البنوك في المانيا

القروض في المانيا 2024

Advertisement

تمنح البنوك الألمانية القروض في المانيا للمقيمين في البلاد وتشترط على المقترضين إثبات وتصريح إقامة ومستند يشير إلى مكان الإقامة وتنفيذ عدد من الشروط الأخرى.

Advertisement

لكي تتمكن من الحصول على قرض ، يجب أن تكون قد بلغت السن القانونية وأن تقيم في ألمانيا وأن يكون لديك حساب بنكي ألماني. زيادة على ذلك ، غالبًا ما تطلب البنوك في ألمانيا دخلاً منتظمًا بمبلغ معقول أو عقد عمل يستمر لأكثر من ستة أشهر. إذا كانت وظيفتك محدودة ، فيجب عادةً سداد القرض قبل نهاية عقد العمل للموافقة على القرض. يعد التصنيف الائتماني الإيجابي من قبل الشوفا في ألمانيا Schufa أيضًا أحد المتطلبات المعتادة للحصول على قرض.

القروض في المانيا تجعل الكثير من الأشياء ممكنة. على سبيل المثال ،الحصول على سيارة جديدة للتنقل إلى العمل ، أو الزواج وتجهيز حفل زفاف الأحلام بما في ذلك شهر العسل في منطقة البحر الكاريبي أو أحدث تلفزيون. أو إعادة جدولة قرض آخر أكثر تكلفة.

لكن قبل أن تذهب إلى البنك بهذه الأمنيات ، يجب أن تسأل نفسك: هل القرض هو الطريق الصحيح؟ إذا كانت الإجابة “نعم” ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار حتى تتمكن من الحصول على القرض وعدم دفع الكثير مقابل القرض.

لأن كل قرض هو مجرد سلفة من البنك. عليك أن تدفع ثمنه بفائدة. وإذا حدث خطأ ما في حياتك ، سرعان ما يتحول القرض إلى مشكلة ديون. لهذا السبب وكنصيحة حاول تحسين وضعك المالي قبل التفكير بموضوع القروض في المانيا بطريقة أكثر جدية وفي أفضل الأحوال ، تتجنب القرض تمامًا. لأن تطورات التضخم وأسعار الفائدة تجعل القروض أكثر تكلفة.

ماذا يحتاج البنك لإصدار القروض في المانيا؟

ماذا يحتاج البنك لإصدار القروض في المانيا
ماذا يحتاج البنك لإصدار القروض في المانيا

وفقًا لـ شركة شوفا SCHUFA ، يحصل 15 ٪ من عدد سكان ألمانيا على قرض – Finansierung. كما هو الحال في أي مكان آخر ، يقترض الألمان السيارات والأجهزة المنزلية والأثاث والأدوات وغيرها من الأشياء باهظة الثمن.

البنوك في المانيا تمنح قروض للمقيمين في البلاد، لذلك يقدم المقترض إثبات السكن في ألمانيا و تصريح إقامة . عند التقدم بطلب للحصول على قرض ، يطلبون شهادة تسجيل أو مستند آخر يشير إلى العنوان – على سبيل المثال ، فاتورة هاتف أو الإنترنت. لتفاصيل اكثر عن البنوك في المانيا انقر هنا.

الشرط الثاني للحصول على القروض في المانيا هو الحساب الجاري لمقدم الطلب لدى بنك ألماني. يسحب البنك الدائن منه مدفوعات شهرية لتعويض الديون والفوائد.

للحصول على موافقة البنك ، يُظهر المقترض دليلًا على الدخل الدائم – قسيمة راتب من العمل أو كشف حساب يبرر مصدر الدخل سيفي بالغرض. يحصل رواد الأعمال الخاصون على شهادة من مكتب الضرائب. عدم كفاية الدخل لسداد القرض يؤدي إلى الرفض. اقرأ أيضاً: بوست بنك المانيا ، ورقة الشوفا في المانيا | براءة الذمة schufa.

القروض في المانيا للاجئين والاحانب

يمنح اللاجئين والأجانب تصريح إقامة في ألمانيا ، وتغطي مدته موعد استحقاق القرض. على سبيل المثال ، تم إصدار تصريح إقامة لأجنبي لمدة 3 سنوات ، والمدة التقديرية للقرض هي 5 سنوات. في هذه الحالة ، يتم النظر في الحالة بشكل فردي: سترفض بعض البنوك ، وسيقدم البعض الآخر شروطًا خاصة لتقليل المخاطر.

تتمثل مهمة المقترض في إظهار الرفاهية المالية: وظيفة مستقرة ، وراتب مرتفع ، ومصادر دخل أخرى. إذا كان كل شيء على ما يرام مع الدخل ، ولكن تصريح الإقامة ينتهي قبل مدة القرض ، فمن الصعب الحصول على المال ، ولكن في الحقيقة.

قبل اتخاذ قرار بشأن القرض ، يطلب البنك معلومات حول العميل المحتمل من قاعدة بيانات شوفا SCHUFA . يقوم النظام بتخزين المعلومات الشخصية عن المقترضين والتزاماتهم المالية: الديون ، وتواريخ الاستحقاق ودفعات الفائدة ، وعقود الاتصالات المتنقلة ، والهاتف الأرضي ، والإنترنت.

ما صعوبة الحصول على القروض في المانيا؟

من الصعب الحصول على قرض مع تاريخ سيئ في بيانات شوفا في ألمانيا. إذا كانت قاعدة البيانات تحتوي على معلومات سلبية عن شخص ما ، فسوف يرفضون إصدار قرض أو يقدمون فائدة عالية سنويًا. مع مرور الوقت ، تختفي هذه البيانات ، لذلك ينتظر بعض الألمان عدة سنوات للاقتراض.

إذا كانت هناك حاجة ماسة إلى المال ، يلجأ المُقترضون إلى المُقرضين من القطاع الخاص عن طريق الحصول على قرض من الإنترنت في ألمانيا أو في البنوك الخارجية. على سبيل المثال ، تصدر البنوك السويسرية قروضًا دون التحقق من السجل ، ولكن بسعر فائدة مرتفع وبخدمات مدفوعة إضافية إلزامية. اقرأ أيضاً: الحساب البنكي المغلق في المانيا Sperrkonto وماهي افضل البنوك وهل توجد بدائل له.

ما شروط الحصول على القروض في المانيا؟

شروط الحصول على القروض في المانيا
شروط الحصول على القروض في المانيا

يفحص البنك هيكل دخل ونفقات مقدم الطلب ، ويحسب المبلغ الذي يرغب العميل في دفعه كل شهر ويقدم عرضًا. كما يشمل الدخل الراتب (الصافي) والمعاش ودخل الإيجار. اعانة الاطفال Kindergeld لا يؤخذ في الاعتبار.

تشمل المصاريف الإيجار وأقساط التأمين والغذاء والنقل والهاتف والإنترنت والترفيه والملابس والمدفوعات على القروض في المانيا الأخرى. يتم تقسيم التكاليف السنوية مثل التأمين على السيارات على 12 شهرًا ويتم إضافة النتيجة إلى التكاليف الشهرية.

اقرأ أيضاً: كيفية حساب الراتب الصافي في ألمانيا ، مشاريع صغيرة في المانيا في المنزل وما هي مراحل بدء الإنتاج ولماذا هي مربحة وافكار لم تنفذ من قبل.

ما فترة سداد القروض في المانيا؟

المبلغ المتبقي بعد دفع جميع النفقات هو الحد الأقصى للدفعة الشهرية للمقترض. يأخذ البنك مبلغين: القسط الشهري ومبلغ القرض ويحتسب تاريخ الاستحقاق والفائدة السنوية – بشكل فردي لمقدم الطلب. كلما كانت فترة السداد أقصر ، ارتفعت الدفعة الشهرية والعكس صحيح.

على سبيل المثال ، يتقاضى العميل 10000 يورو لمدة عامين ، ثم يدفع 475 يورو شهريًا. في حالة زيادة فترة السداد إلى أربع سنوات ، يصبح الرسم الشهري 230 يورو. تعتمد النسبة المئوية للقرض على مدته – يكون المعدل أعلى للقروض القصيرة. ولكن إذا قام المقترض “بتمديد” سداد الدين ، فإن المبلغ الإجمالي للمدفوعات للبنك يكون أعلى منه للقرض القصير – هكذا تكسب البنوك. لذلك ، يكون من المربح للعملاء سداد الديون بشكل أسرع.

مثال آخر لفترة سداد القروض في المانيا: أحد المقيمين في ألمانيا يطلب من البنك 15000 يورو ويريد أن يعرف كم من الوقت سيقدم هذا المبلغ. لنفترض أنه بعد تحليل الدخل والمصروفات ، يحصل العميل على 500 يورو “مجانية” شهريًا. بناءً على هذا المبلغ ، سيعرض البنك الاقتراض لمدة 3 سنوات ودفع 429 يورو شهريًا بنسبة 1.9 ٪ سنويًا.

إذا أخذت عميلاً آخر يأخذ نفس المبلغ ، ولكنه على استعداد لدفع 300 يورو شهريًا ، فستتم زيادة مدة القرض له عدة سنوات وسيتم تقليل الفائدة. ولكن بشكل جماعي ، سيدفع العميل الثاني للبنك أكثر.

يجب أن تكون فترة سداد القرض معقولة: لا جدوى من دفع 10 سنوات مقابل سيارة ، ولكن دفع الرهن العقاري على منزلك لمدة 10-20 سنة أمر طبيعي.

كيفية الحصول على القروض في المانيا من البنك؟

يقوم العميل بتحديد موعد في البنك ، ويأتي لإجراء مقابلة ، وبعد التحدث مع موظف البنك يتلقى عرضًا من البنك على شكل عقد قرض.

إذا وافق العميل على عرض البنك ، فإنه يوقع العقد ويرسله إليه وهنا يطلب البنك أوراق التأكيد. إذا كان البنك راضيًا عن كل شيء ، فسيذهب القرض إلى حساب العميل. مدة النظر في قضية القروض في المانيا في البنوك من عدة أيام إلى عدة أسابيع ، تعتمد على المصرف المعني.

ملحوظة: كن حذرا من المستشار والاقتراحات فالموظف مهتم بربح المالك. تتمثل مهمة كاتب البنك في إقناعك بتحمل الديون بأفضل الشروط للبنك وكلامه لا يقتصر على جملة واحدة فقط لإقناعك. لمعلومات عن كيفية سحب قرض من Sparkasse شاهد مقالنا الخاص حول بنك شباركاسه في المانيا وكيفية فتح حساب لديه والأوراق والوثائق اللازمة واهم مميزات البنك.

Advertisement

ما نسبة الفائدة على القروض في المانيا؟

نسبة الفائدة على القروض في المانيا
نسبة الفائدة على القروض في المانيا

تعتمد النسبة أيضًا على القرض ، حيث يريد البنك معرفة سبب احتياج الشخص للمال من أجل تقييم المخاطر. إذا لم يكن هناك هدف محدد ، وكان المال مطلوبًا للاستخدام المجاني ، فسيحدد البنك نسبة مئوية أعلى. إذا حصل العميل على قرض لشراء سيارة أو في لقضاء عطلة خلال ايام العطل في المانيا أثتاء المناسبات والاعياد الرسمية ، فسيكون سعر الفائدة أقل.

في بعض الأحيان توجد عروض ترويجية في البنوك الألمانية “0٪ -Finansierung” ، حيث يحصلون خلالها على شروط مواتية على القرض. يعتبر الألمان أنه من الطبيعي الاستدانة من أجل شراء بيت أو تجديد أو بدء الأعمال التجارية أو مشروع خاص بهم. لا يرحب المواطنون الألمان بالقروض الاستهلاكية للأجهزة أو السيارات أو الأجهزة المنزلية.

أهم أغراض القروض في المانيا الشعبية بين الألمان:

كما تعتمد نسبة الفائدة على القروض في المانيا على البنك وحالة العميل. لعام 2017 ، الحد الأدنى هو 1.69٪ سنويًا بمبلغ 10000 يورو.

ينطبق ما يلي على أسعار الفائدة على القروض في عام 2024: لا تزال أفضل أسعار الفائدة عند مستوى منخفض ، وإن كان ذلك في اتجاه تصاعدي. هذا يعني أنه لا يزال رخيصًا نسبيًا للعملاء للحصول على قرض في الوقت الحالي. توضح الجداول التالية بعض الأمثلة على القروض الشعبية في ألمانيا. هذه هي قروض التقسيط الكلاسيكية وقروض السيارات وقرض صغير.

نسبة الفائدة على القروض في المانيا لقرض التقسيط؟

يستخدم أكثر من واحد من كل أربعة بالغين حاليًا قرض التقسيط. اكتشف المجتمع لأبحاث المستهلك. لإعطائك فكرة عن أسعار الفائدة الحالية على القرض ، حددنا سعر فائدة منخفضًا ومتوسطًا وعاليًا لمبلغ القرض البالغ 10000 يورو بشروط مختلفة. في جميع الحالات ، تعكس أسعار الفائدة على القروض المذكورة أفضل العروض التي يحصل عليها ثلثا العملاء في الواقع.

معدلات الفائدة الحالية لقرض تقسيط عادي بقيمة 10000 يورو

مبلغ القرض 10.000 € 10.000 € 10.000 €
المدة 24 شهر 60 شهر 84 شهر
الغرض من الاستخدام بدون بدون بدون
معدل فائدة فعال منخفض 3.55 % 2,85 % 2,85 %
سعر الفائدة الفعلي 7,99 % 7,99 % 7,99 %
معدل فائدة فعال مرتفع 12,25 % 12,25 % 12,25 %

يوضح مثال القرض الذي تبلغ مدته 84 شهرًا مدى اختلاف تكاليف القرض التي يتعين عليك سدادها على مدار 7 سنوات بسبب ارتفاع معدل الفائدة. مع معدل فائدة فعال منخفض ، تبلغ تكلفة القرض حوالي 1000 يورو وبسعر فائدة فعال مرتفع ، أكثر من 4500 يورو.

يوضح الجدول التالي مثالاً لأفضل معدلات القروض في المانيا الحالية مع المعدلات الشهرية المقابلة لبعض البنوك الشهيرة بالمقارنة. ينطبق معدل الفائدة على قرض بقيمة 15000 يورو لمدة 7 سنوات.

أسعار الفائدة على القروض المصرفية الحالية مقارنة بـ 15000 يورو

البنك الفائدة السنوية من المعدل الشهري من
بنك تارجو Targobank 3,55 % 201,55 €
بوست بنك Postbank 7,17 % 225,98 €
SWK Bank 6,99 % 224,75 €
Santander 7,98 % 231,57 €
Bank ING 6,89 % 224,06 €

نسبة الفائدة على القروض في المانيا لقروض السيارات

يتم اقتطاع أكثر من نصف (51٪) جميع القروض في ألمانيا لشراء سيارة. في هذا الجدول ، قدمنا ​​أفضل العروض التي يحصل عليها ثلثا العملاء عند مقارنة قرض السيارة. يمكن رؤية نطاق كبير بين معدلات الإقراض المنخفضة والعالية بوضوح ، والفرق أكثر من 8 نقاط مئوية!

معدلات الفائدة على القروض الحالية لقروض السيارات المختلفة

مبلغ القرض 12.000 € 18.200 €
الغرض من الاستخدام سيارات مستعملة سيارات جديدة
المدة 48 شهر 48 شهر
معدل فائدة فعال منخفض 3,55 % 3,55 %
سعر الفائدة الفعلي 4,79 % 4,79 %
معدل فائدة فعال مرتفع 9,99 % 9,99 %

ينعكس الاختلاف الكبير في معدل الفائدة الفعلي بشكل كبير في تكاليف الاقتراض. سيكلفك قرض السيارة الجديد حوالي 1300 يورو بسعر فائدة منخفض. بفضل معدل الفائدة الفعلي المرتفع ، تدفع أكثر من 4400 يورو للقرض. هذا حوالي ثلاثة أضعاف ونصف!

نسبة الفائدة على القروض في المانيا لقرض صغير

وفقًا لبوصلة بيانات الشوفال SCHUFA ، فإن حوالي 20 ٪ من جميع التمويل الجديد عبارة عن قروض صغيرة تصل إلى 1000 يورو. عند مقارنة أسعار الفائدة ، هناك اختلافات كبيرة بين أسعار الفائدة المنخفضة والمرتفعة. حول نفس قروض التقسيط والسيارات. يوضح الجدول أفضل معدلات الإقراض التي يقدمها بالفعل ثلثا جميع العملاء.

معدل الفائدة الحالي لقرض صغير بقيمة 1،000 يورو

قرض صغير 1.000 €
المدة 12 شهر
الغرض من الاستخدام بدون
معدل فائدة فعال منخفض 0,40 %
سعر الفائدة الفعلي 6,20 %
معدل فائدة فعال مرتفع 11,99 %

تحدد نسبة الفائدة على القروض في المانيا السعر الذي تدفعه مقابل الأموال المقترضة. إذا حصلت على قرض من أحد البنوك أو من القطاع الخاص ، فعادة ما يرغب المُقرض في كسب المال منه. لذلك لا يتعين عليك سداد مبلغ القرض فحسب ، بل يتعين عليك أيضًا سداد قيمة القرض. هذه هي الفائدة على القرض.

يتم إعطاؤهم كنسبة مئوية من مبلغ القرض. غالبًا ما يستخدم مصطلح معدل الفائدة. في معظم الحالات ، تُدفع فائدة القرض على أقساط شهرية على مدى فترة زمنية معينة ، والتي يتم تحديدها قبل إبرام اتفاقية القرض.

نصيحة: في حالة المسلمين في اوروبا ، الكثير يتساءل عن قروض اسلامية في المانيا ، هل يجوز سحب قرض من المانيا لشراء بيت؟ ما هي فتوى قرض من البنك الإسلامي في ألمانيا ، لذلك ، فقد صدرت بعض الفتاوى خاصة من المجلس الاسلامي الاوروبي بإباحة أخذ القروض بغرض السكن.

وذلك بعد استنفاذ كافة الاساليب المباحة للحصول على المال أو القروض في المانيا بطريقة اخرى، ولم يبق فعلاً سوى القرض فقد أباح ذلك على اعتبار أن المسكن من الضروريات في حياة الانسان. كمثال قرض من البنك الكويتي التركي في ألمانيا والذي سنتحدث عنه في القسم التالي.

البنك الكويتي التركي المانيا

البنك الكويتي التركي المانيا
البنك الكويتي التركي المانيا

يعد البنك الكويتي التركي المانيا أول بنك إسلامي داخل خريطة اوروبا ، وتحديداً في ألمانيا ، حيث يسعى جاهداً لتلبية جميع متطلبات العملاء وفقاً للشريعة الإسلامية في دول الاتحاد الأوروبي.

نظرا لازدياد عدد المسلمين المانيا سعى هذا البنك لفتح فرع له في هذا البلد ولكن ما هو البنك الكويتي التركي في ألمانيا وماهي الخدمات التي يقدمها وما هي أهم فوائد هذا البنك الاسلامي؟

يعتبر البنك الكويتي التركي في ألمانيا من أوائل البنوك الإسلامية التي تم افتتاحها في دول الاتحاد الأوروبي عمومًا وفي ألمانيا خصوصًا.

ونظراً لأهمية البنك الكويتي التركي الألماني في تغطية الأنشطة البنكية الاسلامية ، على سبيل المثال ، القروض في المانيا والودائع وغيرها الكثير. فقد تمكن البنك الاسلامي من فتح أكثر من فرع محلياً لتغطية جميع المدن في المانيا لخدمة العملاء ، حيث تقع فروع البنك في كولونيا ومانهايم ومدينة فرانكفورت والعاصمة البافارية ميونخ وكذلك عاصمة المانيا برلين.

حصل بنك الكويت التركي الألماني على ترخيص من هيئة الرقابة المالية الألمانية منذ عام 2015 ليتمكن من تقديم الخدمات البنكية بشكل قانوني في ألمانيا ، لا سيما خدمة المرابحة ، وليس الربا ، ليصبح أول بنك إسلامي يعمل بهذه الطريقة محليًا.

خدمات البنك الكويتي التركي في ألمانيا

يقدم بنك الكويت التركي الألماني العديد من الخدمات للعملاء لتسهيل معاملاتهم المالية اليومية وهذه الخدمات متاحة لجميع العملاء بأقصى قدر من السهولة وهذه الخدمات كالتالي:

Advertisement
  • بنك كويت ترك في ألمانيا لا يتقاضى فائدة أو ربحًا ماليًا على القروض في المانيا وفقًا لـ مبادئ الشريعة الإسلامية؛
  • لا يسمح البنك بالاستثمارات في الأعمال المحظورة أو المخالفة لتعاليم الدين الإسلامي ، مثل الكحول أو لحم الخنزير؛
  • البنك الكويتي التركي في ألمانيا يعتمد على مبدأ المرابحة ، مع عدم السماح بمعاملات الفائدة الثابتة؛
  • يقدم البنك مجموعة متنوعة من الخدمات لصالح جميع المسلمين في ألمانيا ، وكذلك غير المسلمين؛
  • يوفر فرصة فتح حساب في البنك الكويتي التركي الجاري والمجاني بالإضافة إلى عائد مالي جيد بفرض الاستثمار في ألمانيا حاليًا؛
  • الحصول على بطاقة الائتمان الالكتروني كبطاقة Jetzz Card.

بالإضافة إلى القروض في المانيا ، يقدم البنك الكويتي التركي في ألمانيا العديد من الخدمات للعملاء لتسهيل معاملاتهم المالية اليومية كما ذكرنا أعلاه

مزايا البنك الكويتي التركي في ألمانيا

في الآونة الأخير تمكن بنك كويت ترك في ألمانيا أن يصبح فريدًا في بعض الخدمات غير القروض في المانيا والتي تميزه عن البنوك الأخرى في ألمانيا التي تقدم بعض الخدمات للمسلمين وهي:

  • فتح حساب في البنك الكويتي التركي عبر الأنترنت في غضون اسبوعين من تقديم الطلب؛
  • بنك كويت ترك في ألمانيا يعطي فائدة على الأرباح وفقًا للشريعة الإسلامية ، ولكنه يبتعد عن الربا بعدم دفع الفائدة الثابتة؛
  • اتباع سلسلة من الإجراءات البسيطة للحصول على قرض من البنك الكويتي التركي في ألمانيا من أجل شراء عقار أو سيارة.

فضلًا عن تقديم بعض الأوراق الشخصية التي يطلبها البنك كغيره من البنوك للموافقة على القروض في المانيا المطلوبة

كيفية فتح حساب في البنك الكويتي التركي في ألمانيا؟

تمكن بنك كويت ترك في ألمانيا أن يصبح فريدًا في بعض الخدمات غير القروض في المانيا كما ذكرنا أعلاه بالإضافة إلى توفير فتح حساب في البنك الكويتي التركي الجاري أو ان لاين.

في حال رغبتك في فتح حساب جاري لدى بنك الكويت التركي ، عليك الاتصال بأحد فروع البنوك الأقرب إليك وتقديم طلب لفتح حساب جاري مع تقديم بعض الأوراق وهي:

يمكنك طلب القروض في المانيا ، بعد الانتهاء من هذه الأوراق وارسالها للبنك ، سيتم فتح حسابك على فورًا دون دفع أي رسوم لإتمام هذه العملية ، وبشكل أكثر دقة يمكنك معرفة البيانات اللازمة على موقع البنك.

حيث أنه ، إذا كنت ترغب في فتح حساب كويت ترك عبر الإنترنت عبر الإنترنت ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق المصرفي لتقديم طلب فتح حساب ، وانتظار مكالمة هاتفية من أحد الموظفين ، ثم يطلب منك فتح الكاميرا للتأكيد المصادقة ، ثم املأ بقية البيانات الشخصية ، وفي النهاية ستظهر “تم قبول الطلب”. بنجاح وهذه الخدمة مجانية بالكامل.

لتنزيل تطبيق البنك الكويتي التركي المانيا على جهاز Android الخاص بك اضغط هنا ، وإذا كنت تريد تنزيله على جهاز iPhone الخاص بك ، فاضغط هنا.

شروط الحصول على قرض من البنك الكويتي التركي في ألمانيا

من أجل الحصول على القروض في المانيا وبالتحديد من بنك كويت ترك في ألمانيا ، يجب على الشخص المتقدم للحصول على قرض استيفاء عدد من الشروط ، وهي:

  1. ألا يقل عمر الشخص المقترض عن 25 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا؛
  2. أن يتقاضى الشخص المقترض راتبًا ، حتى لو كان هذا الراتب هو معاش التقاعد ، أو يمكنه إبرام عقد على أساس الممتلكات الخصية؛
  3. يجب أن يمر أكثر من سنتين منذ آخر مرة حصل فيها على قرض مصرفي.

هناك عدة طرق مختلفة للتواصل مع البنك الكويتي التركي في ألمانيا ، بحيث يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع للبنك لمكان إقامتك ، أو بالذهاب إلى موقع البنك ، أو عن طريق تنزيل تطبيق البنك الكويتي التركي المانيا ، أو يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الرقم التالي: 00102 255 069.

الحصول على قرض في ألمانيا بدون عقد عمل

لا يمكنك الحصول على قرض من البنك الخاص بك لعقد محدد المدة. في هذه الحالة لديك خيارات أخرى.

من بين أشياء أخرى ، يمكنك تضمين شخص آخر يعمل على أساس عقد دائم كشخص كفيل لك. ثم يكون كلا المقترضين مسؤولين بالتضامن والتكافل. يمكن أن يكون لهذا ميزة مهمة: إذا كان لدى الشخص الآخر تصنيف ائتماني جيد “الشوفا” ، فقد يؤدي ذلك إلى انخفاض أسعار الفائدة. تعتبر المقارنة بين القروض في المانيا طريقة جيدة للعثور على أفضل الظروف.

هناك طريقة أخرى للحصول على قرض مؤقت وهي تعيين ضامن. كجزء من الضمان ، يوافق شخص آخر على التدخل ماليًا إذا توقف المقترض عن سداد أقساطه.

ومن جهة أخرى ، عندما تتقدم بطلب للحصول على قرض ، تحاول البنوك تقييم وضعك المالي بشكل صحيح. نقطة مهمة هي مقدار دخلك وما إذا كان منتظمًا. بناءً على هذه المعلومات وغيرها ، يقررون بعد ذلك ما إذا كانوا سيقدمون لك قرضًا ، وإذا كان الأمر كذلك ، فبأي سعر فائدة. لذلك ، تطلب البنوك عادة إثبات الدخل.

بدون دخل منتظم ، لن تحصل على القروض في المانيا من معظم البنوك بغض النظر عن كيفية الإعلان عن قروضها. السبب في ذلك بسيط: إذا لم يتمكن البنك من تقييم ما إذا كان لديك ما يكفي من المال لسداد القرض في الوقت المتفق عليه ، فإنهم يخاطرون بشدة وقد يخسروا المال. عندما يكونوا في شك ، يميلون إلى قول “لا” للقرض.

يختلف الوضع إذا كنت تكسب القليل من المال أو إذا انتهى به الأمر في حسابك بشكل غير منتظم. في مثل هذه الحالات من الممكن الحصول على القروض في المانيا بدون عقد عمل ، لكنه سيكون مكلفًا للغاية. تسمح البنوك بدفع مخاطر أعلى من التخلف عن سداد القرض بمعدلات فائدة أعلى. حتى لو كسبت القليل من المال ، يمكنك محاولة الحصول على قرض بأقساط عادية أولاً كما ذكرنا أعلاه بضمانة شخص ملاءم ماليًا.

الحصول على قرض من الانترنت في المانيا

القروض في المانيا عبر الإنترنت هي القروض العادية التي لديها فرق. الفرق هو أنه إذا تلقيت قرضًا عبر الإنترنت في ألمانيا، فلن تضطر إلى الذهاب إلى البنك شخصيًا. تفعل كل شيء على الانترنت وسوف تشعر بالراحة في منزلك. حدد مبلغ القرض المطلوب، وملء طلب قصير عبر الإنترنت، وإرساله وانتظر عرض أسعار. في حال كان المبلغ قليل او بقصد الدراسة. من الممكن ان تتحصل على قروض في ألمانيا بدون فوائد او تكون قليلة جداً. لمعرفة تفاصيل كيفية سحب قرض من sparkasse اضغط هنا.

غالبًا ما يكون للقروض التي يتم تقديمها عبر بوابات الإنترنت معدلات فائدة منخفضة لأنها تنطوي على جهد أقل للمقرض. بالمقارنة مع المشورة في الفرع ، هناك تكاليف أقل للموظفين. مع البنوك المباشرة ، التي تدير بدون فروع ، لا توجد أيضًا تكاليف لعمليات الفروع. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام العقود الموحدة عبر الإنترنت ، مما يقلل من الجهد الإداري.

وفي الختام عزيزي القارئ. القروض في المانيا ، يحق للأجانب ، مثل الألمان أنفسهم ، الحصول على قرض عقاري عند شراء منزل. الشرط الأكثر أهمية هو أن يتم إصدار قرض لغير المقيمين في ألمانيا فقط لشراء العقارات التي تدر دخلاً (أي عند شراء شقة أو منزل ، يجب تأجير هذه الشقة حتى يتم سداد القرض بالكامل).

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى