الحياة في المانيا

عروض بوكو المانيا في يوم التخفيض العالمي الجمعة السوداء 2021

Advertisement

هل تبحث عن أثاث أو ديكورات أو إكسسوارات ديكور للمنزل أو الحديقة؟ إذاً يجب عليك بالتأكيد التعرف على عروض بوكو الجمعة السوداء Black Friday Poco.

Advertisement

سيتم نشر الإعلانات الأولى حول الخصومات والعروض الترويجية كجزء من Black Friday Poco 2021 قبل قدوم 23 نوفمبر. حيث يتم تقديم التخفيضات في الكتيّب الإعلاني الأسبوعي. في يوم الجمعة السوداء ، كما هو الحال دائما ، وهي متوفر ومتاحة على الموقع الخاص بهم على الأنترنت.

معلومات عن أسواق بوكو Poco

تم تأسيس Poco (Pohlmann & Co) من قبل Peter Pohlmann في عام 1989. حيث تم افتتاح أول متجر في Ahlen تحت شعار “حياة لطيفة مقابل نقود أقل”.

كذلك ، في فترة زمنية قصيرة ، تم إضافة العديد من الفروع وشبكات أسواق المفروشات التي تعد بشكل تقليدي الأكثر كثافة في شمال الراين – وستفاليا ، وخاصة في المناطق الحضرية على نهر الراين والرور.

اليوم ، أكثر من 120 متجرًا للأثاث في جميع أنحاء جمهورية المانيا الاتحادية تقدم للزبائن والعملاء كل ما ترغب فيه قلوبهم على مساحة مبيعات تبلغ 4600 متر مربع.

كما ستجد في أسواق الأثاث والمفروشات بوكو Poco مجموعة متنوعة ومتميزة من الأثاث والمطابخ والأدوات المنزلية والهدايا والسجاد وأغطية الأرضيات والإلكترونيات وورق الحائط والدهانات والمنسوجات المنزلية. اقرأ أيضاً: عروضات بوكو POCO في المانيا ومعلومات عن هذه الشركة

الجمعة السوداء 2021 في Poco

على الأرجح ، سوف يشارك متجر بوكو Poco في يوم الجمعة البيضاء. ومع ذلك ، ليس من الممكن بعد تحديد شكل المشاركة الذي ستبدو عليه عروض Poco Black Friday 2021 بالضبط. ومع ذلك ، نفترض أن التخفيضات والعروض الترويجية ستنطبق على عناصر متنوعة ومختلفة.

كما أن مبالغ الخَصم الفردي رمزية. هذا يعني أن الخصم على السرير لن يكون هو نفسه الخصم على الأثاث الخاص بغرفة المعيشة.

كقاعدة عامة ، تقدم متاجر الأثاث خصومات بنسبة 30% بمناسبة يوم الجمعة السوداء ، ونتوقع مثل هذا الخصم أيضًا لـ هذا العام Poco Black Friday 2021. كذلك ، من المقرر أن يبدأ Black Friday Poco في 27 نوفمبر ويتوقع أن يتم تمديده خلال عطلة نهاية الأسبوع بِرُمَّتها سوف.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

من المحتمل أن يتم تطبيق الخصومات والعروض الترويجية في اثنين الإنترنت Cyber ​​Monday أيضًا. لذلك ، يجب عليك ألقاء نظرة على العروض الأسبوعية الحالية من بوكو Poco ولا تفوت التخفيضات والعروض الخاصة الرائعة لهذا الأسبوع. اقرأ أيضاً: الجمعة السوداء في المانيا 2021 | كل شيء عن يوم التخفيضات العالمي وتاريخه وسبب التسمية.

عروض بوكو الجمعة السوداء مع الخصومات الكبيرة

من الضروري التحقق من عروض Poco Black Friday الجديدة والاستفادة من عروضات بوكو والخصومات الهائلة! سوف تجد على Prospektangebote.de مجموعة كبيرة من العروض الترويجية والتخفيضات والعروض ذات الصلة من بوكو Poco خلال يوم الجمعة السوداء 2021. على سبيل المثال ، الموقع عندما يكتشف صفقة Blackfriday جديدة ، فسينشرها على الفور على الموقع المذكور أعلاه.

كذلك ، في حال لم تجد صفقتك المطلوبة والمثالية خلال الجمعة السوداء في المانيا ؟ يستمر موسم العروضات الكبيرة مع الخصومات الخاصة بيوم الاثنين مع صفقات Cyber ​​Monday Poco.

لمزيد من المعلومات حول عروض نشرة الإصدار (عبر الإنترنت) ومواعيد فتح متاجر بوكو Poco ، يرجى زيارة موقع Poco على الويب. اقرأ أيضاً: الجمعة السوداء 2021 | معلومات عامة عن هذا اليوم وتاريخه سبب تسميته موعده واهم العروض.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى