المطاعم العربية في المانيا

المطاعم العربية في ميونخ

Advertisement

ليس من الصعب إيجاد المطاعم العربية في ميونخ خاصة إذا كنت تبحث عن مطاعم حلال في أماكن تواجد العرب والاتراك والجالية المسلمة عمومًا. فهي تتنوع بوجود المطاعم التى تقدم مأكولات وأطباق شرقية وعربية.

تنشط السياحة في ميونخ

Advertisement
في الفترة الأخيرة ، ويزيد عدد السائحين في المدينة حيث انها تجذب عدد كبير من السياح سنويًا ويعود ذلك الى روعه الهندسة المعمارية. معظم المسافرون العرب القادمون للسياحة يبحثون عن المطاعم العربية في ميونخ ، وليس هذا بالأمر الصعب والمعقد.

سيكون في غاية السهولة إذا تابعت قراءة المقال للآخر من عرب دويتشلاند. حيث انه توجد مطاعم عربية وتركية وإيرانية وباكستانية وهندية وافغانية التى تقدم المأكولات الحلال مما تمنحك فرص كثيرة لتناول الطعام وبسبب كثرة تواجد العرب اللبنانيين والسوريين زاد عدد المطاعم العربية في ميونخ بشكل كبير.

مطاعم عربية في ميونخ تقدم مأكولات حلال

تضم ميونخ سلسلة من المطاعم العربية الحلال التى يبحث عنها الكثير من المسلمين ويعد هذا الأمر غير صعب حيث يمكنك تجربة مجموعة المطاعم العربية في المانيا والتركية والايرانية والهندية والباكستانية والافغانية التى تعمل على تقديم الماكولات الحلال المعدة على الشريعة الاسلامية ، مما يوفر لك الكثير لتناول اشهي الطعام.

فاذا كنت تفكر في زيارة ميونخ عليك التعرف على المطاعم الحلال هناك ، وهنا سنعرض بعض المطاعم التى تقدم الأطباق الحلال في ميونخ.

مطعم راتسكلير

يقع مطعم راتسكلير Ratskler Restaurant في منطقة ماربنبلاتز ، ويصفه الكثير انه من أفضل المطاعم العربية في ميونخ التى تقوم بتقديم الأكلات الحلال ، حيث أنه يقوم بتقديم الكثير من الماكولات والاطباق الالمانية والبافارية مثل: النقانق والحلويات الالمانية المشهورة الحلال ،وايضا تقديمه ألذ المأكولات الشرقية ، ويوفر مطعم راتسكلير قائمة طعام باللغة العربية حتى يستطيع السياح الاستمتاع برحلتهم في ميونخ.

مطعم سنغام

مطعم سنغام Sangham Restaurant من المطاعم الهندية في ميونخ التى تعمل على تقديم المأكولات الحلال وللأستمتاع برحلتك. فعندما تقرر السياحة في ميونخ عليك زيارة مطعم سنغام والذي يعد من أفضل المطاعم الهندية الحلال في المدينة.

فهو يقدم كثير من الأطباق الهندية المشهورة التى تعد على الطريقة الشرعية ، ويقوم بتحضير العديد من المأكولات النباتبة اللذيذة ، ولديه أماكن مخصصة للعائلات.

مطعم ليونرود

يقدم مطعم ليونرود Leonrod Restaurant أشهى الأطباق الشرقية واللبنانية والتى تعد من أشهى المأكولات التقليدية المتعلقة بالمطبخ الشامي واللبناني الأصيل مع الاستمتاع بالاجواء الشرقية الفريدة من نوعها حيث انه يصنف من ضمن افضل المطاعم العربية في ميونخ ، لانه يقوم بتوفير اماكن مخصصة للعائلات في الفترة الصباحية واثناء الليل يقوم مطعم ليونرود بعروض للرقص الشرقى للاستمتاع بالوجبة.

مطعم شانديز

يمكن الوصول إلى مطعم شانديز Shandiz من محطة القطار الرئيسية في ميونخ في خلال 10 دقائق سيراً على الاقدام ، ويعد مطعم شانديز من المطاعم العربية في ميونخ التى تشتهر بتقديم: الكباب ، وشوربة اللحم الضانى ، والزعفران ، والارز ، والمعجنات الطازجة ، والمشروبات الساخنة بالأعشاب ومشروبات الزبادى.

ويقوم مطعم شانديز بتقديم مجموعة من الأطعمة الإيرانية والشرقية ، وقد تأثر مطعم شانديز بالثقافة الفارسية حيث أنه تزينه اعمال فنية وديكورات تجذب الزائرين ولوحات معلقة على الجدران واضواء ملونة وتحفات رائعة ، بالأضافة إلى أن اسعار المطعم تساعدك على زيارته.

مطعم برسيبوليس

مطعم برسيبوليس Persepolis Restaurant
مطعم برسيبوليس Persepolis Restaurant

من أشهر المطاعم التى تعمل على تقديم المأكولات الحلال في ميونخ مطعم برسيبوليس Persepolis Restaurant.

وهو من المطاعم العربية في ميونخ المتخصصة في تقديم الأطباق الفارسية والإيرانية المشهورة ، وما ساعد على ارتقاء هذا المطعم هو جودة الطعام واجواءه التى تبعث الراحة على الزائريين.

اقرأ أيضًا: مطاعم عربية في بريمن ، مطاعم عربية في شتوتغارت ، مطاعم عربية في نورنبيرغ.

افضل المطاعم العربية في ميونخ

تشتهر ميونخ بكثرة المطاعم العربية وجودتها ، التى بفضلها يمكن أن تجذب الكثير من الزوار الي زيارة مدينة ميونخ وممارسه النشاط السياحى فيها، لما تقدمه من وجبات شرقية حلال شهية وحلويات لذيذة ، ونتعرف على بعض أفضل المطاعم العربية في ميونخ.

مطعم سندباد

يهتم مطعم السندباد بتقديم أشهى الأطباق العراقية ، لكل من الألمان والعرب لما تضمه من أسماك ، ولحوم ، ومشويات ، والسندوتشات. وهو من أهم المطاعم العربية في ميونخ وقد أُطلق عليه هذا الاسم وفقاً للأسطورة العراقية المعروفة بالسندباد.

كما أنه يحرص على تقديم اللحوم الحلال التى تتم عن طريق ذبح الحيوانات وفقا لما جاء في الشريعة الاسلامية.

مطعم الشام

مطعم الشام من أشهر المطاعم العربية في ميونخ حيث يقوم بإدارته عائلة استيفان ، وكان يطلق عليه في بدئ الامر اسم ليونارد وتم تغييره الي مطعم الشام ليتناسب مع الأصل العربي.

وهو يقدم مجموعة من أشهى الأطباق اللبنانية بما في ذلك المقبلات والأطباق الرئيسية التى تجذب الناس لهذا المطعم الذي يودعك بتقديم الحلويات اللذيذة.

ويقترح زيارة مطعم الشام في يوم الاحد حيث انه يقدم أفضل الأطباق المميزة في هذا اليوم اثناء وجبتى الفطور والغداء مثل تلك المأكولات: الفول والجبن واللحوم والزلاببة مع احيائه للمكان والاجواء التى يقوم بها وتصميم المطعم على الطراز اللبناني مما يجعل الزوار يشعرون بانهم في لبنان وينسون انهم داخل المانيا.

مطعم قصر

وعندما نذكر المطاعم العربية في ميونخ يجب أن نذكر مطعم قصر الذي يعد من أهم المطاعم اللبنانية في المانيا ميونخ. حيث يقدم أروع المأكولات الباردة التى يشتهر بها المطبخ اللبنانى مثل: التبولة، اللبنة ، سلطة الفتوش.

بالأضافة الى تقديم الاطباق الاساسية مثل: الشيش طاووق ، والكفتة ، والدجاج ، واللحوم ، والأسماك المشوية التى تتواجد باستمرار في مطعم القصر وغيرها من الاطباق اللبنانية بجانب الحلويات اللبنانية التى يقدمها المطعم بعد الانتهاء من تناول كل وجبة.

مطعم سارة

مطعم سارة واحد من اكثر المطاعم العربية فى ميونخ ازدحاماً بالزائرين وعلى الرغم من صغر حجم المطعم الا أنه يأتى إليه الكثير من الالمان والعرب. ويعمل هذا المطعم على مزج بين الأطباق الشرقية اللذيذة والمشويات الشهية مما يعمل ذلك على جذب اذواق جميع من الزائرين.

ويتمتع مطعم سارة ايضاً بالجو الرائع حيث يمكن لزائرين المطعم أن يتناولوا وجباتهم وأطباقهم المميزة في الهواء الطلق على الطاولات الخارجية للمطعم. كما يقدم هذا المطعم مميزات للعملاء ، ويعمل مطعم سارة طوال أيام الأسبوع ابتداء من الساعة 9 صباحاً الي الساعة 11 مساءً.

مطعم Make Falafel not war

هذا المطعم هو مطعم فلسطينى وهو من أشهر المطاعم العربية فى ميونخ الموجودة في المانيا وجعل من هذا الاسم شعار له. وهو رمز السلام حيث أن معناه هو ” اصنعوا الفلافل وليس الحرب ” لذلك فهو يقدم أشهى الفلافل العربية والأطباق الشرقية الفريدة مثل: الحمص واللحوم والتبولة والخبز العربي.

Advertisement

يحتوى هذا المطعم على متجر بداخله يقوم فيه بيع كل مايخص المطبخ العربي مثل: الشاى العربي والتوابل الشرقية. ويعمل مطعم Make Falafel not war يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة ابتداء من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

مطعم نور

يعد مطعم نور من المطاعم العربية في ميونخ التى تحترم رغبات جميع الزوار وأذواقهم حيث أنها لا تهتم فقط باللحوم بل وإنها تهتم بالزائرين النباتيين ايضاً حتي يتمكن المطعم من إرضاء الجميع. ويمكن للزائريين أن يجدوا داخل مطعم نور الكثير من الأطباق العربية المختلفة بما فيها الأطباق التى تهتم بالمطبخ اللبناني ، والمصري ، والمغربي ، والعراقي ، وغير ذلك من الأكلات العربية.

كما أن مطعم نور يقوم بتحضير الخبز العربي الطازج الذي يتم صنعه يدوياً. لذلك يتمتع مطعم نور بشعبية كثيرة من قبل العرب والالمان أيضًا في كل مكان.

مطعم سابابا

مطعم سابابا من اكثر المطاعم العربية في ميونخ المميزة ويرجع ذلك إلي انه عند تقديمه للوجبات يقوم بتقديمها ضمن حفلات واجواء شرقية تبعث المتعه والراحة.

ويقوم مطعم سابابا بتقديم الكثير من أصناف المأكولات الشرقية الفريدة مثل: الديك الرومي المضاف له التوابل الشرقية اللذيذة ، بجانب أطباق من السلطات وذلك لا يمنع أنه يقوم بتقديم تلك الاطباق فقط بل أنه يتواجد به  الأطباق الشعبية الرائعة مثل: الفول والفلافل.

ويزيد عدد الزائرين على مطعم سابابا بسبب قائمة اسعاره المتوسطة التى تجذب كثير من الالمان والعرب فأصبح له سمعة ضمن قائمة أشهر المطاعم العربية في ميونخ المعروفة. اقرأ أيضًا: مطاعم عربية في دورتموند ، أفضل تطبيقات توصيل الطعام في المانيا.

اشهر المطاعم التركية في ميونخ

اشهر المطاعم التركية في ميونخ
اشهر المطاعم التركية في ميونخ

تجذب المطاعم التركية الكثير من انتباه الزوار لما تقدمه من أشهى وأجمل الأصناف والمأكولات العربية ، حيث أنها تهتم بجميع الزائرين فهي تعمل على تقديم جميع الأصناف سواء لمحبيين المشويات او الشاورما او حتى النباتيين ، وسنعرض بعض أشهر المطاعم التركية التى تقدم ماكولات حلال في مدينة ميونخ.

مطعم Myra

مطعم Myra هو مطعم تركى يقوم بتقديم الأطباق التركية الأصيلة ويقوم ايضاً بتقديم الوجبات النياتية وأصناف الخضراوات المختلفة واللذيدة للأشخاص الذين لا يميلون لتناول اللحوم سواء كان ذلك في وجبات الافطار او الغداء او العشاء.

ويتمتع هذا المطعم بتوفير الكثير من الأماكن ووجود أماكن مخصصة للاطفال وكما يتميز بسهولة الحصول على حجز في هذا المطعم ، ايضاً قام مطعم Myra بمراعة ذوى الاحتياجات الخاصة وأقام اماكن مخصصة للكراسي المتحركة حتى يستطيعوا زيارة المطعم متى شاؤوا. ويعمل مطعم Myra من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 صباحاً. ويقع بالقرب من شارع Thalkirchner ميونخ، بافاريا ألمانيا.

مطعم Mustafa’s Gemuse Kebab

قد حاز هذا المطعم على شهادة التمييز في عام 2000م حيث يقدم وجبات تركية سريعة وشرق اوسطية ويعد ايضا مطعم Mustafa’s Gemuse Kebab من المطاعم العربية في ميونخ التى تقدم الأطعمة الخاصة بالنباتيين.

ويشتهر هذا المطعم بجودته وجوده طعامه وجوده الخدمات لذلك يقبل عليه الكثير من العرب والالمان ، ويقع هذا المطعم بالقرب من Sonnenstrasse Karlsplatz ميونخ, بافاريا ألمانيا.

مطعم كشمير ان – هندي

يعد هذا من المطاعم العربية في ميونخ التى تهتم بتقديم انواع المشويات بطريقة صحية ولا يقوم هذا المطعم فقط على المشويات بل يعمل على تقدبم الكثير من المميزات والخيارات الاخرى وغير ذلك انه يهتم بالوجبات النباتية وسلطات والخضراوات وتقديم المشروبات المختلفة ، وتوجد خدمة لتقديم وجبات العشاء المتاخرة لمن يريد ذلك.

ويعمل المطعم بدءا من الساعة 11 صباحاً وحتى يغلق في تمام الساعة 1 صباحاً. كما يوجد هذا المطعم في شارع Rosenheimer، على بعد 1.1 كم من ميدان مارين بلاتز.

اقرأ أيضًا: افضل المطاعم العربية في برلين ، مطاعم عربية في ايسن ، مطاعم عربية في هانوفر.

اشهر المطاعم سورية في ميونخ

تعد المطاعم السورية من أشهر المطاعم العربية المتواجدة في مدينة ميونخ حيث تعمل على تقديم أشهى الوجبات العربية في ظل اجواء شرقية تبعث الفرحة والسرور على الزائرين ، ومن امثلة تلك المطاعم:

مطعم كرم

اشهر المطاعم سورية في ميونخ ، مطعم كرم
اشهر المطاعم سورية في ميونخ، مطعم كرم

من المطاعم العربية في ميونخ السورية المشهورة هو مطعم كرم حيث يتردد عليه كثير من الزوار سواء كانوا المحليين او السائحين حيث انه يقدم اطباق شرقية لذيذة.

ويقع مطعم كرم في موقع جيد في وسط المانيا ويعمل على تقدبم اطباق شهية مثل: تقديمه الحلويات الشرقية ومشروبات مختلفة باردة وساخنة بالاضافة الى المشاوى والشاورما والكثير من الماكولات الشعبية .

ووجود مطعم كرم في منطقة مميزة وهى من ابرز اماكن التسوق في المانيا قد منحه تصنيفا حيث قيمه العملاء بانه من افضل المطاعم العربية في ميونخ التى تقدم الاكلات السورية.

وهو من اشهر المطاعم الحلال المتواجدة في المدينة لذلك يملك تقييما اعلى والذي جعل له شهرة كبيرة وذلك عند قيام الناس بقضاءهم وقت من التسوق يمكنهم تناول وجبة لذيذة من مطعم كرم ، وللاستمتاع بوجبتك سواء كانت سريعه او في الغداء عليك التناول من مطعم كرم فهو المكان المناسب الذي ستشعر فيه بالنكهات الذيذة داخل المطاعم العربية في ميونخ.

مطعم كريسبي في ميونخ

ومن المطاعم العربية في ميونخ مطعم كريسبي وهو مطعم سورى يتميز بوجباته السريعة وقد حاز على تقييم في المانيا انه من افضل المطاعم وذلك بشهادة اكثر من 55 تقييم.

وكثير من العملاء ما يشكرون في هذا المطعم لما يوفره من اطباق شهية وخدمات تصنف من الدرجة الاولى وهذا الامر هو الذي جعل ذلك المطعم ظاهرا في ميونخ فاذا كنت تبحث عن وجبات سريعة مثل البرجر او الوجبات العربية الكاملة فان مطعم كريسبي يوفر لك كل ذلك ولديه ما يوافق جميع الاذواق.

وما يميز مطعم كريسبي انه يقدم برنامجا تقوم فيها بجمع الطوابع حتى يستطيع ان يجذب له اكبر عدد من العملاء ويستطيع العملاء ايضا ان يحصلوا على اكبر عدد من المكافات. وقد قام مطعم كريسبي بانشاء موقع خاص بهم يستطيعون من خلاله توصل الطلبات حيث يمكنك ان تطلب الطعام من المطعم كما يمكنك ايضا زيارة مطعم كريسبي في اي وقت سواء كنت بمفردك او مع عائلتك او مع اصدقاءك فهو يشمل قائمة من الاطباق العربية اللذيذة مثل:

الدجاج المقرمش مع الارز وانواع السلطات وبالاضافة الى المشويات المختلفة بمختلف انواعها ، كما انه يوفر شوربة العدس والمقبلات الرائعة ، كما ان قائمة المشروبات تتميز بانها لذيذة فهي تقدم افضل العصائر ةتقديمها للقهوة باشكالها المختلفة ، وللترفيه عن نفسك توجد اماكن مخصصة للاحتفالات ستستمع جدا عند زيارتك لذلك المطعم.

مطعم لارا

يعد مطعم لارا من المطاعم العربية في ميونخ التي تقع في وسطها ويحيط به المعالم المعروفة ولذلك دائما يكون مليئ بالسياح ومطعم لارا هو مطعم سورى يضم العديد من الثقافات في فن الطبخ.

مطعم لارا يقدم اصناف مختلفة اللذيذة مثل المقبلات والشاورما والفتة واللحومة المتبلة والمشوية والبهارات العجيبة ، ويشتهر بتقديمه لقائمة رائعة من المشروبات الباردة والساخنة.

Advertisement

وبتقييم من العملاء يعد مطعم لارا من اشهر المطاعم العربية في ميونخ حيث انهم يترددون عليه باستمرار ، فاذا كنت تبحث عن طعام شهي فيجب عليك التوجه الى مطعم لارا. فهو مطعم سيبهرك بطعامه ومكوناته وخدماته عالية الجودة واسعاره الخيالية ، ولتحصل على تجربة ممتعه لا تنساها عليك زيارة مطعم لارا انت وكل من يرغب في تذوق اطباق فريدة ومثالية.

مطعم باب الحارة

وفي قائمة اشهر المطاعم العربية في ميونخ مطعم باب الحارة السوري ، فهو يعمل على تقديم الاصناف الشامية الشهيرة والاكلات السورية التقليدية ، ويمكن للسياح او الزائرين تناول اصناف من الاطباق المثيرة.

قوائم مطعم باب الحارة تشمل كثير من الاطعمة والمشروبات باشكال مختلفة ، و يقدم المطعم اطباقه تحت اشراف طهاة سوريين مدربين ومجيدون لتلك المهنة ، حيث يقوم مطعم باب الحارة بتقديم اطباق شرقية مثل الحلويات والمقبلات الذيذة ، وقد حاز مطعم باب الحارة على نسبة تصويت عالية من قبل الزائرين.

ويعتبره الزوار أنه من أفضل المطاعم العربية في ميونخ التى تقوم باعداد الماكولات السورية ، واذا كنت تبحث عن مطعم حلال في المانبا فمطعم باب الحارة يقدم العديد من الماكولات الحلال مع مراعاة تواجد كل الاصناف التى يحبها الجميع ، ولتجربة افضل واشهى الاطباق يجب عليك زيارة مطعم باب الحارة في ميونخ.

مطعم البركة

يعد مطعم بركة وجهة للذين يبحثون عن المطاعم الحلال في ميونخ ، يقع بالقرب من المحطات الرئيسية في ميونخ ، وتتنوع اطباق هذا المطعم بين المشاوري بمختلف انواعها والشاورما وغيرها من ألذ الاطباق بجانب السلطات والشوربات التى تقدم مع الطعام بالاضافة الى الاكلات البحرية اللذيذة.

غير انه يحرص على تقديم المشروبات سواء كانت الساخنة او الباردة ، وليستمتع الزوار بتناول طعامهم يقوم مطعم بركة بتقديم الطعام على صواني فاخرة مزخرفة بطريقة مختلفة ، ومن افضل ما يجعل مطعم بركة من اشهر المطاعم العربية في ميونخ التى تعمل على طهي الماكولات السورية ، انه يقوم على تقديم بعض الخدمات بشكل مجاني مثل:

خدمة الواى فاي ، خدمة التوصيل للمنازل وجود اماكن مخصصة للاطفال كل تلك الخدمات بجانب اسعاره الجيدة ، غير ذلك انه بتمتع بتعدد المجالس حيث انه يحتوى على اماكن داخل المطعم تتميز بالهدوء والاسترخاء ، كما انه يملك مجالس خارجية تطل على اجمل المناظر ، لذلك فمطعم بركة من المطاعم العربية في ميونخ التى حقا تستحق الذهاب اليها.

اقرأ أيضًا: المطاعم العربية في فرانكفورت ،  المطاعم العربية في دوسلدورف ، افضل 10 من المطاعم العربية في كولن ، افضل المطاعم العربية في برلين.

 مطاعم شارع العرب في ميونخ

على غرار شارع العرب في برلين ، يشتهر شارع العرب في ميونخ بكثرة المطاعم العربية فيه حيث انه مركز لتواجد الكثير العرب بعد قدوم العديد من السوريين واللبنانيين ، ومن اشهر تلك المطاعم:

مطعم الشام ميونخ

من اشهر المطاعم في شارع العرب بميونخ هو مطعم Al Shaam حيث يقدم اطيب الوجبات اللبنانية سواء الحلويات او المقبلات او الاطباق الاساسية ، ويشتهر هذا المطعم ان الحلويات التى يقوم بصنعها انها تفوح منها رائحه تشبه رائحه بيروت حتى تمنح لك الاحساس انك في لبنان وليس في المانيا ، يقدم المطعم الاطباق الفريدة من نوعها حيث يقدم الزلابية المحلية واللحوم والزبادي والنعناع وايضا طبق الفول المدمس بالتوابل اللبنانية.

مطعم Cedar Lounge

وينتمي مطعم Cedar Lounge الى المطابخ اللبنانية الشهيرة ، وهو يقدم اشهى الاطباق في شارع العرب بميونخ مثل: البرياني بالربيان ، الكبة باللبن ، والبريانى بالدجاج ، والبامية باللحم ، والخروف المحشي ، ويقدموا تلك الوجبات مع الحساء او الدجاج، وغير ذلك يمكنك طلب الذ المقبلات الموجودة في قائمتة ، غير انه يمكنك التمتع بشرب الشاى بالنعناع بعد تناول وجبتك.

مشاوي السليماني ميونخ

من اشهى الوجبات التى يقدمها مطعم مشاوى السليمانى الوجبات العراقية مثل: اللحم المشوى والدجاج وسيخ الكباب ، وتتنوع اطباق المطعم بين الاطباق الشرقية والمحلية مثل: المندى ، وكبسة لحم الاغنام ، وكبسة الدجاج.

مطعم دريا العراقي

يقع مطعم دريا العراقي في شارع العرب بميونخ ، ويقدم قائمة متنوعة لاشهر الاكلات العراقية واكلات مخصصة للاطفال ، واكلات تخص النباتيين ، والاسماك اللذيذة ، والمشويات والاطباق الشرقية الفريدة. واسعار المطعم تكون مناسبة للجميع حيث انه ايضا يوفر خدمات التوصيل للمنازل.

قائمة المطاعم اللبنانية في ميونخ

تكثر المطاعم اللبنانية في ميونخ التى يتردد عليها العديد من الزوار لتناول وجباتهم الشهية ، والاستمتاع بالوقت في ظل الاجواء الشرقية التى تقوم بها المطاعم اللبنانية ، ونعرض بعض من اسماء تلك المطاعم:

  1. ‪Ksara‬
  2. Sababa‬
  3. ‪Restaurant Baalbek‬
  4. Beirutbeirut‬
  5. ‪Manouche‬

حلويات عربية في ميونخ

بعض الحلويات العربية تفوح منها رائحة ذكية تجعلك تشعر انك في الدول العربية وتنسيك انك في مدينة ميونخ الالمانية ، مما يبعد عنك الغربة ويجعلك تستمع برحلتك بكبر قدر ممكن ، وتقوم تلك المطاعم التى سنعرضها بصنع اشهى الحلويات المتواجدة في ميونخ:

  • اصيل الشام للحلويات.
  • Mira Al Maleky Süßigkeiten.
  • Layali Al-Sham.
  • Melik Sweets.
  • حلويات الشام ده ريا.

اقرأ أيضًا: مطاعم عربية في هامبورغ.

وفي الختام نكون قد وصلنا الى نهاية المقال والذي قد عرضنا فيه افضل واشهر المطاعم العربية في ميونخ والتى تقدم بعض الوجبات الحلال حتى تتمكن من الاستمتاع برحلتك اثناء زيارتك لمدينة ميونخ في المانيا.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى