معلومات عن رخصة القيادة في ألمانيارخصة القيادة في المانيا

حقيقة إلغاء اللغة العربية في امتحان القيادة في المانيا وامثلة توضيحية لاسئلة القيادة بالعربي

Advertisement

حقيقة إلغاء اللغة العربية في امتحان القيادة في المانيا هو امر عارٍ عن الصحة ولا اساس قانوني له سوى اشاغات تداولها ناشطو وسائل التواصل الاجتماعي.

Advertisement

حقيقة إلغاء اللغة العربية في امتحان القيادة في المانيا

تداول عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) خبر إلغاء اللغة العربية في امتحان القيادة في المانيا، وكالعادة و في كل تحديث جديد لأسئلة القيادة في ألمانيا، يتم تداول نفس الخبر، وفي الحقيقة أن هذه الإشاعة تتكرر دائماً و بدون سبب يستدعي لذلك، فمثلاً ظهرت أول مرة بعد إعادة إعتماد اللغة العربية من جديد بفترة قصيرة و حتى اليوم .

المخاوف تظهر نتيجة الغاء اعتماد اللغة العربية سابقاً لفترة قصيرة في المانيا،

وانا أنصح بالتركيز فقط على الدراسة وفهم الأسئلة والنجاح و لا داعي لإعادة نشر الإشاعات ، و الأهم الأن، أنه سيتم اعتماد أسئلة جديدة وباللغة العربية في الشهر العاشر، وعدد الأسئلة 38 سؤال .

مثال على أسئلة القيادة الجديدة في ألمانيا:

أنت مشارك في حادث. ما هي الوثيقة التي يجب عليك إبرازها لأطراف الحادث الآخرين بناء على طلبهم؟

  1. عقد التأمين ضد الغير
  2. رخصة القيادة
  3. وثيقة القبول الجزء I أو رخصة التشغيل

الإجابة الصحيحة: 2+3

سؤال أخر:

ترغب في اصطحاب مقطورة بمكابح معك. أين تجد البيانات أو التعليمات الخاصة بالحمل المسموح به للمقطورة التي تجرها سيارة الركاب الخاصة بك؟

  1. في وثيقة التأمين
  2. بوثيقة القبول الجزء I للمقطورة الخاصة بي
  3. في وثيقة القبول الجزء I لسيارة الركاب الخاصة بي

الإجابة الصحيحة  رقم (3)

 

سؤال أخر:

ترغب في الانتقال إلى الطريق السريع. ما هو خط السير الذي يجب عليك اتباعه؟

حقيقة إلغاء اللغة العربية في امتحان القيادة في المانيا
حقيقة إلغاء اللغة العربية في امتحان القيادة في المانيا
  • الإجابة الصحيحة  رقم (3)

إضافة الى العديد من الأسئلة الهامة والتي تستطيعون الإطلاع عليها من موقع عرب فاهرن لحل الأسئلة النظرية في ألمانيا 

أسئلة القيادة الجديدة في ألمانيا ابتداء من 1-10-2018 من هنا و من هنا 

فالموقع يقدم نصف أسئلة القيادة في ألمانيا مجاناً و النصف الأخر باشتراك رمزي .

فمثلا بعد عمل حساب في الموقع و دراستك الأسئلة المجانية، تستطيع طلب الإشتراك عن طريق الباي بال لمدة شهر بقيمة 9.99 يورو، وتقوم بتوفير المبلغ الذي ستصرفه على برنامج القيادة من المكتب و الذي يتراوح سعره بين 40 يورو وحتى 150 يورو.

كما تتوفر طريقة أخرى غير الباي بال وهي عن طريق شراء بطاقة جوتشاين بقيمة 15 يورو و إرسال الكود لموقع عرب فاهرن وسيتم تفعيل الحساب لمدة 3 شهور .

الحذر من الوقوع ضحية الاحتيال في رخصة الفيادة في المانيا

الحصول على رخصة قيادة ألمانية أمر صعب ومكلف للغاية. للمبتدئين ، زيارة مدرسة لتعليم القيادة ، قيادة السيارة مع مدرب ، اجتياز جميع الاختبارات اللازمة ، إلخ. يمكن أن تكلف من 1500 إلى 2500 يورو.

لذلك ، يقع العديد من المواطنين ضحايا للمحتالين الذين يعرضون الحصول ، على سبيل المثال ، على الحقوق البلغارية (الحقوق الأوروبية) بأسعار معقولة إلى حد ما ودون اجتياز أي اختبارات.

هذا هو الحق مع خدمة التوصيل إلى المنازل ، إذا جاز التعبير. يتم تحفيز المحتالين من حقيقة أن بلغاريا جزء من الاتحاد الأوروبي ويمكن لصاحب هذه الحقوق القيادة بأمان عليهم في ألمانيا.

لكن هذا أبعد ما يكون عن الحال! إذا كان لديك إقامة دائمة في ألمانيا ، فيجب أن تتمتع بالحقوق الألمانية بالضبط. بعد شراء حقوق إحدى دول الاتحاد الأوروبي الأخرى ، يمكن مقاضاتك في ألمانيا بموجب مادتين جنائيتين في وقت واحد:

دورات الإسعافات الأولية واختبار الرؤية

عند إبرام عقد في مدرسة لتعليم القيادة ، يجب علي على الفور أخذ دورات في الإسعافات الأولية واختبار العين. كل ثاني ورابع سبت من الشهر يقامون في Ostbahnhof .

كما تستغرق الدورة 6 ساعات ، ومن السهل الانصياع لها ، ومع ذلك ، فإن كل المعرفة المكتسبة تتآكل بسهولة. يتم اجتياز اختبار الرؤية (Sehetest) هنا في غضون دقيقتين فقط. لتفاصيل اكثر عن رخصة القيادة في المانيا انقر هنـــــا.

وفي الختام عزيزي القارئ. التعليم في مدرسة القيادة إلزامي لاجتياز امتحانات رخصة القيادة في المانيا . تقدم العديد من المؤسسات التعليمية من هذا النوع دروسًا في اللغة الإنجليزية ولغات أخرى ، والجزء النظري من الاختبارات النهائية للحصول على ترخيص ليس استثناءً. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، سيتعين عليك دفع مبلغ إضافي من المال (حوالي 20 يورو).

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى