اخبار اللاجئين في المانيا

بدأ محاكمة متطرفين عمدوا إلى الإعتداء على مجموعة من اللاجئين داخل ألمانيا .

Advertisement
Advertisement

بدأ محاكمة متطرفين عمدوا إلى الإعتداء على مجموعة من اللاجئين داخل ألمانيا . بعد أن تعرض مجموعة من اللاجئين لإعتدائات و مضايقات عديدة من قبل مجموعة من المتطرفين داخل ألمانيا سنة 2015.

كما تم الإيقاع بمجموعة من المشتبه بهم تتراوح أعمارهم بين 19 و 35 سنة معرفون بتشدد أفكارهم. كذلك ، ونسبت إليهم أكثر من مرة تهم متمثلة في الإنضمام إلى التنظيمات الإرهابية و التخويف و التحريض على القتل والعنصرية ضد اللاجئين القادمين إلى المانيا. 

كما تتكون هذه المجموعة من  سيدة واحدة و 7 رجال , وشرعت ألمانيا قبل 3 أيام بمحاكمتهم في محكمة داخل مدينة دريسدن داخل ألمانيا .

بدأ محاكمة متطرفين
بدأ محاكمة متطرفين

 

كذلك ، حصلت الواقعة في أيلول من سنة 2015 حيث قامت  المجموعة إلى إزعاج اللاجئين برمي كميات كبيرة من المتفجرات و الألعاب النارية على منازلهم. وبقيت تبتزهم بمثل هذه التصرفات اللاإنسانية.

كما عمدت أكثر من مرة إلى إفتعال المشاكل مع اللاجئين , فهذه العصابة معروفة بكرهها الشديد للاجئين وتنشر ثقافة التخويف و التحريض على الإعتداء  والعنصرية داخل المجتمع الألماني كذلك ، يدعون لطردهم نهائيا من البلاد وعدم السماح بدخول اللاجئين إلى ألمانيا .

وفي قاعة المحاكمة هذه المجموعة لم تكترث لما يسند إليها من تهم فأكتفت بالضحك وعدم المبالاة داخل قاعة المحكمة. كما قامو بإخفاء وجوههم بقناعات ورقية تجنباً للمتطفلين من الصحافة حسب تعبيرهم. وطيلة فترة محاكمتهم ظلوا ينظرون إلى القاضي و كل الحضور بنظرات تحدي وعدم إكتراث. وهم متمسكين برفضهم القاطع لوجود اللاجئين في ألمانيا . وفي إنتظار موعد المحاكمة القادمة لهذه العصابة في شهر سبتمبر المقبل هم يقبعون الأن في السجن .

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى