السياحة في المانيا

شلالات المانيا

Advertisement

ألمانيا غنية بالمناظر الطبيعية المثيرة للإعجاب وأكثرها إثارة للإعجاب هي شلالات المانيا التي تصب فوق المنحدرات والنتوءات الصخرية أو تتدفق إلى أسفل الوادي.

الشلالات في ألمانيا Wasserfälle ليست جميلة المظهر فحسب ، بل يمكن الوصول إليها أيضًا من خلال مسارات المشي لمسافات طويلة في الطبيعة البكر التي تستحق المشاهدة وتوفر مزيجًا مثاليًا من جولة التنزه بهدوء ووجهة نزهة مذهلة.

عندما يتعلق الأمر بالشلالات الرائعة ، ربما يفكر الكثير من الناس أولاً في شلالات نياجرا في كندا أو شلالات إجوازو في الأرجنتين لكن ألمانيا لديها أيضًا شلالات رائعة لتقدمها. تشكل هذه العجائب الطبيعية وجهات رائعة للرحلات النهارية وبما أن العديد من شلالات المانيا ليس من الصعب تسلقها أو المشي فيها ، فيمكن للجميع الاستمتاع بها.

Advertisement

بعد كل شيء ، لا يكاد يوجد شيء مثير للإعجاب مثل كتل المياه الهادرة التي تغرق مئات الأمتار في الأعماق.

أين توجد الشلالات في ألمانيا؟

أين توجد الشلالات في ألمانيا
أين توجد الشلالات في ألمانيا

حتى لو لم تستطع شلالات المانيا التنافس دوليًا مع الشلالات الكبيرة حقًا ، إلا أنها لا تزال وجهة مثالية لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة.

حيث يوجد في ألمانيا حوالي 500 من الشلالات الرائعة ، وتوجد غالبيتها في ولايتي بادن فورتمبيرغ ومقاطعة بافاريا الفيدرالية.

هناك ، بدورها ، تقع معظم الشلالات في الغابة السوداء ومنطقة جبال الألب. ولكن هناك أيضًا شلالات رائعة في مناطق أخرى من ألمانيا ، مثل سكسونية سويسرا.

هناك شيء للجميع في الشلالات التالية: للمتنزه الذي يريد فقط الاستمتاع بمشهد المناظر الطبيعية ، وكذلك لمحبي الأدرينالين الذين يريدون المزيد من الإثارة.

شلال Todtnauer

يمكن الاستمتاع بواحد من أعلى شلالات المانيا الطبيعية بين منتجعات العطل في Todtnauberg و Aftersteg في جبال الغابة السوداء العليا. حيث يغرق شلال Todtnau أكثر من 97 مترًا فوق كتلة ضخمة من الجرانيت في الوادي.

يتم تغذية الشلال من قبل Stübenbach ، الذي يتعرج عبر الوادي العالي لـ Todtnauberg ويأخذ في تيارات جبلية صافية أخرى في طريقه إلى شلال Todtnau. يخضع شلال Todtnauer لحماية الآثار منذ عام 1987 وهو أحد أجمل 10 آثار طبيعية في ألمانيا.

شلال Triberg

يمكن الاستمتاع بأحد أعلى شلالات المانيا في Triberg في الغابة السوداء. هنا يصب جوتاش الرغوة 163 مترًا في عمق الوادي. يتغلب الماء على سبعة شلالات المانيا يمكن الوصول إليها ومرئية عبر العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن الحيوانات والنباتات والميزات الخاصة بمنطقة الشلال من اللوحات الوصفية. يتيح رصيف المراكب الصغيرة المزود بمنصة الشعور برذاذ السقوط والحصول على إطلالة حصرية على الشلالات. تضاء الشلالات في المساء حتى حوالي الساعة 10 مساءً.

شلال Uracher

يمكن الاستمتاع بأحد أجمل المناظر الطبيعية في Swabian Jura ليس بعيدًا عن Bad Urach. حيث يقع شلال Urach من ارتفاع 37 مترًا فوق حافة توفا في الوادي. يتم تغذية شلال Urach بواسطة Brühlbach ، وهو نبع كارست يرتفع على بعد بضع مئات من الأمتار من الشلال.

يجدر النظر إلى شلالات المانيا وشلال Urach من وجهات نظر مختلفة. إذا صعدت درجات شديدة الانحدار على جانب الخريف ، فستشاهد دائمًا جوانب جديدة من هذا المشهد الطبيعي. في الجزء العلوي من مرج مرتفع يمكنك أن تشاهد من الجسر كيف يسقط الماء على حافة الصخرة.

شلال Röthbachfall

مشهد طبيعي مثير للإعجاب في Berchtesgadener Land تقدمه شلالات المانيا Röthbach ، التي تنهار على ارتفاع 470 مترًا أسفل Röthwand ، والتي تفصل بين حوض Königssee و Obersee من Röth ، الهضبة الواقعة بين Steinernes Meer و Hagengebirge.

هذه الظاهرة الطبيعية المدهشة ، والتي تعد واحدة من أعلى شلالات المانيا في جبال الألب بسبب أبعادها ، يبلغ طولها حوالي 3 كيلومترات من سالتالم إلى أوبريسي. يجب ألا يفوت أي شخص يقيم في Königssee الذهاب إلى شلالات Röthbach.

شلال Geroldsauer

ستجد جنوب منطقة بادن بادن في غيرولدساو في شمال الغابة السوداء شلالًا جميلًا من شلالات المانيا يبلغ ارتفاعه حوالي 6 أمتار من Grobbach ، وشلال Geroldsauer Wasserfall. في وسط وادي Grobbach البري والرومانسي ، تغرق كتل المياه في بركة زرقاء فيروزية ، وهو مشهد طبيعي ألقى بالفعل تعويذة على يوهانس برامز وغوستاف كوربيه ، اللذين استقطبا الطاقة الإبداعية هنا.

يفتح مسار بانورامي رائع الشلال ، ولكن حول شلال Geroldsau توجد سلسلة كاملة من مسارات المشي لمسافات طويلة والمشي الجميلة التي تجعل قلب كل متجول ينبض بشكل أسرع.

شلال Scheidegger

بين بحيرة كونستانس والجبال العالية في المثلث الحدودي لألمانيا والنمسا وسويسرا ، يمكن العثور على واحدة من أجمل مائة منطقة جغرافية في بافاريا مع شلالات المانيا Scheidegger و Rohrach Gorge . يتم تغذية شلالات Scheidegger بواسطة Rickenbach ، الذي يغرق 22 و 18 مترًا في شلالين قريبين.

يمكن الإعجاب بالشلالات من عدة نقاط مراقبة. إذا كنت تنحدر إلى شلالات Scheidegger ، فإن Rohrach Gorge ، أكبر محمية طبيعية في منطقة Lindau ، يفتح للزائر. مرفق الترفيه “Scheidegger Wasserfalle” يوفر حديقة للحيوانات الأليفة وملعب مائي للأطفال.

شلال Kuhfluchtfälle

فوق Farchant بالقرب من Garmisch-Partenkirchen ، تتدرج شلالات المانيا Kuhaway أسفل الوادي على ثلاث مراحل ، ويصل إجماليها إلى 270 مترًا – مما يجعل الشلالات واحدة من أعلى الشلالات في ألمانيا. تأتي مياه شلالات Kuhaway من عدة ينابيع كارستية.

يمكن لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة الوصول بسهولة إلى الشلالات من فارتشانت في غضون ساعة تقريبًا سيرًا على الأقدام. درب مغامرة الغابة إلى شلال Kuhfluchtfälle ليس ممتعًا للأطفال فقط. من منصة ، يمكنك رؤية الجزء العلوي من Kuhflug وهو يسقط بشكل جيد للغاية – وليس هذا فقط ، لأنه من هنا يمكنك أيضًا مشاهدة Garmisch-Partenkirchen و Zugspitze.

شلال Trusetal

أكبر شلال في غابة تورينغيان هو شلال Trusetal – وهو شلال اصطناعي من شلالات المانيا الاصطناعية تم إنشاؤه في عام 1865 بواسطة سد أسفل Brotterode ومنذ ذلك الحين انغمس بشكل عشوائي ورومانسي في ثلاث شلالات على ارتفاع 58 مترًا في الأعماق.

من أبريل إلى أكتوبر ، يتم تحويل جزء من مياه Truse إلى الشلال لتمكين المشهد الطبيعي المذهل. يمكنك تسلق الشلال أكثر من 228 درجة.

شلال Geratser

مكان حالم لعشاق الطبيعة في ألغاو هو شلال جيراتسر. مختبئًا إلى حد ما في واد في الغابة خلف جيراتس ، يتدفق مجراهان كرانزيجر باخ وجيراتسر آش معًا. يغرق Kranzegger Bach حوالي 6 أمتار في الأعماق ، بينما يشق Geratser Ach طريقه إلى أسفل التل على عدة مراحل.

Advertisement

يعد شلال جيراتسر من شلالات المانيا المثيرة للإعجاب بشكل خاص للنظر إليه بعد هطول الأمطار ، عندما تحمل الجداول الكثير من الماء.

شلال Buchenegg

يقع مجتمع Oberstaufen بين بحيرة كونستانس ووادي Iller ، والذي يضم واحدة من أكثر الوجهات شعبية في المنطقة مع شلالات المانيا Buchenegger. يمكن الوصول إلى الشلالات عبر طرق دائرية جميلة مختلفة تؤدي عبر Geopark Allgäu. تحت الشلالات ، “حمامات السباحة” المكونة بشكل طبيعي توفر استرخاء ترحيبيًا بعد التنزه الحافل بالأحداث.

شلال Josefsthaler

تعد شلالات المانيا Josefsthal واحدة من العديد من وجهات الرحلات الجميلة حول Schliersee – فهي مخفية إلى حد ما في الغابة ، ولكن يمكن الوصول إليها بسهولة بفضل اللافتات الجيدة. تصب شلالات Josefsthal حوالي 12 مترًا فوق أنف جبلي في عدة تيارات في بركة صغيرة.

إذا كنت ترغب في التنزه إلى الشلالات ، يمكنك التطلع إلى المناظر الطبيعية الخلابة في جبال الألب ، ومنطقة النزهة الضخمة ، والمسارات السهلة ، وقبل كل شيء ، الكثير من المياه.

شلال Königsbach

نصيحة أخرى من الداخل لجميع أولئك الذين يحبون قضاء ايام العطل في Königssee. شلال Königsbach هو واحد من أعلى شلالات المانيا ويتدفق على عمق أكثر من 200 متر في الوادي. يمكنك الوصول من Königssee إلى شلال Königsbach في غضون ساعة تقريبًا سيرًا على الأقدام.

شلال Allerheiligen

تُعرف شلالات All Saints بالقرب من بلدة Oppenau في شمال الغابة السوداء أيضًا باسم شلالات المانيا Büttenstein وتم تطويرها لأول مرة في عام 1840. هنا يغرق Lierbach لمسافة إجمالية تبلغ 90 مترًا على عدة مراحل.

شلالات All Saints هي أكبر شلالات طبيعية في شمال الغابة السوداء. لعدة قرون ، كانت الشلالات مملوكة لدير Allerheiligen. يعد مسار الأساطير ، الذي يوفر معلومات حول اللوحات المختلفة حول الأساطير المحيطة بالشلالات والدير ، أمرًا مثيرًا للاهتمام.

شلال Weißbachschlucht

يقع Weißbach Gorge على طريق جبال الألب الألمانية بين Weißbach و Schneizlreuth ، حيث يشق Weißbach السريع طريقه عبر مضيق بري ورومانسي ، متغلبًا على العديد من شلالات المانيا والمنحدرات المائية هناك. يمكنك أن تتزه فوق السلالم مع الاستمتاع بصوت الشلالات.

الشلالات في Leutasch Gorge

يقع Leutasch Gorge في الغابة الحدودية بين تيرول وبافاريا. هنا يتعرج Leutascher Ache على بعد حوالي 110 أمتار في اتجاه ميتنوالد ، حيث ترك شقًا عميقًا في الوادي على مدار آلاف السنين. تنتظر العديد من الشلالات المتنزهين في Leutaschklamm على طريق يؤدي إلى المضيق على ألواح خشبية على بعد أمتار قليلة من الماء.

طبيعة شلالات المانيا

طبيعة شلالات المانيا
طبيعة شلالات المانيا

حتى لو لم تكن طبيعة ألمانيا معروفة تمامًا بشلالاتها ، نظرًا لأن العديد من الأنهار قد تم تقويمها بشكل مصطنع لأسباب تتعلق بالخدمات اللوجستية للنقل وتم أقفال معظم الشلالات ، فلا يزال هناك أحد الشلالات الرومانسية والبرية التي يجب اكتشافها للمتنزهين.

يمكن العثور على معظمها في الجنوب بسبب التضاريس ، ولكن حتى ولاية شمال الراين وستفاليا الغربية بها شلال. يبلغ ارتفاعه 32 مترًا ، ويقع في Bestwig ويتمتع بشعبية متزايدة كل عام. ومن المعروف للسكان المحليين باسم Plästerlegge.

ما أعلى شلالات المانيا؟

يعد شلال Röthbachfall ، على بعد نصف كيلومتر تقريبًا ، أعلى شلال في ألمانيا. حقيقة أن قوة الطبيعة هذه لم تصبح بعد نقطة جذب للسياح لأنه ليس من السهل الوصول إليه.

أعلى شلالات المانيا
أعلى شلالات المانيا

واحد من أعظم العجائب الطبيعية في ألمانيا مخبأة في حديقة بيرشتسجادن البافارية جنوب أوبرسي. لنكون أكثر دقة ، حتى الأكبر ، أو الأعلى ، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالشلالات.

نحن نتحدث عن Röthbachfall المهيب ، أعلى شلال في ألمانيا. الشيء المدهش: بالرغم من مظهره المثير للإعجاب ، إلا أنه يكاد يكون غير معروف ولا أحد يتحدث عنه كنقطة جذب سياحي.

وفقًا لموقع الويب الرسمي للحديقة الوطنية ، يقع Röthbachfall بالقرب من Obersee على مرحلتين على ارتفاع 470 مترًا أسفل Röthwand. هذا الارتفاع هو رقم قياسي فريد في ألمانيا.

يتم تغذية الشلال من قبل Röthbach الذي يحمل نفس الاسم ، والذي يسقط بشكل مثير للإعجاب في الوادي في هذه المرحلة. خاصة عندما يذوب الثلج ، يقدم الشلال مشهدًا مثيرًا للإعجاب واندفاعًا بالمعنى الحرفي للكلمة.

وفي الختام عزيزي القارئ. شلالات المانيا هي مناظر طبيعية مذهلة تجذب ملايين الزوار كل عام. لكن لا يفوتنا الحديث عن أطول شلال في أوروبا هو أيضًا أحد أكثر الشلالات إثارة للإعجاب في العالم. تندفع المياه الذائبة في شلال فينو Vinnu Glacier إلى الأسفل بإجمالي 865 مترًا من خلال شق عالٍ في وجه الصخر. أعلى درجة 730 مترا. بعد تأثيرها ، تتفرع كتل الماء في حجاب يصل عرضه إلى 152 مترًا.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى