الأنترنت في ألمانيا

مخالفات الانترنت في المانيا: أنواعها وتأثيراتها القانونية

Advertisement

يمنح الإنترنت حرية التعبير ، لكن العالم الافتراضي ليس منطقة فراغ قانوني ويجب تجنب مخالفات الانترنت في المانيا حيث يوجد عدد من القوانين التي تقيد أنشطة المستخدمين على الإنترنت.

Advertisement

ما هي مخالفات الانترنت في المانيا وما الذي يمنع تنزيله من الإنترنت في ألمانيا؟ في العديد من البلدان ، يعد تحميل الوسائط والملفات المحمية بحقوق الطبع والنشر على الإنترنت دون إذن أمرًا غير قانوني. في هذا المقال ، سوف تعرف ما هو محظور وما هي العقوبة المستحقة لخرق القانون.

ومع ذلك ، فقد أصبح تنزيل الأفلام والموسيقى والمسلسلات من الإنترنت أمرًا شائعًا للغاية. ولكن في كثير من الحالات ، لا يكون المستخدمون على دراية بالآثار القانونية التي قد تتبع ذلك. من غرامات 1000 يورو إلى قضية جنائية لأفلام وموسيقى. ما الذي يمكن أن يؤدي إلى تنزيل غير قانوني من الإنترنت في ألمانيا؟

ثقافة الاتصال في الإنترنت في ألمانيا

ثقافة الاتصال في الإنترنت في ألمانيا
ثقافة الاتصال في الإنترنت في ألمانيا

لتجنب مخالفات الانترنت في المانيا فعند الاتصال بالعالم الافتراضي ، يوصى بأن تكون مهذبًا وودودًا. بالنسبة للسب والقذف ، يمكن تحميل مؤلف المنشورات المسؤولية الإدارية. لا تعني حرية التعبير في ألمانيا أنه يمكن للمرء أن يسيء إلى شرف وكرامة الناس دون عقاب.

يحظر على الموظفين إهانة أصحاب العمل على الإنترنت. إذا علم صاحب العمل بذلك ، يمكنه فصل الموظف دون تحذيره مسبقًا. إذا ظهرت مشاكل في مكان العمل ، فيجب عليك مناقشة هذا الأمر مع رئيسك في العمل ، وعدم التشهير بصورة الشركة في الأماكن العامة.

وتشمل أخطر مخالفات الانترنت في المانيا التهديد بالعنف والتهديد بالقتل (حتى لو قيل “على سبيل الدعابة”). للتهديد بالعنف ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى عامين في السجن ، بسبب التهديد بالقتل – حتى 3 سنوات. يُعاقب أيضًا على الموافقة على هذه الإجراءات في التعليقات أو بمساعدة الإعجابات.

من الضروري الالتزام بالقوانين عند التواصل على الشبكات الاجتماعية والمراسلين الفوريين ، في المنتديات والمواقع الإلكترونية. لا تتوقع أن تكون الإنترنت كبيرة وأن مخالفات الانترنت في المانيا ستمر دون أن يلاحظها أحد. قرر البوندستاغ أن الشبكات الاجتماعية ملزمة بإزالة المشاركات ذات الطبيعة غير القانونية.

يجب الإبلاغ عن الجرائم الخطيرة مثل التنمر من قبل موظفي وسائل التواصل الاجتماعي إلى مكتب الشرطة الجنائية الفيدرالية. عند الاتصال بهم ، سيعطون الشرطة عنوان IP الخاص بالجاني ، والذي يسهل التعرف على الشخص الذي ارتكب مخالفات الانترنت في المانيا من خلاله. اقرأ أيضًا: قانون العقوبات في المانيا | القانون الجنائي الألماني StGB.

حماية حقوق التأليف والنشر على الإنترنت في ألمانيا

جزء كبير من المحتوى المنشور على الإنترنت محمي بموجب حقوق النشر. يشمل مفهوم المحتوى:

  • ملفات صوتية؛
  • ملفات الفيديو؛
  • صورة شخصية؛
  • الصور؛
  • النصوص.

توزيع المحتوى دون إذن صاحب حقوق التأليف والنشر يمثل انتهاك وجزء من مخالفات الانترنت في المانيا والذي يعاقب عليها. لأول مرة ، يمكن للمخالف أن يمر من خلال تحذير. تخضع المخالفات اللاحقة للغرامات ، ويمكن أن تكون المبالغ كبيرة جدًا.

إذا لم يكن لدى المستخدم إذن بنشر المحتوى ، فلا يحق له تحميله على الصفحات العامة أو استخدامه لأغراض تجارية. لا يمكن لأصحاب المتاجر الإلكترونية استخدام صور المنتجات التي التقطها أشخاص آخرون ما لم يمنح مؤلفو الصور الإذن بذلك.

بعد اكتشاف التوزيع غير القانوني لمحتوى حقوق الطبع والنشر ، يمكن لصاحب حقوق الطبع والنشر معرفة اسم مالك عنوان IP وإرسال مطالبة إليه. وفقًا للوائح القانونية ، يمكن الحصول على هذه المعلومات من خلال المحاكم. يمكن للمحامين تحذير كاتب المنشور الذي ارتكب مخالفات الانترنت في المانيا عن طريق انتهاك حقوق الطبع والنشر والمطالبة بإزالة المحتوى. بعد حذف الملف الذي عليه حقوق ملكية من قبل المنتهك ، يجب عليه إخطار صاحب حقوق النشر لتجنب الغرامة.

يجب توخي الحذر عند نشر المحتوى عبر الإنترنت. قبل أن تنشر صورة أو موسيقى أو مقطع فيديو ، تحتاج إلى التحقق من شروط مشاركة الملف. يمكن أن يندرج المحتوى في واحدة من ثلاث فئات:

  1. يحظر التوزيع؛
  2. مسموح بالتوزيع بعد شراء ترخيص؛
  3. مسموح بالتوزيع المجاني (CC).

لتجنب مخالفات الانترنت في المانيا ، عندما تكون شروط توزيع الملف غير واضحة ، يجب عليك الاتصال بمحام أو رفض نشر المحتوى.

آلية مخالفات الانترنت في المانيا

آلية مخالفات الانترنت في المانيا
آلية مخالفات الانترنت في المانيا

سكان ألمانيا ممنوعون من استخدام التورنت. يجب الدفع مقابل أي محتوى تم تحميله للاستخدام الشخصي. ولا يقتصر الحظر على التوزيع فحسب ، بل يشمل أيضًا تنزيل الملفات ، وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو المقرصنة والاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت.

هذا القانون جديد نسبيًا ، حتى وقت قريب ، كان توزيع ملفات التورنت فقط محظورًا ، ولم يتم معاقبة تنزيل الملفات للاستخدام الشخصي. وفقًا للاستطلاعات الإحصائية ، استخدم حوالي 7.5 مليون شخص في ألمانيا التورنت للأغراض الشخصية.

في الوقت الحاضر ، سيتعين عليك دفع غرامة تصل إلى 10000 يورو لاستخدام التورنت. كجزء من مخالفات الانترنت في المانيا ، للمحكمة أن تأمر المخالف بتعويض صاحب الترخيص. في حالة انتهاك قانون حقوق النشر ، يمكن السجن لمدة تصل إلى 3 سنوات.

متتبعات التورنت هي نظام لمشاركة الملفات. يجعل مستخدمو Torrent الملفات الموجودة على أجهزتهم متاحة للنسخ. نظام مشاركة الملفات ليس مجهول الهوية. يمكن للشرطة تتبع عناوين IP للاتصالات عبر الإنترنت التي يتم من خلالها مشاركة الموسيقى أو الأفلام أو الألعاب على الإنترنت.

من خلال عنوان IP ، من السهل معرفة اسم المستخدم الذي ارتكب مخالفات الانترنت في المانيا والذي يقوم بتنزيل المحتوى المقرصن أو توزيعه. في ألمانيا ، يتحقق أصحاب حقوق النشر بشكل منهجي مما إذا كان المحتوى الخاص بهم موجودًا في التورنت.

يسمح لك إجراء المداهمات بتعقب المخالفين والحصول على تعويض عن التوزيع غير القانوني للمحتوى. من أجل عدم مواجهة عواقب غير سارة ، من الأفضل عدم استخدام التورنت والمواقع الأخرى لمشاركة الملفات بشكل غير قانوني.

تنزيل الأفلام من الإنترنت في ألمانيا

في الوقت الحاضر ، أصبح تنزيل فيلم عبر الإنترنت أمرًا سهلاً ومريحًا. في بعض الأحيان يكون استخدام Netflix أرخص ، لأن تنزيل الأفلام من الإنترنت قد يؤدي إلى عقوبات قانونية عالية ويعد مخالفة من مخالفات الانترنت في المانيا. يجب أن تكون حريصًا بشكل خاص مع المصدر الذي تقوم بتنزيل الملف منه. غالبًا ما يرتبط التنزيل من منصات مشاركة الملفات عبر الإنترنت بانتهاك حقوق النشر. لذلك ، فهو بالفعل مصدر غير قانوني.

بشكل عام ، إذا كان النظام الأساسي يوفر أفلامًا للتنزيل المجاني ، فهو ليس مصدرًا موثوقًا به. عادة ، لا تحصل الأفلام المعروضة مجانًا على الإنترنت على موافقة صاحب حقوق النشر. لذلك ، سيكون التنزيل غير قانوني. إذا كنت تريد التوفير في الغرامات ، فمن المستحسن الدفع مقابل Netflix أو Amazon Prime.

تنزيل الموسيقى من الإنترنت

تخضع الموسيقى أيضًا لقوانين حقوق النشر، فإذا قمت بتنزيل الموسيقى على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول، فيجب عليك دفع ثمنها. تنزيل الموسيقى على تطبيقات رسمية مثل Spotify يمكن أن يكون مجانيًا ومسموحًا أيضًا في ألمانيا. خلاف ذلك، فإن معظم الموسيقى المعروضة مجانًا على الإنترنت للتنزيل غير قانونية وتنتهك حقوق الطبع والنشر للفنان.

وفي السياق القانوني، فإن تنزيل الموسيقى من مصادر غير قانونية يُعتبر مخالفة من مخالفات الانترنت في المانيا ويمكن أن يتسبب في مواجهة المستخدم لعقوبات قانونية.

تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب في ألمانيا

تحظر شروط خدمة يوتيوب YouTube صراحةً على المستخدمين نسخ أي محتوى أو إعادة إنتاجه أو بثه أو بيعه أو استغلاله دون موافقة النظام الأساسي أو مُرخص المحتوى. هذه السياسة تأتي ضمن مسعى الموقع لحماية حقوق الملكية الفكرية للمنتجين والمبدعين المشاركين في المنصة.

Advertisement

وبالرغم من أن العديد من المستخدمين قد يقومون بتنزيل مقاطع فيديو من يوتيوب لأغراض شخصية أو لمشاركتها مع الأصدقاء، إلا أن هذا التصرف قد ينتهك شروط الخدمة ويؤدي إلى إغلاق حساب المستخدم أو مواجهته لعقوبات أخرى من قبل المنصة. وفي السياق القانوني، قد يعتبر تنزيل مقاطع يوتيوب بدون إذن مناسبةً مخالفة من مخالفات الانترنت في المانيا، خصوصًا إذا كان ذلك يتعلق بمحتوى محمي بحقوق الملكية الفكرية.

المواقع المحظورة في ألمانيا

في ألمانيا، تتم مراقبة ومراجعة المحتوى على الإنترنت بشكل دقيق لضمان الامتثال للقوانين والتشريعات المحلية التي تهدف إلى حماية المستخدمين والحفاظ على النظام العام وتجنب مخالفات الانترنت في المانيا. تتضمن هذه المراقبة إغلاق وحظر بعض المواقع التي يتم اعتبارها محظورة بناءً على محتواها.

قد تشمل هذه المواقع تلك التي تروج للكراهية، أو التي تحتوي على معلومات مضللة أو خداعة، أو تنتهك حقوق الآخرين. الهدف من هذه الإجراءات هو ضمان سلامة المجتمع الألماني وضمان حرية التعبير بشكل آمن ومسؤول.

عقوبة مشاهدة الأفلام الإباحية في ألمانيا

مخالفات الانترنت في المانيا تشكل تحديًا كبيرًا تواجه المستخدمين والمؤسسات على حد سواء. تعد الأفلام الإباحية من القضايا التي تثير جدلًا قانونيًا في البلاد. حيث يحظر في ألمانيا توزيع المواد الإباحية للأشخاص دون سن الثامنة عشرة، مع عقوبات قاسية تصل إلى السجن لمدة تصل إلى عام أو غرامات مالية.

القانون الألماني يُحظر أيضًا توزيع المواد الإباحية التي تحتوي على مشاهد عنف أو معتدي ضد الحيوانات، مع عقوبات تصل إلى خمس سنوات في السجن. وفيما يتعلق بالمواد الإباحية التي تتضمن صورًا للأطفال، يُعاقب القانون حتى على مجرد حيازتها، بغض النظر عما إذا كانت تم تحميلها عبر الإنترنت أو موجودة في وسائط تخزين أخرى.

ماذا يمكن أن تفعل على الإنترنت في ألمانيا؟

لتجنب مخالفات الانترنت في المانيا سيتم تمييز المحتوى المجاني على الإنترنت بالأحرف CC. هذا اختصار لعبارة المشاع الإبداعي ، والتي تُترجم على أنها “ملكية مشتركة للإبداع”. يمكن توزيع هذا المحتوى مجانًا ، وفقًا لشروط معينة.

في كثير من الأحيان ، عند النشر ، تحتاج إلى الإشارة إلى اسم المؤلف ونوع الترخيص – CC. يسمح بعض المؤلفين للمستخدمين بتعديل الملفات المنشورة ، مثل تحرير الموسيقى ومقاطع الفيديو. يمكنك العثور على محتوى مجاني على Creative Commons Germany ، وصور على Wikicommons ،  وموسيقى على  YouTube.

يسمح لك قانون حقوق النشر في ألمانيا بإجراء نسخ احتياطي لأقراص الأفلام والموسيقى. لتجنب لتجنب مخالفات الانترنت في المانيا يمكنك عمل نسخ قانونيًا فقط من الوسائط التي تم الدفع مقابلها. يحتوي القرص على آلية حماية تحد من عدد النسخ التي يمكن أن يقوم بها. يعتمد عدد النسخ التي يمكن إنشاؤها على مؤلف المحتوى. الكمية القصوى لا تتجاوز 7 نسخ. يجب الاحتفاظ بالقرص الأصلي لإثبات التوزيع القانوني للمحتوى في حالة وجود مطالبة.

بالنسبة للسلوك غير الصحيح على الانترنت ، يمكنك الحصول على غرامة ، والطرد من وظيفتك وحتى الذهاب إلى السجن. لتجنب مخالفات الانترنت في المانيا والمشاكل الأخرى ، تحتاج إلى معرفة القوانين المعمول بها والامتثال لها. يمكن العثور هنا (باللغة الألمانية) على نصوص جميع القوانين التي تنطبق على تصرفات المستخدمين على الإنترنت.

كيف يتم القبض على مرتكبي مخالفات الانترنت في المانيا؟

القبض على مرتكبي مخالفات الانترنت في المانيا
القبض على مرتكبي مخالفات الانترنت في المانيا

عنوان IP الخاص بك هو الطريقة الرئيسية التي يمكن لشركات المحاماة والأطراف المعنية الأخرى العثور عليك. في الواقع ، تستأجر مكاتب المحاماة الألمانية خدمات خارجية لمكافحة القرصنة تقوم بفحص حركة مرور BitTorrent بحثًا عن العناصر المحمية بحقوق الطبع والنشر ، وتسجيل عناوين IP التي تقوم حاليًا بتنزيل الملفات بشكل غير قانوني في ألمانيا.

ثم يتم تخزين عناوين IP الخاصة بالمستخدمين وإرسالها إلى شركات الانترنت في المانيا المختلفة. على سبيل المثال ، شركة دويتشه تيليكوم Deutsche Telekom أو شركة فودافون المانيا Vodafone. يُطلب من مزود خدمة الإنترنت الكشف عن أي معلومات تتعلق بعنوان IP الخاص بك. بهذه الطريقة يقومون بجمع المزيد من المعلومات الخاصة.

ما عقوبات التنزيل غير القانوني؟

يعد تنزيل الأفلام والوسائط الأخرى المحمية بحقوق الطبع والنشر عبر الإنترنت أمرًا غير قانوني في ألمانيا ويجب أن يكون كل مستخدم على علم بذلك.إذا قمت بتنزيل مواد محمية بحقوق الطبع والنشر بشكل غير قانوني في ألمانيا ، فستتلقى في معظم الحالات تحذير Abmahnung. هذه رسالة تحذير من محام ألماني يطالب بتعويض.

يعد تنزيل الأفلام من مواقع مشاركة الملفات جريمة جنائية ضد حقوق الطبع والنشر لمالكيها ويعاقب عليها القانون في ألمانيا. على سبيل المثال ، قد ينتهي بك الأمر  بدفع عدة آلاف من الغرامات.

ما غرامة مرتكبي مخالفات الانترنت في المانيا؟

تتراوح الغرامات المفروضة على تنزيل الملفات بشكل غير قانوني على الإنترنت من بضع مئات إلى ما يقرب من ألف يورو ، وأحيانًا أكثر. إذا كنت ترغب في توكيل محام للتعامل مع هذه العملية ، فستكلف 200 يورو إضافية. بشكل عام ، يمكنك توقع حوالي 1000 يورو لكل سؤال. تتراوح رسوم المعالجة عادة بين 100 و 300 يورو. فيما يلي مثال يستند إلى الممارسة الحقيقية لشركة محاماة معروفة. في معظم الحالات:

  • المبلغ الإجمالي 935.8 يورو؛
  • التعويض 700 يورو؛
  • رسوم المعالجة 235 يورو.

اقرأ أيضًا: المساعدة القضائية في المانيا | الدعم في التكاليف القانونية.

ماذا تعني جريمة الانترنت في المانيا؟

يضم المجال القانوني الجديد للغاية لجرائم التشفير مجموعة متنوعة من الجرائم الجنائية التي تُرتكب فيها مخالفات الانترنت في المانيا فيما يتعلق بالعملات المشفرة. يستخدم المجرمون العملات الرقمية كبديل للمال. يقومون بغسل الأموال غير المشروعة باستخدام عملة البيتكوين ، وهي عملة مشفرة ، حتى تصبح قانونية.

في يوليو 2021 ، هاجمت مجموعة تدعى Revil مئات الشركات باستخدام برامج الفدية. زعموا أنهم أصابوا أكثر من مليون جهاز كمبيوتر ببرامجهم. طالب المتسللون بـ 70 مليون دولار أمريكي في عملة البيتكوين المشفرة للحصول على المفتاح الرئيسي لجميع أجهزة الكمبيوتر المتأثرة. من بين أمور أخرى ، تأثرت سلسلة سوبر ماركت سويدية ، والتي اضطرت إلى إغلاق 800 فرع ليوم واحد لأن المتسللين حظروا أنظمة تسجيل النقد.

يوضح هذا المثال وحده أن نظام ألمانيا النقدي لا يتطور بسرعة فحسب ، بل إن المجرمين يتحركون أيضًا مع الزمن ويستخدمون ابتكارات مثل العملة المشفرة لأنفسهم . نحن لا نتحدث عن مخالفات الانترنت في المانيا في هذه الفقرة فقط بل الجريمة الإلكترونية وجرائم التشفير ، مثل:

  • يقوم المبتزون بإصابة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالأشخاص الآخرين ببرامج ضارة ويطلبون فدية في العملة المشفرة لفتح أجهزة الكمبيوتر؛
  • يستخدم المجرمون العملات المشفرة كوسيلة للدفع على Darknet لمعالجة صفقات المخدرات والأسلحة غير القانونية؛
  • يُجري المتسللون تعدينًا خفيًا لكسب عملات البيتكوين – فهم يولدون أموالًا مشفرة جديدة عبر أجهزة كمبيوتر تابعة لجهات خارجية مصابة بدورها؛
  • يحقق التجار أرباحًا من عملات البيتكوين دون دفع الضرائب أو إبلاغ السلطات الضريبية عنها. هنا ، على سبيل المثال ، يطرح السؤال حول ما إذا كان يجب تضمين أرباح التشفير في الإقرار الضريبي – وهي مشكلة جديدة في جرائم التشفير تثير العديد من الأسئلة القانونية؛
  • يشتري مقدمو الخدمات عملات البيتكوين من أعمال غير قانونية ، ويخلطونها ثم يعيدونها. هذه هي الطريقة التي يعمل بها غسيل الأموال.

على الرغم من هذه الجرائم المرتبطة بالإنترنت، فإن البيتكوين لا تعد مخالفة من مخالفات الانترنت في المانيا. ولكن، يجب على المستخدمين أن يكونوا حذرين ويتعلمون كيفية حماية أنفسهم من هذه الأنشطة غير القانونية والمتسللين الذين يستغلون التكنولوجيا لأغراض غير أخلاقية

اقرأ أيضًا: شركة o2 في ألمانيا ، تليكوم المانيا ، شركة فودافون المانيا.

الجرائم الإلكترونية في ألمانيا

الجرائم الإلكترونية في ألمانيا تشمل مجموعة واسعة من الأنشطة غير القانونية التي تستفيد من التقنيات الرقمية لتنفيذها أو تسهيلها. يُعد استخدام العملات المشفرة مثل البيتكوين وسيلة متزايدة الشهرة بين المجرمين لأغراض مثل غسل الأموال وطلب فدية بسبب برامج الفدية.

بالإضافة إلى ذلك، يُلاحظ أن المبتزين يُصيبون أجهزة الكمبيوتر ببرامج ضارة ويطلبون فدية بالعملة المشفرة، ويُستخدم Darknet للتجارة في المواد المحظورة، بينما يقوم بعض المتسللين بتعدين عملات مشفرة بطريقة غير مشروعة. بالإضافة إلى ذلك، تثير أرباح العملات المشفرة التي تحققها الأفراد دون إبلاغ السلطات الضريبية مسائل قانونية معقدة.

يُظهر هذا التطور السريع في جرائم التشفير حاجة مستمرة لتحديث وتطوير القوانين لمواجهة التحديات الناشئة من هذا المجال المعقد. وعلى الرغم من وجود قوانين متطورة في ألمانيا لمكافحة مخالفات الانترنت في المانيا، إلا أنه يظل تحديثها وتطويرها أمرًا حيويًا لمواكبة التطورات المستمرة في هذا المجال التكنولوجي المتقدم.

ما هي الجرائم الإلكترونية والجرائم المشفرة؟

بالإضافة إلى غسيل الأموال الذي سبق ذكره والاتجار بالسلع غير القانونية ، يقع التعدين السري أيضًا في هذا المجال. هنا ، يستخدم المتسللون البرامج الضارة لتوليد أموال رقمية على أجهزة كمبيوتر تابعة لجهات خارجية ، والتي تُنسب بعد ذلك إلى المجرمين.

ما مدى أمان عملات البيتكوين؟

العملات الرقمية أو العملة المشفرة البيتكوين Bitcoin آمنة للغاية ولا تعد مخالفة من مخالفات الانترنت في المانيا ، لأنه يتم التحقق من جميع المعاملات. أي شخص يحاول معالجة المعاملات في blockchain يغير توقيعه وبالتالي يبطل جميع الكتل اللاحقة. ومع ذلك ، فإن هذا المستوى العالي من الأمان له سعره أيضًا: لا يمكن استرداد عملات البيتكوين في حالة فقد البيانات أو تلف الأجهزة.

Advertisement

إذا كنت ترغب في الاستثمار في في المانيا بواسطة شراء بيتكوين في ألمانيا والتداول فيه ، فعليك التفكير في الأشياء الثلاثة التالية على الأقل:

  • تخضع العملة أحيانًا لتقلبات أسعار الصرف الشديدة . حتى لو كانت الخسارة الكلية غير مرجحة للغاية ، فلا يمكن استبعادها بنسبة 100 في المائة. لا يمكن التنبؤ بكيفية تطور عملات البيتكوين لأن هذه العملة ليس لها قيمة جوهرية. كما لا يوجد ضمان من مؤسسات الدولة. لذلك ، هناك أيضًا مخاطر عالية جدًا للخسارة؛
  • قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك جيدًا ضد هجمات جرائم التشفير قبل شراء محفظة (محفظة رقمية). وحتى ذلك الحين ، لا توجد حماية مطلقة – حتى حساب Bitcoin يمكن اختراقه؛
  • لا تقم بتحويل الأموال إلى الخارج لشراء العملات المشفرة. لأنه لم يعد من الممكن استرداد هذه الأموال في حالة الشك.

من الجدير بالذكر أن البيتكوين لا تعد مخالفة من مخالفات الانترنت في المانيا. ولكن، إذا كنت تفكر في الاستثمار فيها، يجب مراعاة حماية جهاز الكمبيوتر الشخصي من هجمات الإنترنت قبل الاستثمار في البيتكوين، وأخذ الحيطة والحذر عند التعاملات المالية وتجنب تحويل الأموال إلى الخارج بشكل غير مدروس.

اقرأ أيضًا: ما يجب أت تعرفه عن البورصة في المانيا ، بورصة الذهب في المانيا ، التداول في المانيا.

ما هو الاحتيال الالكتروني في المانيا؟

الاحتيال الإلكتروني في ألمانيا يمثل تهديدًا يتزايد مع تقدم التكنولوجيا. يتضمن هذا النوع من الاحتيال استغلال المعلومات الشخصية والمالية للأفراد عبر الإنترنت، مما يعرض الضحايا لخسائر مالية وتهديدات أمنية. للوقاية من هذه المخاطر، من الضروري التحقق دائمًا من مصدر الرسائل والروابط قبل النقر عليها، وعدم مشاركة المعلومات الحساسة عبر الإنترنت، واستخدام برامج حماية الكمبيوتر والتطبيقات الموثوقة.

بالإضافة إلى ذلك، يُفضل تحديث المعرفة بأحدث أساليب الاحتيال واتباع الممارسات الأمنية الموصى بها للحفاظ على الأمان الرقمي. لمزيد من التفاصيل حول كيفية التعرف على والوقاية من هذه الأنواع من الاحتيال في المانيا، يمكنك قراءة مقالنا الشامل حول الاحتيال الإلكتروني في المانيا.

كيفية التخلص من مخالفات الانترنت في المانيا؟

في حالة تلقي شخص ما انتهاكًا بسبب انتهاك حقوق الملكية ، فمن الضروري تأكيد مصدر الرسالة. في حال كانت الرسالة من وكيل أو محامي الشركة ، فمن الممكن في هذه الحالة التفاوض معهم وتعيين محام للنظر في هذه القضية وتوضيح أن الشخص وافد جديد إلى ألمانيا وليس لديه أي فكرة عن موضوع مخالفات الانترنت في المانيا أبدًا.

بالنسبة للغرامة المالية ، وفي هذه الحالات من الممكن تخفيض تكلفة انتهاك الإنترنت في ألمانيا بمقدار النصف أو أقل ، ولكن إذا تم إرسال البلاغ عن الانتهاك من قبل الدولة أو هيئة عامة ، فلا يمكن الموافقة على التفاوض أو الحد منه.

وفي الختام عزيزي القارئ. تقدم بعض مواقع الويب والأنظمة الأساسية عبر الإنترنت الاشتراك فيها أو تنزيل الملفات. هذا مقابل بدل مالي ، وهذه الطريقة تؤهلك لاستلام الملف دون أي مشاكل. يمكنك مشاهدة بعض المواقع التي تقدم ميزات للحصول على الملفات مجانًا ، وقد يؤدي ذلك أيضًا إلى بعض المشاكل بسبب عدم التنسيق بين الناشر والجهة التي تعرض الملفات كما ذكرنا في سياق المقال. أخيرًا ، يجب أن تكون حذرًا عند استخدام الإنترنت لمنع أي انتهاك أو حتى جزء بسيط من مخالفات الانترنت في المانيا المحتملة.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى