اخبار المانيا

سافر إلى أي مكان في ألمانيا مع تذكرة 39.90 يورو

Advertisement

جنبا إلى جنب مع Edeka ، طرحت Deutsche Bahn تذكرة 39.90 يورو الجديدة Egal-Wohin-Ticket. قد توفر تذكرة 9 يورو توفيرًا حقيقيًا على وسائل النقل العام في ألمانيا

Advertisement
في الوقت الحالي. ولكنها ليست دائمًا الخيار الأكثر ملاءمة للرحلات الطويلة.

والخبر السار هو أن طفرة القطارات الالمانية لهذا الصيف مستمرة بتذكرة جديدة تتيح لك السفر إلى أي مكان في ألمانيا مقابل 39،90 يورو فقط ما بعد أغسطس القادم.

السفر إلى أي مكان في ألمانيا بالقطار مقابل تذكرة 39.90 يورو

تعاونت Deutsche Bahn مع سلسلة متاجر اديكا edeka الألمانية لإخراج تذكرة Egal-Wohin-Ticket (No-Matter-Where-Ticket). والتي تتيح لحاملها حجز رحلة واحدة في أي مكان داخل الحدود الألمانية مقابل 39،90 يورو فقط. تذكرة 39.90 يورو

وعلى عكس تذكرة 9 يورو ، فهي صالحة في كل من قطارات المسافات الطويلة مثل ICEs و ICs و ECs والقطارات الإقليمية.

والأفضل من ذلك ، أن التذكرة مناسبة للرحلات التي تشمل جميع أفراد الأسرة. لأن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 14 عامًا يسافرون مجانًا عندما يكونون برفقة شخص بالغ. طالما أن عدد الأطفال الذين يسافرون قد تم توضيحه في وقت الحجز. كما يسافر الأطفال دون سن السادسة دائمًا مجانًا.

التذكرة قسيمة شرائية يمكن استبدالها على موقع دويتشه بان

الحجز ، مع ذلك ، هو العيب الرئيسي للتذكرة. على عكس التذاكر العادية ، لا يمكنك شراء تذكرة 39.90 يورو Egal-Wohin-Ticket. في المحطات أو من ماكينات التذاكر أو على هاتفك المحمول باستخدام تطبيق DB. بدلاً من ذلك ، يعد الحصول على الصفقة عملية أكثر تعقيدًا.

تحتاج أولاً إلى شراء قسيمة برمز حجز مكون من 8 أرقام من حامل بطاقات الهدايا في متجر Edeka. أو متاجر أخرى في نفس الشبكة ، بما في ذلك Marktkauf أو BUDNI أو nah & gut أو trinkgut. بعد ذلك تتوجه إلى موقع Deutsche Bahn الإلكتروني لاسترداد هذا الرمز مقابل تذكرة من اختيارك.

وفي الختام عزيزي القارئ. الرموز صالحة حتى 30 يونيو 2023 ويمكن حجز القطارات بوسطة تذكرة 39.90 يورو الجديدة حتى 180 يومًا مقدمًا. يجب أن تتم الرحلة قبل 9 ديسمبر 2023 ، مما يمنحك متسعًا من الوقت للتخطيط لرحلة ضخمة في ألمانيا.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى