مال و أعمال

تعرف الى أسعار تحويل ويسترن يونيون المانيا مع الفروع والخدمات

Advertisement

ويسترن يونيون المانيا هي شركة خدمات مالية واتصالات عالمية تقدم خدمات تحويل الأموال وغيرها من الخدمات. وفي ألمانيا، تعمل Western Union من خلال شبكة من الوكلاء، بما في ذلك البنوك ومكاتب البريد والمؤسسات المالية الأخرى.

ويسترن يونيون المانيا أو شركة الاتحاد الغربي عبارة عن شركة معاملات مالية وخدمة اتصال مقرها الأساسي في أمريكا الشمالية في الولايات المتحدة في جرين وود فيلادج بولاية كولورادو، ومقراتها الدولية للتسويق والتجارة توجد في مونت فالي داخل نيو جيرسي، كانت تعد أفضل شركات أعمال تحويل التلغراف في الولايات المتحدة.

Advertisement

معلومات عن ويسترن يونيون المانيا

معلومات عن ويسترن يونيون المانيا
معلومات عن ويسترن يونيون المانيا

تأسست شركة ويسترن يونيون في روت شيستر بمدينة نيويورك سنة 1851 باسم شركة نيويورك والمسيسبي للتلغرافات المطبوعة، وبعد سلسلة من بيع الأسهم لكلا من “هيرام سيبلي” و”دون ألونزو واتسن” تم تغيير الاسم إلى شركة ويسترن يونيون للتلغراف في عام 1856 بناء على إصرار عزرا كورنيل أحد مؤسسي جامعة كورنيل للدلالة على الانضمام لخطوط التلغراف.

تعمل الويسترن يونيون في المانيا Western Union Germany منذ أكثر من 160 عامًا ولها تاريخ طويل في تقديم الخدمات المالية للعملاء. كما تقدم ويسترن يونيون المانيا Western Union Germany مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك تحويل الأموال داخل ألمانيا وإلى البلدان الأخرى ، ودفع الفواتير وإصدار الحوالات البريدية. يمكن للعملاء إرسال الأموال واستلامها إما عبر الإنترنت أو في أحد فروع ويسترن يونيون Western Union العديدة في ألمانيا.

شركة ويسترن يونيون هي شركة عالمية لتحويل الأموال حول العالم بشكل أشبه بالتحويلات البنكية. مقرها الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في جريين وود فيلاج بولاية كولورادو. ولديها العديد من الفروع والوكالات حول العالم.

وتتميز شركة ويسترن يونيون المانيا بكونها من اقدم الشركات في هذا المجال. إلى جانب أن العديد من الأشخاص ُيفضلوها على باقي الخدمات المشابهة، نظرا لسرعة تحويلها الأموال وكذلك السهولة في سحبها.

تولي ويسترن يونيون Western Union أهمية كبيرة لأمن عملائها وقد نفذت عددًا من الإجراءات الأمنية لضمان سلامة المعاملات وأمانها. يتضمن ذلك إجراءات مثل التحقق من هوية المرسل والمتلقي واستخدام أحدث تقنيات التشفير.

بشكل عام ، ويسترن يونيون في ألمانيا Western Union Germany هي مزود خدمات مالية موثوق به يوفر لعملائه تحويلات مالية سريعة وموثوقة وآمنة.

جهات اتصال ويسترن يونيون المانيا

بعض المعلومات عن جهات اتصال الشركة:

الموقع الإلكتروني للشركة www.westernunion.com
عنوان الشركة Western Union Processing Deutschland
Lithuania UAB J.
Balcikonio Straße 3
LT-08247 Vilnius
Litauen
البريد الإلكتروني germany.customer@westernunion.de
الهاتف 73 983 850 069

ما خدمات ويسترن يونيون المانيا؟

تقدم ويسترن يونيون Western Union Deutschland مجموعة متنوعة من الخدمات لمساعدة عملائها في معاملاتهم المالية. لدى ويسترن يونيون عدد من الخدمات الرئيسية التي تقدمها للمعاملات المالية ومنها:

  • تحويل الأموال: تتيح ويسترن يونيون للعملاء إرسال الأموال واستلامها بسرعة وسهولة داخل ألمانيا ودوليًا. يمكن للعملاء تحويل الأموال إما عبر الإنترنت أو في أحد فروع ويسترن يونيون العديدة في ألمانيا:
  • دفع الفواتير: يمكن للعملاء استخدام ويسترن يونيون لدفع فواتير الخدمات مثل الكهرباء والغاز والمياه والهاتف؛
  • الحوالات المالية: تصدر ويسترن يونيون أيضًا الحوالات المالية التي يمكن للعملاء استخدامها لإرسال الأموال أو تلقيها بشكل آمن؛
  • بطاقات الدفع المسبق: تقدم ويسترن يونيون أيضًا بطاقات مدفوعة مسبقًا يمكن للعملاء استخدامها لتعبئة الأموال وإجراء المدفوعات؛
  • محفظة الهاتف المحمول: تقدم ويسترن يونيون أيضًا محفظة محمولة يمكن للعملاء استخدامها لتخزين الأموال وإرسالها. يمكن للعملاء استخدام محفظة الهاتف المحمول لإجراء المدفوعات وتعبئة الأموال ودفع الفواتير؛
  • صرف العملات: تقدم ويسترن يونيون أيضًا خدمات صرف العملات لمساعدة العملاء على تحويل الأموال إلى عملات مختلفة.

تولي ويسترن يونيون Western Union أهمية كبيرة لأمن عملائها من خلال 270 ألف فرع ووكلاء على مستوى العالم وفي أكثر من 200 دولة ومقرات بالأقاليم وتستخدم التقنيات الحديثة لحماية المعاملات. بلغت حجم إيرادات الشركة حوالي 3 مليار دولار سنويًا. يمكن للعملاء أن يطمئنوا إلى أن معاملاتهم المالية آمنة ومأمونة عند استخدام ويسترن يونيون Western Union.

فروع ويسترن يونيون المانيا

سنذكر بعض معلومات عن فروع ومواعيد عمل ويسترن يونيون في المانيا بالتحديد في برلين:

الفرع البيانات الخاصة به
  • وكالة DEUTSCHE POSTBANK AG

Rathausstr 5 برلين

رقم الهاتف: 4922855005555+

من الاثنين إلى السبت من الساعة 9 – 19.

  • HEIM GETRAENKE 2تعمل كوسيط مع ويسترن يونيون المانيا

4 شارع Alte Schoenhauser برلين

رقم الهاتف: 491729190953+

كل أيام الأسبوع: من الساعة 8:30 – 23:59.

  • وكالة DEUTSCHE POSTBANK AG

Behrenstr 29 برلين

رقم الهاتف: 496985098373+

من الاثنين إلى الأحد من الساعة 9:00 – 17:30.

  • وكالة GECO HANSA CENTER

Hansastrasse 236 برلين

رقم الهاتف: 493097996514+

من الاثنين إلى السبت من الساعة 8:00 – 20:00.

  • وكالة DEUTSCHE POSTBANK AG

Torstr 105 107Post Plus برلين

رقم الهاتف: 4922855005555+

من الاثنين إلى السبت من الساعة 9:00 – 17:00.

  • وكالة REISEBANK AG

Bahnhof FriedrichstrasseFriedrichstrasse 142 برلين

رقم الهاتف: 493020455096+

من الاثنين إلى الأحد من الساعة 8:00 – 20:00.

كيفية استخدام ويسترن يونيون المانيا؟

كيفية استخدام ويسترن يونيون المانيا؟
كيفية استخدام ويسترن يونيون المانيا؟

لإرسال الأموال عبر Western Union في ألمانيا، يمكنك زيارة موقع ويسترن يونيون لأحد فروعها ووكلاءها وملء نموذج بالمعلومات الضرورية، حيث تتضمن (اسم المستلم وموقعه_ والمبلغ الذي تريد إرساله_ ومعلومات الاتصال الخاصة بك). ستحتاج أيضًا إلى تقديم بطاقة هوية صالحة، سواء جواز سفر أو رخصة قيادة.

Advertisement

بمجرد إتمام المعاملة، سترسل لك ويسترن يونيون Western Union رقم تتبع يمكنك مشاركته مع المستلم. يمكن للمستلم بعد ذلك استلام الأموال من موقع الوكيل من خلال تقديم هوية صالحة ورقم التتبع. (يمكنك استلام الأموال بأي عملة تحب)

يجب ملاحظة أن ويسترن يونيون المانيا تفرض رسومًا على خدماتها، والتي تختلف وفقًا إلى مبلغ الأموال التي يتم إرسالها وموقع المستلم وعوامل أخرى. من المستحسن التحقق من الرسوم وأسعار الصرف قبل إرسال الأموال عبر Western Union للتأكد من حصولك على أفضل صفقة ممكنة.

تطبيق ويسترن يونيون

ويسترن يونيون هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية ، حيث تقدم خدمات تحويل أموال سريعة وموثوقة. تعمل ويسترن يونيون Western Union في ألمانيا منذ أكثر من 160 عامًا ولها تاريخ طويل في تقديم الخدمات المالية للعملاء.

تعمل ويسترن يونيون Western Union مع مجموعة متنوعة من الشركاء في ألمانيا ، بما في ذلك أفضل البنوك ومكاتب البريد وتجار التجزئة ، لضمان قدرة العملاء على تحويل الأموال بسهولة. يوفر تطبيق ويسترن يونيون المانيا Western Union أيضًا طريقة ملائمة لإرسال الأموال واستلامها.

تحميل تطبيق ويسترن يونيون

تطبيق ويسترن يونيون المانيا هو تطبيق مجاني يسمح للمستخدمين إرسال واستلام الأموال عبر الإنترنت وعن طريق الهاتف المحمول، حيث يتمتع التطبيق بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامه لإجراء تحويلات الأموال دوليًا أو محليًا بسرعة وأمان.

يعتبر تطبيق ويسترن يونيون بديلاً مثالياً للحوالات النقدية التقليدية المعروفة وتحويلات الأموال البنكية، حيث يتم إرسال الأموال بشكل فوري، فلا يتطلب التطبيق فتح حساب بنكي. كما يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والمرونة في الدفع، حيث يمكن للمستخدمين إرسال الأموال إلى أي شخص يمتلك حسابًا على التطبيق، ويمكن استلام الأموال من أي موقع يدعم التطبيق.

يتطلب استخدام تطبيق ويسترن يونيون المانيا تحميله من متجر التطبيقات Google Play أو Apple App Store الخاص بالهاتف المحمول، وقم بتسجيل حساب جديد وإضافة بيانات الدفع المطلوبة. كما يتطلب التطبيق دفع رسوم لعملية الإرسال والاستلام، وتختلف هذه الرسوم بناءً على موقع الإرسال والاستلام، والعملة المستخدمة.

اقرأ أيضاً: تنزيل برنامج امازون Amazon مجانا للاندرويد وللايفون.

كيفية تحويل الأموال باستخدام تطبيق ويسترن يونيون؟

لإرسال الأموال باستخدام تطبيق ويسترن يونيون المانيا Western Union ، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل وتثبيت تطبيق ويسترن يونيون Western Union على هاتفك الذكي. فما عليك سوى تنزيله من Apple App Store أو Google Play Store؛
  • قم بإنشاء حساب عن طريق إدخال معلوماتك الشخصية واختيار عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور؛
  • اختر البلد الذي تريد إرسال الأموال إليه والمبلغ الذي تريد إرساله؛
  • حدد طريقة الدفع من الخيارات المتاحة ، مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو التحويل المصرفي أو محفظة الهاتف المحمول اعتمادًا على بلد المستلم؛
  • أدخل معلومات الاتصال الخاصة بالمستلم ، بما في ذلك الاسم الكامل والعنوان ورقم الهاتف؛
  • تحقق من التفاصيل وقم بتأكيد المعاملة؛
  • بعد التحقق الناجح ، سيتم إرسال الأموال إلى المستلم وستتلقى تأكيدًا برقم تتبع يمكنك استخدامه لمتابعة تقدم المعاملة؛
  • تقدم لك ويسترن يونيون رقم تتبع معاملتك (MTCN). أعط هذا الرقم للمستلم حتى يتمكن من تتبع الأموال. إذا كنت تقوم بالإرسال إلى محفظة الهاتف المحمول ، فستتلقى أنت والمستلم رسالة تأكيد عبر الرسائل القصيرة عند استلام الأموال.

يرجى ملاحظة أن ويسترن يونيون المانيا Western Union Deutschland تفرض رسوم تحويل الأموال وقد تختلف هذه الرسوم حسب الدولة وطريقة الدفع. لذلك من المستحسن التحقق من الرسوم مقدمًا.

ما أسعار تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون المانيا؟

أسعار تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون المانيا
أسعار تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون المانيا

لا يتم فرض رسوم في حالة تم التحويل داخل البلد الواحد، لكن يتم فرضها عند التحويل من وإلى الدول الخارجية. وتختلف اجور تحويل ويسترن يونيون في المانيا بناءً على عدة عوامل، مثل:

  • المبلغ المراد تحويله؛
  • البلدان المشاركة في عملية التحويل؛
  • طريقة التحويل (من خلال الإنترنت أو أحد الأفرع)،
  • العملة المراد تحويلها؛

بشكل عام فإن اجور تحويل ويسترن يونيون في المانيا للتحويلات الدولية تتراوح عادة (من 5 إلى 10 دولار أمريكي) للتحويلات الصغيرة (حوالي 1000 دولار أمريكي) وتصل إلى (50 دولار أمريكي) للتحويلات الكبيرة (أكثر من 10000 دولار أمريكي).

اجور تحويل ويسترن يونيون في المانيا الى تركيا

بشكل عام ، رسوم تحويل ويسترن يونيون المانيا إلى تركيا مع هي: 0.90 يورو إلى 11.90 يورو. تختلف رسوم التحويل حسب نوع الإيداع بالإضافة إلى المبلغ الذي لم يتم ذكره على وجه التحديد ، والذي يضاف إلى سعر الصرف الحقيقي (متوسط ​​سعر الصرف) . وهذا صعب جدًا عندما تنظر إليه عن كثب.

اسعار تحويل ويسترن يونيون من المانيا الى سوريا

أفضل طريقة لإرسال الأموال إلى سوريا هي عبر ويسترن يونيون لكنها مكلفة. لا يزال لدى ويسترن يونيون مكاتب في عدة مدن في سوريا. مع ويسترن يونيون ، يمكنك إيصال أموالك إلى سوريا بشكل أسرع وأكثر أمانًا مما يمكنك في المنافسة. تعد Western Union أيضًا واحدة من أكثر خدمات تحويل الأموال شيوعًا في العالم ، مما يسهل إرسال الأموال من خلالها. لمعرفة الاسعار انظر الفقرة أعلاه

قد تكون هناك عمولة ويسترن يونيون المانيا التي قد تكلفك رسومًا إضافية على الصرف النقدي وتحويلات العملات الأجنبية. ينصح بالتحقق من رسوم التحويل الدقيقة مع ويسترن يونيون قبل إجراء أي عملية تحويل.

اقرأ أيضًا: ايباي المانيا | كيفية التسجيل والبيع والشراء في موقع ebay للتسوق.

ما الفرق بين ويسترن يونيون المانيا وموني جرام؟

ويسترن يونيون المانيا Western Union Germany و موني جرام في ألمانيا MoneyGram Germany هما من أشهر شركات تحويل الأموال. فيما يلي بعض الاختلافات الرئيسية وأوجه التشابه بين الشكركتين:

  • الرسوم: تتقاضى كلتا الشركتين رسومًا مختلفة لخدماتهما ، والتي يمكن أن تختلف اعتمادًا على نوع ومقدار التحويل. في بعض الحالات ، قد تكون رسوم ويسترن يونيون أعلى من رسوم موني جرام.
  • المواقع: تتمتع الشركتان بحضور واسع في ألمانيا والعالم. ومع ذلك ، فإن ويسترن يونيون المانيا لديها مواقع أكثر من موني جرام وهي متوفرة في الكثير من الدول؛
  • طرق التحويل: تقدم كلتا الشركتين تطبيقات عبر الإنترنت والهاتف المحمول للتحويلات. ومع ذلك ، توفر ويسترن يونيون أيضًا القدرة على إجراء التحويل من خلال حسابات بنكية أو بطاقات الائتمان ، بينما تركز موني جرام على مدفوعات نقدية وتحويل بنكي؛
  • السرعة: تقدم موني جرام عادة تحويل أسرع من ويسترن يونيون المانيا ، خاصة للمبالغ النقدية. من ناحية أخرى ، تقدم ويسترن يونيون Western Union خيار تحويل أسرع للحسابات البكية وبطاقة الائتمان؛
  • خدمة العملاء: تتميز كلتا الشركتين بخدمة عملاء جيدة متعاون إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل.

في النهاية ، يعود الاختيار بين ويسترن يونيون المانيا وموني جرام في ألمانيا لمتطلبات واحتياجات محددة. من الأفضل مقارنة رسوم وشروط الشركتين ومعرفة الخيار الأمثل الذي يناسب احتياجاتك الفردية.

وكلاء ويسترن يونيون في المانيا

وكلاء ويسترن يونيون في ألمانيا Western Union Deutschland مثل البنوك وشركات الصرافة، وغيرهم. فإن الوكلاء عمومًا هم عبارة عن شركات مستقلة تقدم خدمات تحويل الأموال كوسيط بين شركة ويسترن يونيون والزبائن نظير مقابل مادي.

وفي الغالب يكون وكلاء ويسترن يونيون المانيا هم بنوك مثل:

أو شركات تحويل أموال محلية, أو شركات صرافة, أو شركات البريد, أو محلات الاتصالات, أو أي مكتب أو محل يدخل في شراكة مع ويسترن يونيون.

في الختام عزيزي القارئ تعتبر خدمة ويسترن يونيون إحدى الخيارات الشائعة لإجراء تحويلات الأموال الدولية والمحلية بشكل آمن وموثوق. فإن كنت ترغب بتحويل أموالك عبر البلاد بطريقة أمنة وسهلة وبسيطة كل ما عليك إتباعه هو خطوات التسجيل في الموقع المذكورة أعلاه أو حمل تطبيق ويسترن يونيون المانيا وابدأ في إجراءات التحويل بكل سهولة.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى