الجمعة السوداء

متى الجمعة السوداء في المانيا 2022 black friday وفي اي يوم يصادف وكيف سيكون شكله

Advertisement
Advertisement

متى الجمعة السوداء في المانيا 2022 black friday ؟ نظرًا لأنه يتم الاحتفال بعيد الشكر دائمًا في يوم الخميس الرابع من شهر نوفمبر ، تبدأ المبيعات عادةً بين 23 و 29 نوفمبر. ستنطلق الجمعة السوداء 2022 في منتصف ليل 25 نوفمبر 2022 في جميع أنحاء العالم.

لذلك ، في هذا اليوم ، يوم الجمعة ، 25 نوفمبر 2022 ، يجدر التخلي عن الشؤون الأخرى من أجل تحقيق الأحلام والحصول على أشياء باهظة الثمن بالتكلفة القياسية.

الجمعة السوداء في المانيا

الجمعة السوداء black friday هي فترة (من يوم إلى أسبوع) من الخصومات تصل إلى 90٪ في جميع متاجر البيع بالتجزئة والمتاجر عبر الإنترنت. هذه فرصة رائعة لشراء حتى أغلى الأشياء في بعض الأحيان أرخص من تكلفتها المعتادة.

لقد جاءنا black friday من الولايات المتحدة الأمريكية وهو مرتبط مباشرة بعيد الشكر ، لأنه يأتي بعده مباشرة ويبث المزيد من الخصومات قبل عيد الميلاد. تعود عادة تنظيم المبيعات إلى القرن التاسع عشر.

هذا اليوم يوم البلاك فرايدي الجمعة، 25 نوفمبر 2022 ، ليس عطلة رسمية ، فكثير من الناس يأخذون عطلات نهاية الأسبوع وأيام العطل من أجل الحصول على وقت لشراء أكبر قدر ممكن. لا ينبغي تفويت هذه الفرصة!  كذلك ، لا تنسى موعد اثنين الانترنت في 28/نوفمبر/2022. اقرأ أيضاً: ميديا ماركت في المانيا .

من أين أتت تسمية black friday ؟

لماذا الجمعة السوداء black friday ؟ على الرغم من وجود هذا التقليد منذ قرنين من الزمان ، فقد تم تسجيل المصطلح لأول مرة فقط في عام 1966 واستخدم لأول مرة في شرق الولايات المتحدة. تم تسمية الجمعة السوداء بسبب الاختناقات المرورية من الناس الذين يهرعون إلى المتاجر ، مما أدى إلى إنشاء أعمدة طويلة من السيارات.

لكن التفسير الحديث له علاقة أكبر بالأرباح التي سيحصل عليها البائعون. المصطلح باللغة الإنجليزية “باللون الأسود” يدل على ميزة “زائد” لأصحاب المتاجر وفائدة لكل عميل.

كيف سيكون شكل يوم الجمعة البيضاء في المانيا 2022؟

السمة الرئيسية لجميع الأحداث في عام 2022 هي الحجر الصحي ، لذلك سيركز يوم الجمعة الأسود في عام 2022 على التنسيق عبر الإنترنت. سترى العروض الترويجية الأكثر ربحية على صفحات المتجر عبر الإنترنت. ليس من الضروري الذهاب إلى المتاحر ، والتغلب على الاختناقات المرورية وانتظار دورك عند الخروج.

يمكنك تقديم طلب بأمان في المتاجر عبر الإنترنت. الآن يمكن أن يحدث التسوق الرائع في هاتفك الذكي! يمكنك أيضًا التسجيل مسبقًا في المتاجر عبر الإنترنت عن طريق رقم الهاتف وتكون أول من يحصل على المنتجات المطلوبة. اقرأ أيضاً: موعد الجمعة السوداء في المانيا 2022 Black Friday وما هي المنتجات التي يمكنني الحصول عليها.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

كيف تعمل الجمعة السوداء في المانيا؟

في الوقت المحدد ، تفتح المتاجر المشاركة في البيع أبوابها للعملاء. يحدث هذا عادة إما في منتصف الليل أو في الصباح الباكر. في بعض الأحيان يتم تمديد فترة الخصم خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مع الاهتمام بالعملاء.

وفي السياق ، تقدم معظم المتاجر الألمانية عروضًا وخصومات. حيث تستمر القائمة ، لذلك ندعوك لزيارة موقع ويب يتم النشر فيه لجميع صفقات المتاجر الألمانية يوم الجمعة الأسود عبر الرابط التالي : black friday.

لكن مع تذكر هذا السؤال دائماً ، متى الجمعة السوداء في المانيا ؟ نذكركم بالإجابة وهو الجمعة، 25 نوفمبر 2022 . بالتوفيق للجميع بشراء شيئ جيد.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى