اخبار اللاجئين في المانيا

قوانين أصدرتها ألمانيا تتعلق بـ سياسة اللجوء الألمانية


Advertisement

 

سياسة اللجوء الألمانية، ألمانيا بدأت في تنفيذ عدة قوانين تتعلق بحق اللجوء السياسى ، وتهتم هذه القوانين بمجموعة من النقاط التي توفر ضمان سرعة ترحيل هؤلاء ممن لم تتوافرلهم الفرصة في البقاء على الأراضى الألمانية .

 وأيضاً تتضمن هذه النقاط قيام ألمانيا بإنشاء مراكز خاصة للتعامل بشكل معروف ومحدد مع طلبات هؤلاء السوريين الذين يطالبون بحق اللجوء والذين لا يمتلكون الفرص الجيدة لتصل طلباتهم باللجوء إلى مرحلة القبول .

سياسة اللجوء الألمانية 

 

Advertisement

 



 

 

Advertisement

سياسة اللجوء الألمانية

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

وقد صرح وزير الداخلية الألماني "توماس دى ميزيير " أن هذه القوانين الخاصة بـ سياسة اللجوء الألمانية هدفها هو "ضمان إجراءات عادلة لكل شخص يأتي إلينا "وقال أيضاً إضافة لذلك " كل شخص لا يحتاج للحماية يجب عليه مغادرة بلادنا في أسرع وقت ممكن ".

أما فيما يخص اللاجئين الذين حصلوا على "الحماية الثانوية " وهم اللاجئون الذين لا يواجهون مخاطر أثناء إقامتهم على الأراضى الألمانية ، فلن يتم ترحيلهم وذلك بسبب ما تعرضوا إليه من تعذيب في بلادهم ، لكن لا يمكنهم أن يأتوا بأسرهم إلا بعد عامين من إقامتهم في ألمانيا .

أما فيما يتعلق بالمساعدات المادية التي يحصل عليها الذى قام بطلب اللجوء ،فسوف تكون قليلة بحيث يجب علي اللاجئين المقيمين في ألمانيا المشاركة بمبلغ "10يورو شهرياً"في تكاليف تلك الدورات التي يحصلون عليها لتعلم اللغة الألمانية وتمكنهم من الإندماج في المجتمع الألماني بسهولة ويسر 

 

 

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى