الحياة في المانيا

بوست بنك المانيا

Advertisement

بوست بنك Postbank معروف لكل مواطن في ألمانيا والبلدان المجاورة. اكتسب البنك شهرة في أوروبا واكتسب عملاء منتظمين من مختلف مجالات الأعمال واكتسب ثقة الدولة.

يتمتع Postbank في جمهورية ألمانيا الاتحادية بسمعة ممتازة ، فهو مهتم برفاهية عملائه ، وبالتالي فهو يطور بانتظام منتجات جديدة ويقدمها إلى السوق. تعمل فروع البنك وفقًا لمعيار أوروبي واحد ، جودة الخدمة المقدمة على ارتفاع ، وهي موضع تقدير كبير.

يعد Postbank من أكبر وأهم البنوك في المانيا من حيث عدد العملاء وعدد الحسابات الجارية. تأسس Postbank في عام 1990 ويعمل منذ أيَّار/مايو عام 2018 بالتعاون مع Deutsche Bank دويتشه بنك.

بوست بنك المانيا Postbank

تعد Postbank Group ، ومقرها بون ، ألمانيا ، واحدة من أكبر مقدمي الخدمات المالية في ألمانيا برأس مال إجمالي قدره 144 مليار يورو ويعمل بها 18000 موظف. ينصب تركيزهم الرئيسي على العملاء من القطاع الخاص والشركات الصغيرة / المتوسطة الحجم.

يخدم Postbank أكثر من 13 مليون عميل في ما يقرب من 1000 فرع و 700 مركز استشاري ويعتبر أحد أهم اسماء البنوك في المانيا من حيث الموثوقية والأمان. في السنوات الأخيرة ، فاز Postbank بالعديد من الشهادات التي تسلط الضوء على تفضيله من حيث عوامل الأمان التي يقدمها للعملاء.

كذلك ، سهولة فتح حساب بوست بنك والمرونة في إجراء العمليات المصرفية (عمليات السحب والإيداع والتحويلات البنكية المنتظمة أو الشهرية أو عبر الإنترنت) ، كل هذا وأكثر من ذلك بكثير يجعل Post Bank خيارك الأول لفتح حساب جار مع Girokonto. بالاضافة إلى ، التمتع بعوامل الأمان والمرونة في العمل المصرفي.

كما تشتهر بوست بنك Postbank بتقديم منتجات بسيطة وغير مكلفة لعملائها لتلبية احتياجاتهم اليومية. تتراوح المنتجات المعروضة من معاملات الدفع وأعمال الإيداع والإقراض إلى السندات وصناديق الاستثمار وبوالص التأمين وعقود ادخار المنازل.

بالنسبة لعملاء الأعمال والشركات ، فهي تدعم المهنيين المستقلين وأصحاب الأعمال الحرة وأصحاب الأعمال والجمعيات وجمعيات مالكي الوحدات السكنية. تزويدهم بحلول بسيطة وجذابة تغطي المتطلبات الأساسية لمعاملات الدفع والتمويل والاستثمارات والاحتياطيات.

ما هو حساب جيرو كارد Giro Card؟

حساب Giro Card هو المصطلح الألماني للحساب الجاري وهو حساب للأشخاص الذين يفضلون إجراء مدفوعاتهم بواسطة أحد البنوك دون الحاجة إلى حمل النقود معهم كما اعتادوا. في الوقت نفسه ، تتوفر أموالك المودعة في حسابك الجاري في أي وقت إذا كنت بحاجة إليها. لكن ما هي الفرص التي يوفرها حساب Giro Card؟

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

حساب Giro Card يقدم لك الفرص والخيارات التالية:

  • استلام الأموال بسهولة (الراتب ، الأموال المستحقة على الشركات ، المصالح الرسمية والمزايا الاجتماعية مثل مركز التوظيف جوب سنتر)؛
  • إجراء التحويلات المصرفية بسهولة سواء في ألمانيا أو في الخارج أو عبر الإنترنت أو عبر الهاتف مع أحد موظفي بنك Postbank؛
  • إعداد أمر تحويل دائم ، مثل الدفع (الإيجار ، فاتورة الغاز والكهرباء ، التأمين في المانيا والمدفوعات الشهرية الأخرى) للدفع الشهري مباشرة من الحساب؛
  • القدرة على إرجاع قيمة المدفوعات (إذا تم العثور على عيب في منتج المشتري وتريد الشركة المصنعة تعويضك أو إرسال المبلغ المدفوع ، فستحتاج إلى حساب مصرفي)؛
  • بطاقة إلكترونية تسمح لك بالدفع في أي مكان دون الحاجة إلى حمل نقود معك باستمرار؛
  • السحب النقدي من البنك مباشرة أو من ماكينة الصراف الآلي باستخدام بطاقة إلكترونية.
  • إمكانية طباعة معاملات الحساب المصرفي بكل سهولة من خلال جهاز خاص في فرع البنك دون الحاجة إلى الانتظار.

أيضًا ، يمكن إجراء الكثير من المعاملات المالية من خلال الحساب الجاري. نظرًا لأنها تعتبر ميزانية عمومية يقدمها البنك ويستخدمها الفرد عند إجراء جميع معاملات الدفع أو معاملات السداد التي لا يمكن استخدام الأموال فيها.

فتح حساب مع Postbank

يمكن أيضًا الحصول على جميع خدمات بوست بنك Postbank عبر الإنترنت تقريبًا من الفروع. هذا الخيار له مزايا عدة أهمها:

  • يمكنك تصفح العروض بسهولة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي والحصول على معلومات مفصلة.
  • إذا قررت فتح حساب ، أدخل بياناتك عبر الإنترنت. عند فتح حسابك الأول ، سيُطلب منك التحقق من هويتك في مكتب بريد من اختيارك (PostIdent). ثم يمكنك فتح حسابات أخرى عبر الإنترنت بنفسك.
  • إذا كنت تفضل نهجًا فرديًا ، فيمكنك فتح حساب مباشرة في فرع البنك.

نوصي بالبدء بفتح حساب عبر الإنترنت لأن الشروط والعروض الترويجية يمكن أن تكون أفضل عبر الإنترنت في بعض الأحيان منها في الفرع. ومع ذلك ، إذا أصبحت أحد عملاء بوست بنك Postbank عبر “القناة عبر الإنترنت” ، فيمكنك استخدام جميع فروع Deutsche Postbank.

فتح حساب Postbank بالخارج

يمكن فتح الحسابات المصرفية في بوست بنك Postbank (الحساب الجاري ، حساب التوفير) بشكل أساسي من قبل الأشخاص الذين يعيشون في الخارج.

على سبيل المثال ، في إيطاليا والنمسا وسويسرا وبولندا والولايات المتحدة الأمريكية ولاتفيا وإستونيا وليتوانيا. للشرعية ، ما عليك سوى المرور عبر PostIdent مرة واحدة في أي مكتب بريد في ألمانيا. سنقوم بشرح تفاصيل أكثر أدناه تابع قراءة المقال.

ما هي مميزات بوست بنك Postbank؟

من أهم مميزات Postbank التي تفيدنا هي:

  • يتم التسجيل بشكل بسيط وسريع عبر الإنترنت في فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز 10 دقائق؛
  • عروض Postbank المتنوعة مناسبة لجميع الفئات والأعمار؛
  •  مجموعة متنوعة من الخدمات البنكية المجانية التي يمكنك القيام بها عبر الهاتف أو الإنترنت؛
  • القدرة على إدارة حسابك وودائعك من (حاسوب أو حاسوب محمول أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي) على مدار 24 ساعة؛
  • عوامل الأمان العالمية التي جعلت Postbank فازت عدة مرات بجائزة “Safest Bank on the Internet”؛
  • سحوبات مجانية في 10000 جهاز صراف آلي تابع لـ Postbank أو commerzbank أو Deutsche Bank.
  • العروض والمزايا الخاصة بالطلاب وطلاب التدريب المهني اوسبيلدونغ Ausbildung.

اقرأ أيضاً: بنك شباركاسه في المانيا وكيفية فتح حساب لديه والأوراق والوثائق اللازمة واهم مميزات البنك.

ما هي خدمات بوست بنك Postbank؟

تشمل هذه الخدمات جميع أنواع الحسابات الجارية التي يقدمها Postbank ، والتي سيتم التعرف عليها ومناقشتها لاحقًا. تابع قراءة المقال للآخر.

الإيداع والسحب النقدي

من أهم مزايا الإيداع والسحب النقدي هي:

  • يوجد أكثر من 10000 جهاز صراف آلي من Postbank في جميع أنحاء ألمانيا تتيح لك سحب النقود مجانًا باستخدام بطاقة Postbank ورقم التعريف الشخصي (PIN) الخاصين بك فقط؛
  • يمكنك أيضًا استخدام أجهزة الصراف الآلي لجميع البنوك الأخرى (Deutsche Bank و Commerzbank و HypoVereinsbank وفروعه)؛
  • تحتوي معظم أجهزة الصراف الآلي التابعة لـ Postbank على خاصية إيداع الأموال ، بحيث يمكنك بسهولة إيداع أموالك في حسابك دون انتظار؛
  • العديد من الخصومات الحصرية لعملاء بوست بنك Post bank عند استخدام البطاقة في أجهزة Cardpoint التي تحمل شعار Postbank؛
  • خاصية استرداد الأموال حيث يمكنك سحب الأموال من الكثير من تجار التجزئة ، على سبيل المثال ، إذا شاركت في مزاد عبر الإنترنت لشراء شيء ما ، فسيتم دفع الحد الأدنى لسعر الشراء ، وإذا لم يتم إجراء هذا الشراء ، فسيتم رد الأموال المدفوعة. يتم تحديد الحد الأدنى لسعر الشراء من قبل بائع التجزئة المشارك على الموقع ويتراوح عادة بين 10 إلى 20€.

اقرأ أيضاً: القروض في المانيا وما هي شروط الحصول عليها وكيفية حساب فترة سداد القرض.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت Online Banking

تتمتع خدمة Online Banking بالتالي:

سهولة ومرونة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

بصرف النظر في حال كنت في المنزل أو في العمل أو تسافر حول العالم ، تمنحك خدمات بوست بنك Postbank البنكية وصولاً مباشرًا إلى حسابك الجاري وتتبع أموالك في أي وقت ومكان.

كذلك ، باستخدام تطبيق Postbank Finance Assistant الذي يعمل على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي بنظام Android و iOS. يمكنك أيضًا تحويل الأموال من حسابك إلى أي حساب آخر.

خدمة الدفع Paydirekt في Postbank

PayDirekt هي وسيلة دفع جديدة عبر الإنترنت تستخدمها بنوك ألمانيا. مع Paydirekt يمكنك دفع ثمن مشترياتك عبر الإنترنت بكل سهولة وببساطة مباشرة من حسابك الجاري مع Postbank. العملية تتم بسرية وأمان. لذلك ، لاداعي للقلق.

خدمة الدفع بدون لمس

مع هذه الميزة الحديثة ، يمكنك الدفع في ثواني دون إخراج بطاقتك من يدك. لكن يجب عليك تمرير البطاقة أمام الجهاز القارئ للبطاقة لتتم عملية الدفع بدون إدخال رقم التعريف الشخصي PIN.

هذه الخدمة متاحة للمبالغ التي تقل عن 50 يورو. هذا يجعل المدفوعات اليومية للمبالغ الصغيرة أكثر سهولة وملاءمة في الوقت الحالي.

تطبيقات Postbank

مع تطبيقات Postbank ، أصبحت الخدمات البكية سهلة للغاية. الآن لا داعي للقلق بشأن ساعات العمل الثابتة أو الأعمال الورقية ، لأنه مع تطبيق Postbank YOUNG MONEY ، كل ما تحتاجه هو نقرة ويمكنك تنفيذ معاملاتك البنكية في أي وقت وأي مكان بكل سهولة عبر هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

لتحميل تطبيق Postbank YOUNG MONEY بنظام Android قم بالنقر هنا. ولنظام iOS قم بالنقر هنا.

ميزة أمان Postbank BestSign

ما عليك سوى تأمين خدماتك المصرفية في بوست بنك باستخدام Postbank BestSign ، حيث توفر تقنية BestSign أعلى مستوى من الأمان أثناء إجراء تحويلات الأموال بسرعة وسهولة. بمجرد تحميل التطبيق وتفعيله ، يمكنك تحويل الأموال بسهولة وأمان باستخدام كلمة المرور أو بصمة إصبعك أو معرف الوجه.

برامج عملاء Postbank

يمكنك الحصول على مزايا وخصومات من شركاء Postbank وتوفير أموال حقيقية كجزء من برنامج Postbank World of Benefits. كذلك ، يمكنك الاستفادة من الخصومات المثيرة على المنتجات والقسائم والمجلات المميزة وغير ذلك مثل:

  •  App Store؛
  • iTunes؛
  • Google Play؛
  • Christ؛
  • Spotify؛

والكثير من الشركاء الآخرين المميزين لـ Postbank.

القدرة على فتح حساب إيداع مع إدارة حساب مجانية

كونك أحد عملاء Postbank Giro ، يمكنك فتح حساب مصرفي للإيداع مجانًا.

خدمة تبديل الحسابات الرقمية في بوست بنك المانيا

تحويل حساب Postbank الخاص بك في بضع دقائق. انها بسيطة جدا. كل ما عليك فعله هو تحديد ثلاثة على الأقل من التالي ذكرهم:

  • صاحب العمل؛
  • السلطة المسؤولة عن دخلك الشهري؛
  • مالك العقار؛
  • شركة الكهرباء؛
  • شركة التأمين الخاصة بك.

سيتم إبلاغهم بحسابك الجديد والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو أنك بحاجة إلى هاتف ذكي أو كمبيوتر أو جهاز لوحي ، فالخدمة مجانية لك.

لماذا أختار بوست بنك المانيا Postbank؟

يحظى Postbank بشعبية في المقام الأول لأنها ممثلة في جميع أنحاء ألمانيا. أي مكتب بريد رئيسي لديه مركز مالي Postbank. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من مكاتب البريد التي تقدم خدمات مصرفية في مراكز التسوق وحتى المتاجر الصغيرة في جميع أنحاء البلاد مثل محلات البقالة والمخابز.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد Postbank شريكًا لـ Western Union. يمكنك إرسال تحويل الأموال عبر Western Union من خلال نافذة بوست بنك Postbank.

بالنسبة للسائحين الأجانب الذين يرغبون في فتح حساب مصرفي في ألمانيا ، يمكن أن يكون Postbank مثيرًا للاهتمام بشكل خاص لأن العديد من مكاتب البريد تقع في مطارات المانيا الرئيسية ولديها خبرة مع عملاء Deutsche Postbank من بلدان أخرى.

أنواع الحسابات المصرفية في بوست بنك المانيا Postbank

هناك أنواع مختلفة من الحسابات الجارية ، ولكل منها خصائصها ومزاياها ، ونقدم لك هذه الحسابات المصرفية بخصائصها وكيفية استخدامها.

حساب  Das Online Konto على الإنترنت

الحساب الجاري Postbank Giro يمكنك من خلاله تنفيذ العمليات البكية بكل سهولة وبسرعة ، والأهم من ذلك إجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت بأمان تام ، وهذه أهم مزاياه:

  • سرعة وسهولة فتح حساب Das Online Konto عبر الإنترنت في 5 دقائق فقط؛
  • مجانًا للطلاب وطلاب التدريب المهني اوسبيلدونغ Ausbildung.

يمكنك فتح هذا الحساب مع Post Bank بالنقر هنا.

داس كومفورت كونتو Das Komfort Konto

Postbank Giro Extra plus هو حساب جاري لكل من يريد المزيد من الخيارات ومنها:

  • إمكانية فتح حساب مشترك مع شريكك؛
  • لا يتم فرض رسوم إدارة الحساب إذا تجاوز الدخل 3000 يورو شهريًا؛
  • في حال أقل من 3000 يورو شهريًا ، تتم إضافة رسوم إدارة الحساب الشهرية البالغة 10.90 يورو؛
  • امكانية اختيار الفيزا الخاصة بك إما Postbank Visa أو Postbank Mastercard؛
  • يمكنك اختيار خطة ادخار ETF مجانًا إذا كنت تريد توفير المال في بوست بنك ؛
  • يمكنك سحب الأموال مجانًا في أي من دول الاتحاد الأوروبي الأخرى باستخدام Postbank Visa أو Mastercard أو Visa Card GOLD.

لفتح الحساب قم بالنقر هنا.

حساب الشباب داس جونج كونتو Das junge Konto

هذا الحساب الجاري الجيد للشباب ومن أهم مزاياه:

  • مجانا بدون عمولة للشباب من 7 الى 22 سنة؛
  • يتم توفير بطاقة Postbank Visa مجانًا للسنة الأولى ، ثم يتم خصم 5 يورو سنويًا من رسوم إدارة الحساب.
  • القدرة على تنزيل تطبيق YOUNG MONEY على هاتفك أو جهازك اللوحي والاستمتاع بكل شيء مرتبط بحسابك.

لطلب فتح حساب Das junge Konto قم بالنقر هنا.

حساب الائتمان Das Guthaben Konto

Postbank Giro Basis هو حساب يعتمد على إيداع أو الاحتفاظ بأموالك في أحد البنوك.

  • تيلغ رسوم إدارة الحساب الجاري 4.90 يورو شهريًا؛
  • قم بتنزيل تطبيق Online Banking واستمتع بالخدمات البنكية من بوست بنك عبر الإنترنت؛
  • الرقابة المثلى على المعاملات المصرفية بدون رسم اداري؛
  • فيزا كارد مُسبقة الدفع عند الطلب؛
  • استفد من خدمات بطاقات الائتمان المتوعة والمختلفة على الإنترنت؛

يوجد أيضًا خدمات رقمية متنقلة عملية واستشارات شخصيةفي فروع Postbank.

لطلب فتح حساب قم بالنقر هنا.

فتح حساب مصرفي في ألمانيا مع بوست بنك المانيا Postbank

لفتح حساب مصرفي في ألمانيا مع Postbank لا بد من تجهيز الأوراق التالية:

  • الاقامة في المانيا؛
  • وثيقة اثبات الشخصية؛
  • بالنسبة إلى حساب Das Guthaben Konto الائتماني ، عليك أولاً تنزيل وثيقة الطلب من الإنترنت ، وملء الوثيقة بالبيانات المطلوبة ، ثم إرساله بالبريد إلى عنوان Postbank.

كذلك ، من السهل جدًا تسجيل حساب في Postbank. يمكن فتح أي من الحسابات المذكورة أعلاه (باستثناء حساب ائتمان Das Guthaben Konto) من خلال:

  1. التسجيل: كل ما عليك فعله هو النقر على رابط Postbank للانتقال إلى الصفحة المسؤولة عن تسجيل بياناتك (الاسم ، تاريخ الميلاد ، إلخ). بعد ذلك تكون الخطوة الأخيرة هي محادثة أحد الموظفين من البنك عبر الإنترنت؛
  2. وظيفة VideoIdent: يمكن فتح أي من الحسابات المذكورة أعلاه (باستثناء حساب ائتمان Das Guthaben Konto) بسهولة وبسرعة باستخدام وظيفة VideoIdent. طريقة فيديو للتحقق من المعرف المقدم ، والتحقق من البيانات وإبلاغك بكل ما أنت عليه. تستغرق هذه العملية بضع دقائق ، ولكن ليس أكثر من 10 دقائق ، ولا داعي لزيارة فرع Postbank شخصيًا؛
  3. بالنسبة لحساب ائتمان Das Guthaben Konto ، ستقوم بتنزيل وثيقة طلب إنشاء الحساب ، وملء الوثيقة بالتفاصيل المطلوبة ، ثم إرساله بالبريد إلى عنوان Postbank.

اقرأ أيضاً: طريقة فتح حساب بنكي في المانيا لغير المقيمين وما هي فوائد الحساب وطريقة التفعيل.

مزايا حساب بوست بنك المانيا Postbank

نجد ميزات حساب Postbank ظاهرة في القسمين التاليين:

عبر الإنترنت والهاتف والبريد الإلكتروني والفروع

بصفتك أحد عملاء Postbank ، يمكنك فعل كل شيء بنفسك تقريبًا من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لديك دائمًا فرصة للاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني ، أو الانتقال مباشرة إلى أحد فروع البنك.

السحب النقدي بدون عمولة

يتوفر لعملاء بوست بنك Postbank العديد من الخيارات للسحب النقدي بدون عمولة في الأماكن التالية:

  • في جميع مكاتب البريد في ألمانيا؛
  • في جميع محطات وقود شل تقريبًا؛
  • عند الخروج من محلات السوبر ماركت الشريكة؛
  • في أي ماكينة صراف آلي تابعة لـ Postbank؛
  • في أي جهاز صراف آلي تابع لشركاء CashGroup (على سبيل المثال Deutsche Bank ، Commerzbank ، Berliner Bank).

اقرأ أيضاً: الحساب البنكي المغلق في المانيا Sperrkonto وماهي افضل البنوك وهل توجد بدائل له.

دويتشه بوست بنك المانيا

Deutsche Postbank هو أحد أكبر البنوك الألمانية. ينتمي Postbank إلى أحد الأجزاء الرئيسية لبنك Deutsche. كما هو الحال في كثير من الأحيان مع البنوك الكبيرة ، لديها خدمة جيدة وليس كثيرًا. وبالمثل ، قد تكون خدمة العملاء جيدة وقد لا تكون كذلك.

نظرًا للشبكة الكبيرة من مكاتب البريد التي لديها القدرة على إجراء المعاملات المصرفية ، فهي ذات أهمية خاصة لكثير من الأشخاص من حيث فتح الحساب.

انتبه إلى التفاصيل الدقيقة عند التقدم للفاتورة الأولى والفاتورة اللاحقة. يريد Postbank كسب المال أيضًا. ليس كل شيء مجانيًا هنا ، وبعض العملاء الجدد ، بعد فتح حساب والتحقق من كشوف الحساب البنكية الأولى ، مندهشون جدًا من أنهم دفعوا عمولة مقابل شيء ما لا يعرفون ما هي.

أفضل الصفقات لعام 2021 من Postbank

قم بفتح حساب جاري واستمتع بأفضل الخدمات التي يقدمها Postbank للعملاء الجدد. يمكنك فقط اختيار أحد العروض التالية

  • الحصول على قرض شخصي من Postbank؛
  • خاصية الرهن العقاري المتاحة في Postbank؛
  • امكانية الحصول على قرض البناء من Postbank؛
  • حساب الأسهم والأوراق المالية.

إذا فتحت حسابك الآن ، فسيتم إعفاؤك من الرسوم الشهرية (1.90 يورو) لإدارة حسابك.

وفي الختام عزيزي القارئ. اعتبارًا من نهاية عام 2022 ، سيستفيد بوست بنك المانيا ودويتشه بنك من تعاون سنوي يقارب 900 مليون يورو. وستكون الحصة الأكبر من هذا مدفوعة بتآزر التكلفة حيث يتم دمج البنكين لتشكيل كيان قانوني واحد ، وشبكات الصناعة ونطاقات المنتجات الخاصة بهما متسقة ، وتقنية المعلومات والعمليات يتم توحيدها.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى