السياحة في المانيا

افضل 5 مناطق سياحية في المانيا يجب عليك زيارتها والتمتع بمناظرها الخلابة والساحرة

Advertisement
Advertisement

مناطق سياحية في المانيا تم الحفاظ على العديد من قلاع العصور الوسطى القديمة وقصور عصر النهضة على أراضيها ، ولكن تم أيضًا إنشاء أماكن سياحية جديدة تمامًا.

يوجد أماكن سياحية في كل بلد وفي كل بلد تختلف تمامًا ، مما يدل على تفرد الشعب وقيمه التاريخية وتقاليده وأذواقه الثقافية والمعمارية. جمهورية ألمانيا الاتحادية ليست استثناء.

برج تلفزيون برلين

برج تلفزيون برلين

هذا هو أطول مبنى في ألمانيا ، مع أجمل المناظر للعاصمة برلين من منصات المراقبة الخاصة به. اصعد إلى ارتفاع 368 مترًا واشعر وكأنك حاكم العالم في برج تلفزيون برلين !

قلعة هايدلبرغ المانيا

قلعة هايدلبرغ المانيا

 

كانت قلعة هايدلبرغ Schloss Heidelberg في المانيا ، الواقعة في المركز الإداري لمدينة Heidelberg (منطقة Rhein-Neckar ، بادن فورتمبيرغ) بمثابة مقر إقامة ناخبي Palatinate. يعود أول ذكر للقلعة إلى عام 1225 ، وهي أصغر من موسكو بـ 100 عام فقط! لكن الألمان ما كانوا ليكونوا ألمانًا إذا لم يفاجئوا السياح ببرميل هايدلبرغ الشهير ، إلى جانب عرض قلعة مهيبة من العصور الوسطى ، وهو أكبر خزان تخزين للنبيذ في العالم!

قلعة فارتبورغ

قلعة فارتبورغ

جمهورية المانيا الاتحادية غنية أيضًا بمواقع التراث العالمي لليونسكو. أحد هؤلاء الممثلين هو قلعة فارتبورغ (Palas der Wartburg الألمانية) في مدينة تورينغن في Eisenach. تم بناء القلعة كعش عائلي لعائلة لودوفينغز النبيلة ، ووضع الحجر الأول في تأسيسها عام 1073.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

قصر سانسوسي المانيا

قصر سانسوسي المانيا

قصر فرساي البروسي Sanssouci هو قصر سانسوسي المانيا وهو قصر الملك فريدريك العظيم في بروسيا ، الذي لا تزال مجموعاته المعمارية والمتنزهات تدهش وتبهج أعين المسافرين ذوي الخبرة. لا يوجد مثل هذا الجمال في كثير من الأحيان – خاصة في المانيا المقيدة والمتحذرة. لكن هذه المرة أفسح الطريق للرفاهية والنعمة والجمال والرقي.

كذلك ، ابحث عن شقة ملكية محاطة بحديقة جميلة في بوتسدام. يعتبر Prussian Versailles – Sanssouci أيضًا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ويعتبر مثالًا بارزًا للهندسة المعمارية وتصميم المناظر الطبيعية.

كاتدرائية آخن

كاتدرائية آخن

تعد كاتدرائية آخن بالفعل أعظم مثال على العمارة القوطية وتستحق أن يتوج بها أباطرة الإمبراطورية الرومانية المقدسة. اليوم هي بمثابة كاتدرائية لأبرشية آخن ، لكن أبناء الرعية يقولون إنهم كثيرًا ما يسمعون أصواتًا تدل على وجود أرواح الرؤوس المتوجة … هل ترغبون في زيارة أهم مناطق سياحية في المانيا هنا؟ يمكنك إلقاء نظرة خاطفة أثناء السفر في بلجيكا أو هولندا – تقع آخن بالقرب من حدود هذه الدول الأوروبية.

وفي الختام عزيزي القارئ. يُنصح أولئك الذين يرغبون في رؤية المعالم السياحية وتجربة الفن بالسفر إلى المدن الكبرى. أولئك الذين يبحثون عن عطلة نشطة يجب أن يتوجهوا إلى أماكن مثل جبال الألب البافارية أو الغابة السوداء أو وادي موسيل.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى