اخبار اللاجئين في المانيا

علاوة الاطفال كيندر تسوشلاغ kinderzuschlag في المانيا وماهي اهم شروط الحصول عليها


Advertisement

علاوة الاطفال كيندر تسوشلاغ kinderzuschlag في المانيا هي إعانة للعائلات التي يعمل فيها الأبوين ، لكن دخلها الشهري منخفض والذي لا يكفي أو بالكاد يكفي عائلتهما بأكملها.

من المفترض أن يكون Kinderzuschlag مكافأة Kindergeld للعائلات التي لا تأخذ معونات من الجوب سنتر. يتم دفع أموال إضافية للأطفال عندما يكون راتب الوالدين كافياً لاحتياجاتهم الخاصة ، ولكن لا يكفي لإعالة الأبناء بالكامل. اعتبارًا من كانون الثاني (يناير) 2021 ، سوف تحصل على علاوة الطفل لمدة 6 شهور . إذا انتهت فترة الموافقة ، فسوف يتعين عليك إعادة تقديم الطلب مرة أخرى. تكون المدفوعات 205 يورو شهريًا.

حساب الحد الأدنى والحد الأقصى للدخل في Kinderzuschlag

أصعب ما في الأمر هو استيفاء شروط حدود الراتب. المتطلبات محيرة: يجب أن تكون الأرباح بين الحد الأدنى المطلوب والحد الأقصى.

الحد الأدنى كيندر تسوشلاغ Kinderzuschlag

بالنسبة للمتزوجين ، يشترط القانون أن يكسبوا ما لا يقل عن 900 يورو إجمالاً. الراتب الشهري الكافي للآباء والأمهات غير المتزوجين هو 600 يورو قبل الضرائب والاشتراكات الاجتماعية الإلزامية.

يتضمن ذلك الرواتب وأرباح الأعمال ومساعدة البطالة من المستوى الأول ALG I والمدفوعات في حالة المرض المطول من صندوق التأمين الصحي Krankengeld.

Advertisement

لا تؤخذ بعين الاعتبار Kindergeld و المساعدة للسكن Wohngeld .



الحد الأعلى

يتم دفع أموال إضافية للطفل عندما لا تتجاوز ميزانية الأسرة حدودًا معينة. يعد حساب الحد الأعلى للربح هو الأصعب ، لأن القانون لا يشير إلى قيم محددة.

يتم احتساب الدخل الذي لا يتعارض مع تسجيل كيندر تسوشلاغ Kinderzuschlag على أساس مقدار المساعدة الافتراضية إذا كان البالغون مدعومين من قبل الدولة. يؤخذ في الاعتبار أيضًا الإنفاق على مدفوعات الإيجار أو الفائدة على الرهن العقاري.

شروط الحصول على علاوة الاطفال كيندر تسوشلاغ kinderzuschlag

يجب أن تفي بالشروط التالية للحصول على علاوة الطفل:

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  
  1. أن تكون تأخذ إعانة الطفل  Krankengeld؛
  2. وصول الدخل الشهري الاجمالي لك إلى الحد الأدنى للدخل؛
  3. يعيش أطفالك في نفس السكن معك؛
  4. طفل أقل من 25 عام ، غير متزوج.
  5. دفع ما لا يقل عن 900 يورو للأم والأب قبل الضرائب. يحتاج الوالد الوحيد إلى كسب أكثر من 600 يورو؛
  6. لا يتجاوز إجمالي الدخل في الأسرة الحد الذي يتم احتسابه وفقًا لمخطط معقد بشكل فردي في كل حالة.

على موقع الويب الخاص بوكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية ، يتوفر عداد يسمح لك بإدخال بياناتك ومعرفة ما إذا كان من الممكن تلقي أموال إضافية لطفل.

حجم علاوة الاطفال كيندر تسوشلاغ Kinderzuschlag

يتم دفع المبلغ عندما يقع الدخل بين الحدود الموضوعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإعانة للطفل المقدمة للفقراء “تقاطع” أحيانًا الحق في Kinderzuschlag. ومن ثم يكون ترتيب المساعدة الاجتماعية أكثر ربحية من إعانة الأطفال.

إذا كان التدفق المالي أعلى من الحد ، فسيظل الحق في الحصول على مكافأة الطفل الجزئية. ثم يتم الحساب بشروط تفضيلية – يتم تقسيم الفرق بين صافي الدخل الحقيقي للعائلة والحد الأعلى المقدر على 10 وضربه في 5 – هذه هي الطريقة التي يتم بها حساب المبلغ المخصوم من Kinderzuschlag.

مثال:

يحق للعائلة التي لديها ثلاثة أطفال الحصول على المكافأة إذا كان صافي الربح الشهري لا يتجاوز 1500 يورو. الدخل الحقيقي للأسرة 1700 يورو. ثم يمكنك الحصول على (1700-1500) / 10 * 5 يورو أقل. في هذه الحالة ، سيتم خصم 100 يورو من جميع الأموال الإضافية لثلاثة أطفال بقيمة 555 يورو. إجمالي الدعم الشهري 455 يورو.

كما يمكن للعائلة التي لديها طفلان أن تحصل على 848 يورو استحقاقات الأطفال في عام 2021 وحده.

Advertisement

تعبئة طلب Kinderzuschlag 

نفس الوكالة التي تدفع علاوة الطفل ، Familiengeld ، هي المسؤولة عن دفع إعالة الطفل في ألمانيا. النماذج متاحة تحت الرابط تحت عنوان Kinderzuschlag beantragen.

قائمة النماذج التي يجب ملؤها على موقع Kinderzuschlag ، موقع Familienkasse

 

سيحتاج الآباء لملء فخ KiZ1 بالإضافة إلى أوراق إضافية لأنفسهم ولكل طفل.

تحتاج أيضًا إلى إرفاق قسائم الراتب وغيرها من الأدلة على الأرباح اللازمة في الطلب المكتمل.

إذا تم استيفاء متطلبات الأموال الإضافية للطفل ، يتم تقديم الدعم حتى عيد الميلاد الخامس والعشرين. يتم دفع المكافأة في نفس وقت دفع Kindergeld.

 

إذا تغير الوضع المالي وتكاليف الإيجار وبداية انفصال الأطفال والبيانات الأخرى التي تم طلبها في الاستبيان ، فإن المستلم ملزم بإبلاغ Familienkasse على الفور بهذا الأمر. إذا اتضح أن الأموال لم تأت وفقًا للقانون ، فسوف يجبرون على إعادة كل ما سبق سداده.

المدفوعات التكميلية لأموال الأطفال الإضافية

إن متلقي كيندر تسوشلاغ Kinderzuschlag في ألمانيا ليس مجرد أموال إضافية لميزانية الأسرة ، ولكن أيضًا وضع منفصل. يحق أيضًا لكل شخص مؤهل للحصول على مكافأة للأطفال طلب مبالغ صغيرة تزيد عن 185 يورو المشار إليها والموجهة لتعليم الطفل.

نذكر من هذه الطلبات:

  • الرحلات التي قام بها فصل دراسي أو مجموعة من مؤسسة تعليمية (يجب عليك إرفاق إثبات النفقات ، على سبيل المثال ، شراء تذكرة للنقل أو متحف
  • 100 يورو سنويًا للقرطاسية للمدرسة (لا يوجد دليل)؛
  • رسوم معقولة للدروس الخصوصية (التكاليف الفعلية)؛
  • وجبات مشتركة في مقصف مؤسسة تعليمية؛
  • 10 يورو شهريًا للمشاركة في الحياة الاجتماعية والثقافية للمنطقة.

هذه القائمة ليست كاملة. عندما يتعلق الأمر بالإنفاق على تعليم الأطفال ، على سبيل المثال يمكن الحصول على عضوية في نادٍ لكرة القدم أو السباحة أيضاً. لكن من الأفضل الاتصال بمدينتك أو مكاتب استحقاقات الأسرة في وكالات التوظيف لمراجعة طلب المساعدة النقدية الخاص بك.

وفي الختام عزيزي القارئ. إذا حصلت على علاوة الاطفال كيندر تسوشلاغ kinderzuschlag  فسوف تأخذ الأموال ابتداء من تاريخ تقديم الطلب وليس من تاريخ دخول أطفالك إلى ألمانيا أو من تاريخ ولادتهم.

تابعوا أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى