اخبار اللاجئين في المانيا

ألمانيا جريمة قتل سوري قام بقتل زوجته ثم انتحر

Advertisement
Advertisement

تم العثور بولاية شمال الراين فيستفاليا في ألمانيا، في بلدة نوتولن على جثتين فجر الأربعاء، وتم تشكيل لجنة تحقيق جنائي من قبل افراد الشرطة لإشتباههم بـ جريمة قتل

واوردت صحيفة “بيلد“،يوم الأربعاء، إن الجثتين هما لـ السوري {فادي إ، 34 عاماً} وزوجته السابقة {ريم إ، 27 عاماً} وتعتقد الشرطة باشتباه بـ جريمة قتل عائلية حيث قام بقتل زوجته ثم انتحر.

بلاغ عن جريمة قتل

تلقت شرطة مدينة كوسفيلد بلاغ عن وقوع شجار عائلي في مبنى سكني في حي “أبيلهولزين” ببلدة نوتولن، في المانيا. إقرأ أيضًا: ألمانيا و أزمة السكن والسبب اللاجئين أم تقصير من الحكومة.

بعد وقت قصير من منتصف ليلة الثلاثاء بعد سماع الجيران أصواتاً لشجار قادم من منزل العائلة السورية. وبعد فترة قصيرة جاء الابن الكبير للعائلة القادمة من سوريا ويبلغ من العمر(10 أعوام) إلى الجار، وطلب منه الاتصال بالشرطة بسرعة. وهو يقول أبي قام بإصابة أمي…. وهي الآن تنزف!!.

“أعطيته هاتفي النقال، واتصل الطفل بالشرطة” هكذا قال الجار للصحيفة. ولكن عند وصول أفراد الشرطة، لم يكن الزوجان في الشقة ، وبعد ذلك تم العثور على جثتيهما وتوقعات بحدوث جريمة قتل. إقرأ أيضًا: العمل في المانيا | طريقة البحث عن عمل في المانيا و أهم المعلومات.

إكتشاف مكان الجثتين 

على مشارف حي أبيلهولزين الساعة الثالثة من صباح الأربعاء اكتشفت الشرطة جثة امرأة على مرج كما قال المدعي العام، مارتن بوتزينهارت في مونستر.

كذلك ، أبلغ طيارو مروحية تابعة للشرطة، حوالي الساعة 4:20 عن جثة هامدة على خط سكة الحديد الواصل بين حيي أبيلهولزين وبوزنسل”وتأكدو بوجود جريمة قتل.

رأي خبراء ألمانيا بالجريمة 

وقال فرانك شنيمان الذي يرأس اللجنة الجنائية للتحقيق في القضية:

“في الوقت الراهن ، يتم فحص الموقعين اللذين عثر فيهما على الجثتين، بالإضافة الى مواقع الجريمة المحتملة. إقرأ أيضًا: شهادة السواقة في المانيا | معلومات كاملة و شاملة.

من قبل خبراء الطب الشرعي…. نتمنى أن يكون بإمكاننا تحديد مسار الأحداث الممكنة بمساعدة أقوال الشهود وتعقب الآثار ، ولكن في الوقت الحالي، لا يمكننا الإدلاء بأقوال حول دافع جريمة قتل وحول سبب الشجار بين الزوجين”.

كذلك ، من جهتها أغلقت السلطات المحلية خط السكة الحديد بين مدينة مونستر ومنطقة “الرور” لفترة قصيرة لاستكمال التحقيق.

مشاكل عائلية قبل الجريمة 

يذكر أن الزوج لم يكن مقيم مع العائلة المكونة من ثلاث أطفال (صبيان وفتاة) وكان منفصل عن زوجته منذ عدة أشهر. كما تناقلت وسائل إعلام ألمانية في وقت لاحق عن المدعي العام، مارتن بوتزينهارت، قوله:

“وفقًا للتحقيق الذي تم حتى الآن، تعتقد الشرطة والادعاء العام حالياً أن الرجل البالغ من العمر 34 عامًا ومن خلال ممارسته عمل عنف شديد ضد زوجته قد سبب إصابةً خطيرة لها. وبعد ذلك قام بـ جريمة قتل زوجته. ومن ثم أكمل إلى خط سكة الحديد، وبات من الواضح أنه انتحر هناك”.إقرأ أيضًا: حق الحماية من الترحيل.

كذلك ، تولى مكتب رعاية الشباب بمنطقة “كوسفيلد” مهمة رعاية الأطفال الثلاثة (تتراوح أعمارهم بين خمس إلى عشر سنين).

وفي السياق ، عقوبة المشاجرة في ألمانيا ، تنص المادة 231 (1) من القانون الجنائي على عقوبة تتراوح من غرامة إلى السجن ثلاث سنوات للتورط في مشاجرة.

وأي شخص يشارك في شجار أو في واحدة من عدة هجمات نفذت يعاقب بالسجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات أو بغرامة لمجرد هذه المشاركة إذا أدت المشاجرة أو الهجوم إلى وفاة شخص أو وفاة شخص خطير. تسبب الأذى الجسدي (§226).

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى