المطاعم العربية في المانيا

مطاعم عربية في نورنبيرغ

Advertisement

وجود مطاعم عربية في نورنبيرغ تعتبر بمثابة بشرى لكثير من العرب المتواجدين داخل المدينة، خاصة الباحثين منهم عن المطاعم الحلال. حيث يفتقد العرب مذاق الطعام العربي

Advertisement
الغني بالتوابل والأعشاب العربية الجميلة قوية الرائحة والنكهة النادرة في البلاد الأوروبية.

مع تزايد أعداد العرب في ألمانيا تم افتتاح بعض من المطاعم العربية في نورنبيرغ ، فتجد أن هناك المطاعم العربية السورية والمغربية والعراقية واليمنية والمصرية. وتعمل تلك المطاعم العربية في المانيا على تقديم أشهى وألذ الأطباق الشرقية والشمال أفريقية وأطيب الحلويات التي يمكن أن تتذوقها قي تلك المطاعم العربية.

ولكل مطعم له قائمته الفريدة وأجواؤه الخاصة به. سواء كنت من محبي الوجبات اللبنانية أو الطواجن المغربية أو الكباب السوري ، فمن المؤكد أنك ستجد مطاعم عربية في نورنبيرغ ستشبع ذوقك.

نتعرف في هذه المقالة على أفضل مطاعم عربية في نورنبيرغ:

مطعم هان

مطعم هان
مطعم هان

مطعم هان Hahn يوجد في Wölckernstraße 18, 90459 Nürnberg وهو مطعم بافاري تقليدي يشتهر بأطباقه الإقليمية الشهية وأجوائه المريحة.

ومطعم هان لا يصنف من مطاعم عربية في نورنبيرغ وقائمة الطعام في هذا المطعم تشمل مجموعة واسعة من الأطباق البافارية التقليدية مثل: اللحومات وفطائر الكبد ومخلل الملفوف ، بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل: سمك السلمون المرقط أو الأطباق النباتية مثل سبايتزل الجبن. معظم المكونات من مصادر محلية وبأعلى جودة.

أجواء المطعم ريفية ومريحة مع ألواح خشبية والجدران المبطنة. توجد حديقة برية في الهواء الطلق تفتح في الأشهر الأكثر دفئًا بجانب وجود غرفة طعام داخلية كبيرة. يعد المطعم أيضًا مكانًا شهيرًا للمناسبات والاحتفالات الخاصة.

الأسعار في مطعم Hahn متوسطة إلى عالية  ولكن بالنسبة للطعام والجو فهما يستحقان ذلك. يوصى بالحجز مقدمًا على الرقم التالي: 54616 715 0911. خاصة في عطلة نهاية الأسبوع وأيام العطل الرسمية في المانيا.

اقرأ أيضًا: المطاعم العربية في ميونخ ، افضل المطاعم العربية في برلين ، افضل 10 من المطاعم العربية في كولن ، مطاعم عربية في دورتموند.

مطعم اورينت

مطعم اورينت 
مطعم اورينت

يعد مطعم أورينت Orient Restaurant Der Express من مطاعم عربية في نورنبيرغ حيث يهتم بتقديم الوجبات الشرقية لمتنوعة منها: ورق العنب والشاورما والدجاج المشوي والفلافل والحمص والتبولة والبقلاوة وغيرها من الأطباق العربية الرائعة.

يشتهر مطعم اورينت بأجوائه الترحيبية الرائعة والحيوية وطعامه الأصيل والديكورات الشرقية اللطيفة وأماكن جلوس مريحة بالإضافة إلى الخدمة اللطيفة للغاية.

بشكل عام يعد مطعم Orient Restaurant Der Express في نورنبرغ خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن طعام شرقي أصيل ويفضل الأجواء المريحة.

يقع المطعم في Kernstraße 5, 90429 Nürnberg. وللتواصل مع المطعم عبر الرقم التالي: 5565 287 0911.

اقرأ أيضًا: مطاعم عربية في هانوفر ، مطاعم عربية في ايسن ، المطاعم العربية في فرانكفورت ، المطاعم العربية في دوسلدورف ، مطاعم عربية في هامبورغ.

مطعم نوروز جريلهاوس

مطعم نوروز جريلهاوس
مطعم نوروز جريلهاوس

نوروز جريلهاوس هو مطعم فارسي متخصص في أطباق اللحوم المشوية والمأكولات الفارسية. يشتهر المطعم بمكوناته الطازجة واستخدام التوابل والنكهات الفارسية التقليدية لذلك فهو لا يُعد من مطاعم عربية في نورنبيرغ ولكن قريب من النكهات الشرقية والتركية.

تقدم القائمة في Nowruz Grillhouse مجموعة واسعة من المقبلات والحساء والسلطات واللحوم المشوية والأسماك والأطباق النباتية ، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية المتنوعة وبعض الأطباق الأكثر شعبية هي كباب أضنة ، جوجة كباب.

أجواء المطعم حديثة ومصممة بأناقة مع إضاءة لطيفة وديكور لطيف بجانب الخدمة اللطيفة والودية للغاية.

مطعم كولينا

مطعم كولينا
مطعم كولينا

مطعم كولينا  Culina هو مطعم إيطالي متخصص في مأكولات سردينيا لذلك فأن مطعم كولينا ليس من ضمن قائمة مطاعم عربية في نورنبيرغ أيضًا. يشتهر المطعم باستخدام المكونات الطازجة والأصلية.

تقدم القائمة في مطعم كولينا مجموعة واسعة من المقبلات والحساء والمعكرونة واللحوم والأسماك والأطباق النباتية ، بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة وتشمل القائمة أيضاً عن بعض الأطباق الأكثر شعبية مثل: سمك القاروس الملحي والفريجولا مع القريدس والأسماك و malloreddus alla campidanese و tiramisu. أجواء المطعم ريفية ولطيفة مع ديكور سردينيا وأماكن جلوس مريحة.

اقرأ أيضًا: مطاعم عربية في بريمن ، مطاعم عربية في شتوتغارت.

نصل عزيزي القارئ لختام المقال الذي نكون قد عرضنا فيه بعض من أفضل مطاعم عربية في نورنبيرغ وذلك لندرتها في هذه المدينة. فهي بمثابة مصدر للجذب السياحي لما تضمه أكلات عربية حيث تقدم مجموعة واسعة من الأطباق الشرقية مثل: الحمص والفلافل والكباب وغيرها. لذلك إذا كنت تبحث عن طعام عربي في نورنبيرغ فهناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى