الحياة في المانيا

متى اثنين الانترنت في المانيا Cyber ​​Monday وما هي افضل العروض

Advertisement

اثنين الانترنت Cyber ​​Monday هو الاسم التسويقي ليوم الاثنين سايبر ، والذي يأتي بعد عيد الشكر وبعد الجمعة السوداء (يوم التخفيضات والمبيعات الضخمة) وهو استمرار له. هذا هو وقت البيع عبر الإنترنت ، عندما تعرض المتاجر عبر الإنترنت عناصر مخفضة يمكنك شراؤها وأنت مرتاح في منزلك.

Advertisement

ونظرًا لأن سايبر الاثنين ، مثل الجمعة السوداء Black Friday ، يقام سنويًا استعدادًا لعطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. كما أن سايبر موندي أحد أكثر أيام التداول ازدحامًا للمتاجر عبر الإنترنت ، والتي يقدم معظمها لعملائها خصومات هائلة حقًا.

سايبر الاثنين

السايبر مونداي Cyber ​​Monday ، مثل الجمعة السوداء Black Friday ، يتتبع تاريخه من الولايات المتحدة. حدث أول بيع ضخم من هذا القبيل في أمريكا في عام 2004 ، وصاغ مصطلح “سايبر الإثنين” بعد عام واحد من قبل Shop.org. وهو فرع من الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة.

كما يعتقد أن هذا اليوم تم اختراعه خصيصًا للعاملين في المكاتب. والسبب في هذا القرار هو البحث التسويقي لعدة سنوات ، والذي أظهر زيادة في المبيعات عبر الإنترنت في أول يوم اثنين بعد عيد الشكر.

والسبب في ذلك بسيط – في هذا اليوم. حيث عاد الأمريكيون إلى العمل بعد فترة راحة طويلة. ويمكنهم استخدام الإنترنت لإجراء عمليات الشراء اللازمة بخصومات كبيرة عشية عطلة عيد الميلاد ورأس السنة القادمة. والتي لم يكن لديهم وقت للقيام به يوم الجمعة السوداء.

لماذا من كمبيوتر العمل؟ لأنه في ذلك الوقت لم يكن الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية والإنترنت متاحًا كما هو الحال الآن. وسرعان ما بدأ أصحاب المتاجر ، الذين رأوا مثل هذا النشاط للمشترين ، في “جذب” عملاء يوم الاثنين سايبر بعروض مربحة للغاية. اقرأ أيضاً: عروض بوكو المانيا في يوم التخفيض العالمي الجمعة السوداء 2021.

خصومات سايبر موندي Cyber ​​Monday

اكتسب اثنين الانترنت Cyber ​​Monday زخمًا أكثر فأكثر وأصبح اليوم أحد أكبر المبيعات والخصومات عبر الإنترنت في العالم على البضائع على الإنترنت. كذلك ، يقدم معظم بائعي التجزئة عبر الإنترنت خصومات كبيرة تصل إلى 90٪ في هذا اليوم (أو حتى الأسبوع). وعروضًا خاصة لجذب المتسوقين لقضاء ايام العطل.

علاوة على ذلك ، فإن توافر التسوق عبر الإنترنت وبساطته يجذبان الكثيرين في هذا اليوم. على سبيل المثال ، يواصل الأمريكيون الذين لم يكن لديهم الوقت “للتسوق” في عطلة نهاية الأسبوع بعد عيد الشكر التسوق عبر الإنترنت.

لحسن الحظ ، يمكنك شراء أي منتج تقريبًا بخصومات الاثنين سايبر من الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل وأواني لنماذج جديدة من التكنولوجيا والإلكترونيات ولعب الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، يتزايد عدد المتاجر عبر الإنترنت كل عام ، مما يوفر التوصيل المجاني للبضائع المشتراة منها مباشرة إلى منزلك. خصومات الجمعة السوداء في ميديا ماركت Media Markt المانيا واهم العروض في عام 2021.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

شعبية اثنين الانترنت

هناك عامل آخر يؤثر على شعبية اثنين الانترنت Cyber ​​Monday المتزايدة باستمرار. وهو الانتشار السريع للأجهزة المحمولة – الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. والتي تسمح للأشخاص بعدم الاعتماد على كمبيوتر العمل والوقت الذي يقضونه في المكتب على الإطلاق.

كل هذا يتيح لك إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت بسهولة وبكل سرور. دون الوقوف في الصفوف والدفع في المتاجر ، مع نطاق أوسع وأسرع من عمليات البحث عن المنتجات. والتي يصعب الوصول إليها فعليًا في يوم الجمعة الأسود.

بالمناسبة ، أصبح الاثنين سايبر Cyber ​​Monday مشهورًا ليس فقط في الولايات المتحدة ، ولكن أيضًا في جمهورية المانيا الاتحادية والأرجنتين وكندا وتشيلي والصين وإنجلترا واليابان وروسيا والعديد من البلدان الأخرى. على الرغم من أنه ليس في كل مكان “مرتبط” بالجمعة السوداء ويقام في تواريخ مختلفة من العام.

متى اثنين الانترنت في المانيا

يصادف موعد إثنين الإنترنت 2021 في ألمانيا ، كما هو الحال في معظم البلدان الأخرى ، في الاثنين ، 29 نوفمبر . يرجى ملاحظة أن 29 نوفمبر يبدأ في منتصف الليل ، وليس عندما تستيقظ في الصباح. بحلول هذا الوقت ، قد تكون معظم الصفقات الساخنة قد تم بيعها بالفعل! أيضًا ، ضع في اعتبارك فرق التوقيت بين منطقتك الزمنية وألمانيا.

المتاجر المشارك في Cyber ​​Monday

كما أن العديد من المتاجر (عبر الإنترنت) تخفض الأسعار وتقدم للعملاء صفقات رائعة من فئات المنتجات المختلفة. من غير المعروف مسبقًا المنتجات والشركات المصنعة التي ستشارك في الحملة. ولكن نظرًا لأن المتاجر الكبيرة مثل Amazon أو Otto أو Media Markt أو Douglas أو Tchibo أو H&M ، فهي متنوعة وتشارك كل عام. لذلك من المتوقع مشاركتها.

العروض في الاثنين سايبر

العروض والعلامات التجارية المشاركة في Cyber ​​Monday تبقى سرية بشكل رسمي. يمكن للمرء فقط التكهن بنوع وفئات المنتجات والشركات المصنعة التي سوف تشارك في معركة العروض والخصم . كذلك ، يوجد كل عام مجموعة كبيرة في المتاجر المختلفة عبر الإنترنت ، بحيث يكون هناك كل شيء متاح لجميع الباحثين عن الصفقات. تشمل العروض والفئات الشائعة عروضات مثل التكنولوجيا والأسرة والصحة والحدائق والألعاب.

اقرأ أيضاً: متى الجمعة السوداء في المانيا 2021 black friday وفي اي يوم يصادف وكيف سيكون شكله.

Cyber Monday 2021

يعد الاثنين سايبر Cyber ​​Monday الذي يصادف 29/نوفمبر/تشرين الثاني/ 2021. اختراعًا حديثًا نسبيًا للمسوقين (حدثت المرة الأولى في 2004). تم تصميمه في الأصل خصيصًا للمبيعات عبر الإنترنت (كما يوحي الاسم). بينما ارتبط يوم الجمعة السوداء Black Friday أكثر بالتسوق. ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أن نصيب الأسد من المعاملات بدأ مؤخرًا يتم عبر الإنترنت ، فقد تم دمج هذين الحدثين عمليًا.

وفي الختام عزيزي القارئ. إذا أدركت فجأة أن يوم الجمعة السوداء هذا لسبب ما لن يكون لديك وقت للتسوق ، فلا تيأس! يمنحك اثنين الانترنت Cyber ​​Monday فرصة ثانية.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى