الحياة في المانيا

موبايل دي mobile.de أكبر سوق لعشاق السيارات في المانيا على الإنترنت

Advertisement

موبايل دي mobile.de أكبر سوق لعشاق السيارات في المانيا على الإنترنت يأتي البعض إلى هنا عندما يحتاجون إلى بيع سيارة أو دراجة نارية أو شاحنة أو حتى حافلة قديمة أو مملة بعض الشيئ.

Advertisement

كما يمكنك البحث عن بيوت متنقلة وكرفانات والمركبات التجارية والمرافق العامة (بما في ذلك المقطورات). كذلك ، هناك نموذج بحث محدد متاح لك استخدامه لكل فئة من فئات المركبات. وإذا كنت تبحث عن قطع غيار ، فستجدها في eBay Motors. اقرأ أيضاً: أفضل مواقع بيع و شراء سيارات من المانيا عن طريق النت 2021.

بدايات موبايل دي mobile.de

يعتبر عام 1996 نقطة البداية في تاريخ mobile.de. مع بداية نمو قواعد البيانات الإلكترونية على شبكة الويب العالمية. حيث قام شخص ذكيّ جداً ومتطلع إلى الأمام بإنشاء قاعدة صغيرة من السيارات في المانيا المعروضة للبيع.

علقت الفكرة وأعجب بها الأخوان بارثولاتوس – أصحاب وكالة سيارات في هامبورغ. لقد أدخلوا في قاعدة البيانات هذه بياناتهم عن السيارات التي كانوا سيبيعانها في جميع أنحاء ألمانيا. ثم انضم إليهم تجار ألمان آخرون – بدأت العملية كما يقولون.

اتضح أن المشروع كان مطلوبًا بشكل مفاجئ وقابل للتطبيق ، لدرجة أنه بعد ثلاث سنوات فعلًا ، في عام 1999 ، كان لديه أول مستثمر. وكان البريطاني جرانفيل بيرد.

بعد خمس سنوات ، عندما كان موبايل دي mobile.de بالفعل موردًا مستقلاً تمامًا ، تم شراؤه بواسطة عملاق التجارة عبر الإنترنت – E-bay . ومن المعروف أن هذه الشركة متخصصة في المزادات الافتراضية. حيث تم دمج الموقع مع أحد أقسامه – موقع E-Bay Motors ، وفي نفس الوقت غير اسمه – للأسف ، لم يتم حفظه في سجلات التاريخ.

تمت الموافقة أخيرًا على الاسم الحالي للموقع فقط في بداية عام 2015. منذ ذلك الحين ، أصبح معروفًا في جميع أنحاء أوروبا تحت اسم Mobile de GmbH ، والذي يتم عرضه أيضًا في عناوين العديد من الأقسام الإقليمية للبوابة الضخمة. اقرأ أيضاً: سيارات في المانيا من أشهر الماركات العالمية.

موبايل دي Mobile.de أفضل موقع سيارات في ألمانيا

يزور أكبر خدمة لبيع السيارات في المانيا المستعملة أكثر من 25 مليون مستخدم شهريًا – وليس فقط سكان ألمانيا. إنها تحظى بشعبية في البلدان الأوروبية الأخرى أيضًا ، ثم أن سائقي السيارات من جميع أنحاء العالم ستجدهم بلا شك هنا.

كذلك ، أكثر من مليون ونصف إعلان لبيع السيارات المستعملة والجديدة في قاعدة البيانات الخاصة بأعلى الموقع للسيارات في ألمانيا ، والتي يتم تحديثها باستمرار. كما يمكنك هنا أيضًا:

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  
  • استخدام الآلة الحاسبة المدمجة لتقدير تكلفة المعدات قبل وضعها في الكتالوج؛
  • تعرف على آخر الأخبار من الشركات المصنعة؛
  • اقرأ كل أنواع الفوائد المتعلقة بصيانة الآلات ، وتسجيل المستندات للبيع والشراء.

إذا لم تكن تملك المال على الإطلاق ، ولكنك تريد حقًا شراء سيارة ، فيمكن للمقيمين في ألمانيا الاستفادة من القرض. في علامة تبويب منفصلة ، يتم إجراء حساب تقريبي – في حقول النموذج تحتاج إلى إدخال تكلفة السيارة المحددة ، ومبلغ الدفعة المقدمة ، وتحديد مدة القرض.

بعد ذلك ، يتم ملء الأعمدة التي تحتوي على البيانات الشخصية وإجمالي دخل المشتري. بعد ذلك ، يتم حساب المبلغ باليورو الذي يتعين دفعه شهريًا لسداد القرض. اقرأ أيضاً: سوق السيارات في المانيا.

كيفية تحديد اللغة في mobile.de

موقع موبايل دي متاح بعشر لغات أوروبية. أنشأ المالكون نسخًا متعددة اللغات منه للمقيمين في تلك البلدان الذين يأتون غالبًا إلى هنا لشراء أو بيع السيارات في المانيا . لكن للأسف غير متاح باللغة العربية.

في الجزء العلوي من الصفحة ، ابحث عن رمز علم المانيا أو اي لغة أخرى متاحة تتحدثها. اضغط عليها ، وسوف تفتح. سترى جميع اللغات العشر المتاحة مع مربعات الاختيار.

طيب ، ولكن ماذا عن أولئك الذين يريدون عرض النسخة الكاملة من الموقع ، ولكن بطريقة ما لصعوبة اللغة الألمانية عليهم؟ ستساعدهم خدمة الترجمة من Google – وهي وظيفة ملائمة تترجم على الفور صفحات المواقع الأجنبية إلى اللغة العربية أو أي لغة على طلبك.

استخدم النافذة المنبثقة في الجزء العلوي من الصفحة المحملة: ستعرض خدمة الترجمة من Google ترجمتها الآن فقط أو القيام بذلك دائمًا. لتلقي ترجمة تلقائية دائمًا للمواقع باللغة الألمانية (وأي موقع آخر) ، ضع علامة في المربع.

جودة الترجمة ، بالطبع ، تترك الكثير مما هو مرغوب فيه: حيث الترجمة الأوتوماتيكية هي آلة أوتوماتيكية. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، هذه هي الطريقة الوحيدة للاستفادة بسرعة من الوظائف الكاملة للخدمة. اقرأ أيضاً: بيع السيارات في المانيا | نصائح مهمة يجب ان تعرفها قبل بيع سيارتك المستعملة.

كيفية التسجيل وشراء السيارة على موبايل دي mobile.de

على mobile.de ، يتلقى المستخدمون خدمات المعلومات فقط. بعبارة أخرى ، يُمنح البائعون الفرصة لعرض سياراتهم ، ويتم منح المشترين الفرصة لطلب السعر عن طريق الاتصال بالمالكين. هذه نقطة أساسية ، حيث أن الموقع:

  • لا يجري فحصًا تقنيًا للمركبات قبل البيع؛
  • ليس وسيطًا في إبرام الصفقات؛
  • ليست مسؤولة عن دقة المعلومات المقدمة من البائعين فيما يتعلق بحالة الآلات وتكلفتها وغيرها من النقاط المهمة.

كما يجب أن يكون مفهوما أنه إذا تم خداعك أثناء البيع ، فلن تتمكن من تقديم مسؤولي الموقع إلى العدالة. لذلك ، أدوات التقييم والآلات الحاسبة المتوفرة هنا هي فقط لراحة المستخدم ولا يمكن بأي حال من الأحوال اعتبارها وسيلة لمراجعة الأقران.

كما يمكنك شراء كل شيئ بحاجة إلى قيادة على هاتفك المحمول:

  • يتم استخدام سيارات الركاب في الغالب ، ولكن في بعض الأحيان يتم العثور على السيارات في المانيا الجديدة تمامًا؛
  • الشحن – حتى 7.5 طن وما فوق ، شاحنات صغيرة؛
  • المقطورات ونصف المقطورات؛
  • حافلات بسعات مختلفة؛
  • الآلات الزراعية؛
  • وحدات الجر؛
  • مركبات البناء؛
  • دراجات نارية.

الأمر بسيط: أولاً تقوم بالتسجيل ، واختيار اللغة ، ثم استخدام المرشحات للبحث عن خيارات السيارة. بناءً على نتائج البحث ، سيعرض الموقع جميع الخيارات المتاحة. اقرأ أيضاً: كيف تجد سيارات مستعملة للبيع في المانيا وما هي اجراءات الامان التي يجب اتخاذها.

سيارات ودراجات نارية

هذه هي العناصر الأكثر مبيعًا في أي موقع سيارات ألماني. على موبايل دي mobile.de ، لا تُباع السيارات والدراجات النارية المصنوعة في ألمانيا فقط: هنا يمكنك العثور على سيارات من جميع الشركات المصنعة في العالم على الإطلاق ومنها التالي:

  • السويدية – فولفو ، ساب؛
  • الإيطالية – فيراري ، فيات. الفا روميو؛
  • الفرنسية – شيفروليه ، بيجو ، سيتروين؛
  • الأمريكية – كرايسلر ، فورد ، كاديلاك؛
  • آسيوي – هوندا. مازدا ، كيا.

هذا مجرد جزء صغير من جميع ماركات السيارات المعروضة للبيع هنا. تتراوح الأسعار من بنس واحد إلى ما لا نهاية – كما يقولون ، لكل ذوق وميزانية.

على سبيل المثال ، بالنسبة لسيارة Mercedes-Benz Mercedes A160 ، يطلبون 500 يورو فقط (إجمالي). تبلغ المسافة المقطوعة للسيارة 145000 كم ، لكنها سليمة تمامًا وجاهزة للاستخدام. على الأقل هذا ما يدعي البائع.

هناك أيضًا السيارات في المانيا باهظة الثمن ، على الرغم من أن تكلفتها على الموقع لا تزال أقل بكثير مما هي عليه في وكلاء السيارات. على سبيل المثال ، بالنسبة لسيارة Mercedes-Benz AMG GT S Coupe بمدى يصل إلى 4500 كيلومتر ، يطلبون 60 ألف يورو فقط.

تباع الدراجات النارية أيضًا بشكل مختلف وبأسعار مختلفة ، على سبيل المثال ، دراجة خفيفة هوندا CBR-125 بمدى 33000 كم معروضة مقابل 650 يورو فقط ، واحدة جديدة – مقابل 4000 يورو. اقرأ أيضاً: سيارات مستعملة في المانيا | افضل موقع كيفية الشراء اشهر الماركات مع متوسط أسعار 2021.

الشاحنات والمعدات الخاصة

لقد أحصينا أكثر من 28000 شاحنة فقط على هاتفنا المحمول ، وأسعار هذه السيارات مختلفة – أولاً وقبل كل شيء ، الأميال تلعب دورًا وبالطبع الحالة الفنية.

على سبيل المثال ، يمكنك أن تأخذ منصة تعمل بالديزل على متنها يبلغ عدد الكيلومترات فيها 90 ألف كيلومتر مقابل 4500 يورو (الإجمالي) ، أو يمكنك أن تأخذها مقابل 5700 ، ولكن لسبب ما بمدى يصل إلى 375 ألف كيلومتر. اقرأ أيضاً: تعرف على افضل موقع بيع سيارات في المانيا والعديد من مواقع سيارات مستعملة للبيع

تحميل تطبيق موبايل دي mobile.de

لعرض عروض البائعين والتواصل معهم ، ليس من الضروري على الإطلاق زيارة الموقع من جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. يوفر هاتف Android أو أنظمة تشغيل حديثة أخرى نفس الإمكانات التي توفرها الأجهزة الثابتة.

نسخة الهاتف المحمول من mobile.de تكرر تمامًا إصدار سطح المكتب: من الشعار Deutschlands größter Fahrzeug markt – أكبر سوق السيارات في المانيا – إلى مقالات المدونات ، فهي متطابقة تمامًا. لتحميل نسخة الهاتف المحمول من mobile.de اندرويد انقر هنا ، لتحميل نسخة الهاتف المحمول mobile.de من App Store انقر هنا.

في النسخة الألمانية ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع المرشحات ، والبحث المتقدم والسريع ، والآلات الحاسبة المضمنة لحساب قيمة المبيعات والائتمانات ، وجميع وظائف الحساب الشخصي ، إلخ. هذا مريح للغاية ويجعل الموقع أكثر جاذبية للمشترين والبائعين. اقرأ أيضاً: السيارات الالمانية | اهم واشهر شعارات الشركات الالمانية التي غزت العالم.

وفي الختام عزيزي القارئ. عند الشراء من موبايل دي mobile.de اقرأ بعناية جميع المعلومات الموجودة في ملفات تعريف البائع. اختر فقط أولئك الذين لديهم بالفعل الكثير من الصفقات المكتملة مع تقييمات جيدة وتقييم عالي. ولا تكن كسولًا في ترجمة التعليقات المكتوبة بلغات أخرى بواسطة خدمة ترجمة Google. ربما سيجبرك محتواها على التخلي عن الشراء المقصود.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى