اخبار اللاجئين في المانيا

ألمانيا : سوري يعض شرطية بقطار قادم من النمسا ويقفز نحو قضبان السكة الحديدية

Advertisement
Advertisement

سوري يعض شرطية بقطار قادم من النمسا لتتحول عملية تفتيشه في محطة القطار الرئيسية في مدينة باساو، بولاية بافاريا الألمانية. إلى أعمال شغب من قبل الشاب السوري، لتنتهي باعتقاله.

الصحيفة الألمانية فوخن بلات قالت اول امس الإثنين: إنه أثناء عملية التفتيش من قبل الدورية التابعة للشرطة الإتحادية في محطة القطار في باساو. ولقطار كان قادم من النمسا يوم السبت الماضي. حيثرفض الشاب السوري والبالغ من العمر 30 عام أن يتم تفتيشه. اقرأ أيضًا: ضبط شبكة تبييض اموال في المانيا حولت ملايين اليوروهات إلى سوريا وتركيا.

كذلك ، بعد العديد من المحاولات للشاب التهرب من الشرطة والتفتيش وقيام الشرطة بمحاولة توقيفه. قام الشاب السوري بعض ذراع الشرطية والبصق عليها قبل أن يقفز من القطار على قضبان سكة الحديد. ويعبر من خلالها هارباً، معرضاً حياته للخطر.

تمّ في نهاية الأمر إلقاء القبض عليه من قبل عناصر الشرطة وتبين أنّ الشاب السوري لم تكن بحوزته أوراق قانونية سارية تسمح له بالدخول إلى ألمانيا.

كما تم زجّ الشاب ( سوري يعض شرطية )في سجن باساو بولاية بافاريا الألمانية. كذلك ، أضافت الصحيفة بأن الشرطية التي تعرضت للعض من قبل الشاب، لم تصب بأي أذى وتابعت عملها ومناوبتها في الدورية، بعد الواقعة التي وقعت في عصر ذلك اليوم. اقرأ أيضًا: السوريين في المانيا | بدايات النزوح قصة اللجوء ما هي حقوق اللاجئين السوريين وكم يقبضون في الشهر.

تابعوا أهم وأحدث الأخبار في ألمانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى