعية ألمانية 1 مارس 1 سبتمبر
المتقدمون الدوليون 15 يناير 15 يوليو

ملحوظة: التسجيلات المتأخرة ممكنة إذا كانت لا تزال هناك أماكن متاحة ، وعملية التنظيم تسمح بذلك.

حقائق عن جامعة بايرويت

هناك العديد من الحقائق عن جامعة بايروث ومنها:

  • أحدث البحوث وأساليب التدريس الحديثة والتأثيرات الدولية والتنوع ونقطة انطلاق لمهنة ناجحة، هذه كلها أسباب جعلت جامعة بايروث للتعليم الجامعي حاليًا ضمن أفضل الجامعات الناشئة من قبل Times Higher Education Worldwide؛
  • هذا الحرم الجامعي الفريد، يتجاوز التفكير متعدد التخصصات والأشكال المعتادة للتعاون بين الأقسام؛
  • يمكن العثور على الأدلة في العديد من برامج الدراسة متعددة التخصصات لديها؛
  • كما تقدم هذه الجامعة للطلاب برامج الماجستير والبكالوريوس الفريدة من نوعها في ألمانيا؛
  • تنتظر البحث العلمي بيئة دراسة ممتازة يزدهر البحث المتميز عندما يكون لدى العلماء مساحة كبيرة للتفكير والكثير من الإلهام؛
  • يستفيد التبادل الأكاديمي من مجموعة واسعة من التخصصات التي توحدها ثقافة الحرم الجامعي التواصلية في جامعة بايرويت University of Bayreuth المخصصة للبحث متعدد التخصصات؛
  • توفر مرافق البحث والبنية التحتية بيئة مثالية للعمل العلمي؛
  • يصنف العلماء الأجانب جامعة بايروث بين الجامعات الأكثر جاذبية في ألمانيا ويضعونها باستمرار بين أفضل المؤسسات في تصنيف هومبولت، وهكذا يلتقي المبدعون العلميون في الجامعة؛
  • تجمع الجامعة بين نقاط القوة في مجالاتها الفردية لمعالجة أولويات البحث المختارة استراتيجيًا متعدد التخصصات.

ابرز خريجين جامعة بايرويت

هناك العديد من الخريجين المشهورين ومنهم:

  • أليس فيديل: مولوده في عام1979 ألمانيا، مستشاره الأعمال، اقتصادية، كاتب غير روائي، سياسية، دبلوم إدارة الأعمال،أليس إليزابيث وايدل سياسية ألمانية وكانت زعيمة حزب البديل من أجل ألمانيا (AfD) في البوندستاغ منذ أكتوبر 2017؛
  • كارل تيودور تسو جوتنبرج: مولود في عام1971 ألمانيا، درس العلوم القانونية(1992-1999)؛
  • أنهوا أوباما: مولوده في العام 1960 كينيا، ريتا أوما أوباما، ناشطة مجتمعية كينية بريطانية، وعالمة اجتماع، وصحفية، ومؤلفة، وأخت غير شقيقة للرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة، باراك أوباما؛
  • داميان بوسيلاغر: مولود في عام 1988 ألمانيا، ودرس عام 2008-2011 في جامعة بايروث، هو مستشار أعمال ألماني وصحفي وسياسي في Volt Europa، وقد جلس في البرلمان الأوروبي منذ انتخابه في عام 2019؛
  • أوليفر ليبسيوس: مولود في عام 1964 ألمانيا، أستاذ الفقه الألماني في جامعة بايرويت؛
  • أولريك جوت: مولود في عام 1965 ألمانيا، ودرس عام 1986-1994 في جامعة باريوث، هو سياسي ألماني، وقد شغل منصب عضو مجلس الشيوخ عن العلوم والصحة والتمريض والمساواة في حكومة ولاية برلين منذ ديسمبر 2021؛
  • جريجور هاجيدورن: مولود في عام 1965 ألمانيا، وهو عالم نباتات ألماني ومدير أكاديمي في متحف التاريخ الطبيعي في برلين؛
  • كريستوفر جيس: المعروف أيضًا باسم جيس هان أو جيس هان، هو عالم رياضيات ألماني؛
  • كاتيا لوس: مولوده في عام1971 ألمانيا، أستاذة في معهد زيرنيك للمواد المتقدمة بجامعة جرونينجن بهولندا، وهي تشغل منصب رئيس قسم الكيمياء الجزيئية والمواد البوليمرية الجديدة؛
  • راينر دبليو بوسمان: مولود في عام 1967 ألمانيا، ودرس 1994-1993 في جامعة بايروث، وتخرج بدرجة دكتوراه في العلوم الطبيعية؛
  • نينا بوخمان: مولوده في عام 1965 ألمانيا، عالمة بيئة ألمانية معروفة بأبحاثها حول فسيولوجيا النباتات وتأثير النباتات على التدوير البيوجيوكيميائي. وهي عضوة في الأكاديمية الوطنية الألمانية للعلوم ليوبولدينا وزميلة منتخبة في الاتحاد الجيوفيزيائي الأمريكي.

اقرأ أيضًا: العمل والدراسة في ألمانيا ، العمل في المانيا بعد التخرج.

ختامًا عزيزي القارئ، نحيطك بآخر معلومة عن السبب الأكثر شيوعًا لرفض طلب التسجيل في جامعة بايرويت وهو أن الطالب لم يحصل على الدرجة المطلوبة / منهج مكتمل العدد. كان هذا كل ما يخص جامعة باريوث جمعناها لك لتسهيل عملية البحث وتجميع المعلومات عن كل ما تحتاج للتقديم بالجامعة من معلومات عن الجامعة وأقسامها وتخصصاتها والمزايا والعيوب والتكاليف والمنح والمعيشة والشروط التقديم وغيرها.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى