السياحة في المانيا

الغابة السوداء في المانيا | من أين جاءت التسمية اين تقع اهم المعالم السياحية والروايات عنها

Advertisement

الغابة السوداء في المانيا واحدة من أجمل وأشهر الغابات على هذا الكوكب حصلت على اسمها من اللون الداكن والعميق للأشجار دائمة الخضرة التي تنمو هنا بكثرة.

Advertisement

ومع ذلك ، على الرغم من اسمها الكئيب ولكن الرومانسي ، فإن منطقة الغابات السوداء ، الواقعة في ولاية بادن فورتمبيرغ احدى ولايات جمهورية المانيا الاتحادية ، مليئة بنفس القدر بمنحدرات مشمسة مفتوحة وشرائط متنوعة من الأراضي الزراعية. باختصار ، يعني قضاء إجازة هنا الدخول في قصة خيالية حقيقية.

على بعد 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام ، حتى من قرية مزدحمة كبيرة ، ستأخذك إلى الريف الهادئ ، الذي تحرسه باستمرار أبقار الألبان الرائعة. طبيعة الغابة السوداء ليست برية أو مخيفة ، لكنها دافئة ورائعة ورعوية. اقرأ أيضاً: يورب بارك المانيا europapark | اين تقع وماذا تضم ومعلومات كاملة عن اكبر مدينة ملاهي في البلاد.

اين تقع الغابة السوداء في ألمانيا

تقع الغابة السوداء Schwarzwald شرق نهر الراين بين مدينتي كارلسروه وبازل. الغابات السوداء على شكل حبوب الفول ، يبلغ طولها حوالي 160 كيلومترًا وعرضها 50 كيلومترًا. إذا كنت تسافر عبر المنطقة من الشمال إلى الجنوب ، فإن الأمر يستحق زيارة ثلاثة أماكن جديرة على الأقل: Schiltach و Triberg و Lake Titisee.

ثم إن لديهم جميعًا روابط سكك حديدية جيدة مع المدن الرئيسية في ألمانيا. فرايبورغ تستحق الزيارة أيضًا ، وهي مدينة جامعية نابضة بالحياة ومزدهرة وعاصمة غير رسمية للغابة السوداء.

الجزء الشمالي من الغابة السوداء ، مع ارتفاعاته الجبلية ولكن اللطيفة نسبيًا ، يشتهر بالعديد من المدن الساحرة في آن واحد. أهمها ، بالطبع ، فرويدنشتات ، والتي تعتبر أيضًا نقطة انطلاق جيدة للرحلات الاستكشافية في المنطقة المحيطة.

بشكل عام ، يجب أن تكون نقطة الجذب الرئيسية في الغابة السوداء نوعًا من المثلث بين فرايبورغ ، التي تقع على بعد 15 كم شرق نهر الراين ، وتريبيرغ (عاصمة ساعات الوقواق الشهيرة) في الشمال والوادي الساحر في St. بلازين في الجنوب الشرقي.

إذا كانت لديك سيارة ، فأنت محظوظ: فمن الأفضل استكشاف الغابة السوداء في سيارتك ، واكتشاف الوديان العميقة والتلال الخضراء والوديان المشمسة على طول الطريق.

كذلك ، الطريق السياحي الرئيسي وربما الأكثر روعة هنا هو Schwarzwald-Hochstrasse (B500) ، والذي يمتد من بادن بادن إلى Freudenstadt ومن Triberg إلى Waldshut.
بحث عن الغابة السوداء على خريطة ألمانيا انقر هنــــــــا.

الغابة السوداء ألمانيا سياحة

الغابة السوداء ليست غابة فحسب ، بل هي أيضًا جبال ، وحتى منطقة كاملة بها مدن وقرى ، لها تقاليدها وثقافتها ومأكولاتها. لكنها معروفة في المقام الأول بأراضيها الحرجية الشاسعة والخلابة.

الغابة السوداء في المانيا

لا تكاد توجد غابة أكثر تنوعًا من الغابة السوداء. تتحول مساحات كثيفة من أشجار الصنوبر الداكنة فجأة إلى ألواح مشمسة ، بالقرب منها بحيرات نقية. تم العثور على الجبال والشلالات الرائعة في الغابة السوداء.

لن يتمكن عشاق قهر القمم من تجاهل جبال الغابة السوداء. على الرغم من حقيقة أنها منخفضة جدًا (يصل أعلى جبل فيلدبرج إلى 1493 مترًا) ، إلا أن المناظر الرائعة للمنطقة بأكملها تفتح من قممها. إذا كنت محظوظًا بالطقس ، فسترى من جبل فيلدبرج جبال الألب المحببة ووادي فوجيس الهادئ. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في المانيا | اهم مناطق السياحة الجبلية وعلى البحر للعوائل والاطفال مع ذكر لابرز المعالم.

بحيرات Titise و Schluchsee

يمكن الشعور بهدوء وصفاء سطح الماء بالقرب من أشهر بحيرات الغابة السوداء – تيتيس وشلوشسي. أولها بحيرة زرقاء كريستالية يبلغ طولها حوالي كيلومترين وعرضها ثمانمائة متر. ضفافها ، مثل السجادة الرائعة ، مغطاة بالخضرة الناعمة. هنا يمكنك السباحة ، والاسترخاء على ضفاف الرمال الذهبية ، وركوب القوارب ، وصيد الأسماك ، وفي الشتاء – تشعر وكأنك نجم تزلج حقيقي.

تعتبر Schluchsee أعمق بحيرة في ألمانيا ، ولا يقل جمالها عن العديد من الأماكن الشهيرة الأخرى. وفقًا للأساطير القديمة ، توجد في قاع هذه البحيرة مدينة قديمة كانت غنية في السابق ، دفعت ثمن خطايا سكانها وكانت مخبأة إلى الأبد تحت أنقى المياه الزرقاء. تؤدي العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات إلى هذه الأماكن. والمؤشرات المتكررة لن تدع حتى السائح الأكثر يأسًا يضيع. اقرأ أيضاً: مناطق سياحية في المانيا يجب عليك زيارتها والتمتع بمناظرها الخلابة والساحرة.

شلالات تريبرغ وجميع شلالات القديسين

من عوامل الجذب الطبيعية الأخرى في الغابات السوداء شلالات Triberg وشلالات All Saints. تسقط الكتل المائية القوية ذات السرعة الهائلة من ارتفاع يزيد عن 150 مترًا ، مما يؤدي إلى تناثر الرذاذ اللامع في الشمس في اتجاهات مختلفة. أضاءت سلطات الغابة السوداء الشلالات بشكل خاص ليلاً حتى يشعر السائحون برومانسية المكان في أي وقت من اليوم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أشهر نهر في أوروبا ، نهر الدانوب ، ينبع من الأنهار الجبلية في الغابة السوداء. من المثير للدهشة أن الغابة السوداء هي بالضبط المكان الذي سيأخذ منه أي سائح ، بغض النظر عن تفضيلاته ، الأنفاس.

تعد الغابة السوداء في المانيا مكانًا رائعًا وفاتنًا. تمنع أشجار الصنوبر الطويلة القاتمة أشعة الشمس من دخول الغابة ، ولهذا تمتلئ بألوان خاصة. يستمر الصمت والهدوء المذهل في الغابة السوداء في جذب السياح من جميع أنحاء العالم حتى يومنا هذا. يساعد هذا المكان على نسيان الواقع لبعض الوقت ، مما يجعل المرء يشعر وكأنه بطل إحدى القصص الخيالية الشهيرة.

حيوانات الغابة السوداء في المانيا

الحيوانات البرية في الغابات السوداء قريبة جدًا ، يمكنك أن ترى بأم عينيك كيف يتجول الدب بين الأشجار ، أو يزحف الثعلب أو الغزلان أو حتى الوشق.

رواية الغابة السوداء

يرتبط الكثير من الناس في المقام الأول بالحكايات المظلمة للأخوين جريم الأسطوريين. تخيل على الفور Little Red Riding Hood أو Hansel و Gretel ، اللذين يجدان نفسيهما في غابة كثيفة. ومع ذلك ، لا يمكن للمرء أن يقول بيقين مطلق أن الأحداث وقعت هناك. كذلك ، عاش الأخوان الحكواتي وعملوا في مناطق مختلفة تمامًا من البلاد.

ومع ذلك ، حتى بدونهم ، هناك العديد من الأساطير حول الغابة السوداء. هناك تجلت الأحداث في حكايات كاتب ألماني آخر – فيلهلم هوف ، وهو مواطن من هذه الأراضي. لذلك ، في قصته الخيالية “فروزن” ، أعيد سرد الأسطورة عن السكان الأسطوريين في الغابة السوداء – العمالقة الأقوياء والرجل الزجاجي ، الذي يمكنه منح الأمنيات.

يوجد في الغابة السوداء قصص أسوأ. في القرنين السادس عشر والسابع عشر ، كانت هناك أسطورة في الفولكلور الألماني حول رجل طويل ونحيل ، دير جروسمان. يخاف الآباء الأطفال بمخلوق رهيب يعيش في الغابة السوداء ويختطفون الأطفال المشاغبين. في هذه الأيام ، شقت الأسطورة طريقها إلى الثقافة الشعبية مثل Slenderman.  اقرأ ايضاً: تروبيكال ايلاند trobical Island أكبر حديقة مائية لقضاء العطلات الاستوائية في المانيا واوروبا.

الغابة السوداء في الشتاء

الغابات السوداء جميلة أيضًا في فصل الشتاء ، حيث توجد منحدرات ممتازة للمتزلجين. وبالنسبة لأولئك السياح الذين لا يكرهون الاستمتاع بالغابة السوداء من ارتفاع ، ولكن لا يحبون أنواع الترفيه المتطرفة ، فهناك قطارات خاصة للعربات تأخذ أولئك الذين يرغبون في الصعود إلى القمم.الغابة السوداء في الشتاء

يمكن للمتزلجين في الغابة السوداء في المانيا غزو المسارات التي يبلغ طولها خمسة وأربعين كيلومترًا ؛ لأولئك الذين يحبون التزلج على مهل ، تم وضع طرق خاصة بطول سبعة كيلومترات.

 

Advertisement

ستعمل مصاعد السحب والكراسي على رفع المتزلجين إلى الارتفاع الذي يحتاجون إليه. المنحدرات في الجبال مثل Schauinsland و Belchen و Kandel مريحة ومناسبة للرياضيين من جميع الخلفيات.

أين تقع هضبة الغابة السوداء

الجبال في الغابات السوداء ليست مرتفعة ، ويستمتع كل من السياح الذين يحبون تسلق المرتفعات العالية والتي يصعب الوصول إليها والذين لا يرحبون بالتسلق الحاد بالمشي على طول المنحدرات الخلابة. أعلى جبل في هذه الأماكن هو فيلدبرج ، ويبلغ ارتفاعه 1493 مترًا ، ومن قمته توجد مناظر ذات جمال نابض بالحياة غير عادي. في الأيام الجيدة الصافية ، يمكن رؤية جبال الألب السويسرية ووادي فوج من فيلدبرج. إذا لم تكن هناك رغبة في الصعود إلى القمة سيرًا على الأقدام ، فيمكنك الصعود في قطار عربة ، تتسع سعته لثمانية أشخاص.

وفي الختام عزيزي القارئ. إن قضاء إجازة في الغابة السوداء في المانيا يعني الدخول في قصة خيالية حقيقية وأفضل هدية تذكارية من الغابة السوداء هي ساعة الوقواق (تكلف الساعة الرائعة حقًا حوالي 150-200 يورو ).

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى