العمل في المانيا

العمل في امازون المانيا 2023

Advertisement

هل أردت يومًا العمل في امازون المانيا؟ تعتبر شركة أمازون واحدة من أكبر وأشهر شركات التجارة الإلكترونية في العالم، وتوفر فرص العمل لمجموعة كبيرة من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. حيث تقدم شركة أمازون ألمانيا عروض عمل للعديد من الراغبين في العمل وسط بيئة عمل ديناميكية ومثيرة.

Advertisement

العديد يتساءل عن شركة أمازون في المانيا وعن شهرتها؟ إن وكالة أمازون في ألمانيا هي جزء لا يتجزأ من وكالة أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية وتلك التي تعتبر أكبر وكالة تجارية في العالم، حيث تمتد خدماتها كافة أنحاء البلاد ولها العديد من الأفرع في كافة أنحاء العالم، وشباب كثر يودون العمل في امازون المانيا.

إن الشباب في كافة البلاد في هذه الأيام يرغب بالعمل في شركة عالمية أي يودوا العمل في امازون المانيا، حيث الرواتب المرتفعة والمسميات الوظيفية المرموقة، وبيئة العمل المنتجة، والعديد من المزايا الأخرى التي توفرها الشركة، والتي سنذكرها فيما بعد في هذه المقالة.

التوظيف في شركة أمازون المانيا

التوظيف في شركة أمازون المانيا
التوظيف في شركة أمازون المانيا

يتم توفير فرص العمل في امازون المانيا في بيئة عمل مثيرة وديناميكية، مع الكثير من التحديات والفرص للنمو المهني. وتتيح الشركة للموظفين فرص العمل في فروعها في جميع أنحاء العالم، مما يمكنهم من توسيع شبكة علاقاتهم المهنية وتطوير مهاراتهم في مجالات مختلفة.

حيث توفر الشركة فرص العمل في أمازون المانيا في مجموعة واسعة من المجالات، بداية من العمليات اللوجستية وصولًا حتى إلى التسويق والتكنولوجيا. كما توفر الشركة برامج تدريب متخصصة لتعليم المهارات اللازمة للعمل في بيئة العمل الخاصة بها. أيضًا، توفر الشركة فرصًا للعمل بدوام كامل أو بدوام جزئي.

العمل في امازون المانيا، حيث نولي الشركة اهتمام كبيرة للتنوع. ففي فرع الشركة في ألمانيا، توظف أشخاصًا من أكثر من 150 دولة، ونوفر للأشخاص من جميع الخلفيات فرصًا: سواء كانوا نساء أو رجالًا، مع أو بدون إعاقة، بغض النظر عن الدين أو العرق. وتسعى الشركة للمساهمة في نمو التجارة الرقمية وتخطط الشركة كما ذكرت على موقعها الإلكتروني لخلق 5000 وظيفة جديدة في المانيا هذا العام.

مميزات العمل في امازون المانيا

ما يجعل أمازون بيئة عمل جذابة هو أن كل شخص لديه الفرصة لتحقيق حلمه المهني والشخصي في نفس الوقت، بغض النظر عن الجنس أو الأصل أو العمر. فهي دائما ما تدعم وتشجع موظفيها وتقدم لهم عدد من المزايا المتنوعة، منها:

  • بالنسبة لموظفي الخدمات اللوجستية، تقدم لهم فرصة الحصول على مؤهل احترافي من خلال برنامج Amazon Career Choice. حيث تغطي شركة أمازون ما يقرب من 95٪ من تكاليف التدريب المهني، أي بحد أقصى يقدر بقيمة 8000 يورو. استفاد أكثر من 110.000 زميل في جميع أنحاء العالم من هذه الفرصة حتى الآن؛
  • كل فرد من أفراد أمازون مهم بالنسبة لها وتقوم بتقدير وتعزيز نقاط قوتهم الفردية. يوفر برنامج التوجيه العالمي لدي أمازون أكثر من 6000 فرصة إرشاد في كل عام؛

كما تقدم الشركة مجموعة من المزايا الإضافية للموظفين ولمن يرغب في العمل في امازون المانيا فيما بعد مثل:

  • التأمين الصحي والرعاية الطبية؛
  • وخيارات المعاش للتقاعد والتأمين على الحياة والحوادث؛
  • تقدم الشركة عطل مدفوعة الأجر وإجازات مرضية وإجازات أبوة وأمومة؛
  • تسعى وتشجع على التوازن بين العمل والحياة الشخصية؛
  • هناك فرصة للجميع للانضمام إلى أمازون، وحتى العمال غير المهرة، لاكتساب المزيد من المؤهلات والمهارات.

تنعكس نتيجة العديد من الخدمات المميزة وبسبب الإمكانات المتاحة التي قدمتها وكالة أمازون، على تفكير الكثير من الأشخاص الراغبين في العمل في أمازون المانيا، ويفكر في السفر إلى ألمانيا والعمل هناك.

ما هي تجربة العمل في شركة امازون المانيا؟

ما هي تجربة العمل في أمازون المانيا؟
ما هي تجربة العمل في أمازون المانيا؟

يمكن أن يكون العمل في أمازون تجربة صعبة ومجزية. مع أكثر من 16000 في المانيا موظف، تعد أمازون واحدة من أكبر أرباب العمل في ألمانيا. فتقدم الشركة مجموعة واسعة من فرص العمل في مختلف المجالات، بما في ذلك الخدمات اللوجستية والتكنولوجيا وخدمة العملاء.

تشتهر ثقافة العمل في امازون المانيا بأنها سريعة الخطى وموجهة نحو النتائج، مع التركيز القوي على رضا العملاء. تقدم الشركة مزايا وتعويضات تنافسية مثل التأمين الصحي ومزايا التقاعد وخيارات الأسهم كما ذكرنا سابقًا.

لكن ومع ذلك، واجهت أمازون انتقادات من بعض الموظفين والنقابات العمالية بسبب ظروفها العملية، بما في ذلك ساعات العمل الطويلة وتوقعات الإنتاجية وعبء العمل المرتفع. من المهم للموظفين المحتملين البحث وفهم سياسات الشركة وثقافتها قبل قبول العمل في امازون المانيا.

كما أن أمازون أدخلت أجرًا ابتدائي يعادل 13.38 يورو للساعة في ألمانيا. هذا أعلى بكثير من الحد الأدنى القانوني للأجور وهو 12 يورو. إجمالي عدد الموظفين في وكالة الأمازون في جميع أنحاء العالم بلغ عام 2022 كان حد أقصى حوالي 1.54 مليون. وفي ألمانيا وحدها، كان أكثر من 20000 موظف.

ما تحديات العمل في أمازون المانيا؟

يتضمن العمل في شركة أمازون المانيا تحديات متعلقة بمتطلبات العمل الديناميكية والضغط النفسي الذي يمكن أن يتطلب العمل لساعات طويلة والعمل الشاق والمجهد في بعض الأحيان. ومن المهم أيضًا العمل في بيئة تتسم بالسرعة والتكنولوجيا، مما يتطلب من الموظفين التكيف مع تغييرات مستمرة في أساليب العمل والتقنيات.

ما شروط العمل في امازون المانيا؟

شروط العمل في أمازون المانيا
شروط العمل في أمازون المانيا

كغيرها من الشركات الكبرى والعالمية، تبحث أمازون عن الشباب الطموح والمجتهد والماهر وبعض المتطلبات الأخرى مثل:

  • بلوغ السن القانوني، وعدم تجاوز سن 60 من العمر إلى كافة العاملين رجال أو سيدات؛
  • خبرة في مجال الإنترنت، وهو يعتبر أساس العمل بشكل فعلي والهدف والمعنى لعنوان التجارة الالكترونية أو الرقمية؛
  • خبرة جيدة في التسويق الإلكتروني أو المجال الذي ترغب العمل فيه؛
  • بالنسبة إلى الراغبين في العمل داخل قسم المحاسبة يجب إمتلاك القدرة على مواكبة الخدمات المصرفية والحسابات الإلكترونية؛
  • خبرة في مجال الإدارة والحصول على مؤهل علمي عالي في ذلك بالنسبة إلى العاملين في هذا المجال؛
  • ضرورة الحصول على شهادة قيادة بالنسبة إلى الأشخاص المتقدمين على العمل في توصيل البضائع؛
  • التقدم بجواز السفر بالنسبة إلى الأشخاص الراغبين في العمل في امازون المانيا وهم غير حاملين الجنسية الألمانية.

يجب اكمال الشروط السابقة لكل مجال على حدى بشكل كامل حتى تتمكن من تحقيق النجاح والالتحاق بهذه الشركات العريقة المميزة والحصول على فرص للانضمام إليها. لتفاصيل أكثر عن العمل مع شركة أمازون شاهد مقالنا الخاص حول امازون المانيا فليكس | شروط العمل مميزات amazon flex.

ما رواتب شركة أمازون المانيا؟

يتراوح متوسط ​​أجر ساعات العمل في أمازون من حوالي 13.00 يورو للوظيفة “موظف خدمة العملاء” إلى حوالي 19.92 يورو “للموظف”. يتراوح متوسط ​​الراتب الشهري في شركة أمازون من حوالي 1789 يورو للوظيفة “موظف خدمة العملاء” إلى حوالي 5000 يورو لـ “تدريب العملي Praktikum إدارة الأزياء”. بعد عامين من الخدمة ، يبلغ متوسط ​​الراتب الإجمالي أكثر من 35000 يورو سنويًا ذكورًا واناث. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الإضافات.

أثناء العمل في امازون المانيا يتمتع موظفو الشركة بالعديد من الامتيازات والإضافات ، مثل أجر العمل الإضافي ، والمكافآت ، و Amazon.com ، Inc. والمزايا والخصومات والوجبات المخفضة في مطاعم شركة أمازون والمشروبات المجانية أو برنامج “اختيار أمازون الوظيفي Career Choice”.

شركة أمازون تؤمن بأن لكل شخص الحق في مواصلة التطوير وتحقيق حلمه المهني. بصفتها شركة عالمية ، فإن شركة أمازون تعتبر نفسها مسؤولة في المساعدة. لهذا السبب قامت الشركة بتطوير العمل في امازون المانيا وتدعيم الخيار الوظيفي لموظفي شركة أمازون في مجال الشحن وخدمة العملاء. كما تستخدم البرنامج لتمويل التدريب والتعليم الإضافي. لا يهم ما إذا كان موظفو الشركة يريدون مواصلة حياتهم المهنية داخل أو خارج أمازون Amazon.

ضمن برنامج اختيار أمازون الوظيفي Career Choice ، تغطي الشركة ما يصل إلى 95٪ من تكاليف التدريب العملي المعترف به والتدريب المهني الإضافي ، بحد إجمالي يصل إلى 8000 يورو وعلى مدى أربع سنوات لكل موظف. كما تشجع الشركة على المزيد من التطوير في المجالات المهنية ذات الطلب المرتفع ، في ألمانيا على سبيل المثال كمحاسب أو فني شبكات أو مطور ويب وبرامج أو ميكانيكي سيارات أو كهربائي أو سائق شاحنة.

بوابات امازون المانيا

في ما يلي معلومات عن أهم بوابات امازون المانيا والمنصات الإلكترونية ذات الصلة للتواصل مع أمازون سواء كان بغرض العمل في امازون المانيا أو خدمات أخرى:

  • موقع أمازون الرسمي لألمانيا هو amazon.de هنا يمكنك شراء المنتجات والاتصال بالبائعين والحصول على مزيد من المعلومات حول أمازون.
  • خدمة عملاء أمازون Amazon Kundenservice متاحة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. يمكنك الاتصال بخدمة العملاء إما عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. فيما يلي تفاصيل الاتصال بخدمة العملاء ، هاتف: 08003638469 (مجانًا من خط أرضي ألماني) ، البريد الإلكتروني: عبر نموذج الاتصال على موقع أمازون (https://www.amazon.de/gp/help/contact-us/general-questions.html) بعد التسجيل؛
  • تقدم أمازون أيضًا Amazon Chatbot ، يمكنك استخدامه للحصول على إجابات آلية للأسئلة الشائعة. الشات بوت متاح على موقع أمازون؛
  • تمتلك أمازون أيضًا حضورًا على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram و LinkedIn. يمكنك استخدام هذه القنوات للتواصل مع أمازون سواء كان بغرض العمل في امازون المانيا أو لخدمات أخرى أو للتعرف على أحدث العروض الترويجية؛
  • يوفر تطبيق أمازون Amazon ، المتاح لنظامي iOS و Android ، منصة سهلة الاستخدام لشراء المنتجات والتواصل مع البائعين؛
  • إذا كنت بائعًا على أمازون ، أو تريد التواصل مع خدمة البيع على أمازون ألمانيا فيمكنك تسجيل الدخول والوصول إلى معلومات المبيعات الخاصة بك والتواصل مع خدمة عملاء أمازون من خلال منصة البائع المركزية Amazon Seller Central؛
  • ليس لدى أمازون عنوان بريد إلكتروني عام لخدمة العملاء. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام نموذج الاتصال على موقع أمازون لإرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء.

لتفاصيل أكثر عن إنشاء حساب امازون المانيا بالعربي شاهد مقالنا الخاص والشامل حول امازون المانيا Amazon.de طريقة التسجيل خطوة بخطوة وكيفية الشراء.

وفي النهاية يعتبر العمل في امازون المانيا فرصة جيدة للعمل في بيئة عمل مثيرة ومثمرة، مع فرص للنمو المهني والتدريب والتطوير المستمر. كما تقدم الشركة مزايا إضافية للموظفين كما ذكرنا، وتستطيع بعد تحقيق الشروط المناسبة أن تتقدم بطلب للالتحاق بوظيفة والعمل في شركة أمازون المانيا، فهو ليس بالأمر المستحيل.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى