اخبار المانيا

وزير الداخلية الألماني : نحتاج شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا لبناء شبكة الجيل الخامس

Advertisement
Advertisement

أعلن وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر، أنّ بلاده تحتاج شركة هواوي الصينية لبناء شبكة الجيل الخامس. وإنها لا تستطيع إنشاء الشبكة على المدى القصير دون اللجوء إلى الشركة الصينية العملاقة.

الوزير زيهوفر أضاف للصحيفة الألمانية فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج في حديث معها: أن ألمانيا يجب أن تكون محمية بشكل كبير ضد الأعمال التخريبية والتجسس. لكن في حال تخلت عن الشركة التقنية الصينية العملاقة قد يسبب في التأخير لبناء شبكة جديدة لفترة تتراوح من 5 أعوام إلى 10 أعوام كاملة.

كذلك ، ألمانيا كانت قد قررت في وقت سابق السماح للشركة الصينية العملاقة. والتي تعتبر أكبر مورد للمعدات المتعلقة بالاتصالات في العالم، بالتنافس بهدف الحصول على العقود لبناء شبكتها الجيل الخامس.

إلا أنها وضعت معايير خاصة وصارمة قد تؤدي في نهاية المطاف إلى إقصاء شركة هواوي الصينية.
وفي السياق نفسه ، الولايات المتحدة مارست ضغوط كبيرة على حلفائها لمنع نشاط الشركة في أعمال بناء شبكات الجيل الخامس. بسبب مخاوف واشنطن من أنها قد تشكل تهديد للتجسس الصيني.

اقرأ أيضًا: ألمانيا : أحداث جديدة في قضية الاغتصاب الجماعي في فرايبورغ .. الإفراج عن 3 متهمين سوريينمكاتب الزواج في ألمانيا | معلومات حول مكاتب السجل المدني Standesamt وكيفية التسجيل. كذلك ،  ماندي هوفمان طالبة جامعية بعمر 15 عام أذكى فتاة في ألمانيا حديث وسائل الإعلام الألمانية والدوليةالمانيا : الافراج عن سوريان وعراقي متهمان بضرب واغتصاب جماعي لفتاة في 18 من عمرها.

تابعوا أهم وأحدث الأخبار في ألمانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى