المطاعم العربية في المانيا

افضل 10 من المطاعم العربية في كولن

Advertisement

تتواجد المطاعم العربية في كولن بأماكن تواجد الجالية العربية في المدينة. حيث يميل الكثير منهم إلي تجربة مذاق أشهى الأطباق الشرقية المميزة. لذلك تم افتتاح المطاعم الحلال في كولن وأصبحت المطاعم العربية متاحة لجميع العرب الذين يبحثون عن أفضل مطعم في كولن دائماً أثناء زيارتهم إلى مدينة كولونيا.

وتعمل هذه المطاعم العربية في المانيا على تقديم تشكيلة متنوعة من أشهى وألذ الأطباق.

Advertisement

ما أفضل 10 مطاعم عربية في كولن؟

افضل 10 مطاعم عربية في كولن
افضل 10 مطاعم عربية في كولن

بسبب كثرة وجود العرب في كولن تم افتتاح العديد من المطاعم العربية في كولونيا للزوار وعدم إحساسهم بالغربة في كولن ولزيادة المتعة والمرح. وهنا نتعرف على 10 من قائمة أفضل مطعم عربي في كولن:

مطعم مطبخ بيت لحم

مطعم مطبخ بيت لحم
مطعم مطبخ بيت لحم

مطعم بيت اللحم من المطاعم العربية في كولن ذات الأصل اللبناني ، ويتميز هذا المطعم بكثرة زواره في جميع أوقات العمل لأنه يقدم ضمن قائمة مطاعم حلال في كولن ويقدم أشهى الأطباق العربية والشرقية خاصةً الأطباق اللبنانية الفريدة.

ويقدم المطعم خدمات التوصيل للمنازل والمناطق المجاورة وأسعاره جيده بحيث تناسب الجميع.

مطعم السلام

مطعم السلام
مطعم السلام

يقدم مطعم السلام الأطباق المعروفة والشهيرة في الأوطان العربية مثل: الشاورما والمشويات اللذيذة، والشيش طاووق، والكباب، والدجاج. ويعد مطعم السلام من أفضل المطاعم العربية في كولن.

مطعم حبيبي كولن

مطعم حبيبي
مطعم حبيبي

مطعم Habibi Köln واحد من أشهر المطاعم العربية في كولن الراقية والمتميزة بخدماتها وببساطة ديكوراته اللطيفة وأطباقه اللذيذة وهو مطعم لبناني لذلك فهو يهتم بالوجبات اللبنانية مثل: الفلافل بالحمص العربي والخضار والشاورما. وأفضل ما يميز هذا المطعم هو أسعاره الاقتصادية التي تتناسب مع الجميع.

مطعم المحبة

مطعم المحبة
مطعم المحبة

يصنف مطعم سوري في كولن المعروف باسم Al-Mahabba من ضمن أفضل 10 المطاعم العربية في كولن، فهو مطعم راقي يتميز بتقديمه للمأكولات الشرقية.

ويقوم أيضًا بتقديم أشهر أطباقه وهي: البيتزة والمعجنات والشاورما واللحوم المقلية والمشوية والأرز والحمص والفلافل والكثير من الأطباق اللذيذة، كما أنه يقوم بتقديم جميع أنواع المشروبات الطازجة الباردة والساخنة.

وإذا كنت من الذين يبحثون عن المطاعم العربية في كولن بأسعار جيده فأن مطعم المحبة يوفر لك ذلك وأيضًا بجانب جودة المطعم وحسن ضيافة المطعم لك.

مطعم سامان

مطعم سامان
مطعم سامان

وأيضًا من أشهر المطاعم العربية في كولن مطعم سامان (Saman) والذي يمتد على نطاقات واسعة لما يقدمه من خدمات توصيل السريع والتوصيل للمناطق المجاورة.

ويشتهر مطعم سامان بتقديمه لأروع الأطباق مثل: قطع اللحم الضأن المقلية والمشوية الشهية، والكبة، والكباب، والمقبلات، والسلطات العربية اللذيذة.

مطعم Gustosa Falafel

مطعم Gustosa Falafel
مطعم Gustosa Falafel

مطعم فلافل لذيذة يقدم مجموعة من أشهى الأطباق العربية والشرقية التي تجذب الزائرين ، ومن أشهر تلك الأطباق: الشاورما ، والفلافل ، والكعك العربي ، والتبولة ، والكبة ، والحمص.

وبفضل جودة الطعام والمطعم قد حاز المطعم على شعبية كبيرة من ضمن أفضل المطاعم العربية في كولن في جميع أنحاء المدينة ويقوم  مطعم Gustosa Falafel بتقديم الجبن الأبيض والكعك الشرقي.

مطعم شام

مطعم شام
مطعم شام

يعد مطعم Cham Restaurant من ضمن أرقى المطاعم العربية في كولن ويتردد عليه كثير من العملاء بسبب المميزات التي يقدمها لهم وما يعده من أطباق لذيذة وشهية مثل:

الشاورما والدجاج المشوي والبطاطس المقلية والسلطات والمقبلات. وكما أنه يهتم بخدمات التوصيل السريع وأسعاره التي تنافس الأماكن المجاورة.

مطعم Zwei Schwestern Grill

مطعم Zwei Schwestern Grill
مطعم Zwei Schwestern Grill

مطعم Zewi Western Grill واحد من أرقي المطاعم العربية في كولن غير أن له سمعه حسنه في مدينة كولن، ويأتي العرب لزيارة ذلك المطعم في وقت الظهيرة وفي المساء لتناول الوجبات الشهية واللذيذة. ومن أشهر الأطباق التي يقدمها ذلك المطعم هي: الحمص والشاورما والسلطات والبرجر والبيتزا والمعجنات بجميع أنواعها.

وتصميم المطعم من الخارج أنيق ونظيف ، والديكورات من الداخل منظمة وألوان مريحة للعين لمنح الزوار فرصة ممتعة لتقضية اكثر وقت من الاستمتاع ، ويقدم المطعم الكثير من الخدمات ماعدا التوصيل والحجز المسبق.

مطعم Restaurant Orient Hof

مطعم Restaurant Orient Hof
مطعم Restaurant Orient Hof

مطعم Restaurant Orient Hof من أشهر المطاعم العربية في كولن التي تعمل على تقديم الوجبات السورية ، ويقبل عليه الكثير من الزوار حيث يقدم العديد من الأطباق المعروفة مثل: الفلافل والشاورما وبعض الأكلات السورية التقليدية.

ويمكنك أن تحجز مسبقاً من المطعم كما يتوفر به خدمة التوصيل إلي المنازل. وبالرغم من أن وجبات المطعم محدوده إلا أنه يحظى بتعليقات إيجابية من قبل الزائرين.وهذا هو ما يميز مطعم Restaurant Orient Hof عن باقي المطاعم العربية الأخرى.

اقرأ أيضًا: مطاعم عربية في بريمن ، مطاعم عربية في شتوتغارت ، مطاعم عربية في نورنبيرغ.

مطعمPalmen Grill NRW

مطعمPalmen Grill NRW
مطعمPalmen Grill NRW

يتميز مطعم بالمين جريل بأسعاره الاقتصادية المناسبة للجميع وبفضل جودة المطعم وخدماته السريعة قد حاز مطعم Palmen Grill NRW على شعبية كبيرة من العملاء وجميع سكان كولن.

وتتنوع الوجبات في مطعمPalmen Grill NRW حيث أنه يقدم الأطباق الشرقية الشهية وأشهرها: المشويات والمقبلات والسلطات. كما أنه يتميز بحسن الضيافة في المطعم والخصومات التي يحصل عليها العملاء ، وأسعاره مناسبة جداً مقارنة بخدمة المطعم والطعام والخدمة المقدمة للعملاء.

اقرأ أيضًا: مطاعم عربية في ايسن ، مطاعم عربية في هانوفر ، مطاعم عربية في هامبورغ ، أفضل تطبيقات توصيل الطعام في المانيا.

مطاعم شارع العرب في كولن

شارع هوخ ستراسه Hochstrasse هو شارع في منطقة Kalk في كولونيا ، ويشتهر بالعديد من المحلات التجارية والمطاعم التي تقدم المأكولات العربية واللبنانية. يتمتع الشارع بأجواء مفعمة بالحيوية وهو وجهة شهيرة للأشخاص الذين يتطلعون إلى تجربة الثقافة والمأكولات العربية.

Advertisement

فيما يلي بعض أشهر المطاعم العربية في كولن شارع العرب Hochstrasse:

  • مطعم مها: يقدم هذا المطعم مجموعة كبيرة من الأطباق الشرقية مثل المزة واللحوم والأسماك المشوية بالإضافة إلى الأطباق التقليدية مثل الكباب والفلافل والحمص.
  • مطعم بيروت: هنا يمكنك الاستمتاع بالمأكولات اللبنانية المميزة مثل التبولة والفتوش والكبة وأنواع مختلفة من المزة.
  • مطعم السلام: يقدم هذا المطعم أطباقًا من المطبخ العربي واللبناني ، بما في ذلك الحمص والفلافل والشاورما واللحوم المشوية.
  • مولانا جريلهاوس: ضمن قائمة مطاعم تركية في كولن حيث ستجد هنا مجموعة واسعة من التخصصات التركية والعربية ، بما في ذلك دونر ، أضنة كباب ، لاهماكون وبيد.
  • الأندلس: يقدم هذا المطعم التخصصات المغربية والعربية مثل الكسكس والطاجين والحرة وأنواع مختلفة من المزة.

يرجى ملاحظة أن هناك العديد من مطاعم شارع العرب في كولن الأخرى في Hochstrasse التي تقدم المأكولات العربية والعالمية.

اقرأ أيضًا: المطاعم العربية في فرانكفورت ، المطاعم العربية في دوسلدورف ، المطاعم العربية في ميونخ ، افضل المطاعم العربية في برلين ، مطاعم عربية في دورتموند.

ونصل هنا إلي ختام المقال ، والذي قد أوضحنا فيه بعض أشهر المطاعم العربية في كولن، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومذاق جيد للمطاعم العربية في كولونيا.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند.

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى