السياحة في المانيا

ليغولاند المانيا legoland | اهم معالم الحديقة كيفية الاتصال والوصول ساعات العمل اسعار التذاكر

Advertisement

ليغولاند المانيا legoland هي حديقة رائعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا ، للتعليم والترفيه وتجربة عملية فريدة من نوعها. تقع في Günzburg ، على بعد حوالي 100 كم من ميونخ إلى الشمال الغربي ، باتجاه شتوتغارت.

مدينة الملاهي أو الحديقة الأكثر شهرة في ألمانيا ليجو لاند المانيا – Legoland – من قبل شركة LEGO المشهورة عالميًا ، ترحب دائمًا باستقبال الضيوف. سيشعر أي طفل بأنه في منزله في هذا المكان ، الحديقة خيار مثالي لأولئك الذين يصطحبون أطفالهم معهم في جولة في ألمانيا. وسيهتم الكبار أنفسهم بزيارة هذه الحديقة. اقرأ أيضاً: يورب بارك المانيا europapark | اين تقع وماذا تضم ومعلومات كاملة عن اكبر مدينة ملاهي في البلاد

Advertisement
.

ليغولاند المانيا LEGOLAND Deutschland

Legoland في ألمانيا هي واحدة من العديد من حدائق الأطفال المماثلة في العالم ، وهي مبنية من مكعبات LEGO تم افتتاح أول حديقة Legoland في الدنمارك عام 1968 ، والآن تم افتتاح حدائق مماثلة في كاليفورنيا ودبي واليابان وألمانيا وماليزيا وبريطانيا العظمى وفلوريدا ونيويورك. على سبيل المثال ، في Günzburg تم افتتاح مدينة ملاهي وحديقة ليغولاند ميونخ Legoland Park في مايو 2002 على مساحة 140 هكتار.  اقرأ ايضاً: تروبيكال ايلاند trobical Island أكبر حديقة مائية لقضاء العطلات الاستوائية في المانيا واوروبا.

معالم الحديقة

في حديقة ليغولاند LEGO land ، سيجد الزائرون أكثر من 40 معلمًا حديثًا وعروضًا ملونة وعروضًا وألعاب تفاعلية ، بالإضافة إلى مدينة ليغو ومدرسة أودي ليجولاند لتعليم قيادة السيارات ومصنع ليغو مع العديد من استوديوهات التصميم وليغولاند إكسبريس ، كما تعد أرض المغامرة مع رحلة استكشافية إلى الغابة ، كذلك ، أرض الفرسان مع بطولات الفرسان المتأصلة فيها ، وصيد التنين وأكثر من ذلك بكثير.

كما يتم إجراء جميع الجولات على أعلى مستوى وتوفر أعلى مستوى من الموثوقية والأمان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة نسخ مصغرة فريدة من نوعها من المعالم السياحية في ألمانيا. هذه هي الحديقة الوحيدة في العالم حيث يمكن للأطفال استخدام 50 مليون قطعة من مكعبات الليغو لبناء شخصيات حيوانات رائعة وشخصيات رائعة ونماذج سيارات ومباني وأكثر من ذلك بكثير يصل ارتفاعها إلى 7 أمتار!

مساحة الحديقة

تبلغ مساحة الحديقة 140 هكتارًا وتحيط بها غابة خلابة. الحديقة موجهة للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال من سن 2 إلى 13 عامًا. كما تظهر تجربة المتنزهات الأخرى المماثلة في الدنمارك وبريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية ، يقضي الضيوف ما متوسطه 6-7 ساعات في المتنزه.
سمحت مساحة الحديقة الشاسعة بوضع تسعة عوالم موضوعية – إنها جنة ألعاب حقيقية لصائدي الكنوز المتحمسين ، والقراصنة الصغار ، والمستكشفين القلقين ، والفرسان الشجعان وراكبي الأفعوانية الشجعان.

مميزات ليغولاند المانيا

إن أهم ما يميز منتزه ليغولاند المانيا الترفيهي في هو إقليم مينيلاند ، حيث يتم جمع نسخ مصغرة من المدن والمناظر الطبيعية ، ويتم تصور مشاهد حرب النجوم الشهيرة. لا تتوقف أيضًا عملية إنتاج مواد البناء لإنشاء روائع على أراضي الحديقة. يعمل هنا مصنع LEGO حقيقي.

بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم الذهاب إلى هذا النوع من حدائق اللعب ، أود أن أبين بعض اللمسات: الحديقة LEGO land Germany هي منطقة مثالية للترفيه العائلي ، وهناك الكثير من مناطق الجذب الشهيرة للأطفال ، ولا توجد قوائم انتظار على الإطلاق ، يتمتع الطفل بفرصة الانغماس في المغامرات ، واختبار نفسك كمخترع ومبرمج ، وفارس شجاع ، وأميرة ساحرة ، ومتسابق خطر ، وما إلى ذلك.

تعد مدينة أتلانتس الأسطورية واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام لاستكشافها. إنه جزء من عالم ليغولاند البحري تحت الماء. استقر أكثر من 2000 نوع من الأسماك الاستوائية في أعماق أتلانتس ، من بينها أسماك القرش!

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

تنتظر أرض القراصنة قباطنة القراصنة الشباب ، وتنتظر أرض المغامرة فتاحات المقابر والمسافرين الشجعان ، هنا يمكنك الغوص في الغابة التي لا يمكن اختراقها بواسطة الزورق ، والسقوط من شلال بارتفاع 12 مترًا ، والتعرف على الحيوانات البرية أثناء السفر على طول طريق السفاري. يمكن لصائدي الكنوز فتح العديد من الكنوز في مملكة الفراعنة ، ويمكن للمهندسين المعماريين الاستثنائيين بناء مدينتهم الرائعة.

فكرة إنشاء الحديقة

تتمثل فكرة إنشاء حديقة Legoland Park في تمكين الأطفال من التعلم أثناء اللعب Movie Park ، وتوليد أفكار شيقة وغير عادية ، وأن يكونوا مشاركين تفاعليين في المجتمع. حتى رخصة قيادتك الأولى يمكن الحصول عليها في ليغولاند المانيا من خلال الاستماع إلى التعليمات النظرية في مدرسة لتعليم قيادة السيارات المحلية وممارسة قيادة السيارة الكهربائية.

ساعات العمل

مدينة الملاهي مفتوحة فقط خلال الأشهر الأكثر دفئًا. يبدأ الموسم عادة في أوائل أبريل ويستمر حتى نوفمبر. في أبريل ومايو ويونيو ، الحديقة مفتوحة من الساعة 10:00 إلى الساعة 18:00 حتى الساعة 19:00. من يوليو إلى 20: 00-22: 00 ساعة. من نهاية أغسطس مرة أخرى حتى الساعة 19:00. تغلق معالم الجذب قبل ساعة. تحقق من الجدول الزمني على الموقع.

كيفية المراسلة

الهاتف (من 9:00 إلى 17:00)

00490180670075701

الموقع الرسمي لليغولاند في ألمانيا

http://www.legoland.de

البريد الإلكتروني
[email protected]

الأسعار في ليغولاند المانيا

تذاكر الدخول:

  • تذكرة البالغين للزوار الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا – 42 يورو (عبر الإنترنت) ، 49.50 يورو (في يوم الزيارة)؛
  • تذكرة الطفل (من 3 إلى 11 عامًا) – 42 يورو (عبر الإنترنت) ، 44.50 يورو (في يوم الزيارة) ، حتى سن 3 سنوات – مجانًا؛
  • الاشتراك السنوي – من 67 يورو (عبر الإنترنت) يعتمد على عدد الأشخاص.

خدمات أخرى:

  • رخصة من مدرسة Hyundai LEGOLAND لتعليم قيادة السيارات للأطفال من سن 7 إلى 13 عامًا – 6 يورو؛
  • وقوف السيارات – 6 يورو؛
  • تأجير عربة أطفال – 4 يورو؛
  • غرفة الأمتعة – 3 يورو (صندوق صغير) ، 4 يورو (صندوق كبير).

تم استخدام 56 مليون قطعة LEGO حقيقية لإنشاء Legoland في ألمانيا. كذاك ، تم استخدامها في بناء مناطق الجذب وغيرها من وسائل الترفيه ، أثناء بناء Miniland ولإنشاء العديد من الشخصيات والأبطال في الحديقة.

كما تم تصميم زيارة ليغولاند للأطفال من عمر سنتين ، ولكن البالغين هنا “يقعون في مرحلة الطفولة” ويشاركون بسرور في جميع وسائل الترفيه المقدمة.

المعالم السياحية والترفيه في ليغولاند المانيا

تنقسم حديقة Legoland Park إلى عدة مناطق مواضيعية ، والتي تحتوي على 55 معلمًا وترفيهًا مختلفًا ، مجمعة من 56 مليون قطعة من مكعبات LEGO.

منطقة Legosity

يوجد على أراضي مدينة Lego واحدة من أكثر وسائل الترفيه شعبية للأطفال – مدرسة Hyundai LEGOLAND لتعليم قيادة السيارات. كما يتم توفير سيارات بدواسة واحدة للتحكم في السرعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-6 سنوات ، بينما يتم تقديم دورة تدريبية حقيقية على قيادة السيارات الصغيرة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 13 عامًا.

لذلك ، قبل الامتحان يُعرض على السائقين الشباب دورة فيديو ملونة أو تعليمات بلغتهم الأم. بعد الإحاطة ، حان الوقت للقيادة على طريق سريع مزدحم به إشارات مرور وإشارات طرق ومغسلة سيارات وقليل من تدريب الزملاء. كما أن نتيجة الامتحان هي الحصول على رخصة قيادة “حقيقية”.

كذلك ، يوجد أيضًا مصنع حيث يمكنك صنع شخصيتك المصغرة من مجموعة البناء ، وركوب NINJAGO Flying NINJAGO المذهل بطول 22 مترًا ، ودوامة المطار ، وميناء الرحلات البحرية ، وملعب Verf ووسائل الترفيه الأخرى. وفي مصنع LEGO الحقيقي ، بعد مراقبة إنتاج الأجزاء ، يمكنك الحصول على واحدة منها كتذكار.

منطقة الخيال

الجزء المركزي من المنطقة عبارة عن برج مراقبة يبلغ ارتفاعه 50 مترًا ويطل على مدينة الملاهي بأكملها. تدور الكابينة ، التي يجلس فيها الأطفال وأولياء أمورهم في كراسي مريحة بذراعين ، حول قاعدة البرج وترتفع لأعلى لتلتقي بإطلالات رائعة على المنتزه وقرية المنتجع والغابة من حولهم.

تدور إحدى الوقايات الدوارة في Legoland’s Pedal-A-Car حول مركز الشرطة وبرج طاقة الأطفال وساحة LEGO ، حيث تقام الأحداث والعروض غالبًا ، ويصب تنين كبير الماء على الأشخاص المارة. للصغار ، يوجد ملعب بسطح DUPLO الناعم ، وللمهتمين ، هناك معرض مثير لنجوم كرة القدم.

المنطقة المتطرفة

تقع واحدة من أكثر الشرائح تطرفاً في Project X في هذا الجزء من الحديقة. بالإضافة إلى الركوب المثير ، يعد هذا أيضًا عامل جذب للواقع الافتراضي ، حيث يمكنك المشاركة في سباقات حقيقية في وسط عالم Lego ، مرتديًا نظارات الواقع الافتراضي.

كما تشمل الأنشطة المثيرة الأخرى دائريًا مائيًا مع تصوير مائي وأكواب تكنو سريعة الدوران وغرفة ألعاب كمبيوتر وسينما رباعية الأبعاد. على جانب واحد من الكاروسيل المائي ، يمكنك العزف على الآلات الموسيقية ، وعلى الجانب الآخر ، انتقل إلى أكاديمية Lego لتجميع نموذج Lego الفريد الخاص بك.

بالإضافة إلى مناطق الجذب المتطرفة ، تضم المنطقة أيضًا منطقة استرخاء حقيقية – حوض مائي مع نفق بطول 8 أمتار ، حيث تسبح أكثر من 2000 سمكة مختلفة ، بما في ذلك أسماك القرش والشفنين. من بين السكان الأحياء في الحوض ، يمكنك أيضًا رؤية ما لا يقل عن شخصيات لطيفة مصنوعة من طوب LEGO.

مملكة الفرسان

تفتخر Kingdom of Knights أيضًا بزلاجة مثيرة ، والتي تحتاج إلى ركوبها مباشرة على ظهر تنين ناري. بالنسبة لأولئك الذين يخافون من الانزلاق الكبير ، هناك شريحة Dragon Hunt الأصغر. بالإضافة إلى الشرائح ، يمكنك ركوب دوّارة “كاتربيلر” أو خيول الليغو في ذخيرة العصور الوسطى ، وكذلك محاولة البحث عن الذهب في منجم صغير.

منطقة المغامرات

تنمو غابة حقيقية على أراضي منطقة المغامرة ، ومن بينها أكبر مغامرة ستكون رحلة إلى قمة بركان Jungle X-pedition. من قمته ، ينزلق الزوار على منزلق مائي ارتفاعه 12 مترًا. تشمل الأنشطة المائية الأخرى رحلات الزورق الصغيرة.

كما يمكن للمسافرين الشباب القيام بجولة في رحلة سفاري بسيارة جيب صغيرة عبر الغابة ، حيث يوجد حوالي 90 حيوانًا بالحجم الطبيعي من حيوانات الليغو بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية. يوجد أيضًا ملعب مغامرات للأطفال مع مجموعة متنوعة من مرافق التسلق والتسلق والتزلج.

بالقرب من حديقة السفاري ومينيلاند ، هناك مسرح مفتوح للجمهور يستضيف عروض مثيرة. يمكن الاطلاع على برنامج الأحداث على الموقع الرسمي .

أرض القراصنة ، مملكة الفراعنة وعالم النينجا

تبلغ مساحة أرض القراصنة حوالي 5000 متر مربع. بمجرد وصولك إلى أراضيها ، من المرجح أن تشارك في معركة بحرية حقيقية. ستصبح المسدسات المائية والرشاشات أسلحة في المعركة ، وسيصبح الزوار الآخرون خصومًا.

لذلك ، كن حذرًا لأنك لن تكون قادرًا على المشاركة في المعركة ولن تبتل. يمكنك أيضًا المشاركة في معركة الكنوز على أرض الفراعنة في معبد X-Pedition ، حيث ستصبح مسدسات الأشعة تحت الحمراء أسلحة للزوار.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة في المعركة الافتراضية على أراضي منطقة Legoland الجديدة – عالم النينجا. يشتمل العالم المذهل على جاذبية رباعية الأبعاد يتعين عليك فيها محاربة المفترس العظيم! تشمل تأثيرات الترفيه الجذاب الضوء والضباب والدفء.

خريطة ليغولاند المانيا

تحتل الحديقة المصغرة المكان المركزي في ليغولاند – مينيلاند . من حوله ، يتم تشغيل السكك الحديدية ، حيث يمكنك القيادة على طول العربات اللطيفة في جميع المناطق الواقعة حول Miniland ، بحيث لا تفوتك أكثر الأشياء إثارة للاهتمام فيما بعد أثناء المشي بين مناطق الجذب والترفيه.

مينيلاند

يتم تقديم معظم المعالم المعمارية والثقافية الموجودة في مينيلاند بنسبة 1:20 من حجمها الفعلي. هذا العالم الصغير لا يثير الإعجاب فقط بأصالته ، ولكن أيضًا بالحياة التي تتأرجح على قدم وساق في شوارعها الصغيرة وأنهارها الصغيرة ومنازلها الصغيرة.

يسير القليل من الناس في الشوارع ويمارسون أعمالهم خارج نوافذ المباني الصغيرة ، وتتجول السيارات في الشوارع ، وتطفو القوارب في الماء ، وتدور طواحين الهواء. بالمناسبة ، يمكن للزوار تعزيز المزيد من النشاط الحيوي في العوالم الصغيرة عن طريق الضغط على مفاتيح خاصة.

معالم مينيلاند في ليغولاند المانيا

تتميز Miniland بالعديد من المدن الألمانية ذات المناظر الجميلة والفريدة من نوعها. واحد منهم ، بالطبع ، عاصمة المانيا برلين . من بين المنمنمات في هذه المنطقة الساحة المركزية للعاصمة ، وميدان ألكسندر ، وبوابة براندنبورغ ، وشارع أونتر دن ليندن ، وكاتدرائية برلين ، وحي نيكولايفيرتل التاريخي ، وقاعة مدينة القرميد الأحمر ، وجزيرة المتاحف ، والرايخستاغ ، وحديقة حيوانات برلين ، والنصر. عمودي.

تُمثل فرانكفورت ، خامس أكبر مدينة في ألمانيا ، منمنمات مانهاتن الألمانية مع ناطحات السحاب ، ومبنى بلدية رومر القديم ، وهو أجمل حي Alt-Sachsenhausen على ضفاف نهر الماين. يتم تمثيل المركز الإداري لولاية بافاريا ميونخ بنسخة أنيقة من ملعب كرة القدم الحديث أليانز أرينا ، يذكرنا بصحن طائر بسقف قزحي الألوان.

كما يستوعب الملعب المصغر 30 مليون معجب صغير في المساحة المحيطة به ، 100 منهم من صنع زوار ليغولاند.

النسخ المصغرة في مينيلاند

من بين عوامل الجذب الأخرى في ألمانيا ، يبرز ميناء هامبورغ ، وهو الأكبر في ألمانيا والتاسع الأكبر في العالم. نسخة طبق الأصل مصغرة من ميناء هامبورغ تحتوي على 146000 لتر من الماء.

كما تعد قلعة نويشفانشتاين للملك البافاري لودفيج الثاني المكونة من 300000 قطعة LEGO واحدة من أجمل العروض. يزن تكوين القلعة ونسخ مصغرة من Seouling و Tegelberg Alps أكثر من 300 كيلوغرام. يحب الزوار أيضًا قرية Swabian الرائعة ذات المنازل والمزارع الجذابة.

بالإضافة إلى مناطق الجذب المحلية في البلاد ، هناك نسخ من الأماكن الهامة والجميلة لبلدان أخرى في الحديقة. تتباهى البندقية الرومانسية ببرج الجرس وقصر دوجي وجسر التنهدات وخزينة كاتدرائية القديس مرقس الفينيسية وكنيسة القديس مارك في ساحة سان ماركو وجسر ريالتو والجندول.

مدن العالم في مينيلاند

يلفت الانتباه إلى مدينة لوسيرن السويسرية الواقعة على ضفاف البحيرة التي تحمل الاسم نفسه وعاصمة هولندا أمستردام بطواحين الهواء والزنبق. منطقة ناطحة سحاب لأطول 5 مبانٍ على هذا الكوكب منفصلة عن بعضها البعض -برج خليفة (دبي) ، مركز بينجان المالي الدولي (الصين) ، برج شنغهاي (الصين) ، برج رويال (المملكة العربية السعودية) ، برج الحرية (الولايات المتحدة الأمريكية). تم نسخ أطول المباني في العالم بمقياس 1: 150. بجانبهم يقف برج إيفل مصغر بارتفاع 35 سم.

في Miniland ، لا توجد نسخ من المباني الحقيقية فحسب ، بل توجد أيضًا جزء من العالم السينمائي. تم استخدام أكثر من 1.5 مليون قطعة من مكعبات LEGO على مساحة 140 مترًا مربعًا لإعادة إنشاء عالم حرب النجوم لجورج لوكاس. بالإضافة إلى الشخصيات النجمية والمشهد من الفيلم ، تبرز مدمرة الفضاء الكبيرة “Finalizer” التي يبلغ ارتفاعها 5 أمتار ، والتي أعيد إنشاؤها من 350.000 جزء من المُنشئ.

قرية المنتجع الصحي والخدمات الإضافية

منذ يونيو 2008 ، تستمر المغامرة حتى بعد إغلاق المتنزه. في أول قرية منتجع LEGOLAND في العالم ، يمكن للزوار قضاء الليل بجوار المنتزه مباشرةً في أكواخ LEGO أو قلاع القرون الوسطى أو براميل التخييم أو في خيمة فقط. يتوفر للضيوف الصغار والكبار في القرية 18 ملعبًا وتلفريكًا وميني غولف ومركز بولينغ ومطاعم.

خدمات إضافية أخرى في ليغولاند المانيا :

  • مواقف تتسع لـ 4000 سيارة؛
  • الفنادق ذات الطابع الخاص؛
  • تنظيم احتفالات أعياد الميلاد والمناسبات الأخرى؛
  • أجهزة الصراف الآلي؛
  • المحلات التجارية ، بما في ذلك متجر قطع غيار LEGO حسب الوزن؛
  • تأجير عربات الأطفال؛
  • مناطق التدخين؛
  • مركز الإسعافات الأولية؛
  • تخزين الأمتعة.

تطبيق ليغولاند المانيا LEGOLAND مع خريطة ومعلومات مفيدة أخرى – تنزيل لـ IPHONE و ANDROID.

كيفية الوصول إلى ليغولاند المانيا

هناك عدة طرق للوصول إلى ليغولاند:

  • في سيارة خاصة أو مستأجرة – احصل على الاتجاهات؛
  • عن طريق طلب التحويل ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ Legoland؛
  • بالحافلة – من محطة Gunzburg توجد حافلة مجانية رقم 818A إلى الحديقة.

بالسيارة ، ستستغرق الرحلة من ميونخ أيضًا حوالي ساعة واحدة ، على طول الطريق السريع A8 بين ميونخ وشتوتغارت. أنتقل إلى Gunzburg.

وفي الختام عزيزي القارئ. أسهل طريقة للوصول إلى ليغولاند المانيا من ميونخ (محطة سكة حديد المدينة) إلى غونزبورغ هي بالقطار ، ووقت السفر هو ساعة واحدة. محطة الوصول – غونزبورغ. تنقل الحافلة الركاب من المحطة إلى LEGOLAND Deutschland وتعود بشكل منتظم.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

 

 

 

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى