اسواق المانيا الرخيصة

Advertisement

هناك العديد من أماكن التسوق الشهيرة بأسعار مقبولة التي تلبي احتياجاتك ، واليوم ، عزيزي السائح والمتابع ، نتعرف على اسواق المانيا الرخيصة الأشهر على الأراضي الاتحادية.

يوجد في جمهورية ألمانيا الاتحادية العديد من المدن والأحياء والشوارع العالمية التي تقدم للسائحين والزوار كل ما هو جديد في الحياة العصرية. وخاصة شارع فردريشتراسيه في برلين والعديد من الأسواق الأخرى.

Advertisement

كما تشتهر ألمانيا بالعديد من الأشياء – البيرة والنقانق والقلاع الجميلة ، على سبيل المثال لا الحصر. ومع ذلك ، فإن أحد جوانب الثقافة الألمانية التي غالبًا ما يتم تجاهلها هو حبهم للتسوق بسعر رخيص وبأسعار معقولة. من اسواق المانيا الرخيصة للسلع المستعملة المترامية الأطراف إلى متاجر الخصم ، تعد ألمانيا كنزًا دفينًا لصائدي العروض والصفقات الرخيصة.

البلد موطن للعديد من الأسواق المعروفة التي تقدم كل شيء من المنتجات الطازجة إلى الملابس القديمة ، وكل ذلك بأسعار لا تفسد الميزانية الشخصية. سواء كنت مسافرًا مهتمًا بالميزانية أو من السكان المحليين الذين يتطلعون إلى توفير بعض المال ، فإن اسواق المانيا الرخيصة هذه هي وجهة لا بد من زيارتها.

في هذه المقالة ، سوف نستكشف بعضًا من أفضل الأسواق الألمانية الرخيصة وما يجعلها فريدة من نوعها. من سوق Mauerpark Flea Market الشهير في برلين إلى Viktualienmarkt الصاخب في ميونخ ، سنلقي نظرة فاحصة على المنتجات التي يقدمونها والتجربة التي يقدمونها. لذا احصل على حقائب التسوق الخاصة بك ودعنا نبدأ التسوق.

ما هي أشهر اسواق المانيا الرخيصة؟

أشهر اسواق المانيا الرخيصة

نقدم لك قائمة بأسماء أرخص الأسواق في ألمانيا حتى تتمكن من التسوق وشراء أفضل الماركات العالمية بأسعار مناسبة.

Mauerpark Flea Market

يعد Mauerpark Flea Market في برلين بلا شك أحد الأسواق الأكثر شعبية وحيوية في ألمانيا. يقع السوق في حي Prenzlauer Berg العصري ، ويجتذب الآلاف من الزوار كل يوم أحد ، وهم حريصون على استكشاف متاهة الأكشاك والكشف عن الكنوز المخفية.

يتمتع هذا السوق الذي يعد من اسواق المانيا الرخيصة بأجواء فريدة من نوعها ، مع عروض الموسيقى الحية ، وبائعي الطعام في الشوارع ، وحتى جلسات الكاريوكي التي تضيف إلى الأجواء الاحتفالية.

ولكن ما يميز سوق ماويربارك للسلع الرخيصة والمستعملة حقًا هو مزيج انتقائي من الملابس القديمة والحرف اليدوية والمقتنيات العتيقة التي تجعله جنة المتسوق الحقيقية.

Designer Outlet Berlin

اوت لت برلين هو أول متجر اوت لت في ألمانيا يقع غرب العاصمة برلين وواحد من أشهر المنافذ التي تقدم خصومات كبيرة معظم أيام السنة ، مع أكثر من 100 ماركة مختلفة من الملابس والإكسسوارات. مثل Prada ، Adidas ، Dolce ، Versace ، Gucci ، Mango ، Nike والكثير غيرها.

تعد الخصومات في ديزاينر أوتلت برلين من أكبر عوامل الجذب للسياح والسكان المحليين على حد سواء ، إلى جانب وجود مجموعة من المقاهي والمطاعم وملعب للأطفال وأكثر من 2300 مكان لوقوف السيارات. مما يوفر لك الوقت الذي تستغرقه في البحث عن مكان لوقوف سياراتك.

اقرأ أيضًا: سوق الاحد في برلين: دليلك لاستكشاف متعة التسوق الرخيص ، فلو ماركت المانيا | الأسواق الشعبية flohmarkt.

Hugo Boss Outlet Store

متجر لبيع الملابس الرجالي يقع في ميتسينجن ، على بعد 19 كم جنوب شتوتغارت. يعد هذا المتجر من أشهر اسواق المانيا الرخيصة وكذلك من المتاجر الشهيرة في ألمانيا للاوت لت. يقدم منفذ مصنع هوغو بوس أوتليت العديد من الخصومات التي ساعدت في جذب العملاء إليه.

كذلك ، متجر Hugo Boss Outlet Store به كل ما تحتاجه: بدلات العمل ، الملابس الغير الرسمية والرياضية ، الأحذية ، الحقائب ، الإكسسوارات مع خصومات من 20٪ إلى 70٪!

كما أصبح الشارع الذي يقع فيه المنفذ مشهوراً بسبب تركيز العديد من المشترين الباحثين عن الخصومات في الاوت لت. اقرأ أيضًا: التافل في المانيا.

Herzogenaurach Puma and Adidas

متجر رياضي يقع في مقاطعة بافاريا المانيا ، اشتهرت هذه المدينة بالسلع الرياضية التي تقدمها متاجر Adidas و Puma الشهيرة. كما انه يعود سبب تأسيس Adidas و Puma إلى أن الأخوين الألمان Rudy و Adolf Dassler في عشرينيات القرن الماضي أرادوا إنشاء حذاء رياضي مثالي.

لذلك ، ابتكروا اثنتين من أشهر العلامات التجارية الرياضية في العالم: Puma و Adidas. ونظرًا لأن هذا المتجر هو أحد الفروع المهمة ، لا يعد من اسواق المانيا الرخيصة للسلع الرياضية لكن ستجد العديد من الخصومات على هذه السلع الرياضية الخاصة والمتميزة. اقرأ أيضاً: شارع العرب في برلين | معلومات عن الشارع اين يقع ما هي اهم المطاعم والفنادق المتواجدة فيه.

Bad Münstereifel City Outlet

من أشهر اسواق المانيا الرخيصة ، في جنوب بون وكولونيا ، جنوب شرق ألمانيا ، تقع منطقة باد مونستر أيفيل. والتي تعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي لأنها منطقة هادئة ونائية عن ضوضاء وَسْط المدينة.

في أعلى نقطة في المنطقة ، في القلعة ، يمكنك مشاهدة العديد من المناظر الجميلة لهذه المدينة التاريخية بشوارعها الضيقة ومنازلها النصف خشبية. يقع Bad Münstereifel City Outlet قبالة الطريق السريع B51 ، مما يوفر سهولة الوصول الزوار والمقيمين من جميع أنحاء مقاطعة شمال الراين وستفاليا الألمانية.

Bad Münstereifel هو مركز تسوق في الهواء الطلق يتكون من عشرين اوت لت مختلفاً للبيع بالتجزئة ، يقدم كل منها علامته التجارية الخاصة. الأهم أن هذا المركز به خصومات كثيرة من 30٪ إلى 70٪.

كما يمكنك هناك أن تجد كل ما تحتاجه من المنتجات الرياضية ، وملابس الأطفال ، والأحذية ، والإكسسوارات. وحتى جميع أدوات المطبخ والأدوات المنزلية. اقرأ أيضاً: موقع اوتو Otto بالعربي في ألمانيا للتقسيط المريح | شرح باللغة العربية.

Cologne Fashionesta Outlet

بعيدًا عن اسواق المانيا الرخيصة ، اوت لت Fashionesta هو مركز تسوق معروف في مدينة كولن الألمانية ، حيث تعد موطن عدد كبير من المتاجر الأوروبية التي تقدم أشهر العلامات التجارية في العالم. في المول يمكنك العثور على العديد من العلامات التجارية الفاخرة بخصومات مذهلة لا تقل عن 50٪ على جميع المنتجات.

هذا المركز التجاري الشهير مدعوم بمول إيطالي. حيث يعمل على توفير واختيار منتجات عالية الجودة لإضافتها إلى كل علامة تجارية في أوت لت فاشيونستا Cologne Fashionesta Outlet. اقرأ أيضاً: عروضات بوكو POCO في المانيا ومعلومات عن هذه الشركة.

Designer Outlet Neumünster

يعد Outlet Neumünster أحد أشهر اسواق المانيا الرخيصة. وهو مركز في الهواء الطلق مع شوارع ساحرة تجمع بين الذوق المحلي التقليدي لمدينة Neumünster شمال ألمانيا. يقع Outlet Neumünster على بعد حوالي 32 كم جنوب ميناء البلطيق على بحر البلطيق.

يوجد هناك العديد من العلامات التجارية المميزة ومن أشهرها: Adidas و Lacoste و Nike و Salamander. كل هذه العلامات التجارية متوفرة بأسعار مخفضة وتتراوح الخصومات من 30٪ إلى 70٪ مقارنة بالأسعار التي يمكن أن تجدها في أي مكان.

Advertisement

من أهم مزايا هذا المركز التجاري للسياح هو وجود العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم الأطعمة الألمانية اللذيذة والمشروبات. بمكان ليس بعيد يمكن لأطفالك قضاء وقت ممتع بينما تستمتع أنت بالتسوق. اقرأ أيضاً: ميديا ماركت في المانيا | معلومات هامة عن عروض مميزات منتجات سر النجاح في Mediamarket.

Viktualienmarkt

هو سوق تاريخي في الهواء الطلق يقع في قلب ميونخ ، على مرمى حجر من Marienplatz. كان السوق عنصرًا أساسيًا في المشهد الثقافي والطهي في المدينة لأكثر من 200 عام ، ولا يزال يجتذب السكان المحليين والسياح على حد سواء بجوه النابض بالحياة ومنتجاته عالية الجودة.

مع أكثر من 140 بائعاً يبيعون كل شيء من المنتجات الطازجة واللحوم إلى الزهور والتوابل ، فإن Viktualienmarkt هو حلم عشاق الطعام يتحقق. Viktualienmarkt من اسواق المانيا الرخيصة ويعد أيضًا موطنًا للعديد من حدائق البيرة والمقاهي الخارجية ، مما يجعله مكانًا رائعًا للاستمتاع بتناول الطعام أو الاستمتاع بمشروب بارد في فترة ما بعد الظهيرة المشمسة.

ستوكات المانيا

ستوكات المانيا

تعد تجارة ستوكات الملابس التي تباع بالجملة من أشهر المنتجات التجارية لعدد من الأسباب ، أهمها هوامش ربح تجار التجزئة للملابس والأزياء. لا تقتصر هذه التجارة على الملابس ، ولكنها تشمل العديد من السلع والمنتجات الأخرى في العديد من قطاعات التصنيع. حاليًا ، يقبل العديد من تجار التجزئة عمليات الشراء بالجملة للملابس الستوكات والملابس ذات العلامات التجارية بكميات كبيرة براندات.

في بعض الأحيان تنتج العديد من المصانع سلعًا أكثر من اللازم ولا يمكنها بيعها في الأسواق وهذا يسبب فائضًا في السلع مثل الملابس والأحذية. فتلجأ إلى اسواق المانيا الرخيصة لتصريف هذا الفائض.

بالإضافة إلى أن هذه البضائع الفائضة تتطلب مساحة في المخازن والمستودعات ، مما يعيق خطوط الإنتاج الخاصة بالمصانع والشركات العمل بشكل مستمر. اقرأ أيضاً: متى الجمعة السوداء في المانيا black friday وفي اي يوم يصادف وكيف سيكون شكله.

مواقع المانية للتسوق اون لاين

سيكون الشراء الذي يتم عبر مواقع ألمانية للتسوق اون لاين فوائد كبيرة. أحيانًا تجد أسعار أرخص وفرصة المشاركة في العروض الترويجية الخاصة ، وأنظمة الخصم ، وما إلى ذلك من التي تجدها في اسواق المانيا الرخيصة . كذلك ، لشراء ملابس إسلامية في ألمانيا قم بالنقر هنا.

على سبيل المثال ، شراء منتجات عالية الجودة من أفضل الشركات المصنعة ، فضلاً عن فرصة توفير وقتك وجهدك. لتفاصيل أكثر اقرأ: افضل 10 من برنامج تسوق عبر الانترنت لاشهر المتاجر في العالم.

اسواق المانيا للملابس

اسواق المانيا الرخيصة للملابس

تشتهر ألمانيا بوجود مجموعة كبيرة من اسواق المانيا الرخيصة للملابس التي تزود السائحين بكافة الماركات العالمية والمحلية وأفضل الخامات بأسعار مناسبة. سوق hugo boss  شتوتغارت وهو من أشهر المتاجر المتخصصة في الملابس الرجالية كما ذكرنا أعلاه.

ويحظى بشعبية كبيرة ويشهد حشودًا كبيرة وأعدادًا كبيرة من السائحين ، وذلك بفضل العروض والخصومات الرائعة التي يقدمها المتجر باستمرار ، بالإضافة إلى ما يقدمه للمستهلكين المحليين. وماركات عالمية ولجميع الأذواق ، ويعتبر سوق هوجو أحد أهم أسواق الملابس في ألمانيا.

بالإضافة إلى الماركات المحلية والعالمية المعروضة في المتجر والتي تعد من أفضل “منافذ البيع” ، ستجد أنه يقدم أنواعًا مختلفة من الملابس ، فهناك ستجد الملابس الغير الرسمية جنبًا إلى جنب مع الملابس المناسبة لساعات العمل والملابس الرياضية ذات المستوى العالي.

كذلك ، بصرف النظر عن الملابس التي يتم الاعتناء بها. يبيع المتجر أفضل المواد الجلدية والحقائب ، بالإضافة إلى مجموعة ممتازة من الملابس مع خصومات تصل إلى “70٪”. مما يزيد من شهرة المتجر ويجعله من أشهر اسواق المانيا الرخيصة للملابس. ويجعلها منطقة جذب سياحي رئيسية في المانيا. اقرأ أيضاً: سوق امازون المانيا | معلومات عن المنصة المهيمنة على السوق العالمي والاوربي.

أسواق الجملة في المانيا

على غرار اسواق المانيا الرخيصة ، يحتل سوق الجملة في ألمانيا أيضًا مكانة كبيرة جدًا نظرًا لأهميته الكبيرة لتنشيط الأعمال التجارية في ألمانيا. يتميز سوق المانيا للجملة بأنه يقدم العديد من الخصومات الخاصة على مدار العام وليس في أشهر معينة من العام. مما أدى إلى زيادة حادة في الطلب على سوق المانيا للجملة يومًا بعد يوم. وإذا كنت تبحث عن أفضل أسواق الجملة في ألمانيا فهي كالتالي:

اقرأ أيضاً: ايباي المانيا | كيفية التسجيل والبيع والشراء في موقع ebay للتسوق.

وفي الختام عزيزي القارئ. يمكنك الحصول على معلومات حول جميع اسواق المانيا الرخيصة وأسواق السلع المستعملة في المدينة ، وعناوينها وساعات عملها ، من إدارة المدينة. كذلك ، في الصحف والمجلات المحلية أو فقط ابحث في الإنترنت. على سبيل المثال ، على gelbeseiten.de ، يمكنك العثور على أقرب سوق للسلع الرخيصة والمستعملة بواسطة البحث عن اسم مدينتك أو الرمز البريدي.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version