امازون المانيا Amazon.de طريقة التسجيل خطوة بخطوة وكيفية الشراء

Advertisement

امازون المانيا Amazon Germany هو أكبر موقع للتسوق عبر الإنترنت في أوروبا ، حيث يمكنك العثور على جميع العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم تقريبًا بأسعار رائعة.

كذلك ، يشتهر متجر امازون الامريكي في جميع أنحاء العالم باختياره الغير المحدود تقريبًا للسلع من جميع الأنواع وبأسعار تنافسية ممتازة. ومع ذلك ، فإن فروعه الأوروبية تقدم مجموعة كبيرة بنفس القدر. موقع امازون الالماني Amazon.de هو الأكبر في في الاتحاد الأوروبي.

توفر أمازون المانيا الشحن الدولي لكل دول العالم تقريبًا. تمنحك هذه الخدمة القدرة على تصفح وشراء آلاف المنتجات المختلفة بسهولة وبساطة. لنتعرف على امازون بشكل أوسع تابع معنا قراءة المقال.

Advertisement

فهرس المحتويات

امازون

شركة امازون الامريكي ، هي إحدى أكبر الشركات في العالم التي تبيع جميع أنواع السلع والخدمات عبر الإنترنت. كما أنها رائدة في مجال بيع السلع الاستهلاكية من خلال نظام خدمات الإنترنت.

امازون

تم إنشاء شركة امازون الامريكي Amazon في عام 1994 ، وبدأت امازون المانيا عملها يوم 15 أكتوبر عام 1998 في ألمانيا.

ولا تزال الشركة الرائدة في سوقها وتؤثر على سلوك مئات الشركات. مؤسس امازون هذه الشركة الرائعة كان جيف بيزوس ، الذي بدأ مشروعه الصغير في عام 1995.

بدأ بيزوس المشروع بافتتاحه منصة على الإنترنت لبيع الكتب والقصص المصورة. اقرأ أيضاً: طريقة الشراء من امازون المانيا ، لتفاصيل عن سعر سهم امازون ، اسهم امازون انقر هنا.

موقع امازون للتسوق 

بعد ثلاث سنوات ، وسع موقع امازون للتسوق خدماته وبدأ في بيع التسجيلات الموسيقية ، وبعد بضعة أشهر ، جميع أنواع منتجات الفيديو. كذلك ، يقدم موقع امازون للتسوق اليوم 34 فئة من المنتجات. من أجهزة القراءة الإلكترونية والأجهزة المنزلية من Kindle إلى الألعاب والطعام والملابس. 

كما يمكننا أن نرى قائمة الخدمات شديدة التنوع من امازون الامريكي ومن امازون المانيا ، فمن هنا يمكننا الحكم على حجم الشركة نفسها ومقرها الوظيفي ، الذي كان قادرًا على التقاط جميع المناصب الرئيسية في سوق الإنترنت هذا.

بدأ كل شيء في أمريكا ، ولكن لدى امازون الامريكي سياسة نشطة لتقديم خدماتها إلى البلدان المتقدمة الأخرى هناك. على سبيل المثال ، امازون البريطاني واليابان وإيطاليا وألمانيا ودول أخرى عالية التطور.

كذلك ، تتمثل إحدى الميزات المميزة لهذا المتجر عبر الإنترنت في أنه يمكن لكل عميل ترك مراجعة للمنتج الذي تم شراؤه وتقييمه. يساعد هذا النظام على اختيار المنتجات ذات الجودة العالية التي تستحق أن تكون في قمة أفضل المواقع وأكثرها طلبًا. 

في الوقت نفسه ، تخلص من المنتجات ذات الجودة المنخفضة أو التي لا تفي بالمعايير الحكومية بمساعدة المراجعات السلبية. 

اساسيات امازون

واحدة من اساسيات امازون الامريكي وبالطبع اساسيات امازون المانيا الأولى. هي معرفة أن الإنترنت يعطي فرصة مخاطبة أوسع للجمهور ، والذي لا يضطر حتى إلى مغادرة المنزل والنهوض من الكرسي لطلب البضائع واستلامها باستخدام خدمة التوصيل على عتبة بابهم مباشرة. 

عدد العناصر أكبر مما يمكن للمستودع تخزينه. على الإنترنت ، في الواقع ليست هناك حاجة. المنتج لا يجلس خاملاً على الرفوف. هذه هي الميزة الرئيسية لخدمة متجر امازون Amazon. اقرأ أيضاً: امازون المانيا فليكس | شروط العمل مميزات amazon flex.

أهم المعلومات عن امازون المانيا

أمازون Amazon ليس فقط الهايبر ماركت الأمريكي الأكثر شهرة امازون الامريكي Amazon.com والذي ذاع صيته ، ولكن أيضًا العشرات من المنصات الإقليمية الأخرى على الإنترنت ، وأكبرها هي الأوروبية – أمازون المانيا Amazon Deutschland ، الموجودة في امزون المانيا Amazon .de

أهم المعلومات عن امازون المانيا

بالطبع ، لن نتجاهل مثل هذا المورد المعروف ، لا سيما بالنظر إلى حقيقة أن نسخته الكاملة باللغة الإنجليزية قد تم إطلاقها بالفعل (وكانت اللغة الألمانية هي التي قدمت المشترين الأجانب لبعض الحيرة والذهول). اقرأ أيضاً: سوق امازون المانيا | معلومات عن المنصة المهيمنة على السوق العالمي والاوربي.

كما تم تجاوز Amazon.de امازون الالماني بشكل غير مستحق من قبل معظم الناس (الغير متمكنين من اللغة الألمانية) ، ولكن فقط لأن واجهة ووصف البضائع باللغة الألمانية ، كانت تستخدم لتحويل التسوق إلى إجراء مربك إلى حد ما. الآن ، مع ظهور الواجهة الإنجليزية وعدة لغات أخرى ، أصبح كل شيء أسهل بكثير.

كذلك ، يبدو أن الشركة قررت تحويل موقع امازون المانيا إلى أكبر متجر إلكتروني لعموم دول الاتحاد الأوروبي ، حيث كان يتطور بوتيرة لا تصدق في السنوات الأخيرة:

ونتيجة لذلك ، تحول التسوق الذي كان غريباً في منطقة الامازون الالماني إلى متعة مطلقة.

كما أن الأسعار على موقع امازون المانيا Amazon Deutschland معروضة باليورو. يتم طرح البضائع للبيع من قبل أمازون نفسها والبائعين الآخرين ، إذا كنت معتاد على عادات الفرع الأمريكي للهايبر ماركت ، فلن تجد أي شيء جديد لنفسك.

بالمناسبة ، إذا كنت مسجلاً بالفعل على Amazon.com (وعلى الأرجح هذا صحيح) ، فلن تحتاج إلى التسجيل مرة أخرى: للدخول إلى الموقع ، استخدم نفس اسم المستخدم وكلمة المرور. سوف تكون جميع العناوين وبيانات البطاقة والمعلومات الأخرى التي تم إدخالها بالفعل متاحة في حسابك “الألماني”.

علاوة على ذلك ، بمقارنة الشركات التابعة الألمانية والأمريكية ، يمكن للمرء أن يصل إلى الاستنتاجات التالية فيما يتعلق بمزايا وعيوب الموقع في ألمانيا. لمعلومات عن تطبيق أمازون المانيا اقرأ أيضاً: تنزيل برنامج امازون Amazon مجانا للاندرويد وللايفون.

ما ايجابيات وسلبيات امازون المانيا؟

البيع على أمازون له ايجابيات وسلبيات مختلفة. دعونا نتعرف إليها:

ما هي الايجابيات في امازون المانيا؟

الايجابيات في أمازون المانيا  Amazon Deutschland كثيرة نذكر منها التالي:

اقرأ أيضاً: فيزا امازون amazon card ، كيفية الشراء من امازون المانيا ، مواقع شراء ملابس في المانيا.

Advertisement

ما هي السلبيات في امازون المانيا؟

السلبيات في أمازون المانيا  Amazon Deutschland هي التالي:

كيف يمكنني تغيير اللغة في واجهة امازون المانيا؟

لتغيير اللغة في واجهة امازون الالماني ، ما عليك سوى الانتقال إلى Amazon de وتحديد اللغة الإنجليزية أو أي لغة اقرب اليك.

كيفية تغيير اللغة في واجهة امازون المانيا

ستتغير واجهة الموقع على الفور إلى الواجهة المألوفة (مثل Amazon.com) ، بحيث لا تضطر إلى الاعتماد على الحدس والقاموس بالضغط على أزرار مختلفة أو يمكنك اختيار امازون المانيا بالعربي إذا كان ذلك أسهل لك

فلقد أصبح التسوق على موقع أمازون الألماني أسهل بكثير الآن! لذلك كيف يمكنك أن تفعل هذا؟

بعد دخولك إلى المتجر عبر الإنترنت عبر تطبيق امازون المانيا أو متصفح الويب ، ابحث عن الكرة الأرضية الصغيرة الموجودة في أي صفحة بالقرب من شريط البحث وانقر عليها.

سيتم فتح خيارات اللغة. اختر “English – EN” – وسوف يتغير الموقع على الفور: 

ستتغير لغة الواجهة بالكامل ، وستتغير أوصاف المنتج (بالطبع ، فقط أولئك الذين لديهم إصدار باللغة الإنجليزية). 

كيف يمكنني تغيير اللغة في واجهة امازون المانيا

لكن كن مستعدًا لأن جزءًا صغيرًا من أوصاف المنتجات وأسماءها قد لا يزال باللغة الألمانية. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية والهولندية وحتى اللغة العربية متوفرة حاليًا.

كما ذكرنا أعلاه يمكنك الدخول إلى أمازون المانيا بالعربي بنفس الطريقة لكن باختيارك للغة العربية.

ما هي طريقة التسجيل في امازون المانيا؟

من أجل إجراء عمليات شراء على Amazon de ، يلزم التسجيل. سوف يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط وستكون ضرورية فقط إذا لم يكن لديك حساب على Amazon.com (إذا كان لديك حساب ، فيمكنك استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الحاليين للحصول على إذن).

إذا ظهر موقع أمازون بأي لغة أخرى ، فلن يظهر قريبًا ، لذلك ، بعد تغيير اللغة إلى الإنجليزية أو امازون المانيا بالعربي أو اي لغة مفضلة لديك ، انقر فوق “تسجيل الدخول” في أعلى الصفحة. التسجيل هو إجراء بسيط وغير ملزم: لا تحتاج إلى إدخال أي بيانات ، بما في ذلك عنوان الدفع أو التسليم. وبعد ذلك ، اختر “إنشاء حساب أمازون الخاص بك”.

تغير اللغة في تطبيق امازون المانيا

واملأ نموذج بسيط: الأول – الاسم واللقب (يمكنك تقييد نفسك باسم مستعار – لن يؤثر ذلك على أي شيء: عند تقديم طلب ، سوف يتم الإشارة إلى اسم المستلم الحقيقي بشكل منفصل في عنوان التسليم). ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واستخرج كلمة مرور – ستة أحرف على الأقل. يتم إدخال جميع البيانات باللغة الإنجليزية (اللاتينية).

انقر فوق الزر “إنشاء حساب Amazon الخاص بك” وهذا كل شيء – لقد تم إنشاء حسابك. يمكنك استخدام هذه البيانات لتسجيل الدخول إلى أي من المواقع التابعة للشركة الأم أمازون الامريكي ، أمازون الألماني ، أمازون الإيطالي ، أمازون الفرنسي ، أمازون البريطاني ، إلخ).

الشراء من امازون المانيا

في بادئ الأمر ، قبل الحديث عن طريقة الشراء من امازون ، دعنا نحدد طريقة الدفع: يتم قبول أي بطاقات دفع – Visa ، MasterCard ، مناسبة للدفع عبر الإنترنت . دعونا الآن نتعامل مع تسليم البضائع التي تقدمها منطقة الأمازون الألمانية من أجل إزالة جميع الأسئلة المتعلقة بها على الفور. 

اختر الخيار الأسهل والأكثر ربحية بالنسبة لك. غالبًا ما يتعين عليك اختيار الخيار الأكثر عقلانية لكل طلب محدد. اقرأ أيضاً: فيزا امازون amazon card.

الشراء من امازون المانيا بنفسك

بنفسك مع انخفاض الشحن- هذا الخيار متاح لجميع دول الاتحاد الأوروبي تقريبًا ، لكن تختلف الشروط حسب الامور التالية:

كما يجب أن نتذكر أنه ينطبق فقط على تلك السلع التي تبيعها امازون المانيا نفسها – البائعون “الثالثون” لديهم سياساتهم الخاصة فيما يتعلق بالتسليم الدولي ، بالإضافة إلى أن سياسة التسويق للعديد من العلامات التجارية لا تنص على التسليم الدولي. 

بشكل مستقل مع التسليم إلى عنوان شركة الشحن . عادة ما يكون هذا هو الخيار الأبسط والأكثر عقلانية. أنت تضع الطلب وتدفعه بنفسك ، وتشير إلى تفاصيل مستودع وكيل شحن ألماني أو أوروبي كعنوان التسليم. 

التوصيل داخل ألمانيا مجاني للطلبات من 29 يورو ، إلى دول أوروبية أخرى ، هناك أيضًا إمكانية التوصيل المجاني – على سبيل المثال ، في بولندا وجمهورية التشيك ، الشحن المجاني من امازون المانيا متاح للطلبات من 39 يورو.

يستلم وكيل الشحن الطرد الخاص بك إلى المستودع ، إذا لزم الأمر ، يقوم بدمجها مع طلباتك الأخرى وإرسالها بالطريقة التي تختارها. بين شعبية في الشركات forvardingovyh الألمانية يمكن أن يسمى Smart-Forwarding.com ، banderolku ، Rusbid.com ، الضباب، ألمانيا . 

الشراء من امازون المانيا بمساعدة شركة وسيطة

بمساعدة شركة وسيطة – إذا كنت لا تريد أن تزعج نفسك بتسجيل الطلب ودفعه ، فيمكنك أن تعهد بهذا إلى وسيط يقوم باسترداد الطلب ، واستلامه في مستودعاته وإرساله إلىك. عادة ، يتم أخذ عمولة إضافية من 5-10% من قيمة الطلب للخدمات الوسيطة. 

عروض امازون المانيا

بعد دخولك على تطبيق أمازون ألمانيا يمكنك العثور على عروض أمازون المانيا تسمى بصفقات البرق Lightning Deals في جميع أنحاء أمازون.

عروض امازون المانيا

وفي صفحة العروض اليومية. حيث توفر أمازون هذه العروض مرة واحدة للعميل حتى انتهاء فترتها الترويجية للعرض أو نفاذ جميع العروض. 

حيث تعتمد العروض المقدمة تحت مسمى البرق Lightning Deals على عامل الكمية والوقت.

لمعرفة ما إذا كانت صفقات البرق Lightning Deals متوفرة حاليًا ، قم بزيارة موقع Amazon الإلكتروني بالنقر فوق ارتباط Deals في أعلى اليسار.

Advertisement

في صفحة العروض المعروضة الآن ، سترى عروض Lightning Deals الحالية مع العد التنازلي للعروض المعنيية.

الدفع في امازون المانيا

تحتوي صفحة وصف المنتج على مظهر قياسي مألوف لأولئك الذين أجروا عمليات شراء على أي من مواقع Amazon. لكن ، مع ذلك ، دعونا نلقي نظرة فاحصة.

شعار العلامة التجارية. من خلال النقر عليه ، سيتم نقلك إلى القسم الذي يحتوي على منتجات هذا المصنع أو المتجر الرسمي على Amazon.de (إن وجد). العنوان واسم العلامة التجارية واسم المنتج والطراز وما إلى ذلك.

التقييم ومراجعات العملاء في امازون المانيا

يمكن للمشتري ترك تعليق حول أي منتج تم شراؤه وإعطاء تقييم 1-5 نقاط. بناءً على هذه التقييمات ، يتم تكوين تصنيف يمكن أن يساعد في اتخاذ قرار الشراء. في هذه الحالة ، لم يتبق سوى ثلاثة مراجعات ، يمكنك قراءتها أدناه على الصفحة. 

إذا حكمنا من خلال عدد النجوم الملونة ، فإن العلامات عالية ؛ لمعرفة التقييم العام ، ما عليك سوى تمرير مؤشر الماوس فوقه.

السعر والخصم وتفاصيل التسليم في امازون المانيا

التفاصيل المتعلقة باختيار الحجم واللون في امازون المانيا

إضافة إلى عربة تسوق امازون المانيا Amazon Deutschland

إضافة منتج إلى “إضافة إلى عربة التسوق” من تطبيق أمازون المانيا ، القدرة على التحديد السريع لعنوان التسليم المطلوب من القائمة.

بعد إضافة عنصر إلى عربة التسوق ، سوف تتلقى إشعار بمقترح لإجراء عملية شراء على الفور (“تابع عملية الشراء”) ، أو يمكنك الانتقال إلى عربة التسوق (“السلة”) لتعديلها.

إذا لم تقم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ، فسيُطلب منك تسجيل الدخول. إذا قمت بالتسجيل على Amazon.com ، يمكنك استخدام البيانات الموجودة.

سيُطلب منك امازون المانيا بعد ذلك تحديد عنوان الشحن. لنفترض أنه تم إدخال عنوان منزلك فقط في حسابك حتى الآن ، وتحتاج إلى إضافة عنوان وكيل شحن ألماني.

نذهب إلى الأسفل داخل نفس الصفحة ونقوم بإدخال البيانات الضرورية في قسم “إضافة عنوان جديد”. تجاهل النموذج الموجود على اليمين (“ابحث عن موقع الالتقاط بالقرب منك”): يتيح لك إرسال طلب إلى أحد عناوين أمازون ألمانيا Amazon للاختيار الذاتي ، ولكن المواقع الأوروبية فقط.

تقوم الشركة ببنقلها بعناية إلى حسابهم على امازون المانيا Amazon.de. كل شيء بسيط للغاية هنا ، لا ينبغي أن يكون لديك أي مشاكل. الشيء الوحيد – لا تملأ حقل “البلد” يدويًا. هذه ليست ترجمة صحيحة تمامًا من ” Federal State ” الألمانية ، سيتم اقتراحها تلقائيًا وفقًا للرمز البريدي المحدد في الخطوة التالية.

إذا لم يقدم وكيل الشحن رقم هاتف – حدد رقمك بالتنسيق الدولي.

تفضيلات التسليم في امازون المانيا

في الجزء السفلي من النموذج ، ستتمكن من تحديد “تفضيلات التسليم الاختيارية” – إمكانية التسليم في عطلات نهاية الأسبوع وأيام العطل الرسمية. نظرًا لأن وكلاء الشحن لا يعملون في عطلات نهاية الأسبوع ، حدد “عدم التسليم في عطلات نهاية الأسبوع” وانقر فوق “تسليم إلى هذا العنوان”.

تصحيح العنوان في امازون المانيا

في الصفحة التالية ، ستعرض أمازون المانيا أو Amazon تصحيح العنوان تلقائيًا: سيتم استبداله به ، ما يسمى بـ. “فيدرال لاند” التي لم نضفها في الخطوة السابقة. في هذه الحالة ، إنها “برلين“. أتفق مع الخيار المقترح. على أي حال ، حتى لو لم تحدد هذه البيانات ، فسيظل تسليم الطرد صحيحًا. بل هو إجراء شكلي.

التحقق من كمية البضائع وعنوان التسليم في امازون المانيا

وعلى اليمين ، اختر طريقة التسليم بناءً على السرعة والتكلفة المطلوبة. تذكر أن حزمة “Prime” مدفوعة. عادة الشحن القياسي فقط مجاني

في الصفحة التالية ، حدد إحدى بطاقات الدفع التي تم إدخالها في حسابك. بدلاً من ذلك ، في “بطاقات الائتمان أو الخصم” أدخل تفاصيل بطاقة جديدة مناسبة للمدفوعات عبر الإنترنت.

يكفي إدخال المعلومات الموجودة في مقدمة البطاقة: الاسم الموجود على البطاقة ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية.

الصفحة النهائية الكبيرة عبارة عن مجموعة من المعلومات حول الطلب: طريقة الدفع ، المنتج ، الكمية ، التسليم. تحقق من كل شيء بعناية.

عنوان الشحن والدفع في امازون المانيا

عنوان الشحن وعنوان إرسال الفواتير (“عنوان الفاتورة” هو عنوان “الفواتير” الذي أشرت إليه عند إصدار بطاقة الدفع الخاصة بك ؛ وعادة ما يتزامن مع عنوان منزلك). إذا كنت بحاجة إلى تغيير أي بيانات ، فانقر على رابط “تغيير” بجوارها.

المنتج والسعر والحجم والكمية (الكمية) والبائع (أمازون الاتحاد الأوروبي) وطريقة التسليم (الشحن القياسي) والتاريخ المتوقع (التسليم المقدّر).

الآن يبقى معرفة الدفع. إذا أشرت ، عند إضافة بطاقة ، إلى أنها بعملة أخرى غير اليورو ، فإن امازون المانيا Amazon ستعرض عليك تحويل عملة بطاقتك إلى اليورو بشكل مستقل. يتضمن المحول: ” تم تمكين محول العملات من أمازون “.

ستتخذ طريقة الدفع بالشكل التالي: تم تعطيل المحول – ” تم تعطيل محول عملة أمازون ” ، تدفع بعملة الفاتورة ، أي باليورو. انتبه إلى الزر “الدفع باليورو” ، أي “الدفع باليورو” ، انقر للدفع.

قبول طلب الشراء من سوق امازون المانيا

تم قبول طلبك ومعالجته. ستعلمك أمازون الآن بالتقدم المحرز في معالجتها. لا يتم سحب الأموال على الفور ، وعادة ما يستغرق الأمر بعض الوقت. عند شحن العنصر ، سيتم إرسال رسالة ورقم تتبع إلى بريدك الإلكتروني.

جميع معلومات الطلب متاحة في حسابك ضمن قسم “الطلبات”.

سوف تستلم شركة الشحن طلبك وسيظهر في حساب وكيل الشحن. يمكنك دمجها مع أوامر أخرى ، أو إرسالها لك على الفور بطريقة مقبولة. تذكر أنه قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يقبل وكيل الشحن طلب المستودع الخاص بك ويدخل معلومات عنه في النظام.

Advertisement

إلغاء طلب الشراء من امازون المانيا

من المريح جدًا أن Amazon لا تمنع مبلغ الطلب على البطاقة في وقت وضعها ، ولكنها تعطي ، كما يقولون ، “فكر”. خلال هذا الوقت ، يمكنك إلغاء الطلب ببساطة ودون أي عقوبات. 

إذا كان البائع هو امازون المانيا ، فلديك على الأقل بضع ساعات للإلغاء (وفي الواقع – يوم ، وأحيانًا أكثر) ، حتى ينتقل الطلب إلى مرحلة “التحضير للشحن”. إذا كان البائع طرفًا ثالثًا ، فهناك 30 دقيقة لإلغاء الطلب من لحظة تقديمه.

من السهل إلغاء الأمر. تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى قسم طلباتك – “طلباتي”. في مقابل الطلب ، ابحث عن زر “إلغاء العناصر”. إذا كان غائبًا ، فلا توجد طريقة لإلغاء الأمر.

انقر فوقه وقم بإلغاء العناصر الفردية من الطلب أو الطلب بأكمله. سوف يُطلب منك تحديد سبب إلغاء الطلب ، يمكنك تحديد الخطأ على أنه جودته – “تم إنشاء الطلب عن طريق الخطأ”. انقر فوق “إلغاء العناصر المحددة” – “إلغاء الطلبات المحددة”.

في الصفحة التالية من امازون المانيا ، سوف يتم إعلامك بإلغاء الطلب أو البنود منه. لا يتم تطبيق عقوبات أو غرامات. لا يتم خصم الأموال من البطاقة.

كيف تجد العناصر المتاحة للشحن الدولي المباشر في امازون المانيا؟

من أجل عرض المنتجات المتاحة للشحن الدولي عند البحث ، تحتاج إلى تعيين مرشح بحث. في عرض الكتالوج ، على اليمين ، أسفل الصفحة تمامًا ، ابحث عن “الشحن الدولي” وحدد المربع بجوار “AmazonGlobal مؤهل”.

لكن التسليم الدولي يتم دفعه دائمًا (باستثناء دول الاتحاد الأوروبي) ولا تتوفر العديد من السلع هنا. لذلك ، من المنطقي أكثر استخدام عنوان وكيل الشحن ، على الرغم من أن المشتري يقرر دائمًا.

ضريبة القيمة المضافة في امازون المانيا

يتم عرض جميع الأسعار على Amazon.de مع تضمين ضريبة القيمة المضافة (MwSt ، في النسخة الإنجليزية من الموقع – ضريبة القيمة المضافة) المحسوبة لألمانيا. قيمتها 19% وتختلف حسب فئة المنتج. ينطبق المعدل المخفض البالغ 7% على وجه الخصوص على الكتب والطعام وما إلى ذلك. يتم فرض الضريبة حتى على البضائع المستعملة غير المعبأة.

داخل الاتحاد الاوروبي

ومع ذلك ، لا تدفع ضريبة امازون المانيا إلا إذا أرسلت طلبك داخل المانيا ، بما في ذلك. إلى مستودع شركة الشحن. إذا كان عنوان التسليم الخاص بك في بلد آخر في دول الاتحاد الأوروبي ، فسوف يتم تطبيق معدلات هذه الضريبة بناءً على تشريعاتها. على سبيل المثال ، يبلغ المعدل العام في بولندا 235 ، وفي إستونيا 20%.

سترى معلومات تفيد بأن الضريبة مشمولة في السعر في وصف أي منتج ، بالقرب من السعر وتفاصيل التسليم. في سطر “جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة”.

خارج الاتحاد الأوروبي

إذا كان عنوان التسليم يضائع امازون المانيا خارج الاتحاد الأوروبي ، فأنت لا تدفع ضريبة القيمة المضافة – يتم خصمها تلقائيًا في الخطوة الأخيرة ، عند تقديم الطلب. ومع ذلك ، فإن تكلفة التسليم المباشر غالبًا ما تكون أقل فائدة من دفع الضرائب واستخدام وكيل الشحن.

يمكنك دائمًا الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بالضريبة المستحقة في الخطوة الأخيرة ، عند تقديم الطلب. على اليمين ، انتبه إلى السطر “إجماليات الطلبات تشمل ضريبة القيمة المضافة” – يتم تضمين ضريبة القيمة المضافة في سعر الأمر.

امازون المانيا اتصال بخدمة العملاء

في حين أنه من الممكن للعملاء الاتصال بخدمة عملاء أمازون مباشرة ، فإن الشركة تفضل ذلك إذا بدأت الاستعلام الخاص بك من خلال نظامها عبر الإنترنت.

امازون المانيا اتصال بخدمة العملاء

يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء كل يوم من الساعة 6 صباحًا حتى منتصف الليل على الرقم التالي: أمازون المانيا رقم هاتف : 69 84 63 3 00 08 أو 5052835 800 0049. كذلك ، في النمسا ، تستخدم الرقم: 38 32 66 88 00 08.

العمل في امازون المانيا

يمكن أن يكون العمل في أمازون ألمانيا تجربة صعبة ومجزية. مع أكثر من 16000 موظف في البلاد ، تعد أمازون واحدة من أكبر أرباب العمل في ألمانيا. تقدم الشركة مجموعة واسعة من فرص العمل في مختلف المجالات ، بما في ذلك الخدمات اللوجستية والتكنولوجيا وخدمة العملاء.

تشتهر ثقافة العمل في أمازون بأنها سريعة الخطى وموجهة نحو النتائج ، مع التركيز القوي على رضا العملاء. تقدم الشركة حزم تعويضات تنافسية ، بما في ذلك التأمين الصحي ومزايا التقاعد وخيارات الأسهم.

ومع ذلك ، واجهت أمازون انتقادات من بعض الموظفين والنقابات العمالية بسبب ظروف عملها ، بما في ذلك ساعات العمل الطويلة وتوقعات عبء العمل المرتفع. من المهم للموظفين المحتملين البحث وفهم سياسات الشركة وثقافتها قبل قبول منصب في أمازون ألمانيا.

أدخلت أمازون أجرًا ابتدائيًا يعادل 13.38 يورو إجماليًا للساعة في ألمانيا. هذا أعلى بكثير من الحد الأدنى القانوني للأجور وهو 12 يورو. … أجور ابتدائية لجميع العاملين في مجال الخدمات اللوجستية: داخل ألمانيا بما يعادل 13.38 يورو على الأقل إجمالاً للساعة.

عدد الموظفين من الأمازون في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2022 كان وبحد أقصى حوالي 1.54 مليون. وفي ألمانيا وحدها ، كان أكثر من 20000 موظف.

وفي الختام عزيزي القارئ. من أهم وأكبر مزايا امازون المانيا Amazon Deutschland هي خدمة العملاء. استثمار أمازون ليس فقط في الأدوات الضرورية ولكن أيضًا في تدريب الموظفين لضمان أعلى مستوى من خدمة العملاء. الفريق فاز ببعض الجوائز الهامة في مجال رعاية العملاء.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version