اخبار اللاجئين في المانيا

ألمانيا تخلف وعودها للـلاجئين !

Advertisement
Advertisement

ألمانيا تخلف وعودها للـلاجئين ! تبدو الأمور و كأنها تسير نحو تطبيق قانون التهجير حقاً ! اقرأ أيضاً: أردوغان وتهديد بفتح الحدود أمام اللاجئين السوريين إلى أوروبا

فبعد أن وعدت الحكومة الألمانية بإعادة توطين 500 لاجئ شهرياً إعتباراً من شهر (أكتوبر/ تشرين الأول) 2016. كشفت وزارة الداخلية الألمانية في تقريرها الصادر يوم الخميس الفائت أن عدد اللاجئين القادمين من إيطاليا، وأُعيد توطينهم في ألمانيا، جاء أقل بكثير من الوعود التي قطعتها الحكومة الألمانية.حيث بلغ 1300 لاجئ منذ الشهر المذكور. اقرأ أيضاً: ألمانيا : وصول لاجئين سوريين من تركيا من خلال برنامج إعادة التوطين التابع للاتحاد الأوروبي

كما عزت الداخلية الألمانية ( ألمانيا تخلف وعودها للـلاجئين ). اقرأ أيضاً: السوريين في المانيا | بدايات النزوح قصة اللجوء ما هي حقوق اللاجئين السوريين وكم يقبضون في الشهر.

كذلك ، هذا التقصير في مسألة التوطين اللاجئين إلى ” ظروف إطارية تنظيمية ” مشيرةً إلى تحسن الإجراءات في الوقت الراهن. اقرأ أيضاً: ألمانيا تنوي إعادة توطين آلاف اللاجئين السوريين الموجودين في تركيا في عام 2020.

كذلك ، عزيزي المتابع صدقني.. حتى أنا لم أفهم معنى ” ظروف إطارية تنظيمية ” !!!. لكن ربما لا تعدو أن تكون حجّة تستخدمها الحكومات – بإختلاف بلدانها – لتعقيد الأمور. اقرأ أيضاَ: العودة الطوعية من المانيا مراحل وخطوات واجابة على الكثير من الاسئلة الهامة والمكررة بهذا الشأن.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى