الحياة في المانيا

بنك شباركاسه في المانيا sparkasse

Advertisement

بنك شباركاسه sparkasse هو بنك ادخاري إقليمي يعمل في جميع أنحاء ألمانيا. نتيجة للحاجة الملحة إلى الاستثمار في البلاد وفي المجتمع الألماني.

Advertisement

تم إنشاء أول بنك ادخار sparkasse أصلي في هامبورغ في عام 1778 ، وفي عام 1801 تم إنشاء أول بنك ادخار بلدي في غوتنغن – وأصبح نموذج أولي لبنوك التوفير الألمانية ، التي تتمتع حتى الآن بصلات وثيقة مع السلطات المحلية.

فتح حساب لدى بنك شباركاسه

يعد هذا البنك sparkasse من أرقى البنوك ، لأنه وفقًا لجميع الشروط التي يضعها ، فتح الحساب المصرفي فيه سهل وإنشاء مكان دائم وثابت. كما يمكنك من خلاله الحصول على المال وتقديم الأوراق والوثائق اللازمة لعمل الحساب والتمتع بجميع المزايا التي يقدمها البنك.

كما أن ألمانيا لديها أكثر من 2000 بنك ومؤسسة لاستثمار الأموال (مؤسسات الائتمان)، وقسمت البنوك إلى بنوك خاصة وغيرها.

ما هي الأوراق والوثائق اللازمة لفتح حساب في بنك شباركاسه؟

هناك عدد من الاوراق والوثائق الأساسية التي يجب الوفاء بها من أجل فتح حساب في بنك شباركاسه ألمانيا sparkasse. هذه الوثائق شخصية ومتاحة أدناه: 

  1. وثيقة شرعية يمكنها التحقق من هويتك؛
  2. جواز سفر ساري المفعول؛
  3. وثيقة جواز سفر بديلة للإصدارات المقدمة من السلطات الألمانية؛
  4. رخصة الإقامة وفقاً للمادة 63 من قانون إجراءات اللجوء؛
  5. صورة شخصية ووثائق الاقامة المتسامحة في المانيا من Duldungen؛
  6. شهادة تسجيل من مكتب التسجيل في ألمانيا تشير إلى السبب الرئيسي للإقامة؛
  7. تصريح عمل للأجانب إذا كانوا موجودين من أجل العمل في ألمانيا؛
  8. تقديم رقم شخصي مسجل لتسهيل استلام الرسائل.

اقرأ أيضاً: بوست بنك المانيا

إثباتات فتح حساب في بنك شباركاسة

من السهل جدا فتح حساب في أي بنك في ألمانيا. ومع ذلك، إذا قمت بإجراء مكالمة مع موظف في بنك شباركاسه ألمانيا ، أو مكالمة فيديو ، التي تكون فيها جودة الصورة والصوت واضحة وتظهر للموظف جواز سفرك، ومن ثم يتم تقديم طلب لفتح الحساب.

الحساب بسيط، ولكن إذا كنت توافق على فتح الحساب، فيجب أن يكون موجودًا في Sparkasse Bank ، بحيث يتم فتح الحساب ويمكن سحبه بسهولة

لذلك، إذا وافقت على فتح الحساب، فسيتم إرسال رسالة تأكيد إلى هاتفك، مما سيساعد على فتح الحساب بشكل أكثر. كما يمكنك التقدم من خلال الرابط عبر الإنترنت للبنك، حيث لدى بنك شباركاسه ألمانيا sparkasse رابطه الخاص، والذي يمكنك من خلاله فتح الحساب بسهولة.

في الآونة الأخيرة، أصبح من السهل التعامل مع البنوك، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك فرعًا خاصًا للبنك في عدة مدن في ألمانيا. لمعلومات عن شباركاسه برلين انقر هنا ، شباركاسه دورتموند انقر هنا.

ما هي مميزات بنك شباركاسه؟

بنك الادخار شباركاسة Sparkasse Bank لديه العديد من الوظائف المختلفة التي تساعد كل شخص ببساطة لامتلاك حساب مصرفي والاستفادة من مزاياه. تتوفر هذه المزايا على: 

  • تقديم جميع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لراحة العميل والتخفيف من زيارة الفرع.
  • تقديم بطاقة ائتمان مجانية.
  • من السهل سحب الأموال النقدية مجانا على أي آلة في البنوك في المانيا وأوروبا، وهناك آلات في مختلف البلدان.
  • توفير حساب جاري دون فرض رسوم أو ضرائب.
  • تقديم بطاقة إضافية، والتي يتم توفيرها مجانا للشريك وكلا البطاقات نشطة من البنك.
  • تقديم المكافآت وتكون بخصم 50 يورو اعتمادا على وقت العرض.

مع هذه الخطوات، يمكنك بسهولة فتح الحساب، والاستمتاع إلى جميع المزايا التي تريدها من خلال بنك sparkasse ومعالجة التأشيرات على جميع مشترياتك. لمعرفة كيفية سحب قرض من sparkasse قم بالنقر هنا.

حساب شباركاسه اونلاين

يمكن فتح حساب مصرفي في Sparkasse Bank عبر الإنترنت عن طريق الاتصال بالموظفين المختصين في البنك. يجب أن تكون جودة المكالمات عالية والصورة واضحة حتى يمكن رؤية جميع المعلومات الشخصية بشكل جيد.

من أجل فتح حساب مصرفي جاري ، يجب عليك أولاً الوصول إلى موقع بنك sparkasse في ألمانيا وإدخال جميع البيانات المطلوبة منك في نموذج الطلب. يجب عليك بعد ذلك تقديم إثبات هويتك على جهازك الإلكتروني عبر مكالمة فيديو باستخدام بطاقة هوية أو جواز سفر ساري المفعول. بعد ذلك ، يمكنك استلام بطاقة الخصم الخاصة بك. يمكنك الحصول على جميع المعلومات عنها عبر الإنترنت.

يمكنك استخدام الخدمات البنكية عبر الإنترنت والاستمتاع بالتحكم الكامل في الحساب بصرف النظر عن الزمان والمكان. سيكون لديك أيضًا حق الوصول إلى الحساب في أيام العطل مع وصول آمن من أي جهاز إلكتروني. تجدر الإشارة إلى أن هناك تطبيق بنك ادخار يسمح لك بتتبع حالة الأموال من الحساب وسحب كشف حساب sparkasse عبر الإنترنت.

ما هي قروض شباركاسه وكيفية سحب قرض من Sparkasse؟

شباركاسة Sparkasse Bank هو بنك إقراض ألماني رائد. لديه خبرة واسعة ومستوى عال من الخبرة الممتازة في الأمور المالية. يسمح لك بسحب قروض مختلفة لأغراض متنوعة مع العديد من المرافق والتسهيلات الجيدة التي تصب في مصلحتك كعميل للبنك. حيث سحب قرض من بنك الادخار بنك sparkasse له العديد من المزايا تتمثل كالتالي: بنك شباركاسة sparkasse

  • التعددية في انواع القروض التي تشمل كل الغايات المناسبة؛
  • مرونة في التعامل مع شروط القرض؛
  • استقرار وثبات في معدلات الفائدة؛
  • تهيئة الظروف المناسبة لمنح القرض بمرونة في المبلغ والمدة.

كما يوجد عدة أنواع من قروض شباركاسه بنك ، نذكر منها التالي:

القروض الشخصية من بنك شباركاسه

قد يتم تغطية القروض الشخصية لك ولجميع أفراد الأسرة  مع وجود تأكيد ضمان سداد القرض بغض النظر عن وضعك الحالي ، مثل الإعاقة أو فقدان الوظيفة. للتقدم بطلب الحصول على قرض شخصي، يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا وأن يكون لديك عمل دائم وراتب ثابت ومنتظم. تختلف قيمة ومدة القروض ، لذلك يمكنك بسهولة سداد ما تريد. 

قروض الرهن العقاري من بنك شباركاسه

يمكنك استخدام قرض الرهن العقاري من بنك شباركاسه ألمانيا لشراء العقارات في حال وجدت منزل أحلامك والتوقف عن دفع الإيجار ورغبت في شراء بيت في المانيا. يمكنك أيضًا سحب قرض بناء منزل عن طريق الحصول على عرض رهن عقاري أولي لجميع التكاليف التي تنطوي عليها. إنها طريقة مثالية لفرز خططك. 

فضلاً على ذلك ، يمكنك الحصول على قرض للحفاظ على المنزل وتحديثه وتعديله. هناك أيضًا العديد من القروض الإضافية التي يمكن الحصول عليها لتسهيل مسائل الحياة والعمل ، مثل قرض السيارة ، قرض المنزل ، قرض الادخار … وغيرها من قروض شباركاسه

كيفية تفعيل شباركاسه اونلاين بنك شباركاسه ألمانيا؟

يمكنك تداول وإدارة الأموال في الحساب عبر الإنترنت sparkasse online-banking ، مع حرية الوصول إلى جميع الخدمات في أي مكان وزمان. بعد فتح حساب مصرفي ، يمكن تنشيط حساب بنك شباركاسة عبر الإنترنت حتى يتمكن العميل من تلقي كل ما يحتاجه على جهازه الإلكتروني. يتم ذلك بواسطة الخطوات التالية: 

  1. قم بزيارة فرع بنك شباركاسه وقدم طلب تفعيل خدمة شباركاسه اونلاين Sparkasse Online؛
  2. قدم بياناتك من البنك عن طريق قسمين الأولي ليتم تحميل تطبيق خاص والثانية لكي تفعل خدمة Sparkasse Online؛
  3. بعد ذلك ، قم بتحميل البرنامج الخاص بالبنك وتفعيله؛ 
  4. يمكنك الآن فتح التطبيق وإدخال كلمة المرور الخاصة بك بعد تلقي البيانات الخاصة من الموقع. 

اقرأ أيضًا: قرض بافوغ في المانيا BAföG | معلومات عن القرض ومن يحق له الحصول عليه وكيف.

ما هي ماستر كارد شباركاسه؟

تعد ماستر كارد شباركاسة MasterCard sparkasse هي بطاقة ائتمان للمدفوعات الغير تقليدية المعتمدة من قبل جميع المتاجر. يمكنك استخدام هذه البطاقة سواء كنت تشتري أو تحجز سيارة أو فندق وغيرها. هذه البطاقات مرنة ويمكن استخدامها عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم. ماستر كارد شباركاسه

لا داعي للقلق إذا فقدت mastercard sparkasse ، حيث يمكنك الحصول على خدمة مالية فورية في حالات الطوارئ. ومع ذلك ، يجب عليك الإبلاغ مباشرة إذا فقدت البطاقة أو تمت سرقتها لاتخاذ الإجراء المناسب. يمكنك الحصول على بطاقة mastercard sparkasse في ثلاث خطوات بسيطة وهي كالتالي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع بنك sparkasse الإلكتروني وقم بوضع البيانات المطلوبة منك بعد طلب خدمة الحصول على بطاقة الائتمان؛
  2. قم بتنشيط التطبيق الذي يسمح لك بتعريف نفسك ببطاقة هوية سارية أو جواز سفر في بضع دقائق عبر مكالمة فيديو. يمكن أيضًا إرسال الطلب بواسطة البريد؛
  3. بعد ذلك ، قم بالتواصل مع بنك شباركاسه sparkasse لكي تحصل على بطاقة ماستر كارد شباركاسه في زمن قصير.

كما يوجد عدة مزايا لبطاقة ماستر كارد شباركاسه بنك mastercard sparkasse ونذكر منها التالي:

Advertisement
  • القدرة على الدفع مباشرة في أي مكان في العالم بطريقة غير تقليدية؛
  • يمكنك الاعتماد بالحصول على الأموال في أجهزة الصراف الآلي حول العالم؛
  • قيام البنك بتحمل المسؤولية عن ضياع أو سرقة ماستر كارد شباركاسه؛
  • الحماية عندما تقوم بالتسوق عبر الإنترنت مع الحفاظ على أعلى معايير أمان الدفع باستخدام التطبيق عبر الإنترنت؛
  • يمكنك الدفع بواسطة الهاتف الذكي ، ومن خلال العديد من التطبيقات ، عن طريق متاجر الشركات المعروفة؛
  • تحتوي بطاقة الائتمان على ميزات أمان حديثة ، مثل الاستخدام غير المصرح به لبطاقة الائتمان على الإنترنت. 

تكلفة بطاقة ائتمان ماستر كارد شباركاسة Sparkasse القياسية / الأساسية: 3 يورو شهريًا / 36 يورو سنويًا. بطاقة ائتمان Sparkassen الذهبية: 7 يورو شهريًا / 94 يورو سنويًا. بطاقة ائتمان بنك التوفير بريميوم: 220 يورو في السنة.

ما هي أوقات دوام بنك شباركاسه ألمانيا؟

يتمتع بنك sparkasse بخدمة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، ولكن هناك دائمًا أوقات للتواصل مع موظفي شباركاسه بنك أوقات العمل هي كما يلي: 

  • من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة 9:00 حتى 13:00؛
  • يوم الإثنين ويوم الخميس 14:00 حتى 18:00؛
  • أيام الثلاثاء ، الأربعاء ، الجمعة 14:00 حتى 16:00.

وفي الختام عزيزي القارئ. يتمتع بنك شباركاسه Sparkasse بثقة كبيرة من العملاء مقارنة بأي مجموعة أخرى من مقدمي الخدمات المالية في ألمانيا. كذلك، هناك ما يقرب من 50 مليون من علاقات العملاء هي دليل على هذه العلاقة الجيدة والخاصة التي تربط الناس في ألمانيا بالبنك.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى