السيارات الالمانية

أفضل مواقع بيع و شراء سيارات من المانيا عن طريق النت 2024

Advertisement

شراء سيارات من المانيا عن طريق النت من المواضيع الهامة ، التي اردنا أن نتكلم عنها ونشرحها لكم بطريقة بسيطة ومدعومة بالصور والمعلومات الكافية كما عودناكم في موقع “عرب دويتشلاند“.

السيارات الألمانية معروفة بمتانتها وقوتها واستهلاكها المنخفض اذا ماتمت مقارنتها بحجم المحرك والمنافسة مع الدول الغربية، وهناك الأن العديد من مواقع النت والتي تقدم خدمة سيارات للبيع في المانيا و شراء السيارات في المانيا.

Advertisement

يمكن أن يكون شراء أو بيع سيارة مهمة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً ، خاصةً عندما تكون مقيدًا ببالشراء من معارض السيارات في المانيا التقليديين. لحسن الحظ ، هناك عدد كبير من الأسواق عبر الإنترنت التي تجعل شراء أو بيع السيارات أسهل من أي وقت مضى – كل ذلك وأنت مرتاح في منزلك.

في هذه المقالة ، سنقوم بمراجعة بعض من أفضل المواقع لبيع وشراء السيارات من ألمانيا عبر الإنترنت ، بعيدًا عن معارض السيارات في المانيا التقليديين.

اقرأ أيضاً: دليل شامل حول تاجير سيارات في المانيا ، كيفية شراء سيارة في المانيا ، كيف تجد سيارات مستعملة للبيع في المانيا ، مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا.

مواقع بيع و شراء السيارات من المانيا عن طريق النت 2024

من أهم مواقع سيارات للبيع في المانيا و شراء سيارات من المانيا عن طريق النت:

www.mobile.de
www.auto24.de
www.ebay-kleinanzeigen.de
wirkaufendeinauto.de

بيع و شراء سيارات من المانيا من خلال موقع www.mobile.de

يعتبر موقع موبايل دي www.mobile.de من أهم مواقع بيع السيارات في المانيا و شراءها ويتميز بسهولة البحث والخيارات الكبيرة للسيارات المعروضة، حيث تجد في الموقع سيارات للبيع في المانيا جديدة و مستعملة، وأسعار مختلفة وتستطيع ترتيب البحث حسب القرب من مدينتك أو حسب السعر و العديد من الخيارات.

بعد الضغط على الرابط www.mobile.de

ستظهر لك الصفحة الرئيسية و سنذكر لكم أهم البيانات للبحث:

  • بيع؛
  • شراء؛
  • العلامة التجارية؛
  • طراز (الموديل)؛
  • السعر حتى؛
  • الكيلومترات حتى؛
  • المدينة أو الرمز البريدي.

يصنف موقع موبايل دي mobile.de ضمن قائمة أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا فضلًا عن شراء سيارات من المانيا الجديدة. كما يعد موقع موبايل دي أفضل موقع استيراد سيارات من ألمانيا لسهولة استخدامه.

اقرأ أيضاً: أفضل طرق وشروط شراء سيارة بالتقسيط في المانيا ، بيع السيارات في المانيا ، افضل 5 مواقع شراء قطع غيار سيارات من المانيا.

بيع و شراء سيارات من المانيا من خلال موقع www.mobile.de
بيع و شراء سيارات من المانيا من خلال موقع www.mobile.de

بعد الضغط على البحث ستظهر كل المركبات وبعدها اختار ترتيب المركبات حسب السعر أ القرب منك.

شاهد أيضاً:

شراء المركبات المستعملة والجديدة من خلال موقع www.auto24.de

موقع شراء سيارات مستعملة في المانيا وجديدة و شبيه بالموقع السابق ولكنه أقل شهرة، وخيارات البحث في موقع شراء سيارات من المانيا auto24.de شبيهة الى حد كبير للموقع السابق mobile.de.

بعد الضغط على الرابط www.auto24.de

ستظهر لك الصفحة الرئيسية و سنذكر لكم أهم البيانات للبحث:

  • السيارة جديدة أو مستعملة
  • العلامة التجارية
  • الطراز
  • السعر حتى
  • الكيلومترات حتى
  • الرمز البريدي

شراء سيارات من ألمانيا

ومن ثم اضغط بحث لعرض سيارات مستعملة للبيع في المانيا المتاحة.

Advertisement

يصنف موقع www.auto24.de ضمن قائمة أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا فضلًا عن السيارات الجديدة.

حراج المانيا للسيارات المستعمله من خلال موقع www.ebay-kleinanzeigen.de

الموقع الشهير لعرض كل شيئ مستعمل للبيع في المانيا ، ومن ضمنها كل انواع السيارات في المانيا ، فعند رغبتك في إيجاد سيارات للبيع في المانيا أو شراء سيارة من النت ، فما عليك الا البحث عن شراء سيارات من المانيا في هذا الموقع.

بعد الضغط على الرابط www.ebay-kleinanzeigen.de

  • اختر مدينتك عن طريق كتابة اسم المدينة أو الرمز البريدي
  • اختر قسم Auto, Rad & Boot
  • وبعدها اختر قسم السيارات “Autos”
  • ستجد كل سيارات في المانيا للبيع القريبة منك وبعدها تواصل مع البائع لتحديد موعد وشراء السيارة .

شراء سيارات من ألمانيا موقع www.ebay-kleinanzeigen.de
شراء سيارات من المانيا موقع www.ebay-kleinanzeigen.de

يصنف موقع ebay-kleinanzeigen.de ضمن قائمة أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا فضلًا عن السيارات الجديدة.

بيع السيارات من خلال موقع wirkaufendeinauto.de

من خلال هذا الموقع تستطيع بيع سيارتك المستعملة، شراء سيارات من المانيا مستعملة أيضًا، فبعد الدخول الى الصفحة الرئيسية wirkaufendeinauto.de ، ستظهر لك بيانات عن سيارتك، وعند تعبئة البيانات ترسلها للموقع، كما هناك مراكز تقييم لسيارتك ستجدها في الموقع لتختار اقرب مركز لك.

شراء سيارات من ألمانيا عن طريق النت موقع wirkaufendeinauto.de
شراء سيارات من المانيا عن طريق النت موقع wirkaufendeinauto.de

يصنف موقع wirkaufendeinauto.de ضمن قائمة أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا فضلًا عن السيارات الجديدة.

اسعار السيارات في المانيا

من خلال المواقع السابقة تستطيعون التعرف على أسعار السيارات في ألمانيا باليورو واختيار المناسب لكم ولاحتياجاتكم. لذا نلاحظ أن البعض عند شراء سيارات من المانيا قد يختار سيارات مستعملة بحدود 1500 يورو ولكن لابد من الانتباه الى التصليحات اللاحقة، والبعض قد يدفع أكثر من ذلك وتكون السيارة بحالة جيدة ولاتحتاج مصاريف أخرى للتصليحات.

ارتفعت أسعار السيارات بشكل سريع في السنوات الأخيرة على عكس الولايات المتحدة التي انخفضت فيها أسعار السيارات المستعملة بشكل كبير منذ ذروتها في وقت سابق من هذا العام ويمكن أن تكون نذيرًا للتطورات هنا. كما تؤدي تكاليف الاقتراض المتزايدة وأسعار الطاقة المرتفعة إلى تراجع الطلب ، في حين أن إنتاج السيارات في ألمانيا يسير بسلاسة تامة مرة أخرى. لذلك يمكن أن يكون تجار التجزئة منفتحين على الخصومات.

تزداد أسعار السيارات والمركبات عمومًا كل عام. وفقًا لـ DAT (Deutsche Automobil Treuhand) ، التي تدرس مبيعات السيارات ، بلغت أسعار السيارة الجديدة في ألمانيا في عام 2021 في المتوسط ​​37790 يورو. في عام 2016 ، كانت اسعار السيارات في المانيا لا تزال 29650 يورو للسيارة. بزيادة قدرها 27%.

أما بخصوص أسعار السيارات المستعملة في ألمانيا ومن تجربة الأشخاص الذين اشتروا سيارة مستعملة في عام 2022 والذين اضطروا إلى التعمق في جيوبهم بشكل لم يسبق له مثيل: وفقًا لشركة Deutsche Automobil Treuhand (DAT) أيضًا ، بلغت أسعار السيارات المستعملة في ألمانيا في المتوسط ​​18800 يورو ، وهو ما يزيد بنسبة 19% عن العام السابق.

شاهد أيضاً:

أفضل أنواع السيارات المستعملة في ألمانيا

عند شراء سيارات من المانيا المستعملة لا بد من التعرف إلى أفضل الأنواع بعد الارتفاع الكبير في سعرهم. في تقرير TÜV عن عيوب السيارات لعام 2023 العديد من الشركات المصنعة من بين الفائزين بأفضل أنواع السيارات المستعملة في ألمانيا. الفائز الإجمالي والفائز بين السيارات حتى عمر ثلاث سنوات هي السيارات التالية:

مرسيدس B-Class ، التي تخلت عن GLC بأقل عدد من العيوب (2.0٪). هذا الآن في المرتبة الثانية ، والذي تشترك فيه مع VW Golf Sportsvan (كلاهما 2.3 ٪). كما احتلت أودي Q3 المرتبة الثالثة (2.4٪) ، تليها أودي Q2 ، بورش كايين و VW T-Roc ، الثلاثة جميعها بنسبة 2.6٪.

الفائزون في فئات السيارات المعنية هم: كيا بيكانتو (ميني ، 3.6٪) ، هوندا جاز (ميني ، 2.7٪) ، مرسيدس A- كلاس (مدمج ، 2.8٪) ، مرسيدس سي كلاس (الطبقة المتوسطة ، 3.2) ٪) ، مرسيدس B-Class (شاحنات ، 2.0٪) ومرسيدس GLC (SUV ، 2.3٪). من بين السيارات التي تتراوح أعمارها بين أربع وخمس سنوات ، توجد بورش 911 (2.7٪) أمام مرسيدس SLC (4. 1٪) وأودي Q2 (4.5٪).

في الفئة العمرية من ستة إلى سبع سنوات من العمر ، فإن بورش 911 لديها أدنى معدل للعيوب عند 3.5٪ ، والذي يقود أيضًا السيارات التي يبلغ عمرها من ثماني إلى تسعة أعوام وعشرة إلى أحد عشر عامًا (4.6٪ و 6.6٪).

عقد بيع سيارة في المانيا pdf

اهم شيئ يجب ذكره في عقد بيع و شراء سيارات من المانيا هو بيانات شخصية من البائعين والمشترين (العنوان والاسم وتاريخ الميلاد ورقم بطاقة الهوية) بيانات السيارة (الشركة المصنعة ، النوع ، رقم لوحة الترخيص ، رقم تعريف السيارة. ، التسجيل الأول ، mitverkauftes الملحقات / المعدات الاختيارية) سعر الشراء. لتحميل نموذج عقد بيع سيارة في المانيا pdf انقر هنا.

وفي الختام عزيزي القارئ. بشكل عام ، توفر هذه الأسواق عبر الإنترنت طريقة مناسبة لشراء أو بيع السيارات دون مغادرة منزلك. من المهم ملاحظة أنه عند شراء السيارات أو بيعها عبر الإنترنت ، ينصح بالحذر ويجب على المرء دائمًا البحث عن البائع والمركبة قبل إجراء أي معاملة. وبهذا نكون قد ذكرنا لكم أهم مواقع شراء سيارات من المانيا عن طريق النت 2024 و طريقة البحث في تلك المواقع، ولاحقاً سنشرح بالتفصيل عن كل موقع لبيع و شراء السيارات المستعملة في المانيا.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى