الحياة في المانيا

السيارات الالمانية | اهم واشهر شعارات الشركات الالمانية التي غزت العالم


Advertisement

تعتبر السيارات الالمانية (وقد تم اعتبارها دائمًا) معيارًا معترفًا به بشكل عام من المستوى العالي والجودة والموثوقية ، لذلك لا يفاجأ أحد بحقيقة أن العلامات التجارية للسيارات من ألمانيا تحتل مكانة رائدة في السوق العالمية. 

جودة السيارات الالمانية

مع بداية كل عام ، ينتج صانعو السيارات ، في هذا البلد أكثر من 10 ملايين “حصان حديدي” في مصانعهم حول العالم. وهذا شيء رائع ، والتي يتم توزيعها في جميع قارات العالم ، دون استثناء. حيث تعتبر السيارات الألمانية الحديثة هي مثال للمصنعين الآخرين ، ويرجع ذلك أساسًا إلى المواد المختارة بعناية والمستوى العالي من الصنعة. بالإضافة إلى ذلك ، يولي الألمان اهتمامًا خاصًا لمراقبة الجودة في الإنتاج ، فضلاً عن جودة المنتجات النهائية ، ليس فقط في المؤسسات داخل البلاد ، ولكن أيضًا في الخارج. يمكن تقسيم “الخيول الحديدية” من ألمانيا إلى عدة قطاعات ، وأولها سيارات ما يسمى بالعلامات التجارية “الشعبية” ، والتي تختلف بأسعار معقولة نسبيًا (على الرغم من وجود خيارات باهظة الثمن فيما بينها). 

تاريخ السيارات الالمانية

لكن الألمان لديهم شريحة قوية بشكل خاص من السيارات الفاخرة ، والتي ، دون مبالغة ، “متقدمة على البقية”. إنها “نماذج يحتذى بها” لجميع شركات صناعة السيارات الأخرى ، والذي تجسد قدرًا كبيرًا من إنجازات التكنولوجيا الفائقة للمتخصصين المحليين. 

لذلك ، يعود تاريخ صناعة السيارات الألمانية إلى عام 1861 ، عندما ابتكر المصمم نيكولاس أوجوست أوتو أول محرك احتراق داخلي في العالم ، والذي كان عبارة عن وحدة جوية ثنائية الشوط مع أسطوانة مرتبة رأسياً واشتعال بلهب مفتوح. لكن المخترع لم يتوقف عند هذا الحد ، حيث قدم في عام 1876 تركيبًا أكثر تقدمًا رباعي الأشواط. 

كما تم إطلاق أول سيارة في العالم في عام 1885 ، وكان “والده” المهندس الألماني كارل بنز ، هو الذي ربط محركًا أحادي الأسطوانة بعربة ذات ثلاث عجلات ، مما ينتج قوة حصانية واحدة فقط. 

Advertisement

سمحت لها هذه الخصائص بالتسارع حتى 16 كم / ساعة ، ولكن نظرًا لخصائص التصميم ، كانت هذه السيارة صماء باستمرار. في المستقبل ، طور بنز فكرته وحسّنها ، وفي عام 1900 أصبح مالكًا لأول مصنع لتصنيع السيارات في العالم. بالتوازي معه ، كان ساحر ألماني آخر غوتليب دايملر منخرطًا في تصميم “عربة” ذاتية الدفع – كان هو أول من قام بتجهيز سيارة ذات أربع عجلات بمحرك بأربعة “أواني”. 



ميلاد علامة مرسيدس

في عام 1926 ، اندمجت الشركات التي أنشأتها بنز ودايملر ، إيذانا بميلاد علامة مرسيدس التجارية. أول من جرب هذا الاسم كان سيارة صغيرة ذات مقعدين ، ومحرك أمامي ودفع خلفي ، والتي كانت مدفوعة بعلبة تروس خاصة. ولكن ليس فقط بنز ودايملر طوروا صناعة السيارات ، إلى جانب المهندس والمخترع أوغست هورش ، الذي أسس شركة هورش في عام 1909 ، لكنه تركها لاحقًا من أجل إنشاء علامة تجارية جديدة – أودي ، كان منخرطًا في هذا العمل. 

تأسيس شركات السيارات الالمانية

في البداية، ظهرت السيارة الأولى بهذا الاسم بالفعل في عام 1910. في عام 1917 ، في ضواحي ميونخ ، “ولدت” شركة أخرى يعرف اسمها كل تلميذ اليوم – Bayerisch Motoren Werke AG (BMW). تم إنشاؤه من خلال اندماج شركتين صغيرتين أسسهما المهندسون جوستاف أوتو وكارل راب. 

كما بدأت الأوقات العصيبة في تاريخ صناعة السيارات الألمانية في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي ، عندما وصل النازيون إلى السلطة. على الرغم من أنهم قدموا دعمًا جادًا لمصانع السيارات ، إلا أنهم ركزوا أكثر على إنتاج المعدات العسكرية. لكن القطاع المدني لم يقف جانبًا أيضًا ، ففي عام 1933 أمر هتلر بتصميم “سيارة حقًا للناس” يمكن الوصول إليها من قبل معظم شرائح السكان ، 

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

بعد ذلك ، بعامين تم إنتاج سيارة فولكس فاجن بيتل الأسطورية (المعروفة أيضًا باسم (“بيتل”).  حيث تم الإطلاق. في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، عانت صناعة السيارات الألمانية من آثار الحرب العالمية الثانية ، ولهذا فقدت راحة يدها لصالح الشركات الأمريكية والإيطالية والإنجليزية. ومع ذلك ، فإن هذا الركود لم يدم طويلاً ، وفي السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي ، بدأ الفجر العاصف للصناعة الألمانية ، وسرعان ما أثبت ممثلو الثلاثة الكبار أنفسهم كقادة عالميين في إنتاج السيارات. 

أشهر شركات السيارات الالمانية

السيارات الالمانية | الألبوم

يحتوي المقال على قائمة بأشهر شركات صناعة السيارات الألمانية ، بما في ذلك BMW و Volkswagen و Mercedes-Benz و Audi و Porsche. كما ترى ، تعمل معظم هذه الشركات في صناعة السيارات الفاخرة ، ومعايير جودتها العالية معروفة ومحل تقدير في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

1. أودي – “الحقيقة في الهندسة”

 

ماركة أودي
السيارات الالمانية

التصنيع: 1909 حتى الآن

المقر الرئيسي: إنجولشتات ، ألمانيا

المؤسسون: August Horch

الموقع الإلكتروني: audi.com

 

التاريخ: في ذلك الوقت ، تأسست الشركة عام 1909 في إنجولشتات ، في احدي مقاطعات المانيا والتي تسمى بافاريا. وهي واحدة من الشركات الشهيرة في تصميم وتطوير وإنتاج وبيع وتوزيع الآلات. حصلت الشركة على اسمها تكريما لذكرى المؤسس – August Horch ، المترجم من هورش الألمانية يعني “استمع”.

وبعد ذلك ، في شهر يوليو 1909 ، تم تنظيم شركة Audi Automobilwerke (التي تُرجمت باسم ” مصنع أودي للسيارات “). في عام 1932 ، اندمجت Audi مع Horch و DKW و Wanderer لتشكيل شركة واحدة لاتحاد السيارات ، ومن هنا جاء تفسير الشعار غير العادي المكون من 4 حلقات. منذ عام 1966 ، أصبحت أودي جزءًا من مجموعة فولكس فاجن.

الإحصائيات: في الوقت الحالي ، تستمر مبيعات الشركة في النمو. في عام 2013 ، ارتفعت بنسبة 8.٪. لا تزال الأماكن الرئيسية لتوزيع سيارات ماركة أودي هي أوروبا الشرقية وإفريقيا والشرق الأوسط.

الموديلات: أودي سيدان (A1-A8) ، أودي كوبيه وسيارات الدفع الرباعي ، S و RS

النماذج الأكثر شيوعًا هي: أودي A8، أودي تي تي، أودي A3، أودي A6، أودي A1.

يتم تشكيل هذه القائمة على أساس المبيعات. يعرف عشاق السيارات الألمان على الأرجح أن أفضل 5 موديلات أودي مبيعًا في عام 2013 تتكون من AUDI A3 وجميع موديلات SUV.

2. مرسيدس بنز

ماركة مرسيدس
السيارات الالمانية

التصنيع: 1926 حتى الآن

المقر الرئيسي: شتوتجارت ، ألمانيا

المؤسسون: كارل بنز وجوتليب دايملر

الموقع الإلكتروني: mercedes-benz.com

 

حافظت الشركة التي تصنع مثل هذه السيارات الفاخرة المعروفة على سمعتها لأكثر من قرن. لا يسع المرء إلا أن يوافق على أن شركة مرسيدس بنز هي واحدة من أقدم شركات السيارات التي لا تزال موجودة. في صناعة السيارات ، تشتهر مرسيدس-بنز بسيارات الليموزين الخاصة بها ، والتي تظهر بشكل متكرر في الأفلام – بعد كل شيء ، تصنع الشركة بعضًا من أفضل السيارات في العالم. 

منذ إنشائها ، كانت مرسيدس رائدة في السوق للسيارات التي تجمع بين الأسلوب الذي لا لبس فيه والتكنولوجيا الفريدة. بمرور الوقت ، بدأت الشركة في إنتاج السيارات الفاخرة والشاحنات والحافلات وسيارات الليموزين والمقطورات.

تشمل قائمة سيارات المرسيدس سيارات مثل :

  • السيارات (CLA-Class ، C-Class ، GLK ، R-Class ، E-Class Wagon ، CLS-Class ، S-Class) ،
  • فئة السيارات “لوكس” (CLA-Class ، C- Class ، E-Class ، R-Class ، E-Class Wagon ، CLS-Class ، S-Class Hybrid ، S-Class ، SL-Class ، CL-Class) ،
  • السيارات الرياضية (SLK ، SLS) ،
  • سيارات الدفع الرباعي / الكروس أوفر (GLK ، الفئة M ، الفئة M الهجينة ، الفئة GL ، الفئة G) ،
  • المقطورات والميني فان (سبرينتر).
  • سيارات فاخرة من مرسيدس بنز: ليموزين

كما تمت ملاحظة عالم السيارات المتطور بفضل سيارة مرسيدس-بنز 600 ، وهي سيارة فاخرة تم إنتاجها في طرازين مختلفين: سيدان بقاعدة عجلات قصيرة و 4 أبواب ، وسيارة ليموزين بولمان بقاعدة عجلات طويلة و 4 أبواب ، وأيضًا ليموزين 6 ابواب. بدأ إنتاجهم في عام 1964. في عام 1972 ، دخل 600 من هذه الطرازات إلى السوق.

أولئك الذين يمتلكون مثل هذا النموذج الفريد من سيارات مرسيدس بنز هم :

  • كوكو شانيل،
  • هيو هيفنر ،
  • إليزابيث تايلور،
  • جون لينون.

أشهر طرازات السيدان من مرسيدس هي Mercedes Benz CLA ، منذ أبريل 2013 ، حققت مبيعات الشركة من 100000 نسخة. كانت الأكثر طلبًا في الولايات المتحدة ، حيث تم بيع حوالي 27000 سيارة.

 

3. بي إم دبليو  BMW

BMW
السيارات الالمانية

التصنيع: 1916 حتى الوقت الحاضر

المقر الرئيسي: ميونخ ، بافاريا

Advertisement

المؤسسون: فرانز جوزيف بوب

الموقع الإلكتروني: bmw.com/com/en/ ، www.bmwgroup.com

 

في اللغة الألمانية ، يبدو اسم هذه الشركة مثل ” Bavarian Motor Works “. يكمن نجاح الشركة في تركيزها على تحسين المحرك. لفترة طويلة ، تعامل المهندسون من أجيال عديدة مع هذه المشكلة. تم بذل الكثير من الجهود لربط اسم الشركة بالجودة وروعة الصنعة.

وفي عام 1929 ، بدأت BMW في صناعة السيارات ومنذ ذلك الحين اشتهرت بسياراتها وسياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات ، والتي يمكن أن توفر تجربة قيادة ممتازة. يتمثل نشاط الشركة في إنتاج سيارات الركاب والسيارات الفاخرة والسيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة.

كما أنه في مايو 2014 ، وصلت BMW إلى رقم قياسي من المبيعات. بفضل هذا الحدث ، تم الاعتراف بالشركة باعتبارها الشركة الرائدة عالميًا في إنتاج السيارات الفاخرة.

طراز BMW الأكثر شهرة – BMW X – يتصدر قائمة المبيعات . لقد عكس جميع المتطلبات اللازمة لسيارات الدفع الرباعي ، والتي لا يمكن أن تفشل في إعطاء الشركة نتيجة إيجابية. قد تكون مهتمًا بالمقال 10 Coolest SUVs .

 

4. فولكسفاجن

فولكسفاجن
فولكسفاجن

التصنيع: 1937 حتى الآن

المقر الرئيسي: فولفسبورغ ، ألمانيا

المؤسسون: فيرديناند بورشه

الموقع الإلكتروني: volkswagen.com ، www.vw.com

في عام 1937 ، وضع فرديناند بورشه أسس شركة فولكس فاجن . في ذلك الوقت ، كانت الشركة متخصصة فقط في السيارات الفاخرة. لا عجب في قولهم عن هذه الماركة ” سيارة للناس ” ، لأنه من المعروف أن فولكس فاجن تنتج أفضل السيارات الألمانية. حتى الآن ، لا تزال الشركة ناجحة ، ومن حيث الجودة فهي ليست أدنى من سيات ، سكودا ، رولز رويس ، بنتلي ، لامبورغيني وبوجاتي .

في أوروبا ، من حيث السعر ، تعتبر فولكس فاجن جولف أكثر النماذج نجاحًا بين جميع الطرازات الأخرى. ارتفعت المبيعات بنسبة 28٪ في يناير ، وفقًا لبيانات من JATO Dynamics .

5. بورش

بورش
بورش

التصنيع: 1931 حتى الآن

المقر الرئيسي: شتوتغارت ، ألمانيا

المؤسسون: فيرديناند بورشه

الموقع الإلكتروني: porsche.com

 

بورش هي شركة سيارات نشطة متخصصة في سيارات السيدان والسيارات الخارقة والسيارات الخارقة وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية. اكتسبت شركة السيارات الألمانية هذه سمعة كبيرة لنفسها في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، على الرغم من أنها لم تعد تحظى بشعبية كبيرة اليوم.

أشهر الموديلات هي:

  • 918 ،
  • ماكان ،
  • حريف،
  • كايمان ،
  • بوكستر
  • باناميرا.

شركات السيارات الالمانية الأخرى

فيما يلي معلومات حول الشركات الألمانية الأخرى المشاركة في إنتاج الآلات. لا تحظى بشعبية كبيرة ، ولكن في ألمانيا حازت العلامات التجارية لهذه الشركات على التقدير ؛ وهم بالطبع يساهمون في الاقتصاد وصناعة السيارات.

آدم أوبل إيه جي

آدم أوبل إيه جي
آدم أوبل إيه جي

الإنتاج: 1862 حتى الآن

المقر الرئيسي: روسيلهايم ، هيس ، ألمانيا

المؤسسون: آدم أوبل

الموقع الإلكتروني: opel.com

توجد شركة أوبل إيه جي في قطاع السيارات منذ أكثر من 153 عامًا. في البداية ، كانت تعمل في إنتاج الدراجات. ولكن ، بعد أن انتبهت إلى إنشاء السيارة الأولى ، حولت شركة Opel AG اهتمامها إلى السيارات ، وتم إصدار النموذج الأول في عام 1899. ولا شك في أنه يمكنك رؤية كيف يتجول رجال العصابات والمافيا في أفلام سيارات أوبل.

 

ألبينا

آدم أوبل إيه جي
آدم أوبل إيه جي

التصنيع: 1965 حتى الوقت الحاضر

المقر الرئيسي: Buchloe ، ألمانيا

مؤسسو: BMW

Website: alpina-automobiles.com

 

Alpina هي شركة سيارات ألمانية أخرى بدأت في عام 1965. على الرغم من أن الشركة لا تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنها لا تزال تواصل العمل والتعاون مع BMW في إنتاج سياراتها. بفضل هذا ، لا يزال الطلب على Alpina في بعض مناطق ألمانيا.

 

سيارات بيتر BITTER CARS

 السيارات الالمانية بيتر BITTER CARS
السيارات الالمانية بيتر BITTER CARS

التصنيع: 1971 حتى الوقت الحاضر

المقر الرئيسي: Schwelm ، ألمانيا

المؤسسون: Erich Bitter

الموقع الإلكتروني: bittercars.com

 

Advertisement

أسسها Erich Bitter ، الذي كان متسابقًا جيدًا في الماضي ، Erich Bitter Automobil GmbH (Bitter ) أنشأت نفسها كشركة مصنعة للسيارات الرياضية الألمانية والسيارات الفاخرة. لم يكن مقدرا للشركة أن تحظى بشعبية كبيرة ، لكنها واحدة من الشركات التي لا تزال تنتج سيارات رياضية فريدة من نوعها.

 

جومبيرت

جومبيرت
جومبيرت

الإنتاج: 2004 حتى الآن

Advertisement

المقر الرئيسي: Altenburg ، تورينجيا ، ألمانيا

المؤسسون: Roland Gumpert

الموقع الإلكتروني: gumpert.de

 

Gumpert هي شركة سيارات حديثة أخرى. لا يمكن أن تفتخر بالشهرة مثل فولكس فاجن وبي إم دبليو وأودي . يتخصص جومبيرت بشكل أساسي في إنتاج السيارات الخارقة ، وأشهر طرازاتها هي أبولو راسيكار . قد تكون مهتمًا بالمقال 15 أفضل سيارة خارقة لعام 2015 .

 

ايسدرا ISDERA

ايسدرا ISDERA
ايسدرا ISDERA

الإنتاج: 1969 حتى الآن

المقر الرئيسي: هيلدسهايم ، ألمانيا

المؤسسون: إيبرهارد شولز

الموقع الإلكتروني: isdera.de

 

Isdera هي واحدة من عدد قليل من شركات السيارات الخاصة واسمها الكامل Ingenieurburo fur Styling، Design und Racing . 

كما تنتج الشركة بشكل أساسي السيارات الرياضية ، ويتولى فريق من الحرفيين مسؤولية ذلك. على سبيل المثال ، ظهرت إحدى هذه السيارات في لعبة الكمبيوتر المحبوبة Need for Speed ​​II ، التي صدرت عام 1997.

 

كيناث

كيناث
كيناث

الإنتاج: 1983 حتى الآن

المقر الرئيسي: Reutlingen ، ألمانيا

المؤسسون: Horst Kejnath

الموقع الإلكتروني: غير متوفر

تتخصص العديد من شركات السيارات في ألمانيا في إنتاج السيارات الرياضية وسيارات السباق ، وكذلك السيارات الفاخرة. Keinath يبعد السيارة الوحيدة سباق شركة منذ عام 1983. وقد بدأ الإنتاج مع شعبية أوبل مونزا ثم واصل بنفس الروح مع GTR ، الذي اشاد لأسلوب رياضي وقوة لا تصدق.

إقرأ أيضاً : أفضل مواقع بيع و شراء سيارات من المانيا عن طريق النت 2021، تدرب على القيادة في ألمانيا بدون مدرب ب 9 يورو بالساعة فقط، وسائل النقل في المانيا ، اهم المعلومات عن قطارات المانيا  

قائمة شركات السيارات الالمانية المغلقة 

لم تعد هذه الشركات موجودة بالفعل ، لكنها ساعدت ألمانيا في الفوز بمكانة مشرفة في صناعة السيارات العالمية. على سبيل المثال ، ساعدت مخاوف Auto Union AG و DKW في بدء وجود العلامة التجارية الشهيرة حاليًا – Audi.

 

ادلر ADLER

 السيارات الالمانية | الألبوم

الإنتاج: من 1900 إلى 1957

المقر الرئيسي: غير موجود

المؤسسون: Heinrich Kleier

الموقع الإلكتروني: غير متوفر

 

شركة Adler هي واحدة من شركات السيارات الألمانية التي كانت مشهورة في أوائل القرن العشرين. أنتجت هذه الشركة بنجاح حوالي 30 سيارة ، كل منها كانت فريدة بطريقتها الخاصة. بالإضافة إلى السيارات ، قامت الشركة أيضًا بتصنيع الآلات الكاتبة والدراجات والدراجات النارية.

 

اتحاد السيارات AG

 السيارات الالمانية | الألبوم

الإنتاج: 1932-1966

المقر الرئيسي: كيمنتس ( 1932-1948 ) إنغولشتات (1949-1968) إنغولشتات / المقر الحالي لشركة أودي إيه جي (1985 إلى الوقت الحاضر)

المؤسسون: لا يوجد

موقع ويب: غير متوفر

هل ستندهش من حقيقة أن أودي تدين بشعارها لشركة Auto Union ؟ ربما نعم! في بداية الثلاثينيات. كان Auto Union مصنعًا ناجحًا للسيارات الشهيرة ، ولكن لاحقًا تنافس مع شركة فولكس فاجن ، وتحول Auto Union إلى Audi.

 

Advertisement

DKW

 السيارات الالمانية | الألبوم

صُنع من عام 1928 إلى عام 1966

المقر الرئيسي: ساكسونيا ، ألمانيا

المؤسسون: يورغن سكافت راسموسن

الموقع الإلكتروني: غير متوفر

 

ومرة أخرى ، حقيقة مذهلة! كما ترى من الصورة ، كانت DKW شركة سيارات منفصلة قبل الاندماج مع Auto Union AG . قبل ذلك ، قدمت الشركة أول محرك بخاري في عام 1919 ، وبعد الاندماج ، أنتجت آخر سيارة لها في عام 1966. بالإضافة إلى السيارات ، شاركت DKW أيضًا في إنتاج الدراجات النارية.

 

برجورد

 السيارات الالمانية | الألبوم

التصنيع: من 1929 إلى 1961

المقر الرئيسي: بريمن ، ألمانيا

المؤسسون:

موقع كارل بورغوارد : غير متوفر

 

في نهاية الثلاثينيات. كانت بورجوارد في القرن العشرين تعتبر واحدة من أشهر شركات السيارات. تأسست في بريمن وحظيت بنجاح كبير لفترة طويلة.

 

 

قبل الإفلاس ، كانت شركة Borgward تعمل في إنتاج سيارات من 4 طرازات مختلفة :

  • لويد ،
  • جالوت،
  • هانسا
  • بوجوارد.

ايزناتشر موتورينيرك (EMW)

 السيارات الالمانية | الألبوم

الإنتاج: 1945-1956

المقر الرئيسي: إيزيناتش ، ألمانيا

المؤسسون:

موقع غير معروف : غير متوفر

كانت شركة Eisenacher Motorenwerk (غالبًا ما يتم اختصارها باسم EMW ) شركة سيارات سابقة في ألمانيا الشرقية. كان المقر الرئيسي في إيزناخ ، وكانت الشركة نفسها تحظى بشعبية كبيرة في الخمسينيات. القرن 20th، كما تنتج السيارات الرياضية و السيارات للفورمولا 1. تم إغلاق الشركة بسبب الإفلاس.

أفضل أنواع السيارات الالمانية

عند التخطيط لشراء سيارة ، يفكر المشتري أولاً في مدى موثوقية السيارة. هذا هو المعيار الأساسي في عملية الاختيار المعقدة. بعد كل شيء ، يمكن استخدام سيارة موثوقة فقط دون مشاكل لسنوات عديدة ، حتى لا تخاف من فشل مكوناتها الرئيسية فجأة ، ليس بسبب خطأ السائق ، ولكن ببساطة لأن النموذج يحتوي في البداية على “نقاط ضعف”.

احتلت السيارات الألمانية منذ فترة طويلة وبقوة مناصب عالية في التصنيف العالمي. وأي من عارضاتهم يعتبره الألمان الأكثر موثوقية؟ دعونا نفهم ذلك.

كيف يتم تجميع التصنيفات التلقائية 

يتم إجراء تقييمات أفضل السيارات من قبل العديد من الشركات والمؤسسات ، ويستخدمون مجموعة متنوعة من المعايير لهذا الغرض.

الموثوقية هي واحدة من أهم النقاط في تقييم التقنية. إذا لم تتمكن السيارة من الوصول إلى مراكز عالية في هذه النقطة ، فلن ترتفع عالية في أي تصنيف ، مما يعني أنها لن تحقق نجاحًا كبيرًا في سوق المبيعات.

بالطبع ، لن يتم شراء حتى السيارات الموثوقة للغاية ، حيث يتم إغراءها بتكلفة منخفضة ، لكن النجاح الحقيقي للشركة المصنعة هو معدات موثوقة على وجه التحديد. لذلك ، فإن أي شركة مهتمة بأخذ أعلى منصب ممكن في تصنيف الموثوقية.

كما تتراكم البيانات الخاصة بتكوين التقييم النهائي لموثوقية السيارة وجودتها العالية بعدة طرق:

  • استطلاعات المالك
  • مقابلات مع المتخصصين في محطة الخدمة ؛
  • دراسات استقصائية لشركات التأمين ؛
  • اختبار التصادم
  • دراسات خاصة
  • معدات الاختبار في ظروف صعبة ؛
  • تحليل حالة السيارات في السوق الثانوية.

خبراء ألمان 

نظرًا لأن تصنيفات موثوقية السيارات يتم إجراؤها من قبل منظمات مختلفة ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو درجة الثقة في نتائج أبحاثهم.

كما تتواجد في ألمانيا ، نتائج البحث الأكثر شهرة وموثوقية من الشركات والمؤسسات التالية:

  • جمعية التفتيش الفني (TUV) ؛
  • شركة فحص المركبات (ديكرا) ؛
  • نادي الهواة للسيارات ADAC.

كذلك ، تستخدم TUV ، بيانات من مفتشين تقنيين مستقلين ومحترفين ، من أجل تأسيس أبحاثها. كما يتم تصنيف تصنيف TUV لعدة مجموعات من السيارات ، حسب أعمارهم. يبدو هذا منطقيًا ، لأنه بمرور الوقت ، تظهر السيارة بشكل أكثر وضوحًا مزاياها وعيوبها.

تعتبر الفترة الأكثر دلالة لموثوقية السيارة هي 4-5 سنوات – خلال هذه الفترة ، بعد تشغيل مثير للإعجاب بالفعل ، “تظهر” جميع مشكلات النموذج ، أو على العكس من ذلك ، تتجلى المزايا.

كذلك ، المنظمة الثانية التي تقدم تصنيفها لموثوقية المركبات في ألمانيا ، هي DEKRA (الشركة الأوروبية لفحص المركبات). في ألمانيا ، يمزحون قائلين إن تلك السيارات التي لا تخضع لتسجيل وتحليل TUV تخضع لسيطرة DEKRA ، والعكس صحيح.

ومع ذلك ، تختلف تصنيفات هاتين الشركتين المستقلتين: تفضل DEKRA ترتيب السيارات ليس حسب العمر والأميال ، ولكن حسب الفئة. يقدر العديد من سائقي السيارات تصنيفات هذه المنظمة المعينة ، لأنها تقدم بالضرورة في استنتاجاتها معلومات موجزة عن أكبر نقاط ضعف الآليات الفردية والوحدات الفنية.

أفضل السيارات الالمانية في عدد من الإصدارات 

على الرغم من الأساليب المختلفة لتقييم موثوقية السيارة ، إلا أن هناك عددًا من الطرز التي تحتل بانتظام مناصب قيادية وفقًا لإصدارات معظم الخبراء ، بغض النظر عن الميزات والفروق الدقيقة في طرق البحث المستخدمة. لقد جمعنا سبع من هذه المركبات هنا.

  1. أودي A1
  2. أودي A6
  3. سمارت فورتو
  4. مرسيدس بنز بي كلاس
  5. مرسيدس بنز GLK
  6. بورش 911
  7. BMW X1

كذلك ، منظمة ألمانية أخرى ، تقوم بتجميع تصنيفات موثوقية السيارات ، ADAC هي أكبر نادي سيارات في أوروبا . أدرجت شركة أبوظبي للمطارات في بحثها مركبات من آخر ثماني سنوات من الإنتاج.

أقوى السيارات الالمانية

تحظى السيارات الألمانية بشعبية كبيرة في العالم. ولكن فيما يتعلق بعدد السيارات الجديدة المباعة ، فإن العلامات التجارية تتراجع تدريجياً. تحتوي جميع الطرازات تقريبًا على فئة سعر متوسط ​​، وخيارات ميزانية حتى في “الجولف” المفضلة للأشخاص – فقط تكوينان.

كما يحب السائقون في شتى أنحاء العالم “الألمان” لموثوقيتهم العالية في التجميع ، والصيانة البسيطة وجودة وحدات الطاقة ، وقوة السيارة ليست في المقام الأخير واليكم بعض الأمثلة منها: 

Advertisement
  1. فولكس فاجن جولف جي تي آي
  2. فولكس فاجن تيغوان
  3. مرسيدس S 65 AMG
  4. مرسيدس الفئة- G (W463)
  5. بي ام دبليو M5
  6. بي ام دبليو X5 (G05)
  7. أودي A1 سبورت باك
  8. أودي RS3 سبورت باك
  9. أوبل أسترا جي إس آي
  10. بورش باناميرا توربو

وفي الختام ، نأمل من الأصدقاء أن يعجبكم موضوعنا حول السيارات الالمانية ، والذي وصفنا فيه ، معلومات مهمة عن الشركات الألمانية المصنعة ، وقدمنا ​​شعارات هذه الشركات نفسها.

 تابعوا أهم وأحدث الأخبار في ألمانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

 

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى