اخبار اللاجئين في المانيا

بعض القوانين الجديدة التي أصدرتها ألمانيا بشأن اللاجئين السوريين

Advertisement
Advertisement

بعض القوانين الجديدة التي أصدرتها ألمانيا بشأن اللاجئين السوريين ، فقد أصدرت الحكومة الألمانية مجموعة من القوانين التي من شأنها حفظ حقوق السوريين كلاجئين إلى ألمانيا. 

كما تعد أفضل هذه القوانين هو حق الإقامة. التي منحته السلطات الألمانية لـ 50% من السوريين الذين طالبوا بحق اللجوء في ألمانيا .

كذلك ، فقد نبهت السلطات في ألمانيا على هؤلاء السوريين ممن طالبوا بحق اللجوء إليها. وطالبتهم بعدم مغادرة الأماكن التي خصصتها ألمانيا لإيوائهم. لمدة لا تزيد عن عام حتى يتسنى للسلطات الألمانية أن تجد مسكن ملائم لكل لاجئ سوري على أراضيها .

بعض القوانين الجديدة التي أصدرتها ألمانيا بشأن اللاجئين السوريين

اللاجئين السوريين

أما من ناحية الرعاية الصحية. فقد تم إصدار قرار من جانب الحكومة الألمانية من شأنه السماح للاجئين السوريين الذين يحملون بطاقة التأمين الطبي الخاصة باللاجئين.  ، ستسمح لهم هذه البطاقة بالقيام بزيارة الطبيب فوراً. دون القيام بأخذ تصاريح تصدرها مكاتب المساعدة الاجتماعية .

كذلك ، إذا تم اعتماد هذه بطاقات التأمين الاجتماعي التي يحملها اللاجئون فتقوم شركات التأمين الحكومية في هذه الحالة بتحمل كل المصروفات الخاصة بعلاج هؤلاء اللاجئين. في حين تقوم الصناديق المالية الموجودة في ألمانيا بتعويض هذه المصاريف التي تم دفعها .

ومع كل هذه التسهيلات الحياتية التي تقوم السلطات الألمانية بتقديم اللاجئين السوريين الموجودين على أراضيها. إلا أنها تتعامل بصرامة وجدية مع الذين يقومون بتهريب اللاجئين وتساعدهم بالدخول إلى الأراضي الألمانية بطريقة غير شرعية .

حيث يبحث المختصون في إصدار القوانين بألمانيا لإصدار بعض القوانين الجديدة لعقوبة لهؤلاء المهربين بالسجن مدة تتراوح ما بين ثلاثة شهور إلى خمسة سنوات. لكل من شارك أو سهل دخول السوريين وتهريبهم إلى ألمانيا بشكل غير شرعي وغير قانوني

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

 

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى