اخبار اللاجئين في المانيا

تحت شعار يدا بيد مع الشعب الالماني لاجئون سوريون يتطوعون لمساندة متضرري الفيضانات


Advertisement
Advertisement

تحت شعار يدا بيد مع الشعب الالماني . يعمل اللاجئون السوريون على بناء جسور بشرية بين جميع المدن والقرى والمناطق المتضررة الألمانية. من خلال نقاط تعاون ثابتة مع الفريق، والعمل مع أكثر من 50 متطوعا في كل مدينة أو قرية.

تداول النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي. صور العشرات من الشباب السوريين في ألمانيا الذين تطوعوا لمساعدة المتضررين من الفيضانات والسيول في البلاد.

وقالوا إن جمعية «المتطوعين السوريين في ألمانيا» نشرت سلسلة من الصور خلال عملية التطوع وشددت على أنهم «لن ينسوا فضائل ألمانيا التي استضافتهم بعد مغادرة بلادهم». اقرأ أيضاً: اللاجئين السوريين في المانيا | كم عددهم وكيف اصبح حالهم وعدد الحاصلين على الجنسية الالمانية.
ساعد المتطوعون في تنظيف المنازل المتضررة وإزالة الأثاث المعلق وقطع الأشجار لتحديد الطرق ومساعدة المتضررين.
كما يعمل الفريق على بناء جسور بشرية بين جميع المدن والقرى والمناطق المتضررة الألمانية. من خلال نقاط تعاون ثابتة مع الفريق الذي يعمل مع أكثر من 50 متطوعاً في كل مدينة أو قرية. ويتم رفع شعار «يدا بيد مع الشعب الالماني».
ولا يزال البحث عن الأشخاص المفقودين وإصلاح الأضرار الناجمة عن الفيضانات مستمرا.

كما تعهدت رئيس حكومة راينلاند، فالتيس مالو درير، بمواصلة البحث حتى يتم العثور على الأشخاص المفقودين، وقالت إن السلطات تعطي الأولوية لهذا الجانب في الوقت الحاضر.

اللاجئين السوريين
ولا يزال المئات مفقودون أو يتعذر الوصول إليهم، حيث أن ارتفاع مستويات المياه يمنع الوصول إلى العديد من المناطق ولا يزال الاتصال مضطربًا في بعض الأماكن.

Advertisement

 



تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  


 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى