الحياة في المانيا

اورتل موبايل | معلومات عن مزود خدمة الاتصال الالماني Ortel Mobile

Advertisement

اورتل موبايل Ortel Mobile هي شركة ألمانية رائدة في مجال الاتصالات لا تقوم بتشغيل شبكة الهاتف الخلوي الخاصة بها بل تعتمد على البنية التحتية لمشغل شبكة كبير. كذلك ، تحظى الشركة بشعبية كبيرة بين العملاء ، ويرجع ذلك أساسًا إلى مرونتها في التعامل معهم.

Advertisement

شركة الاتصالات الخلوية Ortel Mobile

تعد شركة الاتصالات المتنقلة من دوسلدورف شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Telefónica Deutschland منذ عام 2017. يدير الشركة مجموعة من المديرين التنفيذيين تضم جريجور فريتسل وماركوس أجيل وماركوس روله. كما تقوم بالتسويق للعلامات التجارية  blauworld.

تلتزم Ortel بتقديم تعريفات غير مكلفة للهاتف المحمول والتي يُقصد بها أن تكون بديلاً لاتصال الخطوط الأرضية التقليدية ، خاصةً للأشخاص الذين لديهم خلفية مهاجرة. التعريفات ليست متوفرة فقط في المتاجر المتخصصة ، لكن أيضًا عبر الصفحة الرئيسية لمزود الخدمة. اقرأ أيضاً: كيف يعمل نظام الاتصالات في المانيا عام 2021 واهم شركات المحمول والانترنت المنزلي.

بطاقة SIM اورتل موبايل بدون رسوم أساسية

يعتمد عرض Ortel Mobile على بطاقة SIM لتعرفة مسبقة الدفع بدون رسوم أساسية ، والتي يمكن توسيعها لتشمل خيارات متنوعة في أي وقت. الشيء المميز في ذلك: شروط الخيارات محدودة بشهر واحد ، لذا يمكن تمديدها بسهولة في أي وقت. هذا أيضًا يجعل العرض ممتعًا للضيوف والسياح والعمال والطلاب من الخارج.

مع بطاقة SIM لمرة واحدة بتكلفة تبلغ 15 يورو بما في ذلك 7.50 يورو ابتداءً من رصيد Ortel Mobile ، من الممكن إجراء مكالمات دولية من سنت واحد في الدقيقة بعد تفعيلها. حصريًا عبر باقات إنترنت اورتيل ، لا تزال تتوفر حزمة بدء Ortel أخرى مع أرصدة أولية بالإضافة إلى بطاقة SIM بدون رصيد ابتدائي.

وهذا لا يعني فقط المكالمات داخل الاتحاد الأوروبي ، ولكن أيضًا إلى وجهات أبعد. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة المكالمات إلى الخطوط الأرضية في تايلاند أو سنغافورة أو الصين سنتًا واحدًا فقط للدقيقة. ومع ذلك ، يتم احتساب تكلفة المكالمات داخل ألمانيا بمعدل 9 سنتات للدقيقة القياسية.

بالإضافة إلى ذلك ، 15 سنتًا للمكالمات الخارجية و 9 سنتات للمكالمات داخل ألمانيا لكل مكالمة تم إجراؤها بنجاح. يمكن أن يكون لهذا تأثير سلبي على محفظتهم الخاصة ، خاصة بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لا يرغبون في الحصول على عدد قليل من المحادثات الطويلة ، ولكن القصيرة.

شراء شريحة سيم Ortel Mobile

هناك العديد من الخيارات القابلة للحجز التي توفرها اورتل موبايل Ortel Mobile لعملائها أكثر جاذبية. سواء للتواصل داخل ألمانيا أو للمكالمات الدولية ، هناك شيء للجميع. يتوفر سعر ثابت لجميع الشبكات لعدد غير محدود من المكالمات الهاتفية داخل ألمانيا ، بما في ذلك سعر Ortel Internet الإنترنت الثابت مع 1.5 جيجابايت من حجم البيانات ، من أقل من 20 يورو شهريًا.

على سبيل المثال ، تقدم Ortel Mobile تعريفة بيانات خالصة بحجم بيانات 1 جيجابايت للاستخدام داخل ألمانيا من أقل من 10 يورو شهريًا. كذلك ، مقابل أقل من 10 يورو بقليل ، يمكنك تأمين ما يسمى بحزمة بدء التشغيل عالية السرعة كجزء من العرض الخاص. في المقابل ، لا تتلقى الأطراف المهتمة بطاقة SIM فحسب ، بل تحصل أيضًا من أورتل إنترنت على سعر ثابت للإنترنت مجاني بسعة 1 غيغابايت من حجم البيانات عالي السرعة لمدة شهر واحد.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

خيارات التعرفة من Ortel Mobile

في الأساس ، ينطبق هذا على كل التعريفات المدفوعة مسبقًا. بمعنى أنه يجب دائمًا تحميل رصيد كافٍ على الحساب الشخصي المدفوع مسبقًا حتى يمكن استخدام خيارات Ortel Mobile.

كما يمكن إعادة تعبئة الرصيد إما مباشرة عبر حساب العميل الافتراضي على صفحة اورتل موبايل Ortel Mobile الرئيسية أو في شكل بطاقات ائتمان متوفرة من تجار التجزئة المتخصصين. كخيار ثالث ، تقدم Ortel Mobile أيضًا قسائم رقمية يمكن شراؤها ودفع ثمنها عبر PayPal.

أسعار اورتل موبايل العالمية

يمكن العثور على الأعمال الأساسية الفعلية في ما يسمى بالخيارات العالمية ، والتي تحافظ على حصة معينة متاحة للتواصل داخل ألمانيا شهرًا بعد شهر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر أيضًا خيار الاتصال بما يصل إلى 50 دولة أخرى بدون رسوم إضافية. كمثال ، أود مناقشة خيار Smart World L بمزيد من التفصيل في هذه المرحلة.

مقابل اقل من 20 يورو ، لا يوفر لك خيار Smart World L سعرًا ثابتًا للمكالمات غير المحدودة داخل شبكة Telefónica Deutschland فحسب ، بل يوفر أيضًا سعرًا ثابتًا للإنترنت يبلغ 3 جيجا بايت من حجم البيانات عالي السرعة. لكن بالطبع تريد أيضًا إجراء مكالمات وهذا هو سبب وجود 300 دقيقة مجانية في الأعلى.

يمكنك استخدام هذا لإجراء مكالمات هاتفية داخل ألمانيا ومع 50 دولة أخرى – على سبيل المثال إلى الصين أو فرنسا أو بريطانيا العظمى أو اليابان أو إسبانيا أو كوريا الجنوبية أو الولايات المتحدة الأمريكية.

طالما أنك تستخدم الدقائق الشاملة الشهرية الخاصة بك ، فلن تضطر إلى دفع رسوم اتصال لكل مكالمة ، على عكس التعرفة الأساسية المعفاة من الرسوم الأساسية. إذا تم استخدام الدقائق الشاملة ، فسيتم فرض أسعار الدقائق القياسية للتعريفة الأساسية مرة أخرى. ثم يتم تحصيل رسوم الاتصال لمرة واحدة لكل مكالمة هاتفية مرة أخرى.

إذا كنت لا ترغب في إجراء مكالمات هاتفية باستخدام هاتفك الذكي ، فيمكنك الحصول على خيار Smart World S مقابل ما يقل قليلاً عن 10 يورو شهريًا ، والذي يتضمن 180 دقيقة فقط للمكالمات المحلية والدولية.

في الوقت نفسه ، يتم تقليل حجم البيانات الشهرية القابلة للاستخدام إلى 750 ميجابايت. إذا كنت تريد 5 جيجا بايت من حجم البيانات و 1000 دقيقة من المكالمات ، فإن Ortel Mobile لديها الخيار الصحيح لذلك أيضًا. هذا يسمى Smart World XL وهو متوفر بأقل من 30 يورو شهريًا.

اورتل موبايل Allnet

إذا كان بإمكانك الاستغناء عن الأسعار الثابتة للإنترنت والمكالمات الهاتفية الداخلية ، فيمكنك تأمين خيار Allnet. ما مجموعه 400 دقيقة للاتصالات المحلية والمكالمات إلى 18 دولة أخرى متاحة بأقل من 10 يورو في الشهر. إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، يمكنك حتى الحصول على 1000 دقيقة بدون إنترنت بسعر ثابت مقابل أقل بقليل من 20 يورو.

كيف اثبتت اورتل موبايل Ortel Mobile نفسها؟

هناك أيضًا مزوّدو خصومات آخرون يقدمون تعريفات خاصة للأشخاص من أصول مهاجرة. على سبيل المثال ، بديل مشهور هو ليبارا المانيا Lebara Mobile.

كما يأتي مزود blauworld من نفس شركة Ortel Mobile ويقوم بتسويق تعريفات الهاتف المحمول وفقًا لمبدأ مشابه جدًا. هنا أيضًا ، توجد تعريفة أساسية مجانية يمكن توسيعها لتشمل خيارات مختلفة.

كذلك ، 500 دقيقة للمكالمات الهاتفية في 20 دولة ، بما في ذلك سعر ثابت لمكالمات الشبكة الداخلية وسعر ثابت للإنترنت بسعة 1 جيجابايت من حجم البيانات عالي السرعة يكلف حوالي 20 يورو شهريًا.

على سبيل المثال ، يستخدم مزود Mobi شبكة Vodafone للهاتف المحمول لمعالجة تعريفاته. ينطبق الأمر نفسه مع السعر الأساسي المجاني ، يمكن إجراء المكالمات للخارج من سنت واحد للدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دائمًا فرصة لتوسيع التعريفة الأساسية لتشمل الخيارات التي تخضع لرسوم إضافية.

مقابل أقل بقليل من 10 يورو ، تقدم Mobi 150 دقيقة مكالمة للمكالمات إلى ألمانيا وبولندا وتركيا والصين ورومانيا وبلغاريا وإيران وفيتنام. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة حجم بيانات 300 ميغا بايت ، والذي يمكن استخدامه في جميع دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.

خدمات Ortel Mobile

أولئك الذين يرغبون في المقام الأول في إجراء مكالمات هاتف محمول رخيصة وتصفح الإنترنت داخل ألمانيا ستقدمهم اورتل موبايل Ortel Mobile مع التعريفات المقابلة ، لكنهم سيجدون أحيانًا شروط تعريفة أكثر جاذبية من مزودين آخرين مثل aetkaSMART .

تُعد إحدى تعريفات aetkaSMART Pro الحالية مثالية أيضًا لعملاء الأعمال. ولكن إذا كنت ترغب أيضًا في إجراء مكالمات في الخارج باستخدام هاتفك المحمول على فترات منتظمة ، فإن الخيارات العديدة من Ortel Mobile تقدم مزيجًا جذابًا حقًا. هذه هي الطريقة التي تحول بها هاتفك الخلوي إلى سلاح اتصالات متعدد الأغراض.

كقاعدة عامة ، لم تعد بحاجة إلى اتصال خط أرضي باهظ التكلفة لإجراء مكالمات بالخارج إذا كنت تستخدم بطاقة SIM من اورتل موبايل Ortel Mobile. بالإضافة إلى ذلك ، تهم تعريفات Ortel Mobile أيضًا أولئك الأشخاص الذين يرغبون فقط في إجراء مكالمات هاتفية قصيرة المدى وتصفح الإنترنت في ألمانيا.

على سبيل المثال ، السياح أو الطلاب الذين يقضون فصلًا دراسيًا في الخارج في هذا البلد. أو العمال الضيوف الذين لا يأتون إلى ألمانيا إلا بشكل موسمي كمساعدين في الزراعة التي تخص الفاكهة والخضروات.

تنزيل برنامج اورتل موبايل Ortel Mobile

يتيح لك تطبيق Ortel Mobile تتبع حالة حسابك في أي وقت وفي أي مكان عبر التطبيق. كما يمكنك أيضًا إدارة حزم الوظائف الإضافية واستخدام العديد من الميزات واهمها كالتالي:

  • إدارة الباقات الإضافية – احجز الحزمة الإضافية التي تناسبك في أي وقت؛
  • تتبع رصيدك وإرساله على الفور باستخدام رمز الإيصال الخاص بك؛
  • يمكنك في أي وقت تتبع نفقاتك الحالية ومستوى الاستهلاك.

قم بتنزيل تطبيق Ortel Mobie مجانًا من متجر Google Play / Apple Store.

التطبيق متاح باللغات العربية والبلغارية والصينية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية والبولندية والرومانية والروسية والتركية. كذلك ، يمكنك طلب حزمة إضافية في برنامج Ortel Mobile.

كما يمكنك معرغة تفاصيل أكثر عن تعبئة رصيد Ortel ، شراء رصيد اورتيل ، تفعيل خط Ortel بالنقر هنا.

وفي الختام عزيزي القارئ. مع اورتل موبايل Ortel Mobile ، يتمتع السياح والطلاب والعمال الضيوف بفرصة البقاء على اتصال مع عائلاتهم بتكلفة منخفضة. يمكنك البحث عن بدائل أخرى تكون مناسبة في حال لم يكن هناك عروض جيدة تناسبك.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

 

 

 

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى