الحياة في المانيا

كيفية الشراء من امازون المانيا Amazon.de وطريقة التسجيل خطوة بخطوة


Advertisement

يشتهر موقع امازون المانيا بأنه هو الأكبر في أوروبا ، حيث يمكنك العثور على جميع المنتجات تقريبًا المصنوعة في أوروبا من أشهر الماركات وبأسعار ممتازة.

كذلك ، تشتهر شركة أمازون الأمريكية في جميع أنحاء العالم باختيارها غير المحدود تقريبًا للسلع من جميع الأنواع وبأسعار تنافسية ممتازة. ومع ذلك ، فإن فروعها الأوروبية تقدم مجموعة كبيرة بنفس القدر. موقع Amazon.de الألماني هو الأكبر في في الاتحاد الأوروبي.

امازون

أمازون هي منظمة أمريكية ، وهي إحدى أكبر الشركات في العالم التي تبيع جميع أنواع السلع والخدمات عبر الإنترنت. كما أنها رائدة في مجال بيع السلع الاستهلاكية من خلال نظام خدمات الإنترنت.

تم إنشاؤها في عام 1994 ، ولا تزال الشركة الرائدة في سوقها وتؤثر على سلوك مئات الشركات. مؤسس هذه الشركة الرائعة كان جيف بيزوس ، الذي بدأ مشروعه الصغير في عام 1995. بافتتاحه منصة على الإنترنت لبيع الكتب والقصص المصورة.

بعد ثلاث سنوات ، وسع المتجر خدماته وبدأ في بيع التسجيلات الموسيقية ، وبعد بضعة أشهر ، جميع أنواع منتجات الفيديو. كذلك ، تقدم أمازون اليوم 34 فئة من المنتجات. من أجهزة القراءة الإلكترونية والأجهزة المنزلية من Kindle إلى الألعاب والطعام والملابس. كما يمكننا أن نرى قائمة الخدمات شديدة التنوع ، فمن هنا يمكننا الحكم على حجم الشركة نفسها ومقرها الوظيفي ، الذي كان قادرًا على التقاط جميع المناصب الرئيسية في سوق الإنترنت هذا.

Advertisement

بدأ كل شيء في أمريكا ، ولكن لدى أمازون سياسة نشطة لتقديم خدماتها إلى البلدان المتقدمة الأخرى. هناك ما يسمى “بالحيوانات المستنسخة” الوطنية في اليابان وإيطاليا وألمانيا وبريطانيا العظمى ودول أخرى عالية التطور.



تتمثل إحدى الميزات المميزة لهذا المتجر عبر الإنترنت في أنه يمكن لكل عميل ترك مراجعة للمنتج الذي تم شراؤه وتقييمه. يساعد هذا النظام على اختيار المنتجات ذات الجودة العالية التي تستحق أن تكون في قمة أفضل المواقع وأكثرها طلبًا. في الوقت نفسه ، تخلص من المنتجات ذات الجودة المنخفضة أو التي لا تفي بالمعايير الحكومية بمساعدة المراجعات السلبية.

واحدة من الأمازون الأولى. تمكن كوم من التعرف على الإنترنت على فرصة مخاطبة أوسع جمهور ، والذي لا يضطر حتى إلى مغادرة المنزل والنهوض من الكرسي لطلب البضائع واستلامها باستخدام خدمة التوصيل على عتبة بابهم مباشرة. عدد العناصر أكبر مما يمكن للمستودع تخزينه. على الإنترنت ، في الواقع ليست هناك حاجة. المنتج لا يجلس خاملاً على الرفوف. هذه هي الميزة الرئيسية لخدمة Amazon.

معلومات عامة عن سوق امازون المانيا

Amazon أمازون ليس فقط الهايبر ماركت الأمريكي الأكثر شهرة Amazon.com والذي ذاع صيته ، ولكن أيضًا العشرات من المنصات الإقليمية الأخرى على الإنترنت ، وأكبرها هي الأوروبية – أمازون الألمانية ، الموجودة في  Amazon .de . بالطبع ، لن نتجاهل مثل هذا المورد المعروف ، لا سيما بالنظر إلى حقيقة أن نسخته الكاملة باللغة الإنجليزية قد تم إطلاقها بالفعل (وكانت اللغة الألمانية هي التي قدمت المشترين الأجانب لبعض الحيرة والذهول).

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

كما تم تجاوز Amazon.de بشكل غير مستحق من قبل معظم الناس (الغير متمكنين من اللغة الألمانية) ، ولكن فقط لأن واجهة ووصف البضائع باللغة الألمانية ، كانت تستخدم لتحويل التسوق إلى إجراء مربك إلى حد ما. الآن ، مع ظهور الواجهة الإنجليزية ، أصبح كل شيء أسهل بكثير.

يبدو أن الشركة قررت تحويل موقع امازون المانيا إلى أكبر متجر إلكتروني لعموم أوروبا ، حيث كان يتطور بوتيرة لا تصدق في السنوات الأخيرة: إضافة البلدان التي يغطيها التوصيل المباشر ؛ عدد البضائع والبائعين آخذ في الازدياد ؛ يتم تطوير لغات جديدة لواجهة الموقع ، إلخ. ونتيجة لذلك ، تحول التسوق الذي كان غريباً في منطقة الأمازون الألمانية إلى متعة مطلقة.

الأسعار على موقع امازون المانيا معروضة باليورو. يتم طرح البضائع للبيع من قبل أمازون نفسها والبائعين الآخرين ، إذا كنت معتاد على عادات الفرع الأمريكي للهايبر ماركت ، فلن تجد أي شيء جديد لنفسك.

بالمناسبة ، إذا كنت مسجلاً بالفعل على Amazon.com (وعلى الأرجح هذا صحيح) ، فلن تحتاج إلى التسجيل مرة أخرى: للدخول إلى الموقع ، استخدم نفس اسم المستخدم وكلمة المرور. سوف تكون جميع العناوين وبيانات البطاقة والمعلومات الأخرى التي تم إدخالها بالفعل متاحة في حسابك “الألماني”.

بمقارنة الشركات التابعة الألمانية والأمريكية ، يمكن للمرء أن يصل إلى الاستنتاجات التالية فيما يتعلق بمزايا وعيوب الموقع في ألمانيا.

الايجابيات في امازون المانيا

  • مجموعة كبيرة من المنتجات في جميع الفئات – لا تقل عن امازون المانيا.
  • تشكيلة كبيرة من الماركات الألمانية والإيطالية والفرنسية والإسبانية بأسعار استثنائية. في الولايات المتحدة ، هذه العلامات التجارية إما غير ممثلة أو لديها مجموعة محدودة بسعر أعلى.
  • يتم بيع العديد من العلامات التجارية رسميًا ، على سبيل المثال ، Hugo Boss و Mustang و Lacoste و Armani Jeans و Replay و Nike و Adidas و Samsonite و Tommy Hilfiger وعشرات الآخرين.
  • عروض ترويجية رائعة لسكان الاتحاد الأوروبي.
  • يتم إنتاج عدد كبير من السلع في الاتحاد الأوروبي. بالنظر إلى هيمنة البضائع من آسيا ، غالبًا ما تكون منخفضة الجودة ، فإن هذا أكثر من ذي صلة.
  • تم تصميم جميع الأجهزة المنزلية لجهد 220 فولت المعتاد ولها قابس طاقة قياسي أوروبي. لذلك ، على عكس Amazon.com ، في النسخة الألمانية من الهايبر ماركت ، يمكنك بأمان شراء أي مصابيح ومصابيح وثريات وغيرها من المعدات الكهربائية (آلات صنع القهوة ومعالجات الطعام والمكانس الكهربائية ومجففات الشعر والمكاوي وأجهزة التلفزيون وأفران الميكروويف).
  • مقاسات الملابس والأحذية موضحة بالمقاييس الأوروبية ولا توجد صعوبة في تحويلها.
  • الشحن المجاني داخل ألمانيا ودول الاتحاد الأوروبي الأخرى (إلى مستودع شركة الشحن الخاصة بك ) متاح للطلبات التي تزيد عن 29 يورو (مقارنة بالحد الأدنى البالغ 49 دولار أمريكي).
  • فترة التسليم من مستودعات وكلاء الشحن الأوروبيين أقل وأرخص عدة مرات من الولايات المتحدة الأمريكية . اختر مستودعات أقرب جغرافياً إليك واحصل على أقل تكلفة شحن.
  • هناك فرصة لشراء سلع ثقيلة وكبيرة الحجم – دراجات ، زلاجات وزلاجات ، آلات موسيقية ، عربات أطفال ، مقاعد سيارات ، أجهزة منزلية متوسطة. بالنظر إلى أسعار الشحن لوكلاء الشحن ، فإن هذه المشتريات ستكون مبررة.
  • أسرع بكثير وأرخص من التوصيل المباشر من الولايات المتحدة الأمريكية.
  • هناك معيار مرتفع تقليدي لأمازون من حيث جودة البضائع وسمعة البائعين.
  • هناك جميع الأقسام المعروفة على موقع أمازون الأمريكي: ” ترويج اليوم ” ، المعبأة والمستخدمة. سلع في ” Warehouse Deals ” ، اشتراك Amazon Prime (مع عضوية تجريبية مجانية لمدة 30 يوم.

السلبيات في امازون المانيا

  • تخضع جميع السلع لضريبة القيمة المضافة – المكافئ الأوروبي لضريبة القيمة المضافة ؛ تختلف قيمتها باختلاف المنتج وبلد التسليم ومتوسطه من 7%. يمكنك تجنب الدفع فقط عن طريق إصدار توصيل دولي مباشر خارج الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك ، فإن تكلفة الخيار الأخير في هذه الحالة ستكون عالية جدًا وسوف تحتاج إلى تحديد الخيار الأكثر ربحية بالنسبة لك. لن يكون من الممكن إصدار استرداد ضريبة القيمة المضافة بأثر رجعي بعد الآن. بشكل افتراضي ، يتم عرض أسعار المنتجات على Amazon.de مع تضمين الضريبة ، والمحسوبة لألمانيا.
  • لا تزال البضائع في أمازون الألمانية ، وكذلك في الفروع الإقليمية الأخرى للهايبر ماركت ، تُباع بالأسعار العادية . وعلى الرغم من أنه يمكنك في بعض الأحيان الحصول على خصم ملموس للغاية لشراء البضائع بخصم 70-90% عن طريق شرائها مقابل لا شيء ، كما هو شائع في مزاد ebay ، خاصة في المزاد ، إلا أنه لن ينجح.
  • العديد من المنتجات بسبب سياسة الشركة المصنعة ، الأبعاد ، إلخ. لا تتوفر للتسليم الدولي المباشر ، ولكن يمكن إرسالها دون مشاكل إلى عنوان مستودع وكيل الشحن.
  • على الرغم من وجود خدمة دعم ناطقة باللغة الإنجليزية ، فإن التواصل مع البائعين الخارجيين غالبًا ما يكون متاحًا باللغة الألمانية فقط.
  • نظرًا لأن معظم مشتري المتجر هم من الألمان ، فإن مراجعات المنتجات تكون باللغة الألمانية في الغالب.
  • خيارات أقل لشركات الشحن مقارنة بالولايات المتحدة الأمريكية.

كيف يمكنني تغيير اللغة في واجهة امازون المانيا ؟

ما عليك سوى الانتقال إلى Amazon de وتحديد اللغة الإنجليزية – ستتغير واجهة الموقع على الفور إلى الواجهة المألوفة (مثل Amazon.com) ، بحيث لا تضطر إلى الاعتماد على الحدس والقاموس بالضغط على أزرار مختلفة. أصبح التسوق على موقع أمازون الألماني أسهل بكثير الآن! لذلك كيف يمكنك أن تفعل هذا؟

بعد دخولك إلى المتجر عبر الإنترنت ، ابحث عن الكرة الأرضية الصغيرة الموجودة في أي صفحة بالقرب من شريط البحث وانقر عليها.

تغيير اللغة

سيتم فتح خيارات اللغة. اختر “English – EN” – وسوف يتغير الموقع على الفور: ستتغير لغة الواجهة بالكامل ، وستتغير أوصاف المنتج (بالطبع ، فقط أولئك الذين لديهم إصدار باللغة الإنجليزية). لكن كن مستعدًا لأن جزءًا صغيرًا من أوصاف المنتجات وأسماءها قد لا يزال باللغة الألمانية. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية والهولندية وحتى البولندية متوفرة حاليًا.

تغيير اللغة

التسجيل في امازون المانيا

من أجل إجراء عمليات شراء على Amazon de ، يلزم التسجيل. سوف يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط وستكون ضرورية فقط إذا لم يكن لديك حساب على Amazon.com (إذا كان لديك حساب ، فيمكنك استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الحاليين للحصول على إذن).

إذا ظهر موقع أمازون بأي لغة أخرى ، فلن يظهر قريبًا ، لذلك بعد تغيير اللغة إلى الإنجليزية ، انقر فوق “تسجيل الدخول” في أعلى الصفحة. التسجيل هو إجراء بسيط وغير ملزم: لا تحتاج إلى إدخال أي بيانات ، بما في ذلك عنوان الدفع أو التسليم. وبعد ذلك ، اختر “إنشاء حساب أمازون الخاص بك”.

واملأ نموذج بسيط: الأول – الاسم واللقب (يمكنك تقييد نفسك باسم مستعار – لن يؤثر ذلك على أي شيء: عند تقديم طلب ، سوف يتم الإشارة إلى اسم المستلم الحقيقي بشكل منفصل في عنوان التسليم). ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واستخرج كلمة مرور – ستة أحرف على الأقل. يتم إدخال جميع البيانات باللغة الإنجليزية (اللاتينية).

انقر فوق الزر “إنشاء حساب Amazon الخاص بك” وهذا كل شيء – لقد تم إنشاء حسابك. يمكنك استخدام هذه البيانات لتسجيل الدخول إلى أي من المواقع التابعة للشركة الأم أمازون (الولايات المتحدة الأمريكية ، ألمانيا ، إيطاليا ، فرنسا ، المملكة المتحدة ، إلخ).

الشراء من امازون المانيا

في بادئ الأمر ، دعنا نحدد طريقة الدفع: يتم قبول أي بطاقات دفع – Visa ، MasterCard ، مناسبة للدفع عبر الإنترنت . دعونا الآن نتعامل مع تسليم البضائع التي تقدمها منطقة الأمازون الألمانية من أجل إزالة جميع الأسئلة المتعلقة بها على الفور. اختر الخيار الأسهل والأكثر ربحية بالنسبة لك. غالبًا ما يتعين عليك اختيار الخيار الأكثر عقلانية لكل طلب محدد.

بنفسك مع انخفاض الشحن- هذا الخيار متاح لجميع دول الاتحاد الأوروبي تقريبًا ، لكن تختلف الشروط: تختلف التكلفة ، وإمكانية التوصيل المجاني ومقدار الطلب للحصول عليه. كما يجب أن نتذكر أنه ينطبق فقط على تلك السلع التي تبيعها أمازون نفسها – البائعون “الثالثون” لديهم سياساتهم الخاصة فيما يتعلق بالتسليم الدولي ، بالإضافة إلى أن سياسة التسويق للعديد من العلامات التجارية لا تنص على التسليم الدولي. 

بشكل مستقل مع التسليم إلى عنوان شركة الشحن (الشحن) . عادة ما يكون هذا هو الخيار الأبسط والأكثر عقلانية. أنت تضع الطلب وتدفعه بنفسك ، وتشير إلى تفاصيل مستودع وكيل شحن ألماني أو أوروبي كعنوان التسليم . التوصيل داخل ألمانيا مجاني للطلبات من 29 يورو ، إلى دول أوروبية أخرى ، هناك أيضًا إمكانية التوصيل المجاني – على سبيل المثال ، في بولندا وجمهورية التشيك ، الشحن المجاني متاح للطلبات من 39 يورو.

يستلم وكيل الشحن الطرد الخاص بك إلى المستودع ، إذا لزم الأمر ، يقوم بدمجها (دمجها) مع طلباتك الأخرى وإرسالها بالطريقة التي تختارها. بين شعبية في الشركات forvardingovyh الألمانية يمكن أن يسمى Smart-Forwarding.com ، banderolku ، Rusbid.com ، الضباب، ألمانيا . 

بمساعدة شركة وسيطة – إذا كنت لا تريد أن تزعج نفسك بتسجيل الطلب ودفعه ، فيمكنك أن تعهد بهذا إلى وسيط يقوم باسترداد الطلب ، واستلامه في مستودعاته وإرساله إلىك. عادة ، يتم أخذ عمولة إضافية من 5-10% من قيمة الطلب للخدمات الوسيطة. 

الدفع في امازون المانيا

تحتوي صفحة وصف المنتج على مظهر قياسي مألوف لأولئك الذين أجروا عمليات شراء على أي من مواقع Amazon. لكن ، مع ذلك ، دعونا نلقي نظرة فاحصة.

شعار العلامة التجارية. من خلال النقر عليه ، سيتم نقلك إلى القسم الذي يحتوي على منتجات هذا المصنع أو المتجر الرسمي على Amazon.de (إن وجد). العنوان واسم العلامة التجارية واسم المنتج والطراز وما إلى ذلك.

التقييم ومراجعات العملاء

يمكن للمشتري ترك تعليق حول أي منتج تم شراؤه وإعطاء تقييم 1-5 نقاط. بناءً على هذه التقييمات ، يتم تكوين تصنيف يمكن أن يساعد في اتخاذ قرار الشراء. في هذه الحالة ، لم يتبق سوى ثلاثة مراجعات ، يمكنك قراءتها أدناه على الصفحة. إذا حكمنا من خلال عدد النجوم الملونة ، فإن العلامات عالية ؛ لمعرفة التقييم العام ، ما عليك سوى تمرير مؤشر الماوس فوقه.

السعر والخصم وتفاصيل التسليم

  • السعر المقترح ، السعر الموصى به من الشركة المصنعة ؛
  • سعرنا – السعر الحالي ؛
  • أنت توفر – كم سيوفر المشتري ؛
  • عادة ما تكون هناك معلومات حول تكلفة التسليم بالنسبة إلى العنوان الافتراضي ؛ في هذه الحالة يتم تقديم “الشحن المجاني” – الشحن المجاني داخل ألمانيا.

التفاصيل المتعلقة باختيار الحجم واللون 

  • مناسب كما هو متوقع ، الحجم يتوافق مع الجداول المقبولة عمومًا ، ولن تكون هناك مفاجآت.
  • مخطط المقاسات ، جدول مراسلات الأحجام.

إضافة إلى عربة التسوق

إضافة منتج إلى “إضافة إلى عربة التسوق” ، القدرة على التحديد السريع لعنوان التسليم المطلوب من القائمة.

بعد إضافة عنصر إلى عربة التسوق ، سوف تتلقى إشعار بمقترح لإجراء عملية شراء على الفور (“تابع عملية الشراء”) ، أو يمكنك الانتقال إلى عربة التسوق (“السلة”) لتعديلها.

إذا لم تقم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ، فسيُطلب منك تسجيل الدخول. إذا قمت بالتسجيل على Amazon.com ، يمكنك استخدام البيانات الموجودة.

Advertisement

سيُطلب منك بعد ذلك تحديد عنوان الشحن. لنفترض أنه تم إدخال عنوان منزلك فقط في حسابك حتى الآن ، وتحتاج إلى إضافة عنوان وكيل شحن ألماني.

نذهب إلى الأسفل داخل نفس الصفحة ونقوم بإدخال البيانات الضرورية في قسم “إضافة عنوان جديد”. تجاهل النموذج الموجود على اليمين (“ابحث عن موقع الالتقاط بالقرب منك”): يتيح لك إرسال طلب إلى أحد عناوين Amazon للاختيار الذاتي ، ولكن المواقع الأوروبية فقط.

نقوم بنقلها بعناية إلى حسابنا على Amazon.de. كل شيء بسيط للغاية هنا ، لا ينبغي أن يكون لديك أي مشاكل. الشيء الوحيد – لا تملأ حقل “البلد” يدويًا. هذه ليست ترجمة صحيحة تمامًا من ” Federal State ” الألمانية ، سيتم اقتراحها تلقائيًا وفقًا للرمز البريدي المحدد في الخطوة التالية.

إذا لم يقدم وكيل الشحن رقم هاتف – حدد رقمك بالتنسيق الدولي.

في الجزء السفلي من النموذج ، ستتمكن من تحديد “تفضيلات التسليم الاختيارية” – إمكانية التسليم في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. نظرًا لأن وكلاء الشحن لا يعملون في عطلات نهاية الأسبوع ، حدد “عدم التسليم في عطلات نهاية الأسبوع” وانقر فوق “تسليم إلى هذا العنوان”.

في الصفحة التالية ، ستعرض Amazon تصحيح العنوان تلقائيًا: سيتم استبداله به ، ما يسمى بـ. “فيدرال لاند” التي لم نضفها في الخطوة السابقة. في هذه الحالة ، إنها “برلين“. أتفق مع الخيار المقترح. على أي حال ، حتى لو لم تحدد هذه البيانات ، فسيظل تسليم الطرد صحيحًا. بل هو إجراء شكلي.

Advertisement

التحقق من كمية البضائع وعنوان التسليم

وعلى اليمين ، اختر طريقة التسليم بناءً على السرعة والتكلفة المطلوبة. تذكر أن حزمة “Prime” مدفوعة. عادة الشحن القياسي فقط مجاني

في الصفحة التالية ، حدد إحدى بطاقات الدفع التي تم إدخالها في حسابك. بدلاً من ذلك ، في “بطاقات الائتمان أو الخصم” أدخل تفاصيل بطاقة جديدة مناسبة للمدفوعات عبر الإنترنت.

يكفي إدخال المعلومات الموجودة في مقدمة البطاقة: الاسم الموجود على البطاقة ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية.

الصفحة النهائية الكبيرة عبارة عن مجموعة من المعلومات حول الطلب: طريقة الدفع ، المنتج ، الكمية ، التسليم. تحقق من كل شيء بعناية.

عنوان الشحن والدفع

عنوان الشحن (“عنوان الشحن”) وعنوان إرسال الفواتير (“عنوان الفاتورة” هو عنوان “الفواتير” الذي أشرت إليه عند إصدار بطاقة الدفع الخاصة بك ؛ وعادة ما يتزامن مع عنوان منزلك). إذا كنت بحاجة إلى تغيير أي بيانات ، فانقر على رابط “تغيير” بجوارها.

المنتج والسعر والحجم والكمية (الكمية) والبائع (أمازون الاتحاد الأوروبي) وطريقة التسليم (الشحن القياسي) والتاريخ المتوقع (التسليم المقدّر).

الآن يبقى معرفة الدفع. إذا أشرت ، عند إضافة بطاقة ، إلى أنها بعملة أخرى غير اليورو ، فإن Amazon ستعرض عليك تحويل عملة بطاقتك إلى اليورو بشكل مستقل. يتضمن المحول: ” تم تمكين محول العملات من أمازون “.

ستتخذ طريقة الدفع بالشكل التالي: تم تعطيل المحول – ” تم تعطيل محول عملة أمازون ” ، تدفع بعملة الفاتورة ، أي باليورو. انتبه إلى الزر “الدفع باليورو” ، أي “الدفع باليورو” ، انقر للدفع.

قبول طلب الشراء من سوق امازون

تم قبول طلبك ومعالجته. ستعلمك أمازون الآن بالتقدم المحرز في معالجتها. لا يتم سحب الأموال على الفور ، وعادة ما يستغرق الأمر بعض الوقت. عند شحن العنصر ، سيتم إرسال رسالة ورقم تتبع إلى بريدك الإلكتروني.

جميع معلومات الطلب متاحة في حسابك ضمن قسم “الطلبات”.

  • تتبع يوزاك – تتبع الحزمة
  • ملف / عرض مطالبة – تقديم / عرض مطالبة.
  • إرجاع أو استبدال العناصر – استبدال أو إرجاع البضائع
  • اتصل بالبائع – اتصل بالبائع
  • ترك تعليقات البائع – اترك تعليقًا للبائع
  • اكتب مراجعة المنتج – اكتب مراجعة المنتج
  • إخفاء الطلب – إخفاء بيانات الطلب عن طريق إزالتها من الملخص العام (ستظل متاحة عبر رابط “الطلبات المخفية” من حساب Amazon الخاص بك).

سوف تستلم شركة الشحن طلبك وسيظهر في حساب وكيل الشحن. يمكنك دمجها مع أوامر أخرى ، أو إرسالها لك على الفور بطريقة مقبولة. تذكر أنه قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يقبل وكيل الشحن طلب المستودع الخاص بك ويدخل معلومات عنه في النظام.

إلغاء طلب الشراء من امازون المانيا

من المريح جدًا أن Amazon لا تمنع مبلغ الطلب على البطاقة في وقت وضعها ، ولكنها تعطي ، كما يقولون ، “فكر”. خلال هذا الوقت ، يمكنك إلغاء الطلب ببساطة ودون أي عقوبات. إذا كان البائع هو أمازون ، فلديك على الأقل بضع ساعات للإلغاء (وفي الواقع – يوم ، وأحيانًا أكثر) ، حتى ينتقل الطلب إلى مرحلة “التحضير للشحن”. إذا كان البائع طرفًا ثالثًا ، فهناك 30 دقيقة لإلغاء الطلب من لحظة تقديمه.

من السهل إلغاء الأمر. تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى قسم طلباتك – “طلباتي”. في مقابل الطلب ، ابحث عن زر “إلغاء العناصر”. إذا كان غائبًا ، فلا توجد طريقة لإلغاء الأمر.

انقر فوقه وقم بإلغاء العناصر الفردية من الطلب أو الطلب بأكمله. سوف يُطلب منك تحديد سبب إلغاء الطلب ، يمكنك تحديد الخطأ على أنه جودته – “تم إنشاء الطلب عن طريق الخطأ”. انقر فوق “إلغاء العناصر المحددة” – “إلغاء الطلبات المحددة”.

في الصفحة التالية ، سوف يتم إعلامك بإلغاء الطلب أو البنود منه. لا يتم تطبيق عقوبات أو غرامات. لا يتم خصم الأموال من البطاقة.

كيف تجد العناصر المتاحة للشحن الدولي المباشر

من أجل عرض المنتجات المتاحة للشحن الدولي عند البحث ، تحتاج إلى تعيين مرشح بحث. في عرض الكتالوج ، على اليمين ، أسفل الصفحة تمامًا ، ابحث عن “الشحن الدولي” وحدد المربع بجوار “AmazonGlobal مؤهل”.

لكن التسليم الدولي يتم دفعه دائمًا (باستثناء دول الاتحاد الأوروبي) ولا تتوفر العديد من السلع هنا. لذلك ، من المنطقي أكثر استخدام عنوان وكيل الشحن ، على الرغم من أن المشتري يقرر دائمًا.

ضريبة القيمة المضافة في امازون المانيا

يتم عرض جميع الأسعار على Amazon.de مع تضمين ضريبة القيمة المضافة (MwSt ، في النسخة الإنجليزية من الموقع – ضريبة القيمة المضافة) المحسوبة لألمانيا. قيمتها 19% وتختلف حسب فئة المنتج. ينطبق المعدل المخفض البالغ 7% على وجه الخصوص على الكتب والطعام وما إلى ذلك. يتم فرض الضريبة حتى على البضائع المستعملة غير المعبأة.

داخل الاتحاد الاوربي

ومع ذلك ، لا تدفع ضريبة إلا إذا أرسلت طلبك داخل ألمانيا ، بما في ذلك. إلى مستودع شركة الشحن. إذا كان عنوان التسليم الخاص بك في بلد آخر في الاتحاد الأوروبي ، فسوف يتم تطبيق معدلات هذه الضريبة بناءً على تشريعاتها. على سبيل المثال ، يبلغ المعدل العام في بولندا 235 ، وفي إستونيا 20%.

سترى معلومات تفيد بأن الضريبة مشمولة في السعر في وصف أي منتج ، بالقرب من السعر وتفاصيل التسليم. في سطر “جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة”.

خارج الاتحاد الأوروبي

إذا كان عنوان التسليم خارج الاتحاد الأوروبي ، فأنت لا تدفع ضريبة القيمة المضافة – يتم خصمها تلقائيًا في الخطوة الأخيرة ، عند تقديم الطلب. ومع ذلك ، فإن تكلفة التسليم المباشر غالبًا ما تكون أقل فائدة من دفع الضرائب واستخدام وكيل الشحن.

يمكنك دائمًا الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بالضريبة المستحقة في الخطوة الأخيرة ، عند تقديم الطلب. على اليمين ، انتبه إلى السطر “إجماليات الطلبات تشمل ضريبة القيمة المضافة” – يتم تضمين ضريبة القيمة المضافة في سعر الأمر.

وفي الختام عزيزي القارئ. من أهم وأكبر مزايا امازون المانيا هي خدمة العملاء. استثمار أمازون ليس فقط في الأدوات الضرورية ولكن أيضًا في تدريب الموظفين لضمان أعلى مستوى من خدمة العملاء. الفريق فاز ببعض الجوائز الهامة في مجال رعاية العملاء.

تابعوا أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

 

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى