السياحة في المانيا

افضل 5 من مدينة ملاهي في برلين

Advertisement

برلين مدينة مختلفة تمامًا عن بقية ألمانيا. ستجد أكثر من مدينة ملاهي في برلين وأكبر مناطق الجذب السياحي هي المباني التاريخية ، مثل الرايخستاغ ، الذي كان في السابق مبنى البرلمان للإمبراطورية الألمانية.

كذلك ، هناك أيضًا متاحف الفن والتاريخ التي تجذب العديد من السياح في جميع أنحاء دول الاتحاد الأوروبي

Advertisement
. بالإضافة إلى هذه المواقع التاريخية ،هناك العديد من المتنزهات الترفيهية في برلين التي تلبي احتياجات الأطفال والكبار على حدٍ سواء. اخترنا لكم افضل 5 من مدينة ملاهي في برلين نأمل أن تنال إعجابكم. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في برلين وافضل مناطق لاصطحاب الاطفال.

ليغولاند المانيا legoland

لا يحتاج مُنشئ Lego المشهور عالميًا إلى مقدمة ، حيث أصبح منذ فترة طويلة أسطورة في عصرنا. أي شخص حاول في أي وقت مضى تجميع هذا الطوب اللامع ذو الشكل الهندسي مصاب بالفعل بمرض عضال يسمى Lego. ليس فقط الأطفال في البلدان المختلفة ، ولكن أيضًا والديهم يحبون ببساطة بناء الهياكل والطائرات ومحطات الفضاء من أجزاء من المصمم الشهير.

أهم ما يميز مدينة ملاهي الأطفال هي العاصمة المصغرة لجمهورية ألمانيا الاتحادية. تم بناء Mini-Berlin من قبل عمال Legoland من مليوني طوب Lego بإتقان وموهبة لدرجة أن الزوار البالغين يفاجأون بمهارة الحرفيين المحليين. توجد نسخة أصغر من برلين على حوالي خمسين مترًا مربعًا ، ولكن يمكنك هنا مشاهدة أشهر المعالم السياحية في العاصمة.

يمكن لضيوف مركز ليغولاند ديسكفري ، الكبار والصغار ، التعلم ورؤية الكثير من الأشياء الممتعة في زيارة واحدة للحديقة. على سبيل المثال ، كيف يتم الحصول على المكعبات اللامعة المعتادة من البلاستيك المصهور في الإنتاج ، وكيف يتم إعداد النينجا الحقيقيين في معسكر عسكري خاص ، أو كيفية لعب القراصنة طوال اليوم بمساعدة سفينة واحدة يتم التحكم فيها عن طريق الراديو.

أسعار التذاكر:

ليغولاند المانيا legoland

  • الأطفال أقل من سنتين مجانًا؛
  • الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن سنتين والبالغين (حسب وقت الزيارة) 19 يورو.

ساعات العمل اليومي 10:00 – 19:00

العنوان: Potsdamer Strasse 4 ، 10785 Tiergarten ، برلين ، ألمانيا. هاتف: 10400 30 30 0049.

بريد الالكتروني: berlin@legolanddiscoverycentre.de.

موقع رسمي: http://www.legolanddiscoverycentre.de. اقرأ أيضاً: افضل المطاعم العربية في برلين.

تروبيكال ايلاند برلين

كيف يمكنك ، أثناء الاسترخاء مع طفلك في برلين أو في المدن المجاورة ، أن تفوتك واحدة من أكبر مدينة ملاهي مائية في برلين الداخلية وفي أوروبا والعالم؟ بالطبع ، ليس على الإطلاق ، لذلك تأكد من التخطيط لزيارة تروبيكال ايلاند trobical Island ، التي تقع على بعد 70 كيلومترًا من العاصمة. إن المنطقة الضخمة التي من صنع الإنسان للمؤسسة تدهش بحجمها. بناء الحديقة المائية هو حظيرة لقاعدة عسكرية سابقة ، حيث كانت تقف المناطيد ذات يوم.

كذلك ، مدينة ملاهي مائية في ألمانيا تروبيكال ايلاند trobical Island مقسمة إلى عدة مناطق موضوعية ، كل منها مثير للاهتمام بشكل لا يصدق. لذلك ، على أراضي حمامات السباحة الكبيرة المسماة “لاجونا بالي” و “البحر الجنوبي”.

كما يمكنك السباحة والغطس في الجاكوزي والاستمتاع بالشلالات ولعب الكرة الطائرة على الشاطئ الرملي واختبار شجاعتك على معلم جذب غير مسبوق يبلغ ارتفاعه حوالي 25 مترًا. هناك في مدينة ملاهي في المانيا trobical Island أيضًا العديد من الشرائح المائية ذات الصعوبة المتوسطة والعالية.

الحديقة مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (باستثناء عيد الميلاد).

أسعار التذاكر:

 trobical Island

  • تذكرة الكبار 46 يورو؛
  • طفل (للأطفال من سن 6 إلى 14 عامًا) 36.5 يورو؛
  • الأطفال أقل من 5 سنوات مجانا؛

العنوان: Tropical-Islands-Allee 1، D – 15910 Krausnick، Germany

هاتف: 77605050 54 3 0 0049.

بريد الالكتروني: welcome@tropical-islands.de

موقع رسمي: http://www.tropical-islands.de. اقرأ أيضاً: شارع العرب في برلين | معلومات عن الشارع اين يقع ما هي اهم المطاعم والفنادق المتواجدة فيه.

Karls Erlebnisdorf Elstal

تضم Karls Erlebnisdorf مجموعة واسعة من الأنشطة المتميزة التي تنتظر زوارها من الصغار والكبار. حيث ستجد ملعب المغامرات وحديقة الحيوانات الأليفة التي تجعل عيون الأطفال في دهشة وتألق دائم ، بينما سيقضي الزوار الأكبر سنًا وقتهم المثير في قطار الملاهي  K2. لذلك ، تعد الحديقة العائلية الأكثر شهرة في عاصمة المانيا برلين.

كما يمكن للعائلة بعد هذه الجولة المثيرة التنزه بشكل مريح واهتمام كبير بالتفاصيل عبر متجر المزرعة الريفي. والذي يشكل قلب Karls Erdbeerhof. كذلك ، في عالم المياه Plansch ، سيجد عشاق مدينة ملاهي في برلين أكبر منزلق مائي قابل للنفخ في كل أوروبا.

ساعات العمل: على مدار العام ، يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً. كذلك ، تكاليف الدخول:

Karls Erlebnisdorf Elstal برلين

Advertisement
  • مناطق الجذب السياحي: من 2.00 يورو؛
  •  تذكرة يومية لمناطق الجذب السياحي: من 12.00 يورو؛

العنوان: Döberitzer Heide 1 ، 14641 Elstal / Wustermark. رقم الهاتف:4050 38202 0049

موقع إلكتروني: https://www.karls.de/elstal.html. اقرأ أيضاً: متحف برلين الجديد | ساعات العمل وكيفية الوصول اليه مع اسعار التذاكر.

زنزانة برلين The Berlin Dungeon

ليست مدينة ملاهي في برلين ، لكن الأدرينالين سيرتفع هنا. زنزانة برلين The Berlin Dungeon تحكي عن ماضي العاصمة بطريقة جميلة بشكل مخيف. حيث تبدأ الأحداث من حريق المدينة العظيم في عام 1380 إلى الجرائم المظلمة للقاتل المتسلسل Carl Großmann.

كذلك ، ستشهد من خلال 11 عرضًا مباشرًا متتاليًا ، حيث ستأخذك غرفة برلين للرعب إلى أحلك الأماكن في العاصمة وستشركك في القصة. لكن هل ستتمكن من الهروب من المحضرين بلا رحمة عبر الأنفاق السرية؟ وهل يمكنك أن تصادف شارع بيست على قيد الحياة؟ وماذا عن المرأة البيضاء من هوهنزولرن؟

كما أن الزيارة تنتهي في Dungeon Berlin بالسقوط في المجهول. في الظلام المطلق ، تتسابق لمسافة تزيد عن 12 مترًا على برج السقوط الحر الداخلي الوحيد في برلين . لكن كن حذرا: هذا المكان ليس لضعاف القلوب.

كذلك ، ساعات العمل على مدار السنة ، يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً. وتكلفة الدخول:

زنزانة برلين The Berlin Dungeon

  • البالغون (من 15 عامًا): 21.50 يورو؛
  • للأطفال (من 8 إلى 14 عامًا): 18.50 يورو.

العنوان: Spandauer Strasse 2 ، 10178 برلين .

 

موقع إلكتروني:https://www.thedungeons.com/berlin/de. اقرأ أيضاً: برج برلين berliner fernsehturm أطول مبنى في المانيا وثاني أطول مبنى تلفزيون في أوروبا.

Natur-Bobbahn برلين

على قمة Kienberg ، بجوار محطة تلفريك برلين والبستان السحابي ، ستختبر اندفاعًا فريدًا من السرعة من مايو إلى نوفمبر. لذلك ، مرحبًا بكم في أول مسار للتزحلق الصيفي في برلين.

كما يمكنك قطع مسافة 500 متر قبل أن تتمكن من الاستمتاع بإطلالة على حدائق العالم بزاوية 360 درجة من أعلى البانوراما ، مع ما يصل إلى 40 كم / ساعة. لذلك ، ليس من أجل لا شيء أن تكون مدينة ملاهي في برلين الخارجية واحدة من أكثر المنتزهات شعبية في العاصمة الالمانية.

كذلك ، ساعات العمل:من مايو إلى سبتمبر يوميًا: ، من الساعة 10 صباحًا حتى 5:30 مساءً / 6.30 مساءً أوائل أكتوبر يوميًا: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5.30 مساءً من منتصف أكتوبر إلى أوائل نوفمبر: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4.30 مساءً.

تكاليف الدخول:

Natur-Bobbahn

  • الأطفال حتى 5 سنوات: مجانًا؛
  • الأطفال من سن 6 سنوات: من 3.50 يورو لكل رحلة؛
  • البالغون: من 5.00 يورو لكل رحلة.

العنوان:  Blumberger Damm 40 , 12685 برلين , ألمانيا.

موقع إلكتروني: https://www.seilbahn.berlin/de/berlin-von-oben-erleben/natur-bobbahn.html#maintitle. اقرأ أيضاً: جدار برلين السور الذي قسم المانيا الى شطرين متى ومن بناه ولماذا بني وما السبب ؟

وفي الختام عزيزي القارئ. القرية الأولى والوحيدة في ألمانيا التي تمتلك أفعوانية بعربات خشبية. والسفينة الدوارة بسرعة تصل إلى 60 كم / ساعة وسباقات 530 متر عبر العالم المغامرة. إنها السفينة الدوارة الوحيدة النشطة في مدينة ملاهي في برلين براندنبورغ وتعمل على ارتفاع يصل إلى 24 مترًا.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى