المطاعم العربية في المانيا

مطاعم عربية في هانوفر

Advertisement

وجود مطاعم عربية في هانوفر تعتبر بمثابة بشرى لكثير من العرب المتواجدين داخل المدينة، خاصة الباحثين منهم عن المطاعم الحلال. حيث يفتقد العرب مذاق الطعام العربي الغني بالتوابل والأعشاب العربية الجميلة قوية الرائحة والنكهة النادرة في البلاد الأوروبية.

مع تزايد أعداد العرب في ألمانيا تم افتتاح الكثير من المطاعم العربية في هانوفر ، فتجد أن هناك مطاعم سورية ، مطاعم مغربية ، مطاعم عراقية ، مطاعم يمنية ، مطاعم مصرية. وتعمل تلك المطاعم العربية في المانيا

Advertisement
على تقديم ألذ وأشهى الأطباق الشرقية والأفريقية وأطيب الحلويات التي يمكن أن تتذوقها قي تلك المطاعم العربية.

ولكل مطعم له قائمة وأجواء فريدة خاصة بها. سواء كنت من محبي الوجبات اللبنانية أو الطواجن المغربية أو الكباب السوري ، فمن المؤكد أنك ستجد مطاعم عربية في هانوفر ستشبع ذوقك.

ما أفضل مطاعم في هانوفر؟

ما أفضل مطاعم في هانوفر؟
ما أفضل مطاعم في هانوفر؟

شوارع مدينة هانوفر في أماكن تواجد العرب فيها تحتوي على كثير من خيارات المطبخ العربي التقليدي ، فيمكنك في هذه المطاعم العربية تجربة المشويات بجميع أنواعها والسلطات اللذيذة وأيضاً سندوتشات الشاورما والدجاج المقلي أو المشوي وبعد الإنتهاء من تناول وجبتك يمكن أن تتناول بعض الحلوى مع القليل من الشاي العربي المعطر بنكهة النعناع الرائعة.

ونتعرف في هذه الفقرة على أفضل مطاعم عربية في هانوفر إذا كنت ترغب في تناول وجبة شهية التي تنقل زوارها إلى أجواء المطبخ العربي اﻷصيل:

مطعم الواحة

مطعم الواحة Al-Waha هو مطعم شرقي أصلي في جنوب هانوفر يقدم هذا المطعم الكثير من التخصصات العربية الفريدة من نوعها منها المقلية والمشويات والسلطات اللذيذة. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق المصنوعة من لحم الضأن أو اللحم البقري أو الدجاج.

كما ستجد أيضًا مجموعة كبيرة من المقبلات النباتية اللذيذة التي ستثير شهيتك مثل: الفلافل أو الحمص أو التبولة أو الفتوش. بالإضافة إلى أهتمام المطعم بجودة الطعام العالية ونظافة اللحوم والأطباق الجانبية الشهية.

إن مطعم الواحة من مطاعم عربية في هانوفر المتخصصة في إعداد وجبات المندي. حيث أن المزيج الرائع بين التوابل المكونة من 18 نوع يخدم الوجبة بشكل رائع. يرحب المطعم بحوالي 220 ضيف في الصيف خاصةً وتبلغ مساحته إلى حوالي 900 متر².

كما أن المطعم يرحب بتجهيز جميع أنواع الحفلات والمناسبات الكبيرة والكثير من التجمعات العائلة اللطيفة ويمكن أن يقدم مطعم الواحة قائمة طعام فريدة عند الطلب ، كما أنه يقدم “شيشة” ومجموعة مختلفة من التبغ بالنكهات للتدخين. يوجد في الحديقة نافورة توفر أطلالة جميلة وأجواء لطيفة.

يتضمن مطعم الواحة الواقع في العنوان التالي: Bischofsholer Damm 20 ، 30173 الكثير من المأكولات السورية اللذيذة والغنية عن التعريف ومن أشهر الأطباق الكبة السورية ومناسف الدجاج مع الأرز والمكسرات.

يقدم مطعم Al-Waha وجبات حلال على الطريقة السورية وذلك في جو هادئ ومريح مع وجود حديقة توفر إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق.

وكل هذه الميزات تجعل من مطعم الواحة من أفضل وأشهر مطاعم عربية في هانوفر. ويستقبل المطعم الزوار من يوم الثلاثاء حتى يوم اﻷحد. وذلك في تمام الساعة 12 ظهراً وحتى 11 مساءً. وللحجز في المطعم يمكن التواصل على هذا الرقم: 33833 898 511 0094.

مطعم طاجين

مطعم طاجين ، مطاعم عربية في هانوفر
مطعم طاجين ، مطاعم عربية في هانوفر

يدخل مطعم طاجين Tagine ضمن قائمة أفضل مطاعم عربية في هانوفر ويعمل هذا المطعم ليخدم محبي الوجبات المغربية الرائعة ، فهو يقدم أشهى الأطباق المغربية بنكهات مميزة.

يوفر المطعم العديد من الوجبات الرئيسية والكسكسي بشكل مخصص المطهو على الطريقة المغربية الأصيلة بجانب تقديمه لمجموعة هائلة من الطواجن اللذيذة والغنية. ويتوقف ذلك على جودة الطعام وأستخدام الطباخيين للخضروات الطازجة واللحوم الجيدة واستخدام زيت الزيتون الصحي في كثير من أطباقهم.

من أشهر الخدمات التي يقدمها مطعم طاجين:

  • تقديم الطعام في أماكن خارج المطعم في الهواء الطلق والاستمتاع بالمناظر الرائعة؛
  • خدمة الواى فاي المجاني؛
  • توصيل الطلبات للمنازل؛
  • يمكن الحجز مسبقاً من المطعم عن طريق التواصل مع هذا الرقم: 979 797 511 0094.

كل هذه المميزات تجعل من مطعم طاجين يتصنف ضمن قائمة أفضل مطاعم عربية في هانوفر ، ويقع مطعم طاجين في Haltenhoffstraße 170, 30419 بحيث يمكنك زيارة هذا المطعم أثناء ذهابك إلي المانيا.

مطعم علاء الدين

يقدم مطعم علاء الدين Aladdin سندوتشات شاورما سوري في مدينة هانوفر التي ستمنحك تجربة لا تُنسى ويقع مطعم علاء الدين في العنوان التالي: Reuterstraße 7, 30159 Hannover. كما أنه يقدم بعض الوجبات العراقية.

ويعد مطعم علاء الدين من أفضل مطاعم عربية في هانوفر التي تعمل على تقديم وجبات عربية تقليدية والتي تنقل الزوار إلى شارع من شوارع سوريا ، حيث يعتمد على أجود أنواع الدجاج الطازج مع المخللات وصلصة المايونيز اللذيذة ، بالإضافة إلى الخبز السوري الرقيق المُحضر على الطريقة السورية.

قائمة مطعم علاء الدين تحتوي على أنواع مختلفة من ألذ الأطعمة منها البروستد المقرمش والكباب والكثير من المشويات المختلفة بجانب السلطات الرائعة. يمكن التواصل مع المطعم على الرقم الأتي: 69609 309 157 0049.

مطعم اوز اورفا

مطعم اوز اورفا
مطعم اوز اورفا

يتصدر مطعم اوز اورفا قائمة أشهر مطاعم عربية في هانوفر على الرغم من انه ليس مطعم عربي بل مطعم تركي. ويرجع السبب في شهرته لتقديمه مجموعة متنوعة من الأطباق العربية الحلال. بالإضافة إلى تقديمه أشهر الأطباق والمأكولات التركية الأصيلة التي يتم تحضيرها بطريقة مُتقنة ، وتقديمه لمجموعة واسعة من الوجبات العربية والتركية الحلال في ظل أجواء رائعة تتلائم مع الجميع ومع ذوى الأحتياجات الخاصة.

كما أنه يوجد مجموعة من المجالس المريحة داخل المطعم وجلسات خارج المطعم في الهواء الطلق ، بالإضافة إلى وجود وجبات تركية لذيذة مثل المشويات والمخبوزات بجانب تقديم أطباق شهية من الحلوى التقليدية منها البقلاوة وأيضاً المشروبات الساخنة والباردة بمختلف أنواعها.

مطعم قصر السلطان

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم بأجواء شرقية فإن مطعم قصر السطان Sultan Palace يمنحك فرصة الاستمتاع بالديكورات الشرقية الرائعة المشابهة للسهرات العربية بوجود طاولات واسعة وكراسي ذهبية ، بالإضافة إلى وجود جلسات خارجية في الهواء الطلق ويتميز مطعم قصر السلطان بخدمات الحجز المسبق لتجنب التزاحم والإنتظار الطويل.

وأما بالنسبة للمأكولات التي يقدمها هذا المطعم فهي تحتوي على مجموعة شاملة من الأطباق التركية والعربية اللذيذة مثل: المشويات بجميع أنواعها والعديد من المقبلات والسلطات وأطباق الحلوى منها الكنافة بالجبنة كما انه يقدم مجموعة من المشروبات اللذيذة والعصائر الطازجة. وعليه يصنفه بعض الزوار بأنه من ضمن قائمة مطاعم عربية في هانوفر بالرغم من انه تركي.

يقع مطعم قصر السلطان Sultan Palace في Schaumburgstraße 3, 30419 Hannover ، ويمكن حجز الطلب مسبقاً من خلال التواصل مع هذا الرقم: 70 570 123 0051.

مطعم تاج محل

مطعم تاج محل Taj Mahal ليس من ضمن قائمة مطاعم عربية في هانوفر فهو مطعم هندي لكنه يقدم مجموعة من الأطباق الحلال ويتميز ايضاً بأجوائه الساحرة والديكورات الرائعة التي تنقل الزوار إلى أحد شوارع الهند ، بالإضافة إلى قائمة الطعام اللذيذة التي يعرضها المطعم الغنية بالتوابل والنكهات الهندية الأصيلة.

Advertisement

يتميز المطعم للاستعداد لتوصيل الطلبات للمنازل بسرعة ويمكن التواصل مع هذا الرقم: 1714 348 511 0049 لحجز طلبك.

ويمكنك الأختيار في أي مكان تفضل الجلوس داخل المطعم والاستمتاع بالأجواء الهندية الرائعة أم خارج المطعم والاستمتاع بالهواء الطلق المنعش ، ويعرض مطعم تاج المحل تشكيلة رائعة من الأطباق الهندية مثل: دجاج تيكا والدجاج المتبل بالزعتر والزبدة والتندوري اللذيذ بالإضافة إلى حساء جوز الهند. يقدم مطعم تاج محل مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة كما أن هذا المطعم يوفر قائمة لمحبي المأكولات النباتية.

مطعم ماسة

يعد مطعم ماسة Masa من أشهر المطاعم في هانوفر فهو يحتوي على تشكيلة كبيرة من الوجبات الرائعة ، ولكن لا يصنف ضمن قائمة مطاعم عربية في هانوفر فهو مطعم أفغاني يهتم بأطباق الأكل الأفغانية في ظل أجواء مريحة وديكورات فلكلورية بسيطة.

يوفر المطعم لعملائه الكثيرة من الخدمات المريحة منها الدفع عن طريق الفيز والأئتمان والسحب الآلي والماستر كارد ولكن المطعم الآن متوقف عن العمل ولكن سيفتح قريباً ويمكن التواصل مع هذا الرقم: 30793 135 051 للأستفسار عن المطعم.

أما بالنسبة للأطباق التي يقدمها المطعم فهي تضمن الكثير من الأختيارات الشهية منها اللحوم المدخنة والدجاج المشوي أو المقلي ومن أشهر الأطباق التي يقدمها مطعم ماسة Masa هي اللحم الضأن مع التوابل والأرز.

بالإضافة إلى وجود قوائم وجبات للنباتيين ولمحبي الحلوى وأيضاً قائمة واسعة تشمل العصائر والمشروبات بجميع أنواعها. يقع مطعم ماسة في Georgstraße 50B, 30159 Hannover.

اقرأ أيضًا: مطاعم عربية في بريمن ، مطاعم عربية في شتوتغارت ، مطاعم عربية في نورنبيرغ.

مطعم ليالينا

لا يمكن التحدث عن قائمة أفضل مطاعم عربية في هانوفر دون ذكر اسم مطعم ليالينا Layalina الذي يتميز بشعبية كبيرة من الزوار والسكان المحليين خاصةً إذا كنت من محبي الوجبات اللبنانية فهو يحتوي على قائمة مليئة بأشهر وألذ الوصفات فهو يحتوي على أماكن مخصصة ومريحة للجميع وأيضاً مستخدمي الكراسي المتحركة وخدمات توصيل الطعام للمنازل ويمكن التوصل مع هذا الرقم: 722 922 116 051.

ومن أشهر الأطباق التي يقدمها مطعم ليالينا المشويات بمختلف أنواعها مثل الشيش طاووق والكباب بجانب المقبلات والحمص الناعم والفتة بالإضافة إلى الحلوى مثل: القطايق والكنافة وايضاً المشروبات الطازجة الباردة والساخنة.

ويقع مطعم ليالينا في Kramerstraße 17, 30159 Hannover.

اقرأ أيضًا: المطاعم العربية في ميونخ ، افضل المطاعم العربية في برلين ، افضل 10 من المطاعم العربية في كولن ، مطاعم عربية في دورتموند.

مطاعم سورية في هانوفر

مطاعم سورية في هانوفر
مطاعم سورية في هانوفر

أن المطاعم السورية في هانوفر توجد بأعداد لا بأس بها حيث يتزاحم عليها العرب لما تعرضه من أسياخ الشاورما والمشويات بجميع أنواعها وسلطة الخضروات ، يمكن أن تستمتع بتناول وجبتك في المطعم وسط أجواء هادئة ومريحة أو الجلوس خارج المطعم والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وفي هذه الفقرة نتعرف على أشهر المطاعم السورية في هانوفر:

مطعم الدار

في مقدمة قائمة أفضل مطاعم عربية في هانوفر مطعم Al-Dar ويقع على بعد خطوات قليلة من منطقة Hauptbahnhof الشهيرة. فإذا كنت تشتهي لتناول أطعمة الشرق العربي في مدينة هانوفر اﻷلمانية ، فإن مطعم Al-Dar هو المكان الصحيح إذ يتمتع هذا المطعم بأطباقه المميزة. وذلك مع نكهة مطابخ أصلية من قلب سورية.

ويشير اسم المطعم إلى الديار السورية. ويتضمن المطعم على أشهى المأكولات الشامية بالإضافة إلى الأجواء الرائعة عند تناول الطعام ووجود ديكور شرقي أنيق للغاية فضلاً عن الخدمات الممتازة التي يقدمها المطعم مثل:

  • مساحة كبيرة قد تضم حوالي 150 شخص؛
  • أماكن مخصصة للذين يفضلون التدخين؛
  • أماكن خارج المطعم لتناول وجبتك في الهواء الطلق والاستمتاع بالوجبة اللذيذة؛
  • أماكن خاصة بالمطعم مخصصة للسيارات؛
  • وجود حديقة خارجية يستمتع بها الأطفال؛
  • قوائم مخصصة للحلوى ومشروبات النبيذ اللذيذة.

ويقع مطعم الدار في ‪Koenigstr. 3‬, 30175 ، هانوفر ، ساكسونيا السفلى ، ألمانيا. للتواصل مع المطعم يمكن الأتصال على الرقم التالي : 4994 898 511 0049.

يتوجه عدد كبير من الزبائن لمطعم الدار باعتباره من أفضل مطاعم عربية في هانوفر بحيث يمكن أن تستمع بقضاء وقتك فيه في ظل الأجواء الشرقية السورية التي يقدمها المطعم.

يفتتح المطعم أبوابه من يوم الإثنين حتى يوم الجمعة بعمل مسائي فقط ، من الساعة 5 وحتى الساعة 10 ليلاً. بينما يستقبل المطعم الزوار في يومي السبت واﻷحد من كل أسبوع. ولكن بدوام مختلف وذلك من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً.

مطعم القصر

يتقدم مطعم القصر Palast على قائمة أفضل مطاعم عربية في هانوفر وهو يتميز بقائمة الطعام السورية الشهية. التي تقدم تشكيلة من المشويات والمحاشي السورية التقليدية بمختلف أنواعها من كوسة والباتنجان وورق العنب. مع الكثير من المقبلات اللذيذة النباتية مثل: الحمص والسلطات اللذيذة.

ويشتهر مطعم القصر بطبق مثالي وهو المتبل المزين باللحم الشهي والصنوبر. بينما تتضمن قائمة المشروبات أروع وأنعش العصائر والمشروبات الساخنة.

كل المزايا السابقة تجعل من المطعم مقصدا لسكان هانوفر والسياح أيضا.وذلك في العنوان اﻵتي بالتحديد Steintorstraße 7, 30159 Hannover.

للحجز في هذا المطعم اتصل على الرقم اﻵتي: 34186 897 511 0049.

مطعم Falafel Time

حان الآن الذهاب إلى مطعم وقت الفلافل Falafel Time وتناول أشهى سندوتشات الفلافل العربية اللذيذة مع سلطات الخضار والطماطم والطحينة المضافة لها بجانب المخللات.

يعتبر الزبائن مطعم Falafel Time من أبرز مطاعم عربية في هانوفر التي تقدم فلافل سورية مقرمشة بالإضافة إلى الأطباق اللبنانية التي ستنال إعجابك منها الشاورما السوري والكباب واللحم المدخن ، وأيضاً يقدم مطعم Falafel Time أطباق مغربية عربية لذيذة المذاق.

يمكن التواصل مع هذا الرقم للحجز: 23818 545 511 0049.

أفضل مطاعم عربية في هانوفر للساندويش

هانوفر، مدينة رائعة في ألمانيا، تتمتع بتنوع ثقافي ومأكولات متنوعة. وإذا كنت من عشاق الساندويشات العربية، فستجد العديد من المطاعم الرائعة التي تقدم الشاورما والفلافل والمأكولات العربية الأخرى بأصالة ونكهة فريدة في هانوفر. تضم قائمة أفضل المطاعم العربية للساندويش في هانوفر المطاعم التالية:

Advertisement

مطعم Aladdin

مطعم علاء الدين (Aladdin Restaurant) هو وجهة مثالية لعشاق الشاورما السورية التقليدية. يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الساندويشات الشهية المحشوة بالدجاج المشوي أو اللحم المشوي بعناية، مع المخللات وصلصة المايونيز اللذيذة. يمكنك أيضًا تجربة البروستد المقرمش والكبب والسلطات الطازجة في هذا المطعم.

إن تجربة الطعام في علاء الدين تأخذك في رحلة مذهلة إلى طعم الشاورما الأصيلة في سوريا. يقع المطعم في Reuterstraße 7، 30159 Hannover. تواصل مع المطعم على الرقم الأتي: 69609 309 157 0049.

مطعم Falafel Time

مطعم فلافل تايم (Falafel Time) هو وجهة رائعة لمحبي الفلافل السورية المقرمشة. يقدم المطعم فلافل طازجة ولذيذة، تحشى في خبز البيتا مع سلطة الخضار المنعشة وصلصة الطحينة الغنية بالنكهة. يمكنك الاستمتاع بالفلافل الشهية والمقرمشة في جو مريح وودي. يقع المطعم في 30880 Laatzen. للتواصل مع هذا الرقم : 23818 545 511 0049

تعد هذه المطاعم العربية في هانوفر وجهات مثالية للاستمتاع بالساندويشات العربية الشهية والمميزة. ستجد هنا تجربة طعام لا تنسى تأخذك في رحلة لذيذة إلى المطبخ العربي التقليدي.

اقرأ أيضًا: مطاعم عربية في هانوفر ، مطاعم عربية في ايسن ، المطاعم العربية في فرانكفورت ، المطاعم العربية في دوسلدورف.

ونصل عزيزي القارئ إلى نهاية المقال الذي نكون قد عرضنا فيه أفضل مطاعم عربية في هانوفر فهي تقدم مجموعة متنوعة غنية من الأطباق العربية والشرقية اللذيذة وأجواء ترحيبية. إذا كنت تبحث عن تجربة طهي أصيلة فعليك بالتأكيد زيارة مطاعم عربية في هانوفر والاستمتاع بالنكهات الشرقية المتنوعة للمطبخ العربي.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى