مطعم الدمشقي برلين

Advertisement
Advertisement

مطعم الدمشقي برلين هو مطعم فريد من نوعه في العاصمة الالمانية ، حيث يقدم طعامًا رائعًا وتجربة طعام ممتازة. سواء كنت في حالة مزاجية للمأكولات التركية أو العربية أو السورية ، فإن الدمشقي لديه ما يقدمه لك.

كما يقدم هذا المطعم المملوك عائليًا أيضًا خدمات تقديم الطعام للمناسبات الخاصة. كذلك ، يمكنك أيضًا الطلب عبر الإنترنت إذا كنت لا ترغب في تناول الطعام في الخارج.

اين يقع مطعم الدمشقي برلين ؟

يعد المطعم أفضل مكان لتناول الطعام في عاصمة المانيا. حيث يقع في شارع العرب نويكولن ، مكان يصعب تفويته على بعد 2.1 كم من مَعْرِض الجهة الشرقية من بقايا جدار برلين. بالتحديد Reuterstraße 28، 12047 برلين.

كذلك ، كان المطعم موجودًا منذ صيف 2016 ولا يزال يجتذب مجموعة واسعة من رواد المطعم الذين يبحثون عن طعام رائع وأجواء ودية. اقرأ أيضاً: افضل المطاعم العربية في برلين.

ماذا يقدم المطعم الدمشقي برلين ؟

يقدم المطعم المأكولات اللذيذة والوجبات السريعة. كما يقدم المطعم مجموعة واسعة من المأكولات الشرق أوسطية ، بما في ذلك المقبلات السورية واللحوم المشوية ودونر الكباب مع مجموعة واسعة من العصائر. كذلك ، يقدم أنظمة غذائية خاصة ، فهو مناسب للشخص النباتي.

كما يقدم هذا المطعم الأطباق اللذيذة من المأكولات السورية. ومن بينها شاكريا وفريكا والشيخ المحشي. بالإضافة إلى ، أطباق الدجاج مثل البروستد. كذلك ، المقبلات والحلويات.

كذلك ، المطعم جاهز للترحيب بجميع الزوار والعائلات. لذلك ، ما عليك سوى الاتصال بالدمشقي برلين على رقم الهاتف: 61065784 176 0049. أو قم بزيارة موقع المطعم على فيسبوك.

ساعات العمل

عنوان المطعم

العنوان: ‪Reuterstr. 28‬, 12047 برلين _ألمانيا. رقم التلفون: 61065784 176 0049.

قائمة الطعام في مطعم الدمشقي برلين

أحد أفضل الأماكن لتناول الطعام السوري الأصيل. كما أن الأسعار معقولة ويتم تقديم الطعام طازجًا بكميات كبيرة. كذلك ، المطعم متخصص في شاورما سوريا ولحم الضأن المشوي والدجاج المشوي. لذلك ، عادة ما يكون المطعم مزدحم ولكن يمكنك دائمًا العثور على مقعد.

المقبلات

يقدم مطعم الدمشقي برلين أشهى المقبلات السورية لنتعرف عليها معًا وهي كالتالي:

السندويتشات

يقدم مطعم الدمشقي برلين أشهى السندويتشات لنتعرف عليها معًا وهي كالتالي:

الوجبات

يقدم مطعم الدمشقي برلين اشهى الوجبات السورية بأطباق مميزة لنتعرف عليها معًا وهي كالتالي:

المشروبات الغازية

يقدم المطعم الدمشقي في برلين المشروبات الغازية المعروفة والشهيرة لدى الكل لنتعرف عليها معًا وهي كالتالي:

وفي الختام عزيزي القارئ. مطعم الدمشقي برلين ، هو مطعم سوري حديث العهد ، يقدم أطيب المأكولات الشامية العريقة كالكبة بأنواعها وأشكالها الكثيرة بالإضافة إلى شاورما سوريا والتبولة.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version