السياحة في المانياالمدن في ألمانيا

اجمل مدن المانيا يجب عليك زيارتها والتمتع بجمالها

Advertisement

تعتبر ألمانيا من أكثر الدول الأوروبية شعبية بين السياح. يأتي عدد كبير من السياح إلى هنا لزيارة اجمل مدن المانيا كل عام والاستمتاع بإجازة رائعة وقضاء وقت ممتع. ألمانيا غنية بالمعالم التاريخية ومواقع الاستجمام ذات المناظر الخلابة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الترفيه.

Advertisement

بعد فتح خريطة المانيا السياحية ، سترى مجموعة كبيرة من المدن المختلفة ، حيث تضمن لك إجازة رائعة. لكن هناك مدن تتميز بتاريخها وإسهامها الكبير في حياة الدولة وستكتشف اجمل مدينة في المانيا وتكون انت الحكم بنفسك.

برلين

تعد عاصمة المانيا برلين المذهلة بتاريخها الذي يمتد لقرون واحدة من أكثر العواصم الثقافية في العالم. في كل عام ، يسافر العديد من السائحين لمسافات طويلة لمشاهدة اماكن سياحية في برلين والتحف المعمارية بأعينهم ، والتنزه في المنتزهات الخلابة في العاصمة الألمانية.

خلال النهار ، تقدم المدينة العديد من الرحلات الاستكشافية المثيرة إلى متاحف برلين والمعابد والقصور. تحتل السطور الأولى في قائمة مناطق الجذب أماكن مثل:

اجمل مدينة في المانيا

مع بداية الغسق ، كل شيء يتغير ، وتجد نفسك في برلين في الليل ، حيث الحياة على قدم وساق ، والعديد من أبواب النوادي الليلية والمطاعم الفاخرة تنتظر زوارها. اقرأ أيضاً: افضل 5 من مدينة ملاهي في برلين

ميونخ المانيا

هذه المدينة تبهر السائح منذ الدقيقة الأولى من إقامته فيها. ميونخ هي عاصمة بافاريا ، فهي غنية بالمعالم التاريخية والمتاحف المختلفة. يفضل عشاق الثقافة والراحة الهادئة الراحة هنا. ولكن إلى جانب ذلك ، سيتمكن عشاق التسوق من العثور على العديد من المتاجر وشراء السلع التي يحبونها بسعر زهيد.

ميونخ المانيا

للتعرف على القلعة التاريخية ، عليك أن تبدأ من المنطقة التاريخية للمدينة. هنا يتركز العدد الرئيسي من عوامل الجذب المعمارية. اهم مراكز جذب المدينة هي كاتدرائية مريم العذراء ، وكذلك كنيسة القديس بطرس.

كذلك ، تم بناء Old Pinakothek في عام 1836 ويحتوي على لوحات ومنحوتات فريدة داخل جدرانه. يقع المتحف الألماني ومتحف BMW في مكان قريب. يجب عليك أيضًا الذهاب إلى Nymphenburg Palace وزيارة Royal Residence.

هذا قليل مما يمكنك رؤيته وزيارته في مدينة ميونخ الساحرة الجميلة. وفي كل خريف في نهاية شهر سبتمبر ، يقام مهرجان البيرة Oktoberfest الصاخب والمشرق والأصلي للغاية. اقرأ أيضاً: افضل 5 مناطق سياحية في المانيا يجب عليك زيارتها والتمتع بمناظرها الخلابة والساحرة.

هايدلبرغ

تقع هايدلبرغ في وادي نيكار الخلاب. ليست بعيدة عن المدينة هي الغابة السوداء الشهيرة. عند وصولك إلى هنا في إجازة ، سوف تسحرالروح الشابة التي تتجول على طول الشوارع حيث توجد المنازل ذات الأسطح الحمراء.

هايدلبرغ

كما ستشعر بالسير في شوارع المدينة كما لو كنت قد وقعت في أسطورة جرمانية قديمة. لقرون عديدة ، ألهمت المناظر الطبيعية للمدينة في هذه المدينة المدهشة العديد من الفنانين والشعراء لخلق روائعهم.

مكان خاص يستحق الاهتمام به هو أطول شارع للمشاة في المانيا. يمكنك أيضًا الذهاب إلى سجن الطلاب ، أو مشاهدة الأقبية الجميلة في قلعة هايدلبرغ. سيتمكن عشاق رحلات المتاحف من تقدير المعروضات المختلفة في متحف الإمارة.

يمكن لعشاق الطبيعة الذهاب إلى الحديقة النباتية ورؤية ليس فقط مجموعة متنوعة من النباتات ، ولكن أيضًا مختلف ممثلي الطيور. ستبقى المدينة في ذاكرة السائحين لفترة طويلة وستجعل فكرة المانيا الجميلة أكثر إشراقًا في عيون المسافر. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في المانيا | اهم مناطق السياحة الجبلية وعلى البحر للعوائل والاطفال مع ذكر لابرز المعالم.

فرانكفورت ام ماين المانيا

مدينة فرانكفورت هي المركز المالي لجمهورية المانيا الاتحادية. تقع على ضفاف نهر الماين ، ويأتي إليها العديد من السياح لزيارة اماكن سياحية في فرانكفورت والاستمتاع بالتباين بين الجزء الحديث والتاريخي من المدينة. المباني الشاهقة ذات الشكل المعماري الغريب والمراكز التجارية والبنوك الدولية – كل هذا يجعل المدينة شابة وحديثة.فرانكفورت ام ماين المانيا

 

ولكن بمجرد دخولك منطقة Römerberg ، يتغير كل شيء. هنا سترى المباني القديمة ذات التاريخ الطويل ، والشوارع الضيقة حيث كان الموسيقيون والفنانين المشهورين يتجولون في يوم من الأيام.

كذلك ، بالتجول في هذا الجزء من المدينة ، يمكنك سماع رنين الجرس القادم من الكاتدرائية الرئيسية ، أو زيارة متحف التاريخ الطبيعي ومتحف الأفلام. بعد برنامج رحلة غني ، يمكنك الذهاب إلى حانة محلية وتذوق أفضل أنواع البيرة في المنطقة. اقرأ أيضاً: الاماكن السياحية في بادن بادن والينابيع الحرارية والحمامات الموجودة في المدينة.

دوسلدورف

عند وصولك إلى مدينة دوسلدورف ، يمكنك العودة بالزمن إلى الوراء. ستفاجئك العديد من المعالم التاريخية ليس فقط بمظهرها المعماري ، ولكن أيضًا بتاريخها الذي يمتد لقرون.

دوسلدورف

حيث تعد المنطقة القديمة من المدينة جميلة بشكل خاص ، على الرغم من حقيقة أنه خلال الحرب العالمية الثانية تم تدميرها بالكامل تقريبًا بسبب الاجتهاد الكبير للمهندسين المعماريين ، تم إعادة إنشاء هذا الجزء من المدينة من جديد.

كذلك ، المشي في الشوارع واستنشاق هواء العصور القديمة ، يمكنك الاستمتاع بمباني مثل بازيليك سانت لورانس أو قلعة بنراث نياندرتال أو كورت جاردن. المباني الحديثة والحلول المعمارية ليست أقل إثارة للاهتمام. اقرأ أيضاً: السياحة في دوسلدورف ، حدود المانيا المشتركة مع جيرانها.

بريمن المانيا

في عام 787 ، أسس شارلمان هذه المدينة ، وحتى يومنا هذا ، تم الحفاظ على المباني الغريبة الصلبة هنا ، وهي واحدة من أكبر عشر مدن في البلاد. المدينة مبنية على نهر فازر ، على كلا الضفتين بالقرب من التقاء النهر في بحر الشمال.

Advertisement

بريمن المانيا

كما يوجد مطار في الجزء الجنوبي الغربي من بريمن ، يتم منه مد خط ترام إلى المدينة ، ولن يستغرق الوصول إلى المركز أكثر من 15 دقيقة في حافلة الترولي باص رقم 16. هناك خطوط الباصات وكذلك القطارات مع مواصلات منتظمة إلى مدن أخرى في المانيا.

كذلك ، يوجد في المدينة العديد من الأماكن الثقافية للترفيه والاستجمام ، والعديد من المقاهي المريحة والمطاعم الصغيرة ، حيث يتم تقديم الأطباق الألمانية التقليدية الشهية وبتكلفة زهيدة.

مدينة هاله المانيا

المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ولاية سكسونيا احدى ولايات المانيا 16 ، وتقع على نهر Saale.

مدينة هاله المانيا

في القرن السادس عشر ، تم بناء جامعة في المدينة ، وهي اليوم من المشاهير الأوروبيين. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على دار الأوبرا والآثار المعمارية الأخرى.

من أقرب ميناء دولي 170 كم والذي يقع في برلين. تعتبر المدينة ذات قيمة كبيرة بسبب مركزها التاريخي ، الذي لا يزال يحتفظ بشكل مثالي بالمباني الفريدة للكنائس الرومانية ، التي تقع في ماركت بلاتز ، وكنيسة السيدة العذراء مريم هي تأكيد على ذلك.

كذلك ، يوجد 55 فندقًا في المدينة. كما يمكنك الذهاب إلى أي جزء من البلاد بالسيارة أو بالقطار.

هانوفر

من اجمل مدن المانيا وهي عاصمة ساكسونيا السفلى – هانوفر. تستضيف المدينة باستمرار المعارض والمعارض المختلفة والمؤتمرات المشهورة عالميًا.

هانوفر

من بين أكبر عشرة معارض تجارية وصناعية حول العالم ، أقيمت خمسة هنا. جعلت المواقع الثقافية والحدائق والمتنزهات الجذابة من المدينة واحدة من أجمل المدن في أوروبا.

كذلك ، التاريخ والحداثة متشابكان بانسجام مع بعضهما البعض ، فمن الممكن التعرف على العديد من الأساليب المعمارية للمباني لعدة قرون في نفس الوقت. بين ضفاف نهر لين وساحة السوق الشهيرة ، توجد شوارع من القرون الوسطى تستحق التنزه لمحبي العصور القديمة.

حتى الآن ، تم الحفاظ على الفيلات التي تعود إلى عصر القيصر وهي في حالة جيدة. كذلك ، أطلقت الخطوط الجوية منذ فترة طويلة رحلات مباشرة لزيارة هذا المكان حيث يمكن للضيوف الإقامة في 176 فندقًا منتشرًا في جميع أنحاء المدينة.

ماغدبورغ المانيا

يعود أول ذكر للمدينة إلى عام 805. معقل على الحدود مع المستوطنات السلافية ، المدينة هي موقع تنصير المانيا الشرقية ، لذلك ننصحك بالتعرف على الكنائس والكنائس الغريبة. المدينة هي مركز الدولة في الصناعة الهندسية.

جسر ماغدبورغ المانياكما تقع قاعة المدينة الباروكية المبكرة في ساحة السوق ، وهي واحدة من مناطق الجذب المعمارية المحلية الرئيسية ، وقد تم تشييد قاعة المدينة في القرن الثامن عشر. وبجانبها يوجد Roland المدافع التقليدي عن المدينة من كل المشاكل والعسكريين. بالمناسبة ، هذا هو النحت الأول المثبت بشكل منفصل في البلاد.

يقع أقرب مطارات المانيا إلى المدينة وهو مطار دولي في برلين ، على بعد 170 كم ، ويمكن الوصول إليه بسعر زهيد بالسيارة. يمكن الإقامة في المدينة في أحد الفنادق الرخيصة ، والتي يوجد منها عدد غير قليل.

نورمبرغ

لقد احتفظت بافاريا في قلبها بقطعة من الأماكن الجميلة التقليدية ذات التاريخ الغني. هذا هو أحد المراكز التقنية الرئيسية في البلاد ، المكان الذي تم فيه إنشاء الكرة الأرضية وساعات الجيب ، وتصنيع الألعاب على نطاق واسع.

نورمبرغ

ومع ذلك ، هناك “مجد” آخر يخجل منه الألمان – الفاشية ، التي يعيشها السكان حاول جاهدًا عدم ذكرها ، لأنها كانت هنا المشهورة في جميع محاكمات نورمبرغ على المانيا النازية.

الأماكن جميلة جدًا وتستحق الزيارة ، وذلك فقط لأن الفنان الجرافيكي الشهير والرسام دورر ولد وعمل هنا. ننصحك بالسير على طول شوارع المدينة الخلابة للغاية – فقط من أجل هذه المنازل الملونة ، فإن الأمر يستحق المجيء إلى هنا.

وفي الختام عزيزي القارئ. كما ترى ، هنا يمكنك رؤية اجمل مدن المانيا ، وبما أن هذا البلد لا يملك هذا  الحجم الكبير ، فمن الممكن تمامًا زيارة العديد من المدن وتكوين رأيك الخاص عن اجمل مدينة في المانيا في رحلة واحدة مع الكثير من الانطباعات الجديدة والكثير من الحيوية والصور الرائعة.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى