الحياة في المانيا

تعرف على افضل موقع بيع سيارات في المانيا والعديد من مواقع سيارات مستعملة للبيع

Advertisement

موقع بيع سيارات في المانيا موضوع مقالنا اليوم. حيث سنخبرك في هذا المقال عن أكبر الإعلانات المبوبة للسيارات المستعملة وأكثرها ملاءمة في ألمانيا. جميعهم موجودون منذ سنوات عديدة ، لذا فإن العمل معهم سهل ومباشر.

Advertisement

يشتهر الألمان بموقفهم الدقيق في تشغيل السيارات ، إلى جانب ذلك ، تمتلك ألمانيا طرقًا ممتازة وخدمة سيارات. لذلك هناك فرصة كبيرة لشراء سيارة بحالة ممتازة وبقليل من المال نسبيًا.

لذلك ، في عصر الإنترنت ، يمكنك طرح السعر وفهم الأموال التي لديك لشراء سيارات في ألمانيا على مواقع الإنترنت الألمانية. يتم ترتيبها جميعًا بنفس الطريقة تقريبًا ، ومن حيث الراحة والأداء الوظيفي.

كما يتم تجميع القائمة بترتيب تنازلي. كانت المؤشرات الرئيسية التي تم أخذها في الاعتبار هي عدد زيارات الأشخاص للموقع ، وتقييم الموقع في ألمانيا ، وعدد إعلانات السيارات الموجودة على الموقع.

اكبر موقع بيع سيارات في المانيا Mobile.de  

أكبر لوحة إعلانات ألمانية وأكثرها شهرة لبيع السيارات الجديدة. كذلك ، سيارات مستعملة في المانيا . يزورها ما يقرب من 59 مليون شخص كل شهر ، ويحتل الموقع المرتبة 26 من بين آلاف المواقع في ألمانيا.

كذلك ، هناك أربعة عناوين رئيسية في لوحة الإعلانات هذه: سيارات الركاب والدراجات النارية والحافلات / الكرفانات والشاحنات.

كما يتم إجراء البحث باستخدام مرشح مناسب ومفصل للغاية ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على سيارة أحلامك هنا.

موقع بيع سيارات في المانيا Autoscout24.de 

إنها أيضًا منصة إعلانية كبيرة جدًا ومحترمة لبيع السيارات الألمانية ، مع زيارة شهرية لأكثر من 20 مليون شخص والمرتبة 81 في ترتيب المواقع الألمانية.

هناك ثلاثة عناوين على هذا اللوح – السيارات والباصات والشاحنات. وبشكل عام ، فإن autoscout24.de يشبه إلى حد كبير وظائف وقدرات mobile.de. وعلى الرغم من أن زياراته أقل بثلاث مرات تقريبًا ، إلا أن هناك إعلانات أكثر قليلاً لبيع السيارات.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

موقع Wirkaufendeinauto.de 

تم تصنيف هذا الموقع عام 1978 في ترتيب المواقع الألمانية. يزورها حوالي 1.5 مليون شخص كل شهر.

مبدأ وضع الإعلانات عليه يختلف تمامًا عن مبدأ autoscout24.de و mobile.de. الموقع ، في الواقع ، يتحمل مسؤولية السيارة التي يتم بيعها – فهو يتتبع تاريخها ، ويقيمها ، ويتواصل مع البائع ، ويتحقق من شرعية المستندات. هذا يعني أنه يضمن الامتثال لجميع شروط الصفقة.

ويتبع ذلك الإعلانات المبوبة على الإنترنت لبيع السيارات في ألمانيا ، والتي يقل عدد زوارها الشهري عن مليون شخص.

 

موقع 12gebrauchtwagen.de

لوحة الإعلانات باللغة الألمانية فقط ، ولكن لها ميزاتها ومزاياها المثيرة للاهتمام.

أولاً ، يتم بيع سيارات الركاب فقط هنا. ثانيًا ، يجمع موقع بيع سيارات في المانيا الإعلانات من جميع لوحات الرسائل الأخرى. وبالتالي ، عند البحث عن سيارة ، ستتمكن من مقارنة جميع العروض الحالية واختيار الأفضل والأكثر فائدة. ثالثًا ، هناك العديد من الإعلانات لبيع موديلات السيارات النادرة (ابتداء من عام 1900).

تم تصنيف الموقع في المرتبة 2143 من حيث الشعبية مع مليون حركة مرور شهرية و 1،773،710 إعلان عن السيارات المستعملة في ألمانيا.

موقع Pkw.de 

منصة شابة (تم تنظيمها عام 2012) لبيع السيارات المستعملة في ألمانيا ، بتصميم حديث ووظائف بديهية ، التصنيف – 3371 مكاناً ، الحضور الشهري – حوالي 830 ألف شخص.

الميزات الرئيسية: يحتوي كل إعلان على الكثير من المعلومات التفصيلية حول السيارة ، ويتم تقييم السيارة من قبل مثمنين خبراء ، لذلك ، سعر السيارة المشار إليها في الإعلان يتوافق مع حالتها الفعلية.

موقع Auto.de

لوحة إعلانات بحضور شهري يصل إلى 720.000 شخص. كذلك ، التصميم قديم بعض الشيء ، العدد الإجمالي للإعلانات غير محدد ، ليست كل الفئات تعمل (في الوقت الحالي). لا يمكن أن يُطلق على غرابة الأمر سوى وجود إعلانات لقطع غيار السيارات والإطارات.

موقع Gebrauchtwagen.autobild.de 

هذه بوابة بها كتالوجات السيارات والأخبار واختبار القيادة ونصائح مفيدة ولوحة إعلانات للإصدار الألماني الشهير AutoBild. حضورها هو 574000 شخص ، وتتعاون مع موقع autoscout24.de.

هذا الموقع ، بالطبع ، لا يمكن أن يُطلق عليه اسم كبير جدًا ، ومع ذلك ، يتم ترتيب كل شيء هنا “في مبنى آلي” نوعيًا وجذاب وواضح.

موقع Gebrauchtwagen.de 

لوحة إعلانات ساطعة ظاهريًا لبيع السيارات المستعملة في ألمانيا. إعلانات لنقل الركاب فقط. الحضور – ما يصل إلى نصف مليون شخص. مرشحات مريحة والبحث والمشكلة. يحتوي الإعلان عادةً على معلومات مفصلة حول السيارة.

موقع بيع سيارات في المانيا Webauto.de 

ينتمي إلى إصدار Auto Motor Sport. صغير جدًا – مع حركة مرور تصل إلى 100000 شخص ومجموعة مختارة من حوالي 500 إعلان كروس.

إلى كل ما هو موصوف ، يمكنك إضافة أنه لا تزال هناك لوحات إعلانات غير متخصصة لبيع السيارات في ألمانيا ، على غرار OLX ، حيث يتم بيع مجموعات مختلفة من البضائع. أكبرها Markt.de و quoka.de و kalaydo.de . هذه مواقع يزيد عدد سكانها عن مليون نسمة ، ولها عناوينها الخاصة لبيع السيارات الجديدة والمستعملة.

المواقع الرسمية لشركات تصنيع السيارات الألمانية

وفي الختام عزيزي القارئ. تعد صناعة السيارات الألمانية من أفضل الصناعات في العالم ، وتشتهر السيارات المصنوعة في ألمانيا بجودتها ومستوى عالٍ من الراحة وقابلية التصنيع والسلامة والموثوقية. لذلك ، ليس من المستغرب أن يختار الكثير من الناس الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة عن طريق موقع بيع سيارات في المانيا المنتجات الألمانية.

تابعوا أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى