المطاعم العربية في المانيا

مطاعم عربية في شتوتغارت

Advertisement

وجود مطاعم عربية في شتوتغارت تعتبر بمثابة بشرى لكثير من العرب المتواجدين داخل المدينة، خاصة الباحثين منهم عن المطاعم الحلال. حيث يفتقد العرب مذاق الطعام العربي الغني بالتوابل والأعشاب العربية الجميلة قوية الرائحة والنكهة النادرة في البلاد الأوروبية.

مع تزايد أعداد العرب في ألمانيا تم افتتاح عدد لا بأس به من المطاعم العربية في شتوتغارت ، فتجد أن هناك مطاعم سورية ومطاعم مغربية ومطاعم عراقية ومطاعم يمنية ومطاعم مصرية. حيث تعمل تلك المطاعم العربية في المانيا على تقديم ألذ وأشهى الأطباق الشرقية والتركية والشمال أفريقية وأطيب الحلويات التي يمكن أن تتذوقها قي تلك المطاعم العربية.

ولكل مطعم من هذه المطاعم العربية له قائمة وأجواء فريدة خاصة به. سواء كنت من محبي الوجبات اللبنانية أو الطواجن المغربية أو الكباب السوري ، فمن المؤكد أنك ستجد مطاعم عربية في شتوتغارت ستشبع ذوقك.

اقرأ أيضاً: مطاعم عربية في نورنبيرغ ، المطاعم العربية في فرانكفورت ، افضل 10 من المطاعم العربية في كولن ، المطاعم العربية في دوسلدورف.

ما هي أفضل المطاعم في شتوتغارت؟

لا تشتهر مدينة شتوتغارت فقط بالهندسة المعمارية المذهلة ومتاحف السيارات بل أنها تشتهر أيضاً بالمطابخ المتنوعة ، وتناول الطعام خارج المنزل من الأنشطة الممتعة التي تعجب كثير من الزوار خاصةً الجالية العربية الذين يبحثون عن مطاعم عربية في شتوتغارت لتناول أشهى الأطباق العربية الشهية.

سواء كنت ترغب في تناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء أو حتى في عشاء رومانسي فيمكنك الاستمتاع بذلك في إحدى المطاعم في شتوتغارت ، ولكن هل توجد مطاعم عربية في شتوتغارت تستحق الزيارة؟ في هذه الفقرة نتعرف على بعض من أفضل المطاعم التي توجد في شتوتغارت والتي ننصح بتجربتها:

مطعم روزانا

صُممت ديكورات المطعم الداخلية باحترافية عالية لتجسد الثقافة العربية ، فمطعم روزانا هو من المطاعم العربية التي تشتهر في إعداد أطباق الطعام الشرقية بكل احترافية وسرعة، ويلقى المطعم إشادة كبيرة في المدينة الألمانية بفضل وجباته المتنوعة ومأكولاته الشهيرة ، وأشهر أطباقه الكباب والكفتة والمتبل، ويصنف من المطاعم العربية المناسبة للعوائل والأصدقاء.

يعد مطعم روزانا Rosana من أشهر المطاعم المتخصصة في الأطباق الشرقية التي تمثل الثقافة العربية بطريقة سريعة وأحترافية ، ويجتاز المطعم على شعبية كبيرة من الزوار والسكان المحليين وقد يصنفه البعض ضمن قائمة مطاعم عربية في شتوتغارت بفضل وجباته التي يقدمها وأشهر الأطباق مثل: الكفتة والكباب واللحم المدخن والمتبل.

يتناسب المطعم مع جميع التجمعات سواء للعائلات أو الأصدقاء ويقع المطعم في Heilmannstraße 7, 70190 Stuttgart ورقم الهاتف: 26889 912 711 0049.

مطعم روزانا
مطعم روزانا

مطعم كوز تركيش

إذا كنت من محبي الوجبات التركية فمطعم كوز تركيش Köz Grill يوفر قائمة من أشهى الأطباق العربية والشرقية ، ويرجع ذلك إلى أعتماد المطعم على طاقم متخصص الذي يستخدمون طرق الطهي الأصلية.

بالإضافة إلى مساحة جلوس داخلية مريحة ومن أهم الوجبات التركية التي يقدمها مطعم كوز تركيش: المشويات بجميع أنواعها وأضنة الكباب ودونر الكباب ، وإذا كنت من محبي الوجبات النباتية ستستمتع بتذوق ألذ السطات ومتبل الباذنجان وإذا كنت من عشاق الحلوى فأن الكنافة والبقلاوة بالفسدق الحلبي في أنتظارك.

يعتبر البعض أن مطعم كوز تركيش من مطاعم عربية في شتوتغارت حيث أنه يعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الحلال ويقع هذ المطعم في Mercedesstraße 14, 71063 Sindelfingen ، ورقم الهاتف: 000 177 318 070.

مطعم برجر بالاس

يشتهر مطعم برجر بالاس BURGER PLACE بتقديمه جميع أنواع البرجر المختلفة مثل: التشيز برجر الكلاسيكي ، والباربكيو برجر وغيرها من أنواع البرجرات كما انه يوفر وجبات نباتية بالإضافة إلى المشروبات التي يقدمها المطعم.

مطعم برجر بالاس ليس من مطاعم عربية في شتوتغارت فهو يحرص على تقديم الوجبات الكندية الشهية ، ويتميز المطعم بكثير من المزايا التي تجعلك ترغب في زيارة المطعم باستمرار مثل:

  • حسن الاستقبال والجودة؛
  • خدمة الواى فاي المجاني؛
  • مرافقة مخصصة لمستخدمي الكراسي المتحركة؛
  • خدمة توصيل الطلبات للمنازل على الرقم التالي: 933 703 170 071.

مطعم برجر بالاس يتزاحم عليه الزوار مثل التزاحم على بعض من مطاعم عربية قي شتوتغارت.

مطعم لابامبو

لا يمكن التحدث عن أفضل مطاعم في شتوتغارت دون التحدث عن مطعم لابامبو LA BAMBOO الذي يحظى على شعبية كبيرة ، وهو ليس من مطاعم عربية في شتوتغارت فهو مطعم متخصص بالوجبات الهندية التقليدية الذي يستخدم أجود أنواع البهارات والتوابل الحارة ، كما يتميز المطعم بامكانية استخدام بطاقات السحب الآلي وخدمة التوصيل للمنازل.

يقع مطعم لابامبو Schwabstraße 129, 70193 Stuttgart والذي يقدم أطباق برياني الدجاج والدجاج مع الكاري بالإضافة إلى توفير خيارات شهية من المأكولات الملائمة للنباتيين وأطباق الحلوى بجانب المشروبات الرائعة التي يقدمها المطعم.

ويمكن التواصل مع المطعم على هذا الرقم: 32820 163 071.

مطعم خوان خاو

مطعم كوان كاو Kwan Kao يعمل على تقديم المأكولات الآسيوية خاصةً التايلاندية لذلك فهو لا يصنف ضمن أفضل مطاعم عربية في شتوتغارت ، يتميز المطعم بتقديمه مجموعة من الأطباق الشهية المُحضرة بأتقان على الطريقة الأصلية وتتعدد الجلسات في المطعم منها الدخلية والخارجية في الهواء الطلق. ومن أشهى الأطباق التي يقدمها المطعم: النودلز والباد تاي بالإضافة إلى الحلويات التي يقدمها المطعم ومجموعة من المشروبات المنعشة.

مطعم كيشو

مطعم كيشو kicho ليس من مطاعم عربية في شتوتغارت فهو مطعم ياباني ننصحك بالتوجه اليه فهو الأكثر شعبية في شتوتغارت حيث يقدم أشهى وجبات السوشي بالإضافة إلى الخدمات السريعة التي تُقدم للزبائن والجلسات الداخلية.

يمكنك الذهاب لمطعم كيشو الذي يقع في Jakobstraße 19, 70182 Stuttgart ويوفر عدة خدمات مريحة عند زيارتك للمطعم مثل: الدفع عبر بطاقات السحب الآلي والفزا كارد والائتمان ، بالإضافة إلى تقديم خدمة الواي فاي مجاني أثناء تناول وجبتك ، واما بالنسبة لقائمة الطعام فهي لا تقتصر على السوشي فقط بل أنها تقدم وجبات يابانية متعددة مثل: شوربة ميسو ، وأطباق الساشيمي بجانب الشاي الرائع الذي يقدمه.

يمكن التواصل مع هذا الرقم الخاص بالمطعم: 7687 124 071.

مطعم كيشو
مطعم كيشو

مطعم بي كباب

إذا كنت من محبي اللحوم المشوية فأن مطعم بي كباب Beykebab في أنتظارك فهو يحظى بشعبية كبيرة من محبي اللحوم التي يتم تحضيرها على الطريقة التركية ، فهو ليس من مطاعم عربية في شتوتغارت ولكنه يهتم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والشرقية لمحبي الوجبات الحلال وتجربة أنواع الساندوتشات الشاورما أو البرجر بفول الصويا وسلطات المذهلة ، كما أنه يوفر وجبات مخصصة لمحبي الوجبات النباتية.

يوفر مطعم بي كباب جلسات داخلية وخارج المطعم ملائمة لاستقبال العائلات والأطفال ويقع المطعم في Marienstraße 8, 70178 Stuttgart ومن المزايا التي يقدمها هي الدفع عبر بطاقات السحب الآلي وخدمة الحجز المسبق: 53115 161 071.

مطاعم عربية في شتوتغارت

تقدم المطاعم العربية في شتوتغارت مجموعة متنوعة من أطباق الشرق الأوسط مثل: الحمص والفلافل والتبولة والكباب. تقدم العديد من المطاعم العربية الأجواء الأصيلة والأجواء التقليدية التي تمنح الزوار الشعور بالانغماس في الثقافة العربية. وفي هذه الفقرة نتعرف على أشهر تلك المطاعم:

Advertisement

بعد قراءة أشهر مطاعم عربية في شتوتغارت اقرأ أيضاً عن: مطاعم عربية في دورتموند ، المطاعم العربية في ميونخ ، افضل المطاعم العربية في برلين ، مطاعم عربية في هامبورغ.

مطعم بالميرا شاورما

مطعم بالميرا شاورما Palmyra من أشهر مطاعم عربية في شتوتغارت المتخصصة بالوجبات السورية ، حيث يقدم المطعم تشكيلة كبيرة من المأكولات التي تنال إعجاب عدد كبير من الزائرين ، كما ان المطعم يقدم وجبات مخصصة لمحبي الأكلات النباتية مثل: الملوخية والبامية والعدس والشوربات مختلفة.

كما يعتبر التوجه لمطعم بالميرا من الخيارات المميزة التي يحبها العرب لتذوق أشهى الأطباق السورية ، أما فيما يتعلق بخدمات المطعم ، فهناك نظافة وجودة في الطعام والخدمات دائماً سريعة والأسعار عادةً ما تكون في متناول الجميع. ويقع المطعم في 103 70191 شتوتغارت ألمانيا ويمكن التواصل مع المطعم على الرقم التالي: 31642 410 711 0049.

مطعم يا شام

مطعم Ya Cham في شتوتغارت هو مطعم آسيوي متخصص في المأكولات السورية. يقع المطعم فيMarienstraße 22, 70178 Stuttgart ويقدم لضيوفه مجموعة واسعة من أشهى الوجبات العربية والشرقية.

الأجواء في مطعم Ya Cham ترحيبية ومذهلة. التصميم الداخلي بسيط وجديد ويحتوي المطعم على مطبخ كبير مفتوح حيث يمكن للضيوف مشاهدة طعامهم أثناء تحضيره.

مطعم Ya Cham هو من أشهر مطاعم عربية في شتوتغارت التي تعمل على تحضير وجبات متنوعة مثل: فو وسبرينغ رولز والمعكرونة المقلية والكثير من الأطباق التي ستعجبك. سيجد النباتيون أيضًا ما يبحثون عنه حيث يقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأطباق النباتية.

الأسعار في مطعم يا شام معقولة ومناسبة للجميع بالإضافة  إلى جودة الطعام والخدمة الممتازة التي يقدمها المطعم ، مما يجعل المطعم خيارًا مناسباً للضيوف الذين يزورون مدينة شتوتغارت.

يمكن التواصل مع المطعم على الرقم التالي: 629 066 164 015.

مطعم الريان

مطعم الريان من أفضل مطاعم عربية في شتوتغارت حيث يقدم سلسة متنوعة من المأكولات الشرقية والعربية وتشكيلة مميزة من المعجنات والفطائر والحلويات السورية.

يعتبر سندوتش الريان من أشهر المأكولات التي يقدمها المطعم مع التومية والبطاطس والسلطات بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يقدمها المطعم مثل: الدفع الإلكتروني وخدمة الحجز المسبق وخدمة التوصيل للطلبات عبر الرقم التالي: 93969 500 711 0049.

مطعم رامان

يعد مطعم رامان Raman من مطاعم عربية في شتوتغارت التي تعمل على تحضير الشاورما والمشاوي والضأن المدخن ولفائف الكباب بالصوص والتوم والتي تعتبر أشهر ما يقدمه المطعم. يعد مطعم رامان من المطاعم التي توفر جلسات مريحة للعائلات والأصدقاء.

ويوفر المطعم إطلالة رائعة على شوارع المدينة ليمنح الزائرين تجربة طعام مميزة مليئة بالمتعة والرومانسية ويقع هذا المطعم في Charlottenstrasse 40، 70182 Stuttgart وللاستفسار يمكن التواصل مع هذا الرقم: 404 616 156 071.

مطعم بيروت

يقع مطعم بيروت Beirut في موقع استراتيجي متميز يسهل الوصول إليه باستخدام المواصلات العامة في Josef-Hirn-Platz 8, 70173 Stuttgart ويعد هذا المطعم من أشهر مطاعم عربية في شتوتغارت وهو مطعم لبناني يشتهر بتقديم أشهى الأطباق الشرقية والمأكولات اللبنانية الشهيرة.

يتزاحم الزوار على المطعم في ساعات الظهيرة وساعات المساء التي تتميز بإعداد مجموعة من المشاوي والوجبات الحلال والأطباق النباتية. رقم الهاتف: 9400 726 711 0049.

مطعم بيروت
مطعم بيروت

مطعم بغداد

مطعم بغداد Bagdad من أشهر مطاعم عربية في شتوتغارت وهو مطعم عراقي يقدم مجموعة من الأكلات العربية والشرقية المشهورة في الوطن العربي ومن هذه الأطباق: الكفتة الخشنة والكبة العراقية والبامية وجميع أنواع الشوربات والسلطات.

يقدم المطعم العديد من الخدمات المميزة لتلبية احتياجات الزائرين، منها خدمة الدفع الإلكتروني وخدمة التوصيل وخدمة التوصيل للمنازل على الرقم التالي: 42461 888 711 0049. ويقع مطعم بغداد Brunnenstraße 53, 70372 Stuttgart.

مطعم يا غالي

مطاعم عربية في شتوتغارت يتصدرها مطعم يا غالي Ya Ghali حيث يلقى المطعم تزاحماً كبيراً بفضل الأطباق الشرقية والعربية التي يقدمها وخدماته المميزة ومن أبرز الأطباق التي يقدمها: الأرز البرياني ، والكبسة ، والمتبل ، والكبة ، والكباب المشوي.

يقع المطعم في Brunnenstraße 33, 70372 Stuttgart. ويقدم العديد من الخدمات منها خدمة التوصيل للمنازل على الرقم التالي: 22224 231 017 وخدمة الدفع الإلكتروني.

مطعم منار

يعتبر مطعم منار manar من مطاعم عربية في شتوتغارت حيث يغلب على المطعم طابع التزاحم بفضل التقنيات الحديثة التي يستخدمها في الطبخ وتشكيلة كبيرة من المأكولات الشرقية و الأطباق النباتية يتميز المكان بأجواءه الحيوية الرائعة و المميزة ليمنح الزائرين تجربة طعام مثيرة.

أما بالنسبة للأطباق الأكثر شهرة التي يقدمها المطعم هي: الفشة والممبار والقوزي واليالانجي والكبب بأنواعها. بجانب  المشاوي الشهية والشيش طاووق مع المقبلات الجانبية اللذيذة مثل: الحمص الناعم والمتبل والسلطات ولا يمكن أن ننسى قائمة الحلويات والمشروبات المنعشة. يمكن التواصل مع المطعم على الرقم الأتي: 9238 860 162 0049.

ويقع المطعم في Neckarstraße 215A, 70190 Stuttgart.

مطعم شاورما الزين

يتميز مطعم شاورما الزين Zain  بالتصاميم البسيطة و الديكوراته الرائعة التي تعكس الثقافة العربية حيث يتميز بتقديمه المأكولات الشرقية التقليدية وأشهرها: الفلافل و لفائف الشاروما و السلطات وشرائح اللحم المدخن المُعدة بالطريقة السورية.

كما يتميز المطعم بتقديم تشكيلة واسعة من السلطات و المقبلات التي تُقدم بجانب الأطباق الرئيسية. خدمات المطعم مميزة  وفريق العمل يتميز بحسن المعاملة والدقة والسرعة في تلبية طلبات الزوار بالإضافة إلى توفير خدمات الحجز المسبق للوجبات والتوصيل للمنازل على هذا الرقم: 661172 486 176 0049.

يقع مطعم شاورما الزين في Gablenberger Hauptstraße 43, 70186 Stuttgart.

بعد قراءة أفضل مطاعم عربية في شتوتغارت اقرأ أيضاً عن: مطاعم عربية في بريمن ، مطاعم عربية في هانوفر ، مطاعم عربية في ايسن.

Advertisement

نصل عزيزي القارئ لختام المقال بحيث نكون قد عرضنا أفضل مطاعم عربية في شتوتغارت ، والتي تقوم بتحضير أشهى الأطباق العربية والشرقية التي تأخذك إلى وسط الوطن العربي بتوابله الساحرة وجلساته وأجواءه الممتعة.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى