الحياة في المانيا

سيارات مستعملة في المانيا 2022 | افضل موقع كيفية الشراء اشهر الماركات مع متوسط أسعار

Advertisement

شراء سيارات مستعملة في المانيا بسعر معقول يعني البحث عن إعلانات من تجار القطاع الخاص. كذلك ، من المنطقي أن تبدأ البحث على الإنترنت. تحتوي الإعلانات على رقم هاتف. يجب عليك الاتصال بالبائع ومعاينة السيارة. الإعلانات في الصحف المحلية عفا عليها الزمن منذ زمن بعيد ، لكن الألمان الأكبر سنا يواصلون استخدامها.

Advertisement

كما يختلف سعر السيارة من مالك خاص ورجل أعمال بعدة مئات من اليورو. يقضي المعالج الوقت والموارد في الإصلاحات والتنظيف ، بالإضافة إلى أنه يريد كسب المال. كذلك ، أفضل وقت للبحث عن سيارات مستعملة بداية الريع ووقت الإجازة الصيفية. العديد من الناس في ايام العطلة ،  بالتالي يمكن التفاوض مع التجار على خصومات عالية.

شراء سيارات مستعملة في المانيا 2022

بعد قرار شراء سيارات مستعملة للبيع في المانيا ، يختار المشتري المحتمل من بين العديد من الخيارات: شراء سيارة عبر الأنترنت ، أو شراء سيارة مستعملة من سوق السيارات او أسواق السيارات ، أو البحث عن سيارة من الإعلانات والصحف ، محلات سيارات (أوتوهاوس). اليك الخطوات تابع المقال.

سيارات مستعملة في المانيا عن طريق الإنترنت

أصبح شراء سيارة عبر الإنترنت أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. وتجدر الإشارة إلى أن السوق استجاب لهذا الاتجاه على الفور. يتزايد عدد السيارات المعروضة على الإنترنت موقع بيع سيارات في المانيا بوتيرة سريعة. وفقًا للخبراء ، وصل عدد العروض عبر الإنترنت إلى مليون ونصف (العدد المطلق للعروض أكبر ، لكن العديد من السيارات مكررة في قواعد بيانات مختلفة). دعنا نلقي نظرة على فوائد شراء سيارة عبر الإنترنت. اقرأ أيضاً: بيع السيارات في المانيا | نصائح مهمة يجب ان تعرفها قبل بيع سيارتك المستعملة.

تتبع العروض الجديدة

بداية الامر ، من الملائم تتبع العروض الجديدة دون مغادرة منزلك. يمكن إجراء عمليات البحث على مدار 24 ساعة في اليوم ، بما في ذلك ايام العطل وعطلات نهاية الأسبوع. لا تحتاج إلى البحث في كل عرض ، سيقدم لك محرك البحث نفسه قائمة بالعروض وفقًا للمعايير المحددة: الشركة المصنعة ، والطراز ، ونوع المحرك ، ونوع الجسم ، والمسافة المقطوعة ، واللون ، وسنة التصنيع ، أي ، سترى بالضبط العروض التي تبحث عنها في غضون ثوانٍ.

تصنيف العروض

كما يمكن تصنيف العروض حسب السعر (أرخص العروض في أعلى القائمة) ، عند وصولها إلى قاعدة البيانات (العروض الأكثر صلة في الأعلى). من المهم بنفس القدر أن يكون لديك فكرة عن المنطقة التي توجد بها السيارة التي تم العثور عليها – يمكن أيضًا استخدام معيار البحث هذا بمرونة.

التنوع في محركات البحث

إذا كان محرك البحث في الوقت الحالي لا يحتوي على سيارة تلبي متطلباتك ، فيمكنك استخدام الخدمة التي تقدمها العديد من محركات البحث – الاشتراك في النشرة الإخبارية عن طريق البريد الإلكتروني. بمجرد ظهور عرض في قاعدة البيانات يتوافق مع المعايير التي حددتها ، ستتلقى رسالة. قمنا بتجميع مجموعة مختارة من أشهر محركات البحث الخاصة بالسيارات.

اهم القواعد التي بجي اتباعها في شراء سيارات مستعملة في المانيا عن طريق الإنترنت

في رأينا ، لقد أنشأوا أنفسهم كقواعد بيانات تحتوي على عدد كبير من العروض ، وبحث مريح ومرن ، بالإضافة إلى التحديث المنتظم. كذلك ، من فضلك لا تنس القواعد البسيطة:

لسوء الحظ ، تنسى العديد من شركات السيارات التي تقدم مواقف السيارات الخاصة بها على الإنترنت الاهتمام بتحديث البيانات. وعلى أي حال ، إذا كنت مهتمًا بشدة بشراء سيارة موجودة على الإنترنت ، فلا يجب عليك الاتصال بالبائع عبر البريد الإلكتروني وانتظر بضعة أيام للحصول على إجابة: استخدم الهاتف دائمًا.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

لا تقوم بعملية شراء سيارات من المانيا “دون النظر” . لا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة من قبل البائع. بالإضافة إلى الأخطاء الإملائية وعدم الدقة المعتادة في الوصف ، والتي تعتبر شائعة جدًا ، يمكن للبائع تأكيد هذه الأخطاء بسهولة في محادثة شخصية معك.

بالطبع ، ستكون غاضبًا إذا لم تجد الورنيش “المعدني” الذي وعد به البائع ، بعد أن قطعت بضع مئات من الكيلومترات إلى المكان الذي توجد فيه السيارة. لكنك ستكون في وضع أسوأ إذا كان عليك سحب الأموال التي دفعتها بالفعل من البائع. من الناحية العملية ، هناك حالات تم فيها تأخير عملية الدفع العكسي بسبب التقاضي لمدة عام أو لم تحدث على الإطلاق لأسباب مختلفة.

مقاومة إغراء شراء سيارة بنصف ثمنها الفعلي… يسرد البائعون “الافتراضيون” السيارات الالمانية بأسعار منخفضة ، وبالتالي جذب انتباه المشترين المحتملين. الإعلانات التي تحتوي على سيارات غير موجودة كقاعدة لا تحتوي على أرقام هواتف وإذا وجدت فهذه أرقام غير موجودة ومن المستحيل الوصول إليها.

شراء سيارات مستعملة في المانيا من سوق السيارات

من المنطقي أن تذهب إلى سوق السيارات الالمانية إذا اشتريت سيارة لا تزيد تكلفتها عن 5000 يورو. معظم السيارات التي يتم بيعها من قبل التجار ، على الرغم من وجود عدد كافٍ من المالكين. السيارات أرخص هنا وهناك الآلاف منها – هذه هي الميزة الرئيسية. ناقص: المزيد من الفرص لأخذ سيارة ذات عداد سرعة ملتوي أو بها عيب خفي.

كذلك ، أكبر سوق للسيارات ليس فقط في ألمانيا ، ولكن أيضًا في أوروبا هو سوق السيارات في إسن تقع على بعد 70 كم (30 دقيقة بالسيارة) شمال كولونيا. تختلف أوقات وأيام الأسواق عن بعضها البعض.

على سبيل المثال ، سوق السيارات في السنوات. يفتح كل من كولونيا وإسن أيام السبت من الساعة 9:00 إلى الساعة 17:00 ، ولكن – Achtung! – يتم تحرير المستندات حتى الساعة 14.00 فقط.

إذا لم يكن لديك وقت ، فانتظر حتى يوم الاثنين. لا يُنصح بترك السيارة المشتراة – حتى مع وجود أرقام – دون رقابة في موقف السيارات بأقرب متجر. تدرك إدارة هذا المتجر جيدًا أن هناك الكثير ممن يرغبون في إيقاف سيارتهم الجديدة اللامعة في ساحة انتظار السيارات الخاصة بهم دون شراء أي شيء في المتجر.

كذلك ، لا توجد مساحة كافية لعملائك. لذلك ، يتم تعيين فريق أمني كامل يعمل في سحب مثل هذه السيارات إلى موقف آخر على بعد 50 مترًا فقط من المتجر. من غير المحتمل أن تفسد سعادتك من السيارة المشتراة بحوالي 100 يورو.

سوق السيارات السنوي Jahreswagenmarkt

يعد Jahreswagenmarkt سمة من سمات سوق السيارات الألماني. السبب وراء ذلك هو وجود العديد من مصانع تجميع السيارات. كل عامل ، على سبيل المثال ، في مصنع فولكس فاجن في فولفسبورج ، له الحق في شراء سيارة من مصنعه مرة واحدة في السنة بسعر خاص. من الواضح أنه من المربح للعامل أن يأخذ بانتظام سيارة جديدة ويبيع السيارة القديمة.

بعبارة أخرى ، السيارات الجديدة تقريبًا ذات الأميال الرمزية ، والتي يمكن اعتبارها متكررة ، تُباع بسعر أرخص بنسبة 30%. لا تحتاج حتى لزيارة مثل هذا السوق ، والعديد من الصحف ، بما في ذلك. وتنشر إقليميًا قوائم السيارات المتوفرة في العرض. الصحف.

شراء سيارات مستعملة في المانيا من اعلانات الصحف

لقد تلاشى جزء الصحف والمجلات عمليا مع نمو الإنترنت. تحولت مجلة الإعلانات التلقائية DAZ التي كانت سميكة مرة واحدة إلى كتيب. أود على الفور تبديد الأسطورة حول وجود العديد من مالكي الجدات (الأجداد) في ألمانيا الذين يذهبون إلى الكنيسة أيام الأحد ويبيعون سيارة بسبب الوفاة المفاجئة لزوجهم.

أولاً ، من المرجح أن تبيع الجدة / الجد سيارته في منزل السيارات ، وثانيًا ، ربما يكون للجدة أطفال يعرفون مقدار ما يمكنك الحصول عليه مقابل هذه السيارة ، وثالثًا ، تقرأ جدة أخرى أدلة Shvake وتخفض سعر هذا سيارتك :-).

محلات سيارات (أوتوهاوس)

محلات سيارات (أوتوهاوس). من المنطقي شراء طرز نادرة ومكلفة وأحدث في منازل السيارات. نظرًا لاحتمال تحقيق ربح مرتفع على هذه الآلات ، غالبًا ما يندفع البائعون إلى المغامرات. تميل أسعار بيع السيارات إلى أن تكون أعلى قليلاً. الإيجابيات: في كثير من الحالات ، قد يتم خصم ضريبة القيمة المضافة بنسبة 19% (إذا كانت السيارة مملوكة سابقًا لشركة وليس لفرد).

حالات بيع سيارة “سيئة جداً” نادرة للغاية. ومع ذلك ، خذ هذا على أنه حقيقة ، لا يمكن أن تكون وكالة بيع السيارات ، وحتى أكثرها شهرة ، هي الضامن للمعلومات التي تقدمها عن سيارة مستعملة – فقط فرص الحصول على معلومات خاطئة أقل بكثير. وهذا أمر مفهوم – ولهذا السبب هي بمثابة شراء سيارات مستعملة في المانيا ، ولا يعرف سوى مالكها ماضيها الحقيقي.

علاوة على ذلك ، أود تبديد أسطورة الالتزام بالمواعيد واللياقة في وكلاء السيارات الألمان. لسوء الحظ ، انتهت الأوقات التي أصدر فيها متجر سيارات سيارات مجانًا وكان الموظفون يستقبلون كل عميل كما لو كانوا الأول والأخير هذا العام قد ولت ، ومن المستحسن أن تكون على اطلاع: يمكنهم خداعك في بعض الأشياء التافهة في سيارة المنزل. يمكنك المساومة في المتاجر ، حيث يتطلب الشراء في وكالة بيع سيارات الشركة بعض التحضير.

أفضل موقع للسيارات المستعملة في المانيا 2022

حراج ألمانيا للسيارات المستعملة ، يمكنك العثور على أكبر تشكيلة من استخدام المركبات على بوابات الإنترنت على شبكة الإنترنت. هناك مواقع تعمل كبوابات وساطة كلاسيكية ، على سبيل المثال ، أشهر موقع لبيع السيارات في ألمانيا هي  mobile.de ، Autoscout24 ، إعلانات ايباي Ebay المبوبة ، wirkaufendeinauto.de.

أسعار السيارات المستعملة في ألمانيا 2021

اضطر مشترو السيارات الالمانية إلى دفع متوسط مقداره 22695 يورو لشراء سيارة مستعملة في
حزيران/يونيو 2021 . هذه نتيجة مؤشر أسعار السيارات في المانيا 2021 ، لبوابة المبيعات عبر الإنترنت AutoScout24. وبذلك تكون الأسعار أغلى مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي فوق 2700 يورو ومقارنة بشهر ايار/مايو السابق عند 110 يورو.

كذلك ، وفقًا لبوابة الإحصاءات “Statista” ، أنفق الألمان ما يقرب من 15500 يورو في تجارة التجزئة ذات العلامات التجارية وحوالي 8850 يورو في البيع بالتجزئة مجانًا للسيارات المستعملة . بالنسبة للكثيرين ، لا يزال هذا يمثل الكثير من المال – على الرغم من خيارات تمويل السيارات مثل القروض في المانيا للسيارات.

مواقع أوربية لبيع السيارات المستعملة 2022

اختر من القائمة مخزون في جميع أنحاء أوروبا مع أكثر من 30000 عربة متوفرة باستمرار و 3000 عربة مستعملة جديدة تتم إضافتها كل يوم! اشترِ العربات بسرعة وسهولة عبر الإنترنت تمامًا بدون مزادات تستغرق وقتًا طويلاً وجهاً لوجه أو أقل كمية شراء أو رسم خفي. في ما يلي افضل 3 مواقع:

في منطقة اليورو ، تعد الدنمارك وفنلندا من بين الدول ذات الأسعار المنخفضة. تكلف السيارة الجديدة في فنلندا حوالي 10% أقل من تكلفة السيارة في ألمانيا. في بولندا ، يمكن للمشترين توفير المزيد. هناك السعر الصافي للسيارات الجديدة أقل بنسبة 9% مما هو عليه في فنلندا
و أرخص السيارات الالمانية المستعملة التي تباع في مكلنبورغ-فوربومرن.

في جمهورية المانيا الاتحادية ، تنعكس اختلاف الازدهار في ألمانيا أيضًا في فئات السيارات الفردية. كذلك فإن السيارات من الفئات الفاخرة في جنوب ألمانيا أغلى بكثير مما كانت عليه في الشمال الشرقي للبلاد.

سيارات للبيع في المانيا مرسيدس

في Sixt Car Sales ، يمكنك شراء سيارات مرسيدس مستعملة عالية الجودة. كما يمكنك الآن طلب الجيل الرابع من مرسيدس A-Class بأسعار تبدأ من 30230 يورو . عمليات التسليم في مايو. البديل الأرخص هو في البداية A 200 بمحرك بنزين توربو 120 كيلو واط / 163 حصان سعة 1.3 لتر وعلبة تروس يدوية بست سرعات.

بالنسبة لتأمين مرسيدس بنز : أهم النقط باختصار إن طرازات مرسيدس المدمجة ذات القدرة الحصانية الأقل أرخص نسبيًا من حيث تأمين السيارات الالمانية . تصنف المتغيرات الرياضية من AMG مثل طراز مرسيدس AMG C 63 C-Class من قبل شركات التأمين في فئات من النوع الأعلى بسبب ارتفاع مخاطر التلف.

في فئة السيارات الفاخرة ، صوّت القرّاء لمرسيدس (الجودة) وتيسلا (التصميم) ولكزس (السعر / الأداء) في المرتبة الأولى ، فازت أودي بنسبة 59%. قريبًا من مرسيدس وبورش (كلاهما 57%)

سيارات للبيع في ألمانيا دوسلدورف

العلامات التجارية المشهورة هي على سبيل المثال Carsale24 ، Easyautosale ، wirkaufendeinauto.de. لكن منصتي المبيعات الكبيرتين Autoscout24 و mobile.de تقدمان الآن أيضًا ما يسمى بعمليات الشراء المباشرة في ألمانيا دوسلدورف أيضاً.

أسعار السيارات المستعملة تختلف بشكل كبير من ولاية إلى أخرى . ففي عاصمة المانيا برلين اضافة إلى بريمن ، يمكنك الحصول على سيارة رخيصة الثمن بشكل خاص في دوسلدورف أيضاً. يظهر تقييم حالي أجرته Autouncle أنه يمكنك توفير الكثير من المال عند شراء سيارة إذا نظرت في المكان المناسب.

في الوقت الحالي ، أعلى متوسط أسعار للسيارات المستعملة في هامبورغ ، تلتها ولاية بافاريا. كذلك ، السيارات المستعملة هي الأرخص في سارلاند وبراندنبورغ وراينلاند بالاتينات.

ما هي ماركات السيارات التي يتم إنتاجها في ألمانيا؟

ماركات السيارات التي يتم إنتاجها في ألمانيا : اليوم ، تهيمن 5 شركات على سوق السيارات الألمانية ، وهي Audi ، Volkswagen ، BMW ، Daimler  ، Opel ، Ford . يتم إنتاج حوالي 6 ملايين سيارة في ألمانيا كل عام ، ويتم إنتاج 5.5 مليون سيارة ألمانية أخرى في بلدان أخرى.

وفي الختام عزيزي القارئ. عند شراء سيارات مستعملة في المانيا من مالك خاص ، يجب إبرام عقد بيع. عادة ، يقوم البائع بطباعة العقد (بالمناسبة ، في الأشهر الستة الأولى بعد الشراء ، يتحمل البائع كامل المسؤولية عن السيارة). إذا أخفى البائع معلومات حول الأعطال والعيوب الأخرى في البضائع ، فسيتعين إعادة جزء من المبلغ المستلم.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى